مشاهدة النسخة كاملة : المنطق vs مشقاص
#هشتاقة
16-01-13, 01:00 pm
سلخير :)
أكره المقدمات لكن ليس دائماً، وعموماً تعتبر الجملة السابقة ( مقدمة ) !
ماعلينا ...
تصفحت موضوع المنطق وكنت أحسبه يتحدث عن المنطق الذي يعطي للعقل حدود معينة ليتحرك من خلالها وتختلف تلك الحدود باختلاف مشارب الأشخاص ، وهذا على افتراض أننا نحن من نقوم برسم حدود المنطق لأنفسنا وليست مُرسومة مسبقا !
برضوه ماعلينا ...
تسع صفحات للموضوع بلا موضوع منطقي يستحق توالد المتصفح لكن حب ( الثرثرة ) كما أحبها الآن وسوف أمارسها بعد قليل هنا :) و تعلق البشر في كشف المستور ومعرفة الأسرار يُعزز من رغبة ( الثرثرة ) !
مرة ثالثة ماعلينا ... وإلى ثرثرتي :) سأنطلق ؟!
لا علم عندي عن هوية وشخصية المنطق وذاك في الأصل أمر لا يعنيني ، ولكن أعلم بأمر ( مشقاص ) من واقع الإطلاع على مبنى البنتاغون :) وأعني بذلك الإدارة بأقسامها المخفية التي لا تظهر إلا في حالتين ، الأولى: أن تكون عضوا من أعضاء الإدارة ، والثانية: أن تكون لك علاقة صداقة مع أحد الإداريين يفشي لك بما يدور هناك !!
ما أعلمه هو أن المُعرف - مشقاص - معرف وهمي أو معرف سبيل أو وقف ، في الحقيقة لم أجد قالب مناسب لتعريف به كما يجب لكن سوف أشرح دور هذا المعرف الذي ربط بالعضو - المنطق - وعليكم أنتم أختيار التعريف المناسب .
مشقاص: معرف صنعته إدارة المنتدى لتتجاوز مسألة الإحراج الناجمة عن إدارة القسم من حذف ونقل وإغلاق وممارسة الوصاية في بعض الأحيان على الأفكار ، الكل يعلم بأن العضو عندما ينتقل إلى خانة الأخضر :) تزداد اللغة الصفراء عليه وتكثر الحزازيات ويقل معدله التراكمي في القلوب ، وهذا الأمر طبيعي جداً ويحدث لكل شخص مسؤول ، أعود إلى - مشقاص - المعرف الذي يشترك في إدارته أكثر من عضو من أعضاء الإدارة لمتابعة خط سير القسم ، وليس أي عضو من أعضاء الإدارة بقادر على الولوج بمعرف - مشقاص - فقط اسماء معينة تشاهد بعض التجاوزات أو ما لا تستسيغه بغض النظر عن القوانين ثم تُبدل جلدها بجلد ( مشقاص ) وتحذف وتعدل وتغلق ... الخ ! فتحافظ على صورة الإداري الذي بدل جلده !
نأتي الآن إلى العضو- المنطق- الذي قد يكون هو ايضا من صناعة ( الإدارة ) ؟!
وماتفعله إدارة المنتدى من صناعة المعرفات ليس بأمر جديد على عالم المنتديات ، الكل بلا استثناء يصنع معرفات لأغراض مختلفة من أهمهما تحريك وإثارة الموقع أو قسم بعينه !
انتهت ثرثرتي !
وهي بلا شك دون قيمة تذكر ، فقط مجرد ( تعلل )
هشتاقه ..
هل تعنين ان معرف المنطق .. ؟؟
مغرق وهمي صنعته الأدارة .. !!..؟؟
http://2.bp.blogspot.com/-Jl-cS8Xs77A/UJwxac-nTTI/AAAAAAAAAt4/aJ3gGJd6BZI/s1600/istockphoto_6192886-steel-cyborg-hands.jpg
نـدى الـورد
16-01-13, 01:51 pm
هههههه:)
مدري ليه جاتني الضحكة وانا اقرأ ثرثرتك
حسستيني في ادارة امريكا
والقصص الي انحاكت تجاهها
وانها هي التي اوجدت اسامة بن لادن رحمة الله عليه وانها لعبة لعبتها ع الشعوب
لتسليك مصالحها:)
اذاً
مشقاص + المنطق= الادارة :)
هذي معادلتك من وجهة نظرك؟
لا استطيع ان اجزم ومازالت هناك مشاورات بيني وبين عقلي
وجعلتيني اقف عند تقطة مهمه
سوف احتفظ بها لنفسي
نـدى الـورد
16-01-13, 01:56 pm
:)
والله خسارة الزنقب صدق
فـ انا عضوة اتعلم من كتاباته الدسمة
#هشتاقة
16-01-13, 02:02 pm
هشتاقه ..
هل تعنين ان معرف المنطق .. ؟؟
مغرق وهمي صنعته الأدارة .. !!..؟؟
http://2.bp.blogspot.com/-jl-cs8xs77a/ujwxac-ntti/aaaaaaaaat4/aj3ggjd6bzi/s1600/istockphoto_6192886-steel-cyborg-hands.jpg
كل يقرأ الموضوع بحسب منطقه :)
عزف الحقيقة
16-01-13, 02:57 pm
]حياك هشتاقة
..
تصفحت موضوع المنطق وكنت أحسبه يتحدث عن المنطق الذي يعطي للعقل حدود معينة ليتحرك من خلالها وتختلف تلك الحدود باختلاف مشارب الأشخاص ، وهذا على افتراض أننا نحن من نقوم برسم حدود المنطق لأنفسنا وليست مُرسومة مسبقا !
نفس الاحساس توقعت الأمر كذلك
لنقف على المنطق بعيدا عن المنطق صاحبنا .
لا علم عندي عن هوية وشخصية المنطق وذاك في الأصل أمر لا يعنيني ، ولكن أعلم بأمر ( مشقاص ) من واقع الإطلاع على مبنى البنتاغون وأعني بذلك الإدارة بأقسامها المخفية التي لا تظهر إلا في حالتين ، الأولى: أن تكون عضوا من أعضاء الإدارة ، والثانية: أن تكون لك علاقة صداقة مع أحد الإداريين يفشي لك بما يدور هناك !!
لا بنتاغون ولا غيره الأمر مهيا للجميع
للأطلاع على معلومات وقراءات عن أي عضو .
ما أعلمه هو أن المُعرف - مشقاص - معرف وهمي أو معرف سبيل أو وقف ، في الحقيقة لم أجد قالب مناسب لتعريف به كما يجب لكن سوف أشرح دور هذا المعرف الذي ربط بالعضو - المنطق - وعليكم أنتم أختيار التعريف المناسب .
مشقاص: معرف صنعته إدارة المنتدى لتتجاوز مسألة الإحراج الناجمة عن إدارة القسم من حذف ونقل وإغلاق وممارسة الوصاية في بعض الأحيان على الأفكار ، الكل يعلم بأن العضو عندما ينتقل إلى خانة الأخضر تزداد اللغة الصفراء عليه وتكثر الحزازيات ويقل معدله التراكمي في القلوب ، وهذا الأمر طبيعي جداً ويحدث لكل شخص مسؤول ، أعود إلى - مشقاص - المعرف الذي يشترك في إدارته أكثر من عضو من أعضاء الإدارة لمتابعة خط سير القسم ، وليس أي عضو من أعضاء الإدارة بقادر على الولوج بمعرف - مشقاص - فقط اسماء معينة تشاهد بعض التجاوزات أو ما لا تستسيغه بغض النظر عن القوانين ثم تُبدل جلدها بجلد ( مشقاص ) وتحذف وتعدل وتغلق ... الخ ! فتحافظ على صورة الإداري الذي بدل جلده !
هشتاقة هل تعلمين أن الخيال أحيانا يشطح بنا بعيدا
حتى أننا قد نهيم مع كلام شخص بسيط وفكره لايحتمل
خيالا أو تصورا يأخذنا للبعيد !
ومشقاص انسان سبق وكان بيني وبينه حديث
هاتفي ..
عموما اعتبر أي تصرف أو أمر يتخذ ولا يضر بالاخير
أمر ايجابي مهما كان نوعه سوا للأثارة وللتحريك
أو لسد أبواب بعيدا عن الوصاية وقتل الحريات
المقبولة في حدود المقبول .[/center]
آفآآآ ...
من اللي مزعلن .. هشتاقه ..
تهدد وتزبد وترعد ..
جميل هذه الثرثره ..
يعني صار مشقاص .. معرف وهمي ..
