المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جــريــمــة نــرتــكبــهــا بــحــق ( أنـبـيـاء الـلـه ) .


ابو عراده
16-12-12, 08:58 pm
لاتشرهون على أبوعراده فمحتوى موضوعي عالق في ذهني منذ سنوات وعلامات الإستفهام تدور برأسي .
هل فعلا تم إختراق ديننا وعقولنا وعلماؤنا لم ينتبهوا ؟؟
أيعقل أن ننسب مايفعله الشواذ من مخالفة فطرة الله حينما يفعل الرجل الفاحشة بالرجل أن نطلق عليه ( لوطي ) نسبة لسيدنا لوط عليه السلام ؟؟؟
كذلك ماتفعله النساء من فعل الفاحشة مع بعضهن البعض ويطلق عليهن ( سحاقيات ) نسبة إلى سيدنا إسحاق عليه السلام .
هل يعقل أن نطلق تلك الجريمتين العظيمتين عند الله وننسبها لأنبياءه الكرام .
اليهود والنصارى لم يطلقوا نلك الأوصاف على الأنبياء فهم يقولون عنهم ( شواذ أو مثليين ) .
قرأت بعض التبريرات السخيفة من بعض المهتمين وحاولوا المراوغه ولوي عنق اللفظ كي يقتنع العامة من الناس ولكني لم أقتنع .
أطالب بعدم إطلاق لفظة ( اللوطي أو اللواط ) على من يتم ضبطه يمارسها تكريما لسيدنا لوط عليه السلام والإكتفاء بلفظة ( الشواذ جنسيا ) .
كذلك لمن تمارس مع أخرى الفاحشة فلايجب إطلاق لقب ( سحاقيات ) فهذه جريمة بحق سيدنا إسحاق عليه السلام ويكتفى بكلمة ( شاذه أو مثليه ) .
مارأيكم أنتم ؟؟

ابو عراده
17-12-12, 11:58 am
http://www.youtube.com/watch?v=6amRglxNCsI

نـ سـ ـرين
17-12-12, 03:09 pm
صدقت أخي أبو عرادة.. نفس الشيء كنت أقوله لنفسي لماذل يطلقون

اسم "نبي الله لوط" على من هذا فعله مع المفترض أن يكون العكس

هذه والله بادرة رائعة منك تدل على "عظمة تفكيرك".. بارك الله لك

طقاقة بدون مايك
17-12-12, 09:20 pm
أمًآ السحاقيات ..نسبة ل اسحاق..شدخخل ! ! !.‘.‘‘..‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif

لوط معروفة ..بس سحاق ..توي ادري..‘.‘‘..‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif


المعروف آنه الشآذات من الآناث يسمونهم ليزبيان ...والشاذ من الذكور يسمًى قئ ...وهي تصنيفات معروفة ..مهو لوطي وسحاقي ...‘.‘‘..‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif


وفي الدول المنحلة لهم آمآكن لهوهم الخاصة..الله لايبلانا بس...‘.‘‘..‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif

عزف الحقيقة
17-12-12, 10:13 pm
حياك ابو عراده


فعلا كثيرا مانقف مع هذا المسمى المشمئز


ولا نعلم هل فيه ماينافي اطلاقه تكريما لانبياء الله


سبق وأن سمعت أن الصحيح أن تقول ..


يفعل فعل قوم لوط عليه السلام


هذا والله أعلم

عاشق الخير
17-12-12, 10:40 pm
اهلا ابو عراده
دعنا نبدأ من الصفر قبل القطع بالرأي

قرأت بعض التبريرات السخيفة من بعض المهتمين وحاولوا المراوغه ولوي عنق اللفظ كي يقتنع العامة من الناس ولكني لم أقتنع .

من هم هؤلاء السخيفين !!
وهل اللفظ مستحدث ام له وجود عند السلف ومؤلفات أعلام من المسلمين !
وهل يمكن القول ان لفظ لوطي نسبه الى فعل قوم لوط ..
كما يقال ( اسرائليات ) نسبه الى روايات وردت عن بني اسرائيل !

