المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصدر بهيئة القصيم .. لا صحة لمطاردة الهيئة بعسيلان


طارق الناصر
13-12-12, 05:13 am
نفى مصدر بهيئة اﻷمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم عدم صحة مطاردة دورية الهيئة لسيارة وذلك جراء الحادث المروري الذي وقع مساء اليوم اﻷربعاء بمنتزه عسيلان البري بمدينة بريدة .

وقال المصدر أن حقيقة الحادث وقع أثناء عمل الدورية الميداني الروتيني لها في عسيلان حيث كانت دورية الهيئة في حالة دوران وانعطاف رسمي للجهة اﻷخرى وأثناء ذلك جاءت سيارة من الخلف يستقلها شابان واصطدموا بدورية الهيئة من الجهة اليسرى مما أوقع حادثا مروريا تسبب فس اصابة عضوي الهيئة بكدمات واصابات متباسنة وبالتالي دخل العضوين في غيبوبة كاملة جراء اﻻصطدام المفاجئ لهما من الخلف وتم نقلهما واسعافهما عن طريق المواطنين الى مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة وكذلك الشابين المتسببين في حادث اﻻصطدام تم نقلهما وحالتهما الصحية مستقرة اﻵن.

وتم اجراء الكشف الطبي على اﻷربعة عضوي الهيئة والشابين فيما تضح اصابة العضوين باصابات متفاوتة وحالتهما الطبية مستقرة وسيخضعان لمزيد من الكشف والملاحظة خلال اﻻربع والعشرين ساعة القادمة .

وقد قام مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة اﻷمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الدكتور فهد الخضير بزيارتهما واﻷطمئنان على صحة العضوين يرافقه عدد من مسؤلي هيئة القصيم .

وكان قد انتشر في وسائل التواصل اﻻجتماعي أن دورية هيئة اﻷمر بالمعروف والنهي عن المنكر المكلفة في المنتزه البري بعسيلان أنها قامت بمطاردة سيارة أخرى يستقلها شابين وهو ما نفاه أحد مسؤلي الهيئة بالقصيم .

المنغره
13-12-12, 01:10 pm
الف شكر ع التنويه
~

ههلا
13-12-12, 01:41 pm
الهيئة مو تطرد وبس . تصدمك صدم . وتخليك تبصم أنك صادمهم ومتلفظ عليهم . للأسف الهيئات

هم الخصم وهم القاضي .

بندر الحمر
14-12-12, 12:01 am
شكرا جزيلا لك اخي طارق ماقصرت

احمد الس
15-12-12, 11:31 pm
اقول ياعضو ههلا تدل السهباء ولا ادلك بزارين وتوه طالعه على الدنيا بدت تدخل منتديات ..

ألمــاس
15-12-12, 11:36 pm
شكرا لك طـــــــارق

رفيــع الشــان
16-12-12, 07:49 pm
يعطيك العافيه طارق

طعسون
25-12-12, 12:18 pm
الهيئة مو تطرد وبس . تصدمك صدم . وتخليك تبصم أنك صادمهم ومتلفظ عليهم . للأسف الهيئات

هم الخصم وهم القاضي .
الخلا بس لما للذهاب