أنسان ناصح
08-03-13, 04:36 am
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله
أما بعد
تطهير بريده موضوع يشد الانتباه ويستحق ان تتطهر بريده من عاده سيئه جدا أشتهروا بها هي ديرة اهل العلم
تحرجوا منها مشائخ وعلماء عرفهم التاريخ وشهد لهم أنا أحد أبناء هذه الديره وأتكلم بمصداقيه
لفت انتباهي هذا الموضوع واثار جدلا كبير يستحقون ذلك
ولكن لنتكم بكل وضوح نريد تطهير بريده من الشواذ واصحاب اللواط والعياذ بالله هذا مايجب أن تطهر بريده
منه من هولاء اللذين يردون أن تشاع الفاحشة بينهم والأن اصبحت شيئا عاديا بالنسبة للبعض وأنه يراها شيئا لايستحق
أن يذكر الأن أخاف على أبنائي وأخواني أكثر من أن أخاف على خواتي وبناتي لماذا ؟؟وماسبب وراء ذلك
أقسم بالله العظيم أفتخر أن أقول أنا من بريده ولكن أخاف أن يقول لي (كيف الحلوين عندكم) الان هل يستحق لي الأفتخار بذلك
وأنا أعلم أن أغلبيتهم ليسوا من بريده وأنما من ضواحيها ولكن ابنائنا فلذة اكبادنا نراهم يستشورون ويتزينون
لجل الصلاة لاجل الصيام لاجل قيام الليل لاجل الدعاء بالامر بالمعروف والنهي عن المنكر لاوالله لا وأنما لجل أن يمتعوا غيرهم
باللواط نعرف ماذا أحل بقوم عاد وثمود ولوط (قال تعالى : ( وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ .
إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ .
فَأَنْجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ . وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَرًا فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ ) الأعراف/80- 84 .)
نشوفهم في المساجد وفي الأماكن العامه يمشون بغنوجة ونرى أهله وأخوانه معه ولكنهم متقبلين الوضع
وقال سبحانه : ( لَعَمْرُكَ إِنَّهُمْ لَفِي سَكْرَتِهِمْ يَعْمَهُونَ . فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِينَ . فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ .
إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِلْمُتَوَسِّمِينَ وَإِنَّهَا لَبِسَبِيلٍ مُقِيمٍ ) الحجر/72- 76 إلى غير ذلك من الآيات
أعرف أناسا رحلو من بريده خائفين من العذاب يقولون أنتشر اللواط بكثره ومستقبل أبنائنا ليس بهذا المكان
هل تعلم أنه يجوز التشهير به لو دخل مسجدا وهو بهذا الشكل يقول له الامام أخرج من المسجد أنت حلت عليك لعنة الله
هل تعلمون معنا اللعن : وهو الطرد والأبعاد عن رحمت الله كيف لنا انستقبل مثل هذا الفعل وننظر اليه بكل هذه السهوله
نريد أن نتكاتف اذا رايت أخوك يفعل كذا أذهب به الى الحلاق وقص شعره أذهب الي أصحابه على قولتنا وأغسلهم كلهم هو واخوياه)
ولم يبتل الله تعالى بهذه الكبيرة قبل قوم لوط أحدا من العالمين ، وعاقبهم عقوبة لم يعاقب بها أمة غيرهم ، وجمع عليهم أنواعا من العقوبات من الإهلاك ،
وقلب ديارهم عليهم ، والخسف بهم ورجمهم بالحجارة من السماء ، وطمس أعينهم ، وعذّبهم وجعل عذابهم مستمرا فنكّل بهم نكالا لم ينكّله بأمة سواهم ،
وذلك لعظم مفسدة هذه الجريمة التي تكاد الأرض تميد من جوانبها إذا عُملت عليها ، وتهرب الملائكة إلى أقطار السموات والأرض إذا شاهدوها خشية نزول العذاب على أهلها ،
فيصيبهم معهم ، وتعج الأرض إلى ربها تبارك وتعالى وتكاد الجبال تزول عن أماكنها.