ابو عراده
20-12-12, 01:46 pm
صدقت أخي أبو عرادة.. نفس الشيء كنت أقوله لنفسي لماذل يطلقون

اسم "نبي الله لوط" على من هذا فعله مع المفترض أن يكون العكس

هذه والله بادرة رائعة منك تدل على "عظمة تفكيرك".. بارك الله لك



نسرين .. اكثر ماغاضني هو موقف العلماء الحاليين ... هل رددوا تلك الكلمات وهم لايعوا معناها أم مالحكايه ؟؟
لم اجد في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم مسمى للوطي أو السحاقيه .... إذن من أين جاءت ؟؟؟
يجب إحترام أنبياء الله والتأدب معهم .

ابو عراده
20-12-12, 01:48 pm
أمًآ السحاقيات ..نسبة ل اسحاق..شدخخل ! ! !.‘.‘‘..‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif

لوط معروفة ..بس سحاق ..توي ادري..‘.‘‘..‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif


المعروف آنه الشآذات من الآناث يسمونهم ليزبيان ...والشاذ من الذكور يسمًى قئ ...وهي تصنيفات معروفة ..مهو لوطي وسحاقي ...‘.‘‘..‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif


وفي الدول المنحلة لهم آمآكن لهوهم الخاصة..الله لايبلانا بس...‘.‘‘..‘‘!!~http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-9a99af8cc8.gif

بس ماقلتي رأيك ؟؟؟ شنو رأيك ياطقاقه ؟؟

الشاكوش
20-12-12, 02:09 pm
ماشاء الله تبارك الله جبت الذيب من ذيله .. كل العلماء الاولين والآخرين يرتكبون خطأ بقولهم(لوطي) وأنت الوحيد الذي اكتشفت وتنبهت لهذا الخطأ أنصحك بأن ترفع برقية عاجلة لسماحة المفتي تذكر له فيها اكتشافك العظيم فربما رفع للملك توصية بتعيينك بهيئة كبار العلماء.تخيل من كاتب بمنتدى بريدة إلى عضو بهيئة كبار العلماء مره وحده http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif
عموماً لفظ لوطي نسبة إلى فعل قوم لوط كما ورد بالقرآن أمّا لفظ سحاق ونسبته إلى اسحاق فأقول الله يهديك لأنه في بعض المدن يطلقون عليهم بويات فلايكون نسبة إلى بومباي بالهند http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif

الشاكوش
20-12-12, 02:12 pm
ماغاضني هو موقف العلماء الحاليين ... هل رددوا تلك الكلمات وهم لايعوا معناها أم مالحكايه ؟؟


ايه لايعو معناها طول الليل وهم سهرانين تحشيش انت الوحيد الصاحي http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif

وَ مَـآذَآ بَعْدّ ♛
20-12-12, 02:22 pm
ايه لايعو معناها طول الليل وهم سهرانين تحشيش انت الوحيد الصاحي http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif

لحوم العلماء مسمومه وعادة الله في هتك استار منتقصيهم معلومه

Qassimy
20-12-12, 02:28 pm
شاكوش

كلامك في الصميم إلا آخر جملة قلتها بحق شيخنا الفاضل ( أبو عرادة )
ماهكذا ننزل بحق علمائنا !

نـ سـ ـرين
20-12-12, 02:59 pm
نسرين .. اكثر ماغاضني هو موقف العلماء الحاليين ... هل رددوا تلك الكلمات وهم لايعوا معناها أم مالحكايه ؟؟
لم اجد في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم مسمى للوطي أو السحاقيه .... إذن من أين جاءت ؟؟؟
يجب إحترام أنبياء الله والتأدب معهم .


لا أتذكر أني قد سمعتها من أحد المشايخ.. أسمعها فقط من العامة

وإن كان فهو خطأ غير مقصود ولا يمس العقيدة

أبو عراده لماذا أراك متحاملا على العلماء..؟!!

هذا لا ينبغي أن يكون من رجل قدير مثلك.. العلماء مكانتهم جدا عظيمة

فانتبه وفقك الله.. أنت رائع في كل شيء إلا في هذه المسألة.. بالله عليك تريث

نـ سـ ـرين
20-12-12, 03:03 pm
أخي الشاكوش هداك الله.. هذا ليس أسلوبا يتخذه العقلاء للحوار خاصة في
مثل هذه الأمور

الشاكوش
20-12-12, 03:14 pm
العضو نسرين | أنا لست أخاً لك أنتِ مجهولة وأنا مجهول بالنسبة لكِ عقولنا هي التي تتخاطب

العضو Qassimy | أنت تتحدث مع شخصه وأنا أتحدث مع عقله لايهمني إن كان شيخ أو تاجر مواشي ..العقل وحده هو لغة التخاطب بيننا على هذه الصفحات

ابو عراده
20-12-12, 06:29 pm
حياك ابو عراده


فعلا كثيرا مانقف مع هذا المسمى المشمئز


ولا نعلم هل فيه ماينافي اطلاقه تكريما لانبياء الله


سبق وأن سمعت أن الصحيح أن تقول ..