وبرضه المنطق ..
يعجبني الأستنتاجات ..
ويمكن تصيب ويمكن تخيب ..
نـدى الـورد
16-01-13, 09:03 pm
:)
حلوو حسنة فتح الموضوع
تركي..
لاتستهين ب الثرثرة
فلقد كانوا العباقرة يثرثرون ويتعرضون للكثير من الإتهامات والنقد
لكن في نهاية الامر صار عندهم سالفة ومن ينقدهم طلع خرطي ههه
خلونا نستمع بثرثرة
هشتاقة..*
ندى الورد ..
الثرثرة .. آحيانا ..
تأتي بفكره ..
ومنها يتكون مادة دسمة .. إذا صيغت تلك الفكرة بسرد جميل ..
آكثر الروايات والقصص .. تأتي من ثرثرة ..
نـدى الـورد
16-01-13, 09:18 pm
:)
فعلاً تركي
لذلك تعجبت من اغلاق الموضوع ووقف زحف تلك الثرثرة
تعجبني القصص المركبة والغير تقليدية
اجد نفسي فيها لفك شفيرتها المبهمه
:)
لنستمتع بصمت
ولنحتفظ ب النتائج لـ انفسنا
نـدى الـورد
16-01-13, 09:27 pm
:)
اكملي يرعاك الله عزيزتي هشتاااقة*
فــ الساحة مفتوحة لقلمكِ
ولايوجد تهديد يقابله تهديد لمتصفحكِ
قروي فاهم
16-01-13, 09:28 pm
لماذا لانقول انها مجرد وجهة نظر بناء على قراءه واستنتاج قد تكون صحيحه وقد تكون خاطئه !!
جميل من يبحث لتنمية أفكاره ...
بفك الشفرات المبهمه ..
وذلك يعتبر من وجهة نظري توسع في الفكر
حينما يبحث الشخص .. عن آشياء تخفى عليه
ويحاول إستنتاج أفكار ..
وبالطبع .. ستظهر فكرة لو على الأقل متقاربة لفك الغموض الذي آحتار فكره فيه ..
يجب أن يتخلص العقل والفكر من التقليدية ..
وهي الأحلام اللتي ربما .. مجرد سراب ..
بينما الفكر يحتاج الى آقرب الآشياء اليه
اللتي من الممكن أن تظهر أو تبعث مولد فكرة مبتكرة وغير تقليدية ..
لو رجعنا الى آغلب مخترعي التقنيات ..
مثل اليوتيوب كمثال بدأت الفكرة .. من مجرد فكرة صغيرة
والآن .. أصبحت تلك الفكرة .. أسطورة تقنية ..
يا .. آستاذه .. ندى ..
الأفكار وتنمية المواهب يمكن دور المعلمين والمعلمات بتنمية أفكار الصغار
من الخروج من التقليدية ..
بزرع الأفكار عند الصغار ومتابعتهم لكي يكون ترسيخ لأفكارهم ..
لماذا لانقول انها مجرد وجهة نظر بناء على قراءه واستنتاج قد تكون صحيحه وقد تكون خاطئه !!
صحيح كلامك ..
وجهات النظر مابين الأشخاص متفاوتة ..
هناك من يترسخ بفكره إستنتاج قد يعتقد بأنه وصل الى فك الشفره ..
وقد يصيب وقد يخطيء ..
آهم شيء الآ نستسلم .. ونتوقف .. بفكرنا ..
طقاقة بدون مايك
16-01-13, 09:45 pm
المنطق Vs مشقآص ..‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif
مَ شآء الله ...وللحين الموضوع قآعد ..و صآرت ثرثرة وحركآت وآستنتآجآت بعد..آوه وشوئ ويمكن بِ نصير عُلمآء بعد ! ! ..‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif
طيًب عَ كذ1 ..السؤ1ل الـ يطرح نفسوه بِ نفسوهـِ هنآ ومن حآدثة شبيهة مَ صآر له يومين ..ليه إنحذف موضوع الزنقب حق مبآحث الفلسفة ؟ ؟ ؟...ممكن جو1ب يقنع مُخي ! ! !..‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif
نـدى الـورد
16-01-13, 09:49 pm
:)
تركي
انت ذكي
ولي معاييري لهذا التحليل
..ليه إنحذف موضوع الزنقب حق مبآحث الفلسفة ؟ ؟ ؟...ممكن جو1ب يقنع مُخي ! ! !..‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif
طقاقه ..
بأمكانك طرج إستفسارك .. بالمكان المخصص
وبيأتيك الجواب بالتفصيل ..
حتى لا نخرج عن فكرة الموضوع الأصلي ..
:)
تركي
انت ذكي
ولي معاييري لهذا التحليل
تحليل الشخص ..
هل من خلال الحروف أو الفكر .. ؟؟
هل من الممكن أن نستنتج .. فكر الأشخاص ..
أو توجهاتهم أو أعمارهم ..
من خلال حروفهم .. ؟؟
نـدى الـورد
16-01-13, 10:07 pm
:)
من خلال تعامله مع الحدث والموقف
فـ انت انتشلت نفسك من اي اتهام
لتثبت لي ولمن ركز معي انك
:)
ذكي
طقاقة بدون مايك
16-01-13, 10:16 pm
آنآ م آدل المكآن المخصص ..‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif
ع ــمومآ سؤ1لي لِ هشتآقى .. تتوقعًيًن معي مَ حآجة الآدآرة ..لِ إختر1ع وَ صنآعة معرف مشقآص أو فلآح ..وهي آصلآ مسوية لي علنآ بلنآ ومخترعة لي معرف هَـِ الكبر كبروهـِ أسمه ‘‘ المشرفين ‘‘ ...مسؤول عن الحذف والاغلاق والبآند وكل الاجراء1ت ..يعني تتوقعين زيآدة عدد وإلآ زينة ..وإلآ و1جهة يعني ..وإلآ وشو يَ ترى ..؟..‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif
:)
من خلال تعامله مع الحدث والموقف
فـ انت انتشلت نفسك من اي اتهام
لتثبت لي ولمن ركز معي انك
:)
ذكي
يمكن تحليلك ..
ربطتيه من خلال الظاهر لكي ..
الآحداث والمواقف في جميع مجالات الحياة ..
تحتاج الى تروي قبل إتخاذ القرارات ..
هناك إحداث قد يحضر الشيطان فيها وبعدها يكون ندم وتأنيب للنفس ..
وهناك مواقف تكون سبب للتناحر وإثبات الذات ..
وهناك مواقف تكون سبب للوفاق ..
وكل ذلك يعتمد على مخرجات التعامل من الشخص آثناء المواقف ..
وَ مَـآذَآ بَعْدّ ♛
16-01-13, 10:38 pm
بس حبيت اعلق على كلام ندى *فيس مزكّم*
فعلاً استاذ تركي يتمتع بصفه وهي امتصاص الغضب بحرفنه ...
عارفين ... زي الاسفنجه بالضبط ...
يعني مثلاً سمالله علينا لو جا استاذ تركي وذبح اخوي وقمت انا اعيّط واشقشق هدومي واقول ياالهوووي قيبوووه ادبحوو أودااامي هينااا أهوووه ... وجابوه علشان يذبحونه قدامي وبعدين شغل عنده الدبل علشان يطلع من الغراز وقتها احتمال اقول خلّص على اخويا التاني ازا انتا عاوز كماان .... هههه :o
نـدى الـورد
16-01-13, 10:46 pm
يمكن تحليلك ..
ربطتيه من خلال الظاهر لكي ..
اي ظاهر؟
انا ربطته وفق تعاملك في موقف حدث هنا
وكنت انتظر ردت فعلك حتى احكم عليك
لكن..:)
انتشلت ذاتك من فخ ممكن يدينك امام العقلاء..!!
طقاقة بدون مايك
16-01-13, 10:47 pm
ب
فعلاً استاذ تركي يتمتع بصفه وهي امتصاص الغضب بحرفنه ...
عارفين ... زي الاسفنجه بالضبط ...
آيه يمتص غضب الـ قد1موه بِ الاسطو1نة الـ حفظته عن بكرة أبيه ...هنآك قسم مخصص إطرحي مصآئبتس ومشآكلتس وكل إستفسآرآتس به..‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif
حٌلوين ...‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif
بس حبيت اعلق على كلام ندى *فيس مزكّم*
فعلاً استاذ تركي يتمتع بصفه وهي امتصاص الغضب بحرفنه ...
عارفين ... زي الاسفنجه بالضبط ...
