المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابله اجريت مع ؟؟يقص قصة زواجه؟؟


رمـــ نجد ــايل
07-10-03, 06:08 pm
بسم الله الرحمن الرحيم


صادفناء ابو برغش وهو من اقربائي وقال لي : اللحين عندكم اللي يسمونه بنتر بت رديت عليه وقلت نعم : عندنا انتر نت تامرنا بشي : قال ابقول وانتي اكتبي . قلت وش تبي تقول ؟ قال انا ابي اقص قصت عرسي من ام برغش حفظها الله وابي كلن يرقاه. قلت يا ابو برغش مهب يرقاه قصدق كلن يقراه كال اللي تقولينه هوالصح قلت تفظل وش قصك قال

اقول بسم الله ثانيه ولا تسد اللي فوق :: قلت ميخالف قل قال اخاف اتعبتس

بالطقطقه قلت اللي تشوفه قال اجل ابقول بسم الله الرحمن الرحيم قلت قل

قال بسم الله الرحمن الرحيم
الناس يدلعوني ويقولون لي محيميد… وانا اسمي الحقيقي عبدالرحمن
ماعلينا توضفت كيتب وقررت الوالده الله يخليها ويعافيها ويشفيها ان تدمر حياتي وتزوجني… و تم التعميم على الطلب وتم الاستنفار الين لقو ذيك البنت الي تقول للقمر قم عن محلي … و شوقتني اميمتي من كثر الحتسي عنها … وتمت الخطبه وكلفني الزواج 20الف ريال…. تهون لعيون القمر… وفي ليلة العرس كنت مشتاق للقمر… يوم دخلوني عليها وفتشتها لقيت ذاك المهرج الي صابغ خشته (براطمه) باحمر.. وذاك الوجه الي كل بقعه منه لها لون … وانا اكرها ضحكه وقلت لهم حلوه هالحركه …طيب وين مرتي .. ردت علي هي بكل رومانسيه وحب طعنه ماشفتني…. ووقفت امي وقالت هذي هي مرتك ..و اصفريت ذاك اليوم من الفرحة (ايه هين)؟ …وكل الي في بالي ال200 الف الي طارت في الهوا…..يوم صحيت ناديت امي …وقلت لها هذي هي مرتي… قالت ايه ياوليدي هذي ازين وحده شفتها …ومن يومها وانا عارف ليش احنا اكثر رجال العالم اصابه بالسكر والضغط …ماعلينا المهم قالو لي لبسا الذهب وهي الي تمد ذيك اليد الشهبى الهبا اللي ذابحها المشق وانا البسها المغاوش… لا وزيدكم من الشعر بيت صبت يديها دم يمكن من المشق… وجت الطامه يوم قالو لبسها الرشرش المهم وقفت بمعجزه يوم جيت عند رقبتها … قلت هوني ماازنطها وافتك واعيش في السجن اريح وبعد تفكير لبستها الرشرش … وفرح القمل به وحولوا يلعبون عليه ….و صقيت الطمه وقلت لها تراي قدامتس في السياره … ومن زينها متطوره يوم وصلت السياره وقفت تبيني اهج لها الباب … وانا الي انزل القزازه واقول لها ترا اما ركبتي سريت … وركبت وهي مستحيه وانا افكر هوني ما اصدم بالسياره من الجهه اللي لمها وافتك منها…. او اوقف جنب فتحة بياره واقول لها حولي …او افتح الباب واذبها وانا مسرع … وانا افكر مادريت الا وانا عند بابنا … وحولت وقلت لها الحقيني … وماامداني افتح باب البيت الا وهي واقفة قبالي … قلت لها ادخلي …. وهي داخله رقعت بالباب على يدها يعنني مادريت وقالت آي يعني اني حرمه وصب دم منها … وانا اللي اركض واجيب قطن وامسح الدم اللي على الباب …. واشوى انه ماانعفط ….ورقينا للغرفة وانا اللي انسدح فوق السرير وانوم ذيك النومه …. ويوم قمت الين قضاي قدامي …. لا وتقول لي وراك نمت فبلش تراي لابسةً هالخشاشه علشانك …تعال شف دراريعي اللي انا مخيطه …. ورتني ذيك الخلاقين (مع المعذره لأحلام) الي تقول كلفت 25الف ريال ….وانا افكر انشاالله اني من اهل الجنه لان البلاوي ماتنزل الا بالصالحين…. والحرمه مهيب تستحي وقفت قدامي وهي فاتحة ثمها…. قلت لها غطي هالبياره والا طلعت …. قالت وشفيك ماتبي تشوفني ماعجبتك شف براطمي وخدودي ووعيوني ….. وبيني وبينكم الحرمه ماعليه تصلح لكل شي الا انها تكون حرمه …. وقعدت تسولف تقول وين بتوديني …. قلت لها لبيت اهلك … وحمقت وتغيير وجهها وقالت ليش …. ورحمتها وقلت علشان نسلم على اهلك … قبل نطس نسافر …..قالت بتعطي امي الفتاشه اليوم…. قلت وشي فتاشته مايكفي المصيبة اللي انا فيها …. رحت ودخلنا بيتهم وجت امها وعطيتها الفتاشه وفتشت وصارة من نفس الفصيله … و سالتها وين ابوتس قالت مرتفع عليه السكر ونايم قلت ماالومه



….