يفعل فعل قوم لوط عليه السلام


هذا والله أعلم
فعلا ياعزف مسمى مشمئز ويلصق بنبيين من أنبياء الله والمصيبه هو مسمى حديث وليس قديما .
لاحول ولاقوة إلا بالله

ابو عراده
20-12-12, 07:05 pm
اهلا ابو عراده
دعنا نبدأ من الصفر قبل القطع بالرأي



من هم هؤلاء السخيفين !!
وهل اللفظ مستحدث ام له وجود عند السلف ومؤلفات أعلام من المسلمين !
وهل يمكن القول ان لفظ لوطي نسبه الى فعل قوم لوط ..
كما يقال ( اسرائليات ) نسبه الى روايات وردت عن بني اسرائيل !

هلا عاشق .. السخيفين هم بعض اللغويين الحديثين في زماننا هذا حاولوا ترقيع تلك الخطأ بتبريرات سخيفة وكأننا لسنا عربا .
اللفظ ياعاشق مستحدث وليس قديما .. في زمن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم والقرون التي بعده لم يطلق على هءلاء الشواذ بأنهم ( لوطيين ) أو ( سحاقيات ) إلا بزماننا هذا .
ياعزيزي سؤالك الأخير ( هل يمكن أن لفظ لوطي نسبة إلى فعل قوم لوط ؟؟ ) سؤالا لامحل له من الإعراب .. أجل من أين أتت لفظة ( لوطي وسحاقي ) ؟؟ :g1:
الموضوع جدا خطير ياعاشق ويجب أن لانستهين به .

عاشق الخير
20-12-12, 07:21 pm
لفظ اللوطية في أقوال السلف و آرائهم :


3993 ( 42 ) في اللوطي حد كحد الزاني .

( 1 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا غسان بن مضر عن سعيد بن يزيد عن أبي نضرة قال : سئل ابن عباس : ما حد اللوطي ؟ قال : ينظر أعلى بناء في القرية فيرمى به منكسا ثم يتبع بالحجارة .

( 2 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا محمد بن بكر عن ابن جريج قال : أخبرني ابن خثيم عن مجاهد وسعيد بن جبير أنهما سمعا ابن عباس يقول في الرجل يوجد أو يؤخذ على اللوطية : إنه يرجم .

( 3 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا وكيع عن ابن أبي ليلى عن القاسم بن الوليد عن يزيد بن قيس أن عليا رجم لوطيا .

( 4 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا يحيى بن سعيد عن ابن جريج عن عطاء في الرجل يأتي الرجل قال : سنته سنة المرأة [ ص: 495 ]

( 5 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا وكيع عن سفيان عن جابر عن عامر قال : يرجم أحصن أو لم يحصن .

( 6 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا جرير عن مغيرة عن حماد عن إبراهيم قال : حد اللوطي حد الزاني ، إن كان محصنا فالرجم ، وإن كان بكرا فالجلد .

( 7 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا يزيد بن هارون عن هشام عن الحسن قال : اللوطي بمنزلة الزاني .

( 8 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا يزيد قال أخبرني سعيد عن قتادة عن الحسن ، وعن أبي معشر عن إبراهيم قالا : اللوطي بمنزلة الزاني .

( 9 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا يزيد قال أخبرنا حماد بن سلمة عن حماد بن أبي سليمان عن إبراهيم في اللوطي قال : لو كان أحد يرجم مرتين رجم هذا .

( 10 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا معن بن عيسى عن ابن أبي ذئب عن الزهري قال : يرجم اللوطي إذا كان محصنا ، وإن كان بكرا جلد مائة .