يعني مثلاً سمالله علينا لو جا استاذ تركي وذبح اخوي وقمت انا اعيّط واشقشق هدومي واقول ياالهوووي قيبوووه ادبحوو أودااامي هينااا أهوووه ... وجابوه علشان يذبحونه قدامي وبعدين شغل عنده الدبل علشان يطلع من الغراز وقتها احتمال اقول خلّص على اخويا التاني ازا انتا عاوز كماان .... هههه :o
الهوايات التفكير وبعمق في الاشياء الغامضه والمعقده ، حَادسَه ، أحب تنسيق الحروف وتنميق العبارات ، أهوى وبشده المسابقات الحركيه ...
ربما هواياتك ..
تقود الى فك إستنتاج .. #هشتاقه .. بهذا الموضوع ..
نـدى الـورد
16-01-13, 11:02 pm
شغل عنده الدبل علشان يطلع من الغراز وقتها احتمال اقول خلّص على اخويا التاني ازا انتا عاوز كماان .... هههه :o
هاهاهاهاهاي
من جد ضحكتيني ليتك دايم مزكمه علشان تسعدينا :)
وَ مَـآذَآ بَعْدّ ♛
16-01-13, 11:06 pm
ربما هواياتك ..
تقود الى فك إستنتاج .. #هشتاقه .. بهذا الموضوع ..
استنتاج الآنسه #هشتاقه واضح وصريح ولا يوجد به اي غموض وتعقيد
لذلگ بما انو ليس من اختصاصي الرد على استنتاجها لانه ربما موجه لگم گـ طاقم اداره ...
لكن وجهة نظري او ردة فعلي تجاه موضوعها هو انو لا يوجد ادله تجعلنا نجزم بأستنتاجها
وماطرحت وجهة نظر حيث انها ذيّلت موضوعها قائله :
(وهي بلا شك دون قيمة تذكر ، فقط مجرد ( تعلل ) )
اي ظاهر؟
انا ربطته وفق تعاملك في موقف حدث هنا
وكنت انتظر ردت فعلك حتى احكم عليك
لكن..:)
انتشلت ذاتك من فخ ممكن يدينك امام العقلاء..!!
كل له وجهة نظره ..
اللتي يحكم فيها .. حسب رؤيته للحدث ..
ومشاهدته ..
لو أستنتجنا .. كمثال ..
حكمة منع النساء من زيارة القبور ..
لها إبعادها اللتي راعت الجانب الأنثوي والغريزة بالمواقف ..
لو تأملتي بتلك السيرة .. عن الرسول صلى الله عليه وسلم ..
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " ليس الشديد بالصرعة وإنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب "
و الصرعة تعني الذي يصرع غيره بقوة و يغلبه-
تختلف درجات الناس في الثبات وضبط النفس أمام مايثيرهم من الأحداث التي تصدفهم فمنهم من تستخفه الأمور التافهة فيسرع إليه بالغضب و التوتر ومنهم من تستفزه الأمور الشديدة فيلقاها بالعقل و الحلم و الإنارة فضبط النفس و التحكم في غريزة الغضب دليل قدرة محمودة و تماسك كريم و له جزء عظيم عند الله تعالى كما هو في الحديث الشريف "من كظم غيظا وهو يستطيع أن ينفذه دعا الله يوم القيامة على رءوس الخلائق حتي يخيره في أي الحور شاء "
لنتأمل .. قبل إتخاذ القرارات ..
نـدى الـورد
16-01-13, 11:13 pm
لنتأمل .. قبل إتخاذ القرارات ..
وانا اجدك كذلك
وربما هي الممارسة التي جعلتك في عتبات ثابته تحفظ لك توازنك امامنا
شاعر الاماكن
16-01-13, 11:27 pm
مدري ليش احس فيه نك جديد داخل بالموضوع وجالس يطقطق ويضحك
مثل اللي يقول القسم ( ميت ) نبي نحركه ونتسلى
تذكرت يوم انا ( بزر ) لا مرينا من عند دورية شرطه قال ابوي اجلس ولا ترفع اصبعك وتأشر ! ترى يدخلك العسكري السجن !
ردي بعيد عن الموضوع لكن ما راح عن الموضوع
تم توقيف الزنقب وبعده شاعر الاماكن وبعده كم عضو ونقول ( فيه حريه )
اللي بقوله كلمه ( طقطقو على بعضكم يالاعضاء وكل واحد يغلط على الثاني بس لا احد يتعرض سيادة الاداره الموقره او احد المشرفين )
بسأل سؤال الحين ( الاداره او المراقبين او المشرفين ) مو اعضاء ؟؟
( تذكرت حيات اول اوص ولا كلمه ولا حرف ولا نفس لا نسمع صوت ) طيب ليش اجلس وليش اتكلم ؟ وليش اتعب روحي وادخل المنتدى ؟
#هشتاقة
16-01-13, 11:49 pm
سلخير ...
اولاً يجب أن أشكر الأخ تركي على إبطال مفعول غلق الموضوع التعسفي من قبل مشرف القسم ، وهذا أمر يحتسب للإدارة في عدم محاباتها لقرار المشرف لأنه فقط ينتمي لمبنى البنتاغون :)
ثانياً: سوف أعقب على بعض الردود إن شاء لله
ثالثاً: لابد من إعادة لصق ردي الذي يتعلق بالأخ الزنقب والذي تم حذفه عشرين مرة لأني قلت رأي بصراحة والرأي يجابه برأي لا بالحذف ، وعموما الحذف من غير مسوق له يعتبر تصريح غير صريح بصحة الرأي المحذوف طالما أنه لم يتجاوز خط الأدب ، ومن حذفه بحجة خروجه عن الموضوع اتمنى منه حذف كمية الردود الموجودة الآن هنا في هذا المتصفح والبعيدة عن أصل الموضوع !!!
الكيل بمكيالين يسقط المنطق عن المبدأ ليصبح منطق الحذف خاضع للحالة المزاجية !!
نـدى الـورد
16-01-13, 11:58 pm
وهذا أمر يحتسب للإدارة في عدم محاباتها لقرار المشرف لأنه فقط ينتمي لمبنى البنتاغون :)
:)
هشتاقه
وهذا ماحاولت ان افهمه للاخ تركي لان فتحه للموضوع دليل على
تساويه مع القوانين الموضوعه للأعضاء
فـ اذا جارا المشرف بإغلاقة للموضوع فيكون اوقع نفسه في فخ
امامنا ويعرض نفسه للنقد وعدم عدله في تطبيق انظمة المنتدى
لانه ب الامس القريب فتح لنا نافذة عن " المنطق"
والأن انتي فتحتي لنا نافذة عن "المنطق " ولكنه اغلق من مشرف القسم
وهنا يتضح لنا
* عدم عدل المشرف
* عدل تركي وعدم مسايرة المشرف بخطاءه
:)
هنا انتي شكرتي الاخ تركي
وانا وصفته ب الذكي الذي يعرف ان يخرج نفسه في الوقت المناسب
:
والذي تم حذفه عشرين مرة
:)
عفواً
21 مرة ههه
انا من الصبح قاعدة اعد معك :(
#هشتاقة
16-01-13, 11:59 pm
هههههه:)
مدري ليه جاتني الضحكة وانا اقرأ ثرثرتك
حسستيني في ادارة امريكا
والقصص الي انحاكت تجاهها
وانها هي التي اوجدت اسامة بن لادن رحمة الله عليه وانها لعبة لعبتها ع الشعوب
لتسليك مصالحها:)
اذاً
مشقاص + المنطق= الادارة :)
هذي معادلتك من وجهة نظرك؟
لا استطيع ان اجزم ومازالت هناك مشاورات بيني وبين عقلي
وجعلتيني اقف عند تقطة مهمه
سوف احتفظ بها لنفسي
حتى أنا ، وأنا أكتب الموضوع ماجتني الضحكة إلا قاعدة أضحك :)
لم تجزمي بصحة ماقلته ، وهذا أمر طبيعي لعدم وجود دليل قطعي يثبت صحة كلامي ولكن وجود مشاورات بينك وبين عقلك تفيد بوجود ( الشك ) !!
مما يعني أن كلامي قابل لليقين ! فالشك هو بداية الوصول إلى اليقين !!
