المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرصة وظيفية :: للشباب في بريدة ( مستشار توظيف ) .. التفاصيل بالداخل


ثامر الناصر
09-04-13, 10:32 pm
السلام عليكم


وظيفة مطروحة للشباب بمسمى ( مستشار توظيف )

::


* الوظيفة المطروحة بمسمى " مستشار توظيف "

* المتطلبات العلمية و الخبرات :

الثانوية ( خبرة عملية لا تقل عن ٣ سنوات )

دبلوم أدارة موارد بشرية وتسويق ( خبرة عملية لا تقل عن سنة )

مع العلم أن الخبرة العملية في مجال التوظيف تمكن لصاحبها الأفضلية عند المفاضلة.

* العمر :

لا يقل عن ٢٤ سنة و لا يزيد عن ٣٤ سنة

* يجب على المتقدم للوظيفة أن تكون لديه المهارات و المبادئ التالية :

- مهارات التواصل :

القدرة على التواصل بشكل ناجح مع طالبي العمل ، أصحاب العمل ، زملاء العمل ، المشرف المباشر ، المسؤولين ، و عامة المراجعين .

- مبدأ الاستعداد و المبادرة لتحقيق الأهداف.

- مبدأ تطوير المهارات الشخصية ذاتيا ًعبر القراءة و الأطلاع و البحث عن الخبرات المشابهة و الأستفادة منها ضمن أطار مصلحة العمل.

- مهارات الألقاء امام الجمهور :

الأستعداد لعمل العروض التعريفية و التدريب عبر برنامج الباور بوينت أمام الجمهور.

- مهارات التسويق ، الأقناع ، و التحفيز.

- يجب على المتقدم أن يكون لديه الأستعداد و القدرة على أستخدام جميع الوسائل المتاحة (حاسب آلي ، نظام العمل الأكتروني ، خطط العمل ، بالأضافة الى أقامة دورات التدريب اللازمة ) بما يضمن تحقيق الجودة العالمية للشركة عبر آليات العمل الداخلية و الخارجية.

- البراعة و الأبداع :

القدرة على القيام في العمليات اليومية بشكل بارع و منسق عبر وسائل العمل المتاحة ( مايكروسوفت أوفس ، العمليات الورقية العامة ).

- مهارات التنظيم ، أدارة الوقت.

- القدرة على العمل في بيئة العمل المتسارعة و التي تتطلب أنجاز عدة مهام في وقت محدد و النجاح في أنجازها.

- القدرة على العمل الجماعي و الفردي.

- القدرة على تحمل ضغوظ العمل في سبيل تحقق الأهداف.

- يفضل مهارات اللغة الأنجليزية.



تفاصيل العمل :

- العمل الرسمي ٥ أيام في الاسبوع بمعدل ٤٠ ساعة اسبوعيا ً(٨ ساعات يوميا ً من الساعة ٨ ص حتى٤م).

- مقر العمل مدينة بريدة - منطقة القصيم.

- بيئة عمل راقية بتصاميم و نظام مكتبي أمريكي.

تفاصيل الراتب و الحوافز :

*يتم تحديد الراتب بعد أجتياز المقابلة الشخصية.

*نظام حوافز شهرية و ربع سنوية تابعة للأداء الفردي و الجماعي.

*بدل سكن ٢٥٪ من الراتب الاساسي .

*بدل نقل ١٠٪ من الراتب الاساسي .

*تأمين طبي للموظف و زوجته و ابناءه .

*التسجيل في نظام التأمينات الاجتماعية .



للأستفسار

الأتصال على جوال رقم : 0554003629

ترسل السير الذاتية على البريد (Riyadh.3003@hotmail.com) .


::

وشكرا لكم وبالتوفيق للجميع

ثامر الناصر
21-04-13, 11:00 pm
للرفع .. بالتوفيق للجميع