( 11 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا وكيع عن سفيان عن منصور عن إبراهيم ، وعن سفيان عن الشيباني عن الحكم في اللوطي : يضرب دون الحد .

( 12 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا عبد الأعلى عن سعيد عن قتادة عن عبيد الله بن عبد الله بن معمر قال : عليه الرجم ، قتله عمل قوم لوط .

( 13 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا عبد الأعلى عن سعيد عن قتادة عن جابر بن زيد قال : حرمة الدبر أعظم من حرمة كذا ، قال قتادة : نحن نحمله على الرجم .

( 14 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا وكيع قال حدثنا محمد بن قيس عن أبي حصين أن عثمان أشرف على الناس يوم الدار فقال : أما علمتم أنه لا يحل دم امرئ مسلم إلا بأربعة : رجل عمل عمل قوم لوط .



http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=10&ID=3993

ابو عراده
20-12-12, 07:43 pm
لفظ اللوطية في أقوال السلف و آرائهم :


3993 ( 42 ) في اللوطي حد كحد الزاني .

( 1 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا غسان بن مضر عن سعيد بن يزيد عن أبي نضرة قال : سئل ابن عباس : ما حد اللوطي ؟ قال : ينظر أعلى بناء في القرية فيرمى به منكسا ثم يتبع بالحجارة .

( 2 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا محمد بن بكر عن ابن جريج قال : أخبرني ابن خثيم عن مجاهد وسعيد بن جبير أنهما سمعا ابن عباس يقول في الرجل يوجد أو يؤخذ على اللوطية : إنه يرجم .

( 3 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا وكيع عن ابن أبي ليلى عن القاسم بن الوليد عن يزيد بن قيس أن عليا رجم لوطيا .

( 4 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا يحيى بن سعيد عن ابن جريج عن عطاء في الرجل يأتي الرجل قال : سنته سنة المرأة [ ص: 495 ]

( 5 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا وكيع عن سفيان عن جابر عن عامر قال : يرجم أحصن أو لم يحصن .

( 6 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا جرير عن مغيرة عن حماد عن إبراهيم قال : حد اللوطي حد الزاني ، إن كان محصنا فالرجم ، وإن كان بكرا فالجلد .

( 7 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا يزيد بن هارون عن هشام عن الحسن قال : اللوطي بمنزلة الزاني .

( 8 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا يزيد قال أخبرني سعيد عن قتادة عن الحسن ، وعن أبي معشر عن إبراهيم قالا : اللوطي بمنزلة الزاني .

( 9 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا يزيد قال أخبرنا حماد بن سلمة عن حماد بن أبي سليمان عن إبراهيم في اللوطي قال : لو كان أحد يرجم مرتين رجم هذا .

( 10 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا معن بن عيسى عن ابن أبي ذئب عن الزهري قال : يرجم اللوطي إذا كان محصنا ، وإن كان بكرا جلد مائة .

( 11 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا وكيع عن سفيان عن منصور عن إبراهيم ، وعن سفيان عن الشيباني عن الحكم في اللوطي : يضرب دون الحد .

( 12 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا عبد الأعلى عن سعيد عن قتادة عن عبيد الله بن عبد الله بن معمر قال : عليه الرجم ، قتله عمل قوم لوط .

( 13 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا عبد الأعلى عن سعيد عن قتادة عن جابر بن زيد قال : حرمة الدبر أعظم من حرمة كذا ، قال قتادة : نحن نحمله على الرجم .

( 14 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا وكيع قال حدثنا محمد بن قيس عن أبي حصين أن عثمان أشرف على الناس يوم الدار فقال : أما علمتم أنه لا يحل دم امرئ مسلم إلا بأربعة : رجل عمل عمل قوم لوط .



http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=10&ID=3993

حبيبي عاشق .. لاتعتقد أنني لم اطلع على هذا الذي نقلته ..بل اطلعت على ماهو اعظم وهو احاديث منسوبه عن النبي صلى الله عليه وسلم ذكر فيها لفظة ( اللوطي ) واتضح انها احاديث ملفقه كحديث اللوطية الصغرى عن من يأتي إمرأته مع دبرها .
وهناك جدل كبير بين العلماء حول الصاق اللوطيه بنبي الله لوط عليه السلام .
انظر ياعاشق ..كم من رجل تسمى بإسم ( لوط ) ؟؟ الإجابة .. لايوجد ...اتدري لماذا ؟؟
بسبب تلك التهمة الباطله .
نبينا الكريم لم يصف من يفعل تلك الفاحشة باللوطي وإنما وصفها ( بعمل قوم لوط ) وسار على ذلك اصحابه وماذكر عن ابن عباس رضي الله عنه غير صحيح .
هناك جناية ضد نبينا لوط عليه السلام .
ان اردت الإستزاده انظر ماقاله العلامة الشيخ : بكر ابوزيد .
http://saaid.net/Doat/otibi/066.htm