اتمنى معرفة النقطة المهمة التي توقفت عندها ، احتفاظها لنفسك لن يثري الموضوع
#هشتاقة
17-01-13, 12:03 am
:)
هشتاقه
وهذا ماحاولت ان افهمه للاخ تركي لان فتحه للموضوع دليل على
تساويه مع القوانين الموضوعه للأعضاء
فـ اذا جارا المشرف بإغلاقة للموضوع فيكون اوقع نفسه في فخ
امامنا ويعرض نفسه للنقد وعدم عدله في تطبيق انظمة المنتدى
لانه ب الامس القريب فتح لنا نافذة عن " المنطق"
والأن انتي فتحتي لنا نافذة عن "المنطق " ولكنه اغلق من مشرف القسم
وهنا يتضح لنا
* عدم عدل المشرف
* عدل تركي وعدم مسايرة المشرف بخطاءه
:)
هنا انتي شكرتي الاخ تركي
وانا وصفته ب الذكي الذي يعرف ان يخرج نفسه في الوقت المناسب
:
:)
عفواً
21 مرة ههه
ههه مادري كم وصل العدد بالضبط لأني وقفت عند 20 ثم انتشرت إلى حياتي الواقعية قبل ما ارجع واشوف الموضوع مفتوح
ألمــاس
17-01-13, 12:07 am
* عدم عدل المشرف
منو هالمشرف ياندوش؟
نـدى الـورد
17-01-13, 12:09 am
منو هالمشرف ياندوش؟
يووه الماس ركزي مع الدرس حنا من الصبح قاعدين نشرح:(
طالعي العنوان ويش مكتوب
#هشتاقة
17-01-13, 12:14 am
لا بنتاغون ولا غيره الأمر مهيا للجميع
للأطلاع على معلومات وقراءات عن أي عضو .
معليش عزف ، هذا التعقيب غير صحيح ولو كان صحيح لكانت الأقسام الخاصة بالإدارة مفتوحة للجميع لكنها هي لا تظهر إلا للإدارة فقط ، وهذا الأمر ليس نقطة خلاف وهو حق من حقوق الإدارة وإجراء شبه دستوري متعارف عليه في المنتديات بأن تكون أقسام الإدارة مخفية فكيف تقول أن الأمر مهيأ للجميع ؟!
ومشقاص انسان سبق وكان بيني وبينه حديث
هاتفي ...
طبعاً لايمكن اعتبار هذا الكلام دليل قطعي لنفي فكرة أن يكون مشقاص عضو وهمي ! تماما مثل الفرضية التي فرضتها في موضوعي فهي لا تمتلك الدليل القطعي على صحتها !
ألمــاس
17-01-13, 12:14 am
يووه الماس ركزي مع الدرس حنا من الصبح قاعدين نشرح:(
طالعي العنوان ويش مكتوب
اهاا
خخخخ خلاص عرفت
ندووش :11_1_218v
نـدى الـورد
17-01-13, 12:18 am
طبعاً لايمكن اعتبار هذا الكلام دليل قطعي لنفي فكرة أن يكون مشقاص عضو وهمي ! تماما مثل الفرضية التي فرضتها في موضوعي فهي لا تمتلك الدليل القطعي على صحتها !
عفواً هشتاقة ولكنها تكون دليل قطعي بما اعلنته وماسوف استمر
بإعلانه وياليت العقول تفقه
فـ كون عزف الحقيقة يجزم على ان هناك مكالمات بينه وبين مشقاص
اذاً هنا تلاشت السحب والإدعاءات المزيفه
#هشتاقة
17-01-13, 12:23 am
عفواً هشتاقة ولكنها تكون دليل قطعي بما اعلنته وماسوف استمر
بإعلانه وياليت العقول تفقه
فـ كون عزف الحقيقة يجزم على ان هناك مكالمات بينه وبين مشقاص
اذاً هنا تلاشت السحب والإدعاءات المزيفه
وشو الي اعلنتيه ! مادري وشو !
جزم عزف الحقيقة ليس إثبات، لا أعرفه بشكل شخصي حتى أستطيع الوثوق بجزمه !
الإدعاءات المزيفة لا تزول بوكالة يقولون ، ووكالة ( أنا ابخص ) !
هي تزول بدليل منطقي يقبله العقل حتى ولو رفضته النفس !
سبق وكررت ...
بأن المشرفين ليسو معصومين عن الخطأ ...
ولا يعني ذلك .. أن المشرف بحذف الردود هو مخطيء ..
الموضوع يحاكي فكرة معينة أو ثرثرة أو آستنتاج ..
وفق ماانكتب في ثنايا الموضوع ..
كما هو مفهوم في مضمون الموضوع ..
حينما يأتي رد .. خارج عن الموضوع ..
لتغيير مسار الموضوع ..
الحق الأول يكون لصاحب الموضوع .. بألا ينجرف عن مسار موضوعه ..
ويقتبس الردود والرد عليها ..
من حق صاحب الموضوع أن يسير موضوعه حسب مايرى وفق فكرة الموضوع
وليس بأقتباس الردود .. الخارجة عن الموضوع
وهنا يأتي دور الأشراف .. لحماية حق صاحب الموضوع ..
وإذا كان هناك مباركة من صاحب الموضوع بالخروج عن الفكرة ..
هنا يحق للمشرف تصحيح مفهوم صاحب الموضوع ..
بحذف الردود الخارجة ..
السؤال عن عضو أو مشرف أو إداري
أو اجراء .. هذا اختصاص المسئول عن القسم لأنه هو المسئول
وليس بأجتهادات ..
وذكرت هناك قسم مخصص للشكاوي والمقترحات والملاحظات ..
وسيتم الرد على أي جزئية .. يريد الاعضاء معرفتها ..
وليس في المواضيع ..
ثرثرة .. #هشتاقه تدور حول رؤية كما هو موضح .. في ثنايا الموضوع ..
وبأمكان أي عضو أن يشارك برؤيته ..
حتى لانخرج عن مسار الموضوع ..
#هشتاقة
17-01-13, 12:26 am
نقطة ثانية لندى الورد ، لماذا جزمتي بصحة ماقاله عزف الحقيقة وتلحفتي بالشك على كلامي !
مالذي قادك إلى اليقين عند عزف ، والشك فيما قلت !
مسّكونا الجادّه علشان نمشي معكم!!
كلما مسكنا طريق صار آخره بطانيج وحفر
ورجعنا نحاول نقرأ من اول وجديد لعلنا ننتبه لكلمه سقطت سهواً أثناء قرائتنا للموضوع تفتح لنا المجال لنشارك
http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/224881_522738601092267_923590218_n.jpg
إن كان محور كلامكم عن المنطق إن كان هو مشقاص فمشقاص له أيضاً معرف قديم هو (السحات الطائر) او يشبهله وكذلك معرف مشقاصـ(هـ)يشارك بقسم الحريم بعد ماكان يشارك بمشقاص في نفس القسم
واذكر إني سألت الاخ تركي إن كان لديه كرت أصفر أو مخالفات فلايتم إعطائه الافضليه كنجم عندما ذكرت إختيار نجوم كرة القدم
فالمنطق يكفيه إن كان ذكر وتلبس بلباس الأنثى وتحاور مع الإناث على أنه أنثى والعكس كذلك فهذه بحد ذاتها مخالفه وكذلك إطلاق كلمة إرهابي على أحد الاخوين أبوعراده أو الأخ الفتى السمنسي لا أذكر أيهما فهذه مخالفه عويصه لاتغتفر لأن من يطلق كلمة إرهابي معروفه توجهاته ومن هم الذين الصقوا كلمة إرهابي على كل ملتحٍ وملتزم بتعاليم دينه .
إذن إختيار الإدارة لهذا المعرف بالذات ليطلى باللون الأخضر ويكون من امتطاه مشرفاً فاعتقد أن هناك شيئاً مريباً لايسع الإدارة البوح فيه .. إللا وشهو اللي ماتبونا نعرفهhttp://forum.ma3ali.net/images/smilies/as7.gif
http://www.cheesebuerger.de/images/smilie/konfus/a015.gifhttp://www.coalles.com/vb/images/smilies/sm01/sm138.gif
التسايد إن كنت طالعن على الرادميه بحتسيي http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/sigh.gif
المهم ترى مهوب انا اللي كاتبن كل اللي فوقhttp://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/carryonsmiley.gif
http://www.u06p.com/up/upfiles/jts49310.jpg
http://www.u06p.com/up/upfiles/seq61797.jpg
طقاقة بدون مايك
17-01-13, 01:34 am
قضينآء من المنطق ذكر وآنثى ..والإستمآتة فِ الفضول فِ ذلك ..‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif
دخلنآ بِ ...‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif
مشقآص وسحآة ومنطق ...‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif
والله آعلم ششِ اللـ بعدوهـِ..! ! !‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif
حقيقة 3 مو1ضيع حتة وحدة تُفتح من آجل المنطق ...من 3 آعضآء مختلفين برضه إختلاف جذري عن بعض ...من مدير عآم لِ مشرف لِ عضوة ..صر!حة شئ إنجآز ..وآخترآع هآلة فظيعة محفوفة بِ الخصوصية التآمة بِ المنطق...شعور آع ــــتقد إنه ر!ئع جدآ ..‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif
كلن يحللً من جهة ..وكلن يخطئ من جهة ..وكلن يسأل من جهة ...وكلن يسنتبط من جهة ..وكلن يستفسر من جهة...وصآحب الشأن جآلس متكي متفرج من بعيد لٍِ بعيد وكآسة شآهي وَ روقآن ...حقيقة إنه شئ مرآ آعجبن ..‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif
التنين الصيني
17-01-13, 01:36 am
وش عنوه هالموضوع .... !