معاني الكلمات
الخشاشه/ الشلحه / ويعتبرونها عندنا قميص

البراطم/الشفايف
الخشه/الفم
طعنه/مزحه مثل تؤبرني
دراعه/فستان





استوقفني ابو برغش لطفاً منه بي وقال باتسر اجي لمكم واكملكم القصه ...<<<<<<<<<<< ماكلن قرصان عندنا عساه ماتعود وقرر إلا يحط موضوعه اجزاء يبي هالقرصان ولا يدري وش يتعلثبه

انتظرو الجزء الثاني عاد على حسب جيته

ولا مات

























ابونه بكيفكم

رمـــ نجد ــايل
08-10-03, 06:15 pm
الله يجزاكم خير

فكيتون من عزيمة ابو برغش يكملكم السالفه اللي والله

انه سالفه مابه ثمره

يعني ماتبون يكمله اجل ابقوله تراهم مايبونه

حتى افتك من سالفة القرصان

السكروب
08-10-03, 10:53 pm
يعطيك العافيه..يالدعجاء..

والجزء الثاني متى ..؟

لاتقولين مات....:mad:



تحياتي

رمـــ نجد ــايل
13-10-03, 08:43 am
:D :D :D :D


الجزء الثاني من زواج ابو برغش



زواج ابو برغش - الجزء الثاني

المهم وقفنا عند يوم عطيت امها الفتاشه اللي مالها داعي …. والمفروض انها هي الي تعطيني اياها… و رحنا للبيت ويوم وصلنا رقينا لغرفتنا وكنا في البرد وانا عرقان مدري ليش؟؟؟… يمكن خايف منها بتستفرد بي…. و بعد مارقينا رقعت هي بالباب وهي تناضرني على بالها نضره رومنسيه والله نظرة عزرائيل رومانسيه اكثر منها…. و لبست خشاشتها الدعمى على بالها اني خلاص رحت وطي…. وطلعت ذاك الساق الي مايوضح لونه من كثر الشعر…. وجت وقعدت جمبي ….وقعدت تدق الديرمه على ذيك البراطم وما تذكرة الا اهل العرظه وطبولهم… وكان فوق خشمي ذباب يوم رفعت يدها طلعت روايح مدري وينها منه يمكن من ابطها… المهم ان الذباب اللي على خشمي مات ….وانا دخت وطحت على السرير مادريت الا وهي تصحيني الصبح قم فمصع(تمزح)…. لاتفوتنا الطياره وانا اللي اقمز بسرعة والبس هدومي …. واصرخ عليها بسرعه ماباقي الا ساعه على الطياره … وبصراحه انا حالم في اليل ان الطياره طاحت بنا… وحلمي دايم يتحقق … علشان كذا خفت تفوتني الطياره … وانا اللي اكفخ بالسياره امشي الطبلون ….وادعي يارب نصدم يارب نصدم ….وهي تغني( ماكو مكا ماكو فكه) فرحانه بتركب الطياره … وصلنا المطار …. وحولنا و سبقتني على بالها دالة المطار … و يوم جينا ندخل دخلت هي مع باب الخروج … والغريبه انه انفتح لها ؟… قلت خل اجرب يوم رحت لمه ما انفتح ؟ … يمكن الباب خايف تلمسه بيدها الممشقه …لا ونسيت اذكركم لابسه نقاب ابو خفسين …. والبزران ورانا بو بو ماادري وش قصدهم ؟… و ركبنا الطياره وصارت مهيب جنبي …والمظيف يقول لا تخاف بنجيبها جنبك بعد مايكتمل العدد… وانا اقول عادي عادي مهيب مشكله …. ويقعدوني جنب ذيك الشقحا المقحا(مدري وش معناها)…. لا وسوريه ( شفايف وخدود ونعومه وجمال )…. مهوب مثل الرجال اللي معي …. و مادريت الا المظيف جاي ويقول تفضل جنب المدام بتعتك … وانا اللي تطقني ام الركب ومعاد قويت اقوم …قام المظيف ونادى مظيف ثاني وسندوني وحطوني جنب قدري ….و تو الطياره طايره الا وها القرويه تطرش علينا … انا لله وانا اليه راجعون وش السوات …. هوني ما ازنطها وافتك منها … لكن الحمدلله انها طرشت في الكيس ….و يوم التفت ادور المظيف اليين ذاك المصري الملقوف… يقولي مبروك ؟… قلت له بس انطم هذي قرويه اول مره تركب طياره …و ما قعدنا شوي الا هم جايبين العشا وهي اللي تقول بعشاها وعشاي وعشى واحد جنبنا كان نايم …ثم شالت الملعقه وخذت كاس موية صحه صغير جايبينه مع العشا… وقعدت تشرب المويه بالملعقه والناس يضحكون …. قلت لها خلاص فشلتينا …. قالت مير مهوب منزين جلاهم مافيه انسه …...




نكمل معكم فيما بعد

كرباج
13-10-03, 09:42 am
الدعجاء والله يانا زول اقراء خلين لمين اصحصح همن امخمخ على الموضوع:D

تعرفين الشغل هادن هد:D

تشااااو