عاشق الخير
20-12-12, 08:05 pm
حبيبي عاشق .. لاتعتقد أنني لم اطلع على هذا الذي نقلته ..بل اطلعت على ماهو اعظم وهو احاديث منسوبه عن النبي صلى الله عليه وسلم ذكر فيها لفظة ( اللوطي ) واتضح انها احاديث ملفقه كحديث اللوطية الصغرى عن من يأتي إمرأته مع دبرها .
وهناك جدل كبير بين العلماء حول الصاق اللوطيه بنبي الله لوط عليه السلام .
انظر ياعاشق ..كم من رجل تسمى بإسم ( لوط ) ؟؟ الإجابة .. لايوجد ...اتدري لماذا ؟؟
بسبب تلك التهمة الباطله .
نبينا الكريم لم يصف من يفعل تلك الفاحشة باللوطي وإنما وصفها ( بعمل قوم لوط ) وسار على ذلك اصحابه وماذكر عن ابن عباس رضي الله عنه غير صحيح .
هناك جناية ضد نبينا لوط عليه السلام .
ان اردت الإستزاده انظر ماقاله العلامة الشيخ : بكر ابوزيد .
http://saaid.net/Doat/otibi/066.htm


الرابط هو مقال سعد مطر العتيبي
وقد استدل بخلاصه بحث الشيخ بكر

وليتك قرأت بحث العلامة بكر ابو زيد في ذلك
لوجدت انه ممن ينفي نسبت اللوطية لنبي الله لوط
وممن يبين ان لفظ اللوطية لا يعني ذلك نسبتها الى نبي الله لوط
كيف ينسب له هذه الفاحشة وهو الناهي عنها والمنكر لها
واقرأ هذا الجزء من بحث العلامة بكر ابا زيد

http://i.imgur.com/wjAXD.jpg


http://twitmail.com/email/309449728/8/false

ابو عراده
20-12-12, 08:18 pm
الرابط هو مقال سعد مطر العتيبي
وقد استدل بخلاصه بحث الشيخ بكر

وليتك قرأت بحث العلامة بكر ابو زيد في ذلك
لوجدت انه ممن ينفي نسبت اللوطية لنبي الله لوط
وممن يبين ان لفظ اللوطية لا يعني ذلك نسبتها الى نبي الله لوط
كيف ينسب له هذه الفاحشة وهو الناهي عنها والمنكر لها
واقرأ هذا الجزء من بحث العلامة بكر ابا زيد

http://i.imgur.com/wjaxd.jpg


http://twitmail.com/email/309449728/8/false

وهذا ماأنادي به وانبح صوتي من أجله .
يجب أن لايقال عن الشواذ : لوطيين .... كفانا تبعيه وتعطيل للعقول .
يجب أن نحترم انبياء الله وننزههم عن تلك الألفاظ المشينه والباطله لغة وشرعا .
ماذا يضرنا لو قلنا : عمل قوم لوط ... لكن تلك اللفظة بإطلاقها هكذا عي جريمة كبرى .

عاشق الخير
20-12-12, 08:31 pm
وهذا ماأنادي به وانبح صوتي من أجله .
يجب أن لايقال عن الشواذ : لوطيين .... كفانا تبعيه وتعطيل للعقول .
يجب أن نحترم انبياء الله وننزههم عن تلك الألفاظ المشينه والباطله لغة وشرعا .
ماذا يضرنا لو قلنا : عمل قوم لوط ... لكن تلك اللفظة بإطلاقها هكذا عي جريمة كبرى .

لوجدت انه ممن ينفي نسبت اللوطية لنبي الله لوط
وممن يبين ان لفظ اللوطية لا يعني ذلك نسبتها الى نبي الله لوط