اغدي حدن بكم يلخصوه لنا .... ! الله يعدي عنكم
الدبلوماسيه
17-01-13, 01:49 am
هشتاقة.
أكل العنب حبة حبة.
إذا انتهيتوا من المنطق.اذهبوا لمشقاص.وهكذا إلى أجل غير معلوم.
سؤال عقلاني معقولة أفتح موضوع لمعرف واجري خلفه واهدر وقتي.وبالنهاية عضو بمنتدى لايمت لي بصلة.سوى مانقله قلمه لنا.
لكن موضوعك يذكرني بمناقشة الدكتوراة.
.
وش عنوه هالموضوع .... !
اغدي حدن بكم يلخصوه لنا .... ! الله يعدي عنكم
^مادري طب معنا على النيه أغدي أحد يمسكنا طريق أو مرّ علينا بكرى بدري قبل يشمعون الموضوع بالشمع الاحمر او إنهم يقلعونه من جذوره
ــــــــــــــــــــــ
لسان حال المنطق /عسى ما أشراف
المهم يتعامل المنطق مع هذه الزوبعه كما يتعامل كبار المستثمرين على إستغلال معرفه بشيء مفيد كما أستغل الأزرق شهرته برفع عقده مع شركة الإتصالات موبايلي .. فلن يضره مانجره من إحتمالات فأخلاقه مع الاعضاء مشهوده بحسنها إن كان غير منفعل
http://www.u06p.com/up/upfiles/jts49310.jpg
http://www.u06p.com/up/upfiles/seq61797.jpg
قروي فاهم
17-01-13, 02:03 am
اعرف صاحب منتدى له ثلاث معرفات واحد (ذكوري )واثنين (صبايا )
كان المنتدى فيه شبه خمول وهدوء
فقام وعمل مسابقه تتكون من عدة اسئله 0
وقال ترسل الاجابات على الخاص
وستقوم اللجنه بفرز الاجابات
وسيتم اعلان النتائج بعد عشرة ايام
وسيحصل اصحاب المراكز الثلاثه
على الجوائز الثمينه وهي عبارة عن
لاب توب وجهاز جوال وبطاقة شحن 0
وبعد فرز الاجابات وظهور النتائج
فاز معرفه الثاني بالجائزه الاولى (لاب توب)
وفاز معرفه الثالث بالجائزه الثانيه (جهاز جوال)
وفاز احد الاعضاء بالجائزه الثالثه وهي عباره عن بطاقة شحن !!
وبارك الجميع للفائزين وعمت الافراح والليالي الملاح ارجاء وجنبات المنتدى وباركوا هذه الخطووه !
وفي النهايه كانت الجائزه هي (بطاقة شحن ) لشخص واحد !
اما الجائزتين الاولى والثانيه فهي وهميه !
التنين الصيني
17-01-13, 02:15 am
.
^مادري طب معنا على النيه أغدي أحد يمسكنا طريق أو مرّ علينا بكرى بدري قبل يشمعون الموضوع بالشمع الاحمر او إنهم يقلعونه من جذوره
ــــــــــــــــــــــ
لسان حال المنطق /عسى ما أشراف
المهم يتعامل المنطق مع هذه الزوبعه كما يتعامل كبار المستثمرين على إستغلال معرفه بشيء مفيد كما أستغل الأزرق شهرته برفع عقده مع شركة الإتصالات موبايلي .. فلن يضره مانجره من إحتمالات فأخلاقه مع الاعضاء مشهوده بحسنها إن كان غير منفعل
http://www.u06p.com/up/upfiles/jts49310.jpg
http://www.u06p.com/up/upfiles/seq61797.jpg
يمكن خبرتك تشفع لك .... :d1:
مير انا هاجتن بي .... :c2:
مادري طب معنا على النيه
شيخنا / سلمان ..
ياليت كل العالم بصفاوة قلبك الأبيض ..
بس لو تزيح عنه الزراق .. ههههههه
طقاقة بدون مايك
17-01-13, 02:21 am
اعرف صاحب منتدى له ثلاث معرفات واحد (ذكوري )واثنين (صبايا )
كان المنتدى فيه شبه خمول وهدوء
فقام وعمل مسابقه تتكون من عدة اسئله 0
وقال ترسل الاجابات على الخاص
وستقوم اللجنه بفرز الاجابات
وسيتم اعلان النتائج بعد عشرة ايام
وسيحصل اصحاب المراكز الثلاثه
على الجوائز الثمينه وهي عبارة عن
لاب توب وجهاز جوال وبطاقة شحن 0
وبعد فرز الاجابات وظهور النتائج
فاز معرفه الثاني بالجائزه الاولى (لاب توب)
وفاز معرفه الثالث بالجائزه الثانيه (جهاز جوال)
وفاز احد الاعضاء بالجائزه الثالثه وهي عباره عن بطاقة شحن !!
وبارك الجميع للفائزين وعمت الافراح والليالي الملاح ارجاء وجنبات المنتدى وباركوا هذه الخطووه !
وفي النهايه كانت الجائزه هي (بطاقة شحن ) لشخص واحد !
اما الجائزتين الاولى والثانيه فهي وهميه !
والمقصد يعني http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif..؟
وييه قروي ...عَ فكرآ ترآنن يسمونن القريوية آحيآنن ..:d ..‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif
المهم تر! حتى أنآ معرفي وهمي ومن صِنآعة آحدهم ..من هلحين آقولك ..خلك صآحي وشكًآك ...وقد أعذر من زعتر ...‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif
التنين الصيني
17-01-13, 02:22 am
شيخنا / سلمان ..
ياليت كل العالم بصفاوة قلبك الأبيض ..
بس لو تزيح عنه الزراق .. ههههههه
وش قصدك يعني ....؟!
قلبي اسوود .... ؟!
....
الأعضاء قالبينه تشره خخخخخ
....
بعدين ترى اللي محلي الشايب .... هالزراااق
زُرقةُ السماء و بياضُ القلوب
:)
اخي المنطق ..
على أجر ان شاء الله ..
http://2.bp.blogspot.com/_lN7flzugU-Y/S_L5wt-vtCI/AAAAAAAABJQ/IvFki35oGPE/s1600/55.jpg
قروي فاهم
17-01-13, 02:36 am
طقاقه بدون طيران
القصد كل شي جائز فيما يخص المعرفات الوهميه او المعرفات المشتركه
يعني تخيلي اي شي وتوقعي اسوا الاحتمالات ولكن الاهم هو
اخذ الحذر والاحتياطات لأي حدث طارئ !
حتى انا اخاف يطلع واحد او وحده ويقوون نكك غامض لازم تغيره عشان نقدر ناخذ ونعطي معك
وبعدين حتى لو قالو عنك قرويه ترا مب عيب
انا قروي وافتخر
واقول
القرايا ساكنتنا
لو سكنا بالمدينه
ياكثر مافي المدينه
ناس تسكنها قرايا
طقاقة بدون مايك
17-01-13, 02:49 am
طقاقه بدون طيران
القصد كل شي جائز فيما يخص المعرفات الوهميه او المعرفات المشتركه
يعني تخيلي اي شي وتوقعي اسوا الاحتمالات ولكن الاهم هو
اخذ الحذر والاحتياطات لأي حدث طارئ !