أنا أغار علي ديرتي وأخاف على أبنائها ورجالها ديره خرج منهاء علماء وفقهاء لماذا ياتون هالجيل الجديد ويخربون هذه السمعه
وابن عباس هو الذي روى عن النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به ) رواه أهل السنن وصححه ابن حبان
هذا مايجب أن تتطهر بريده منه لتخرج بالصوره المطلوبه اللذين أملو علمائها أن يخرجوا عليه وليس بهذا الشذوذ والتخنث
كَذَّبَتْ قَوْمُ لُوطٍ بِالنُّذُرِ
كَذَّبَتْ قَوْمُ لُوطٍ بِالنُّذُرِ
كَذَّبَتْ قَوْمُ لُوطٍ بِالنُّذُرِ
إِنَّا أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ حَاصِبًا إِلاَّ آلَ لُوطٍ نَّجَّيْنَاهُم بِسَحَرٍ
نِعْمَةً مِّنْ عِندِنَا كَذَلِكَ نَجْزِي مَن شَكَرَ
ِعْمَةً مِّنْ عِندِنَا كَذَلِكَ نَجْزِي مَن شَكَرَ
وَلَقَدْ أَنذَرَهُم بَطْشَتَنَا فَتَمَارَوْا بِالنُّذُرِ
وَلَقَدْ رَاوَدُوهُ عَن ضَيْفِهِ فَطَمَسْنَا أَعْيُنَهُمْ فَذُوقُوا عَذَابِي وَنُذُرِ
وَلَقَدْ صَبَّحَهُم بُكْرَةً عَذَابٌ مُّسْتَقِرٌّ
فَذُوقُوا عَذَابِي وَنُذُرِ
فَذُوقُوا عَذَابِي وَنُذُرِ
فَذُوقُوا عَذَابِي وَنُذُرِ
فَذُوقُوا عَذَابِي وَنُذُرِ
وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ
ولاننسى العذاب بالدنيا من الأمراض النفسيه والجسديه
أنما كلمات مجرد روس أقلام.....
ياودود يا كريم يا جبار السماوات والأرض يا هادي القلوب اهدي قلبي ... يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني..
اللهم لا تزين لي عمل السوء اللهم ذكرني دائما بأن الدنيا زائلة فاصرف عني زينتها..
اللهم ارحمني
فمن لي اله غيرك؟
من يرحمني غيرك؟
من يستر علي غيرك؟
من يرزقني غيرك؟
من يصبرني على هذه الدنيا غيرك؟
اللهم لك الحمد اللهم خذ روحي وأنا ساجد بين يديك وقلبي ينبض بخشيتك وذكرك اللهم أحسن خاتمتي..
اللهم اعني على طاعتك اللهم إني أعلم انك تحبني لأني عبدك المسكين الذي لا يوجد له احد سواك في كل وقت اللهم ابكني من خشيتك اللهم اعني اللهم أغثني
فوضت أمري إليك ووجهت وجهي إليك لا ملجأ إلا إليك اللهم انك تعلم ما بحياتي كله الظاهر والباطن ما اعلمه وما أنت اعلم به مني استغفرك وأتوب إليك
اللهم خذ بيدي إلى الهداية واستر علي وعلى جميع المسلمين الحمد لله
الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
وصلى الله على محمد وعلى اله وصحبه أجمعين...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
* أتمنى ان يكون في مكانه الصحيح
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله
أما بعد
تطهير بريده موضوع يشد الانتباه ويستحق ان تتطهر بريده من عاده سيئه جدا أشتهروا بها هي ديرة اهل العلم
تحرجوا منها مشائخ وعلماء عرفهم التاريخ وشهد لهم أنا أحد أبناء هذه الديره وأتكلم بمصداقيه
لفت انتباهي هذا الموضوع واثار جدلا كبير يستحقون ذلك
ولكن لنتكم بكل وضوح نريد تطهير بريده من الشواذ واصحاب اللواط والعياذ بالله هذا مايجب أن تطهر بريده
منه من هولاء اللذين يردون أن تشاع الفاحشة بينهم والأن اصبحت شيئا عاديا بالنسبة للبعض وأنه يراها شيئا لايستحق
أن يذكر الأن أخاف على أبنائي وأخواني أكثر من أن أخاف على خواتي وبناتي لماذا ؟؟وماسبب وراء ذلك
أقسم بالله العظيم أفتخر أن أقول أنا من بريده ولكن أخاف أن يقول لي (كيف الحلوين عندكم) الان هل يستحق لي الأفتخار بذلك
وأنا أعلم أن أغلبيتهم ليسوا من بريده وأنما من ضواحيها ولكن ابنائنا فلذة اكبادنا نراهم يستشورون ويتزينون
لجل الصلاة لاجل الصيام لاجل قيام الليل لاجل الدعاء بالامر بالمعروف والنهي عن المنكر لاوالله لا وأنما لجل أن يمتعوا غيرهم
باللواط نعرف ماذا أحل بقوم عاد وثمود ولوط (قال تعالى : ( وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ .
إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ .
فَأَنْجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ . وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَرًا فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ ) الأعراف/80- 84 .)
نشوفهم في المساجد وفي الأماكن العامه يمشون بغنوجة ونرى أهله وأخوانه معه ولكنهم متقبلين الوضع
وقال سبحانه : ( لَعَمْرُكَ إِنَّهُمْ لَفِي سَكْرَتِهِمْ يَعْمَهُونَ . فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِينَ . فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ .
إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِلْمُتَوَسِّمِينَ وَإِنَّهَا لَبِسَبِيلٍ مُقِيمٍ ) الحجر/72- 76 إلى غير ذلك من الآيات
أعرف أناسا رحلو من بريده خائفين من العذاب يقولون أنتشر اللواط بكثره ومستقبل أبنائنا ليس بهذا المكان
هل تعلم أنه يجوز التشهير به لو دخل مسجدا وهو بهذا الشكل يقول له الامام أخرج من المسجد أنت حلت عليك لعنة الله
هل تعلمون معنا اللعن : وهو الطرد والأبعاد عن رحمت الله كيف لنا انستقبل مثل هذا الفعل وننظر اليه بكل هذه السهوله
نريد أن نتكاتف اذا رايت أخوك يفعل كذا أذهب به الى الحلاق وقص شعره أذهب الي أصحابه على قولتنا وأغسلهم كلهم هو واخوياه)
ولم يبتل الله تعالى بهذه الكبيرة قبل قوم لوط أحدا من العالمين ، وعاقبهم عقوبة لم يعاقب بها أمة غيرهم ، وجمع عليهم أنواعا من العقوبات من الإهلاك ،
وقلب ديارهم عليهم ، والخسف بهم ورجمهم بالحجارة من السماء ، وطمس أعينهم ، وعذّبهم وجعل عذابهم مستمرا فنكّل بهم نكالا لم ينكّله بأمة سواهم ،
وذلك لعظم مفسدة هذه الجريمة التي تكاد الأرض تميد من جوانبها إذا عُملت عليها ، وتهرب الملائكة إلى أقطار السموات والأرض إذا شاهدوها خشية نزول العذاب على أهلها ،
فيصيبهم معهم ، وتعج الأرض إلى ربها تبارك وتعالى وتكاد الجبال تزول عن أماكنها.
أنا أغار علي ديرتي وأخاف على أبنائها ورجالها ديره خرج منهاء علماء وفقهاء لماذا ياتون هالجيل الجديد ويخربون هذه السمعه
وابن عباس هو الذي روى عن النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به ) رواه أهل السنن وصححه ابن حبان
هذا مايجب أن تتطهر بريده منه لتخرج بالصوره المطلوبه اللذين أملو علمائها أن يخرجوا عليه وليس بهذا الشذوذ والتخنث
كَذَّبَتْ قَوْمُ لُوطٍ بِالنُّذُرِ
كَذَّبَتْ قَوْمُ لُوطٍ بِالنُّذُرِ
كَذَّبَتْ قَوْمُ لُوطٍ بِالنُّذُرِ
إِنَّا أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ حَاصِبًا إِلاَّ آلَ لُوطٍ نَّجَّيْنَاهُم بِسَحَرٍ
نِعْمَةً مِّنْ عِندِنَا كَذَلِكَ نَجْزِي مَن شَكَرَ
ِعْمَةً مِّنْ عِندِنَا كَذَلِكَ نَجْزِي مَن شَكَرَ
وَلَقَدْ أَنذَرَهُم بَطْشَتَنَا فَتَمَارَوْا بِالنُّذُرِ
وَلَقَدْ رَاوَدُوهُ عَن ضَيْفِهِ فَطَمَسْنَا أَعْيُنَهُمْ فَذُوقُوا عَذَابِي وَنُذُرِ
وَلَقَدْ صَبَّحَهُم بُكْرَةً عَذَابٌ مُّسْتَقِرٌّ
فَذُوقُوا عَذَابِي وَنُذُرِ
فَذُوقُوا عَذَابِي وَنُذُرِ
فَذُوقُوا عَذَابِي وَنُذُرِ
فَذُوقُوا عَذَابِي وَنُذُرِ
وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ
ولاننسى العذاب بالدنيا من الأمراض النفسيه والجسديه
أنما كلمات مجرد روس أقلام.....
ياودود يا كريم يا جبار السماوات والأرض يا هادي القلوب اهدي قلبي ... يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني..
اللهم لا تزين لي عمل السوء اللهم ذكرني دائما بأن الدنيا زائلة فاصرف عني زينتها..
اللهم ارحمني
فمن لي اله غيرك؟
من يرحمني غيرك؟
من يستر علي غيرك؟
من يرزقني غيرك؟
من يصبرني على هذه الدنيا غيرك؟
اللهم لك الحمد اللهم خذ روحي وأنا ساجد بين يديك وقلبي ينبض بخشيتك وذكرك اللهم أحسن خاتمتي..
اللهم اعني على طاعتك اللهم إني أعلم انك تحبني لأني عبدك المسكين الذي لا يوجد له احد سواك في كل وقت اللهم ابكني من خشيتك اللهم اعني اللهم أغثني
فوضت أمري إليك ووجهت وجهي إليك لا ملجأ إلا إليك اللهم انك تعلم ما بحياتي كله الظاهر والباطن ما اعلمه وما أنت اعلم به مني استغفرك وأتوب إليك
اللهم خذ بيدي إلى الهداية واستر علي وعلى جميع المسلمين الحمد لله
الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
وصلى الله على محمد وعلى اله وصحبه أجمعين...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
* أتمنى ان يكون في مكانه الصحيح