المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمير منطقة القصيم يوجه بمنع استخدام الدراجات النارية بالمنتزه الوطني ببريدة


كاكاشي
31-12-12, 11:17 pm
http://www.buraydhlive.com/vb/storeimg/img_1336743634_345.jpg

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , المديرية العامة لشؤون الزراعة بالمنطقة بمنع استخدام الدرجات النارية في المنتزه الوطني في بريدة .
وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة بإمارة المنطقة والناطق الإعلامي عبدالعزيز العمري أن هذا التوجيه يهدف إلى تهيئة أجواء ترفيهية هادئة وآمنة للمتنزهين والمجاورين .
وبين أن منع استخدام الدراجات النارية يسري في المنطقة الواقعة بين جسر نادي الفروسية شرقاً إلى تقاطع محافظة الاسياح ، وعلى امتداد طريق المردم الصحي وحتى انتهائه ، وما بين عسيلان وحتى السويدة ، وما بين عسيلان إلى الطرفية الشرقية وذلك اعتبارا من 1/3/1434هـ .
وأفاد العمري أن التوجيه اشتمل كذلك على تكليف الجهات الحكومية ذات العلاقة بمساندة المديرية العامة للزراعة لتنفيذ التوجيهات وعدم التجاوزات. مصادر

مَطْلِع الْشَّمْس
01-01-13, 02:23 am
المفروض بدلا ً من منع الدبابات نهائيا ً
ان يوضع اماكن مخصصه لـ اللعب بها !!!!!!

المنغره
01-01-13, 06:53 am
-




الله يحمانا واياكم من شرهن

شكرا ع النقل
~

عبد العزيز الدبيب
01-01-13, 11:08 am
قرار مستحيل ينفذ والايام تثبت كلامي اذى نفذتوه على الغلابه المسكين اصحاب التجير فهذا يقطع رزقهم واغلب الي يجرون متسلفين مبالغ عشان يشرون الدبابات ييترزقون الله المشكله والازعاج الي ساير في عسيلان بسبب اصحاب البنشيات الشباب الكبارين وهذولا مستحيل تسيطرون عليهم اتمنى النظر في قظيت المنع او وضع مواقع للدرجات الناريه مجهزه المنع مستحيل واغلبيت الي يبون يطلعون يبون دبابات فى موعشان بنت صدمت في الشارع يتم منع الدبابات وهذا المنتزه رملي وش المشكله لو وظع مواقع معينه ومجهزه لتجير الدبابات يدل من المنع الكامل ...

نديم بريده
01-01-13, 01:33 pm
نعم إنه قرار صائب ؛

لأن هذه الدراجات النارية انتشرت لنتشاراً عشوائياً يشكل خطراً على مستخدمي الطريقة وعلى المتنزهين وعلى قائدي الدراجات انفسهم أيضاً .. أضف أن العمالة الوافدة تسيطر على هذا النشاط العشوائي وتزاحم المواطنين ..
ولا بد من المنع الجبري أو وضع مضامير مسورة بحواجز تمنع خروج هذه الدراجات النارية الخطرة .. وأن يلزم صاحب النشاط باستخراج تصريح من البلدية لنشاطه وبوضع لوحات مرقمة على الدراجة وأن يلزم قائدها بإرتداء الخوذه لسلامته ..
(وبكذا يكون كل شيء نظامي ووسائل السلامة متوفرة وبإمكان من يريد اللعب ذلك حتى يطيح اللي برأسه ) .

الأيدعشري
01-01-13, 07:03 pm
فك الناس من شر الدبابات والفوضى الناتجة منها

رفيــع الشــان
01-01-13, 09:27 pm
من زمان كنا ننتظر هذا القرار
صغار سن تقود بين السيارات تهلكه لانفسهم ولغيرهم