حتى انا اخاف يطلع واحد او وحده ويقوون نكك غامض لازم تغيره عشان نقدر ناخذ ونعطي معك
وبعدين حتى لو قالو عنك قرويه ترا مب عيب
انا قروي وافتخر
واقول
القرايا ساكنتنا
لو سكنا بالمدينه
ياكثر مافي المدينه
ناس تسكنها قرايا
^
يَ عزيزي يَ قروي تآخذ الحيطة والحذر بِ مقد1ر طبيعي من كُلً المعرفآت ..مهي بس الوهميًة والمشتركة ..ولآ تحددً آنت برضه من كلآم النآس وآستنتآجآتهم ..ذ1 وهمي وذ1 صِدقي ..إلآ فِ حآلة آنت شفت بِ عينك أو سمعت بِ إذنك ..! ,,.‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif
^
الله الله ..د1رية يَ قروي إنه مهو عيب ..يَ ربًي وآنآ قآيلة عيب...بس آنآ آقولك معلومة ترآنن آحيآنن آغدي مثلك قريوية فآهمى ..:L,,.‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif
الرحـّـال
17-01-13, 02:51 am
:c7:
مــع أني أعرف مشقاص معرفة شخصية
الله يمسيه بالخير .إلا أنني أقول كل شي
جائز ومقبول ومنطقي كمان . إلا أن يصل
أمر إيقاف الأعضاء لأبسط من شربة ماء!
كفى
مُمارسة سلطة الشيوخ أبخص
وسالفة لوائح وأنظمة و لجــنة
إستشارية و مــن لــه إعتراض
يكتبه بالمكان المخصص يعني
بين ( الجـــلاد ورفــاقه ) هـي
كلمة حق أُريد بها الإنصاف ....
لو
حذف لن أعترض ولو تم أيقافي
برضه لن أحتج فقد أوصلت ما
يجب إيصاله وأمام الجميع ,,,,,
رويال المميز
17-01-13, 02:59 am
مية مية بس مافهمت شي *_*
عزف الحقيقة
17-01-13, 03:03 am
اهلا هشتاقه
...
معليش عزف ، هذا التعقيب غير صحيح ولو كان صحيح لكانت الأقسام الخاصة بالإدارة مفتوحة للجميع لكنها هي لا تظهر إلا للإدارة فقط ، وهذا الأمر ليس نقطة خلاف وهو حق من حقوق الإدارة وإجراء شبه دستوري متعارف عليه في المنتديات بأن تكون أقسام الإدارة مخفية فكيف تقول أن الأمر مهيأ للجميع ؟!
ردي كان على قولك .. بأن معرفتك بالشخصية من
واقع الاقسام المخفية ..
لا علم عندي عن هوية وشخصية المنطق وذاك في الأصل أمر لا يعنيني ، ولكن أعلم بأمر ( مشقاص ) من واقع الإطلاع على مبنى البنتاغون وأعني بذلك الإدارة بأقسامها المخفية التي لا تظهر إلا في حالتين ، الأولى: أن تكون عضوا من أعضاء الإدارة ، والثانية: أن تكون لك علاقة صداقة مع أحد الإداريين يفشي لك بما يدور هناك !
أنا اقول مشاركات العضو مفتوحة للجميع ..
والاقسام المخفية لاتكشف الشخصية .
shahd2007
17-01-13, 04:29 am
كيف حامت تسبدي ماغير سالفه المجلس من اسبوع
مشقاص والمنطق !!!
خلصت المواضيع
ي زين التويتر بس ❤❤❤❤
الرحـّـال
17-01-13, 04:37 am
كيف حامت تسبدي ماغير سالفه المجلس من اسبوع
مشقاص والمنطق !!!
خلصت المواضيع
ي زين التويتر بس ❤❤❤❤
ولا يهون الفيس بوك :a1:
shahd2007
17-01-13, 05:24 am
ولا يهون الفيس بوك :a1:
من معي مصطفى !!!😄😜
احس محد بالفيس بوك الا المصاريا 😛😜
القلم الصريح
17-01-13, 09:51 am
عشرات الصفحات وعرابيل ممشي القلم في سواد الليل وفي عز المربعانية واخرتها كله على شان الاكتشاف الياباني ( المعرفان مشقاص والمنطق معرفات وهميات أم حقيقيان !!)
طيب ممكن افهم ؟
اذا تم الاكتشاف المذهل والخطير لعلم الذرة ( كذا ولا كذا ؟) وش عاد !!
تبي تتعمر بلاد !! تبي تتزوج عانسات !! تبي تتعدل احوال التعليم عندنا !!
تبي تتضف طوبير قوم الواسطة والفساد وتساق لغياهب السجون !!
ووو الخ.
قلم صريح كان هنا >>>>>> الحقوق محفوظة لـــــ امرؤ القيس .
قروي فاهم
17-01-13, 10:52 am
^
يَ عزيزي يَ قروي تآخذ الحيطة والحذر بِ مقد1ر طبيعي من كُلً المعرفآت ..مهي بس الوهميًة والمشتركة ..ولآ تحددً آنت برضه من كلآم النآس وآستنتآجآتهم ..ذ1 وهمي وذ1 صِدقي ..إلآ فِ حآلة آنت شفت بِ عينك أو سمعت بِ إذنك ..!,,.‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif
^
الله الله ..د1رية يَ قروي إنه مهو عيب ..يَ ربًي وآنآ قآيلة عيب...بس آنآ آقولك معلومة ترآنن آحيآنن آغدي مثلك قريوية فآهمى ..:l,,.‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif
بالنسبه لوجهة نظرك انا معاك 100%
لأن الامر يعتمد على النظر والسماع وليس على ما يقال او ينقل !
بخصوص كلمة قروي او قرويه
غالبا يتم اطلاق تلك الصفه بناء على تصرف او اسلوب اوتفكير او فعل عمل ما حتى و ان كان الشخص ليس قرويا\هـ اصلا
فيقولون والله ياانت قروي\هـ وش هالتفكير ولا وش هاللي سويت انت
صدق انك قروي\هـ 0
وانا ادرك تماما انه ليس عيبا << والله ياحنا شطحنا بموضوعهم مليار سنه ضوئيه 0
عموما صار خير
مَطْلِع الْشَّمْس
17-01-13, 01:38 pm
مشقاص العضو انا تقابلت معه قبل ما يكون مشرف على القسم هذا
وهو رجل طيب و كبير بـ العمر
نـدى الـورد
17-01-13, 03:13 pm
اخي المنطق ..
على أجر ان شاء الله ..
http://2.bp.blogspot.com/_ln7flzugu-y/s_l5wt-vtci/aaaaaaaabjq/ivfki35ogpe/s1600/55.jpg
والله انك توووحفة
بس ألمني انك كما قال مطلع الشمس رجل كبير في السن
وهذه افعالك
نـدى الـورد
17-01-13, 03:24 pm
وشو الي اعلنتيه ! مادري وشو !
جزم عزف الحقيقة ليس إثبات، لا أعرفه بشكل شخصي حتى أستطيع الوثوق بجزمه !
الإدعاءات المزيفة لا تزول بوكالة يقولون ، ووكالة ( أنا ابخص ) !
هي تزول بدليل منطقي يقبله العقل حتى ولو رفضته النفس !
:
عزيزتي اتفقنا انا وانتي ع " المنطق ومشقاص"
تحليلك وصل بك الى شط ان الادارة عميلة في اختلاق هذا المعرف
لامور مختلفه ليس ضروري تبيانها
وانا وصل بي معرفتي بمشقاص سابقاً وبإعتراف منه انه المنطق
ولم يروق لي خداعه المتواصل للاعضاء واخر المطاف للادارة
ولم افهم بعد اسباب هذا الامر
ومع يقيني ع كلامي الا ان حديث عزف الحقيقة ومطلع الشمس
وانهما يعرفون هذا المشقاص شخصياً وانه رجل كبير في سنة
الا انه برهان لمن لايريد ان يستخدم عقلة في رؤية الامور
هذا كل شي
درع القصيم
17-01-13, 03:28 pm
نحن لا نعلم ما الذي يدور في أرشيف إدارة المنتدى ، وليس للعضو حق أن يعرف عن ما يُتخذ من قرارات أو عقوبات لأشخاص آخرين فقط له الحق بالقرارات المتخذه فيه أو ما يرفعه من طلب دون أن يطلب إنفاذه .. ويجب أن يحترم العضو القرارات التي رست عليه حتى ولو لم يقتنع بالأسباب فكلً له وجهة نظر ..
كذلك الواجب على العضو أن لا يتمسك برأيه وحكمه وكأنه هو الوحيد الذي يفهم كل شيء في هذه الدنيا ..
ورأيت في بعض الردود أنه تم الاستدلال بعضو صاحب المعرف ( الزنقب ) وكيف الإدارة أوقفت عضويته ،، أيضاً نحن لا نعلم ما أسباب هذا الإيقاف لأن هناك قسم خاص بكل عضو يُقدم فيه الشكاوي والاستفسارات أو المناقشات ، وأني أجزم أن العضو الزنقب أن قسم شكاويه ممتلئ ويكاد أن ينفجر من كثرة شكاويه وطبعاً الإدارة لا تُمانع في ذلك فلديها صدراً رحب باستقبال وجهات نظر العضو أو شكاويه مهما كثرت ،، لكن العضو الزنقب أعرفه لو ذُكر له دليل من الكتاب والسنة لا يقتنع إلا برأيه ويرى أنه رأيه هو الأمثل وهو الأفهم بينهم ولا ينتهي أبداً <<< ولم أقل ذلك إلا أني أعرفه منذ أكثر من سنتين بمواضيعه وردوده التي يرفعها سواءً في هذا المنتدى أو في منتدى آخر يحمل اسم بريدة .. <<< المهم خلونا من الزنقب الله يستر عليه ،، وللإحاطة ليس بيني وبين الزنقب أي شيء إلا كل خير .. بس أحببت الإيضاح ..
صحيح أن موضوعي وردودي قليلة في هذا المنتدى غير أني إنقطعت لفتره وعُدت ،، إلا أني أقول أني إشتركت في منتديات كثيرة لم أجد أفضل من هذا المنتدى ومن إدارته التي تمارس الشفافية والصدق والإنفتاحية المنتضمة التي لا تعارض الدين وكذلك إحترام وجهة نظر العضو مهما كان خُلقه وأدبه أو مستوى عقليته ،، رأيت في هذا المنتدى ردوداً ومواضيع كثيرة ولله لو وضعت في المنتدى الآخر الذي ذكرته أعلاه لم يُترك لحظه واحده وقد يعاقب العضو بالحرمان وإلغاء عضويته في المنتدى ،، << خلونا من الكلام ذا
الحقيقة أني أقول أن سياسة وإدارة المنتدى هي الأفضل والأحسن ، وأنا لست مجبوراً أن أقول ذلك وليس لي هدف في ذلك لكن يجب علينا الإنصاف وقول الحق ..
وللكلام بقية ،،، والسلام عليكم ،،،،
shahd2007
17-01-13, 07:36 pm
عشرات الصفحات وعرابيل ممشي القلم في سواد الليل وفي عز المربعانية واخرتها كله على شان الاكتشاف الياباني ( المعرفان مشقاص والمنطق معرفات وهميات أم حقيقيان !!)
طيب ممكن افهم ؟
اذا تم الاكتشاف المذهل والخطير لعلم الذرة ( كذا ولا كذا ؟) وش عاد !!
تبي تتعمر بلاد !! تبي تتزوج عانسات !! تبي تتعدل احوال التعليم عندنا !!
تبي تتضف طوبير قوم الواسطة والفساد وتساق لغياهب السجون !!
ووو الخ.
قلم صريح كان هنا >>>>>> الحقوق محفوظة لـــــ امرؤ القيس .
+1http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif
شهــد كانت هنا http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif
درع القصيم
17-01-13, 07:37 pm
نسيت أن أبارك وأهنئ المشرفة المنطق على الثقة الإدارية التي منحتها أيها إدارة المنتدى واسأل الله أن ينفع بها ويسدد خطاها إلى ما هو صالح ..
وأتمنى لها دوام التوفيق ..
عزف الحقيقة
18-01-13, 12:48 am
عموما أنا قلت رايي حول مشقاص فقط
لأزالة اللبس وتوضيح الحقيقة حين زج بأسمه هنا ..
بعيدا عن المنطق مهما كان جنسه
واللذي نعتذر منه .. ونكن له كل التقدير والاحترام .
#هشتاقة
18-01-13, 02:29 am
كلُ يقرأ الموضوع بحسب منطقه كما هي الحياة التي تختلف قراءتها من شخص إلى آخر بحسب منطقه ومايفكر فيه ، يستحيل أن تجد أثنان ينظران إلى نفس المشهد بعين واحدة، ولكل واحد منهما جانب صحيح في نظرته بحسب خريطته الذهنية التي ترسم له حدود منطقه ، وعليه تضيق النظرة وتتسع بحسب تلك الحدود وتنوعها ومدى عمقها واستقلاليتها ، فلو كنت أنا في الدور العاشر وشخص آخر في الدور الأول وخرج شخص من شباك الدور الخامس يحمل لوحة كتب فيها الرقم (7) فمن كان في الدور الأرضي سيراها سبعة كما هي نية من كتبها، وأنا الواقفة في الدور العاشر سوف أراها ( 8 ) بحسب حدودي المنطقية التي أنا عليها ، ونظرتي صحيحة حتى ولو كانت بعكس نية من كتبها ولكن من كتبها، كتبها بمنطقه الذي لم يتجاوز حدوده الشخصية ولم يفكر في من يقف في مكاني ليظهر له الرقم بشكل معكوس وتتغير الحقيقة !*
إذاً .. نحن الإثنان متساويان في صحة النظرة للرقم *بحسب منطق كل وتحد منا إلى أن تتغير هذه النظرة بتوضيح من كاتبها!*
ماسبق مجرد محاولة بسيطة لتوضيح إختلاف الزاوية التي يقف عليها الطرفان والتي ترسم لهما منطق الحكم على مايشاهدونه !*
قصة الرقم ( سبعة ) تنطبق نوعا ما على تعقيباتنا في اي موضوع وسوف اتحدث عن التعقيبات في هذا الموضوع تحديداً.*
في الموضوع عدة محاور*
1- تعريف بسيط بالمنطق كامنطق وليس كاعضو كما هو واضح في الربع الأول من المتصفح*
2- إشارة إلى أن المواضيع التي تنتمي إلى قائمة ( التعلل ) هي الأكثر حضوة على عكس المواضيع الجادة ، وهذا واضح من خلال الحديث عن الموضوع الذي تم فتحه من قبل. -تركي- حول العضو المنطق.*
3- فرد أكثر من نصف الموضوع للحديث عن العضو- مشقاص- كا عضو وهمي صنعته الإدارة .*
4- جزء بسيط جداً من الموضوع جاء على هيئة عنوان وتسآئل حول إمكانية أن يكون العضو- المنطق- صناعة إدارية .*
فكانت الردود موزعة على هذه المحاور بحسب منطق كل عضو ومايفكر فيه ، قابلتها ردود تستخف بالموضوع بطريقة غير منطقية ( وسوف آتي على ذكرها ) رغم الإشارة إلى أن هذا الموضوع مجرد ( تعلل ) كما هو مبين في كعب المتصفح !*
سوف اتطرق إلى الردود المستخفة بالموضوع وهذا من حقهم كما من حقي التعليق عليها ثم سأنتقل إلى التعليق على الردود في صلب الموضوع .*
1- البعض شاهد في الموضوع هدرا للوقت ولو تعاملنا مع هذا المنطق فسوف يصبح التعليق على الموضوع هو في الأصل مجرد هدر للوقت ، فإذا كنت قد قرأت الموضوع واكتشفت أنك قد أهدرت وقتك كان من الأولى أن تتوقف عن متابعة القراءة أو التعليق حتى لا تهدر وقتك وذلك طبقاً للمنطق الذي قرأت فيه الموضوع وإلا سوف يصبح منطقك بلا مبدأ ! وعموما بمجرد إختيارك الولوج إلى المنتدى وتصفح مواضيع لاتقدم لك وجبة علمية أو ثقافية لا تهدر وقتك فأنت بالفعل قد هدرت عقارب وقتك ودارت دون فائدة !*
2- هناك من تأفأف من نوعية هذه المواضيع ولو فتشت في تاريخه لما وجدت له إسهامات جادة من أطروحات مفيدة أو تعليقات ثرية بل حتى ستجده مركوز في كل موضوع يندرج تحت مظلة ( التعلل ) كما هو موضوع ( شبة نار ) ! ولا أقصد هنا التقليل من شخص صاحب الموضوع ومن يشارك فيه فأنا مؤمنة بأن الجدية على طول الخط مُملة ، وعليه يصبح صاحب هذا التعليق بلا منطق من الإساس لأنه ببساطة شديدة لم يعمل ولو بحد أدنى على منطقه !*
3- هناك من استخف بطريقة -ايضا-غير منطقية عندما ربط اكتشاف وهمية العضو-مشقاص- بصالح حال الأمة وزواج العانسات ... الخ ، فلا يوجد ارتباط منطقي بينهما، ولو تعاملنا بمنطق ربطه الخاص فهذا يعني أن لا أخبر صديقتي على سبيل المثال بأني اكتشفت أن المحل الفلاني لفلان وعلي أن أصمت عن الحديث عن هذه الأمور الغير مهمة والتي تشكل وبالنسبة كبيرة أحاديث الناس اليومية ، سوف أصمت إلا أن يتغير حال الأمة :)*
بالنسبة للتعليقات الأخرى التي تناولت نقد الإدارة أو ركزت على توضيح حقيقة مشقاص ونحوها , كانت تمثل القراءه الصحيحة للموضوع وإن اختلفت الزوايا التي قُرأ-اي الموضوع- من خلالها فكانت هي الأحق بوجود منطق محدد لكل واحد منهم وإن اختلفت الزاوية لأن الموضوع في الأصل حمال أوجه وفيه أكثر من نقطة!*
واخيراً ...*
نأتي إلى العضو - المنطق - الذي شغل حيزاً ضيقا من مُجمل المتصفح ، وكان مايشغل الأعضاء ( دون تعميم ) هو: هل المنطق، ذكر، أو أنثى ؟!*
كان هذا التساؤل هو منطقهم الذي يحركهم ، ولكن بعد قصة - مشقاص- الخالية من اي دليل قطعي للإثبات أو النفي ، تغير منطق البحث ولو كان بالشك ! من هل هو ذكر أو أنثى إلى هل هو وهمي ؟! هل هو مشقاص !*
وعليه .. تصبح حدود المنطق كامنطق وليس العضو قابلة للعبث ، وتغيير حدودها !*
وهنا يأتي سؤال مهم، هل فعلاً نحن مستقلين في تشكيل حدود منطقنا أم أنها تُشكل ولو كانت دون يقين كامل ؟!*
هناك دائما من يزرع في رأسك فكرة ومن الخطأ أن تسمح لها بالنمو دون قناعة مستقلة وإن كان السواد الأعظم من الناس يعتنقها!*
هناك دائما من يحاول العبث في منطق الناس ليقودهم بإتجاه أهدافه !*
وشكراً...*
عزف الحقيقة
18-01-13, 03:12 am
بالنسبة لمن ينتقد الموضوع أو يستخف
فالأمرليس بجديد فهناك معرفات لانراها
الا ناقده أو مستخفة .. والغريب أن الاغلبية كما
ذكرتي ..
ولو فتشت في تاريخه لما وجدت له إسهامات جادة من أطروحات مفيدة أو تعليقات ثرية
.........
وهنا يأتي سؤال مهم، هل فعلاً نحن مستقلين في تشكيل حدود منطقنا أم أنها تُشكل ولو كانت دون يقين كامل ؟!
حينما يضعك انسان ما في دائرة المنطق
فهو يطلب منك أن تفكر صح ويضعك تحت استنتاجات
صحيحة يؤيدها الفكر والعقل كقواعد ثابتة .
والاستقلال بتشكيل منطقك هو اعلان بتمرد فكري
خاص بك قد تستشف منه حقيقة ماحولك من خيالك
أو وهمك وتصوراتك .. لذا أرى أنه من الصعب
العبث في منطق الأخرين أو على الاقل الكل .
#هشتاقة
18-01-13, 03:29 am
خاص بك قد تستشف منه حقيقة ماحولك من خيالك
أو وهمك وتصوراتك .. لذا أرى أنه من الصعب
العبث في منطق الأخرين أو على الاقل الكل .
المنطق ضد الخيال والوهم فكيف تُبنى الحقائق بالوهم !
لو شاهدت لوحة حمراء ولاتوجد بها تفاصيل فمنطقك سيقودك إلى أن هذه اللوحة ، لوحة حمراء فقط ولكن إذا تجاوزت حدود منطق ماتراه ، سوف تتخيل بأن ماهو في اللوحة حالة تعبيرية عن الوضع الدموي في العالم علي سبيل المثال
بالنسبة للعبث في منطق الناس فهو أمر ليس بصعب ، فمثلاً لو رجعت إلى منتصف الثمانيات والتسعينات سوف أجد أن منطق الناس في ذلك الوقت هو: الصحوة ! على عكس ماكان قبل سنة 1400 هـ وما أتى بعد 11 سبتمبر ؟!
المنطق هو من يرسم حدود العقل وإذا رُسمت حدود العقل تشكل توجهك
نـدى الـورد
18-01-13, 10:09 pm
من هل هو ذكر أو أنثى إلى هل هو وهمي ؟! هل هو مشقاص !*
الله لايسامحه على هذا العبث الغير مفيد ولانعلم خلفيات هذا الفعل
هناك دائما من يزرع في رأسك فكرة ومن الخطأ أن تسمح لها بالنمو دون قناعة مستقلة وإن كان السواد الأعظم من الناس يعتنقها!*
هناك دائما من يحاول العبث في منطق الناس ليقودهم بإتجاه أهدافه !*
عزيزتي
الاخ تركي حاول زرع فكرة في موضوعة عن المنطق وانه فتاة وقرأتم
باقي الرواية الخيالية.. ربما بعد قناعته هو بهذا الأمر
من تكون ارضه خصبة للتلقي فـ طبيعي سوف تنبت بذرة اي فكرة
وتترعرع دون الوقوف على المنطق وقواه العقلية لتفحيص هذه
البذرة وهل هي صحية او لا
:)
انا لو يكتبون برنت في اعلى المنتدى ويقولون المنطق فتاة
يستحيل اقبلها وهذا ماجعلني اتحاور بشكل مطول هنا وهناك
لان لدي فكر وبراهيين تمنع لاي بذرة غير التي في عقلي تمنو
وهذا الامر جعل الفقراء يتهموني ب الغيرة والحسد وو... وو
ولا الومهم على هذا الامر لان تفكيرهم محدود
وانا اتعامل بمادة تقبل وترفض
ولايمكن خداعها
:
ذكرتيني بطريقة افعلها انا وصديقتي في المدرسة
انا بغرفة معلمات وهي بغرفة معلمات اخرى
طبيعي نرى امور مبهمه تحصل امامنا هي من زومها وانا من زومي
ولانفهم تفسيراتها لانها غير كاملة الصورة بعد
لكن ما ان اجتمع بها ونسترسل ب أحداثيات المدرسة
نحلل المواقف التي تلقائي تكتمل صورتها ب التدريج
ونفهم مايحدث حولنا
:)
هي شبية بلعبة الكلمات المتقاطعه ان صح التفسير
:
هشتاقة
اشكرك على هذا التناطح الفكري
والذي انعشني وامتعني
عزف الحقيقة
18-01-13, 11:34 pm
غريبة هشتاقة تعقيبي واضح جدا
..
المنطق ضد الخيال والوهم فكيف تُبنى الحقائق بالوهم !
قلت أن البعض يستسلم لتصوراته وخياله ووهمه
ويستنتج مايظن انه تحليل منطقي .. وطبعا هذا
خطأ ..
لو شاهدت لوحة حمراء ولاتوجد بها تفاصيل فمنطقك سيقودك إلى أن هذه اللوحة ، لوحة حمراء فقط ولكن إذا تجاوزت حدود منطق ماتراه ، سوف تتخيل بأن ماهو في اللوحة حالة تعبيرية عن الوضع الدموي في العالم علي سبيل المثال .
رغم ضبابية المثال ..
قلت لك أن المنطق يتطلب منك التفكير السليم
وتصيد استنتاجات يؤيدها الفكر والعقل كقواعد
ثابتة .
بالنسبة للعبث في منطق الناس فهو أمر ليس بصعب ، فمثلاً لو رجعت إلى منتصف الثمانيات والتسعينات سوف أجد أن منطق الناس في ذلك الوقت هو: الصحوة !
في ذلك الوقت كان الواقع والحقيقة هي ماجعلت
الناس تنظربمنطقية لتلك الفترة ... وهنا يأتي دور
المشائخ في اقناع الناس بمنطقية وواقعية متناهية ..
هناك اخوان لكم مسلمين ومجاهدين يتعرضون
للظلم والذل ولحرب من ملحدين كفرة ومع بث
صور ماساوية .. كل ذلك جعل الناس أمام المنطق
والواقع بكل ثوابته وهنا كانت منطقية وقناعة تامة .
على عكس ماكان قبل سنة 1400 هـ وما أتى بعد 11 سبتمبر ؟!
بعد ذلك حدث ماغير قناعات الناس أحداث وتغيرات
وهنا لم يرضخ منطقهم وقناعتهم لكل من يتحدث
ويحثهم ليعودوا كما كانوا تلك الفترة السابقة .
المنطق هو من يرسم حدود العقل وإذا رُسمت حدود العقل تشكل توجهك
العقل قابل للتغيير لذلك تجدين دائما من يحاول
التغيير يتحدث بالمنطق ويستحضر قواعد وثوابت
وادلة وبراهين معروفة وواضحة .
vBulletin® v3.8.8 Alpha 1, Copyright ©2000-2025, vBulletin Solutions, Inc Trans by mbcbaba