المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اطلعت على ملاحظات موجهه الى مدير المرور بالقصيم وهي كالاتي


كبريائي
08-12-12, 01:31 pm
1- الطريق المؤدى من دوار طريق الملك فهد غرب البصر إلى دوار الملك عبد العزيز غرب الجامعة وهذا الطريق هو الموصل لجامعة القصيم من البكيرية والبدائع والرس وعنيزة والمذنب وغرب وجنوب بريده وعلية ازدحام بالذات صباحا لا يصدقه إلا من يراه وقد سبق وان كتبنا لسمو أمير منطقة القصيم بان يكون مزدوجا ، وفعلا كان معتمدا قبل كتابتنا إلا أن سموه أمر بسرعة التنفيذ وقد بدأ المقاول ، وكما تعلمون بما أن المقاول بدا فقد زاد الازدحام وقد وضعتم لوحة من الجهة الجنوبية اى مدخلة من طريق الملك فهد ( ممنوع دخول الشاحنات حتى الساعة التاسعة والنصف صباحا ) ، ولاحظنا انه عندما كانت إحدى سيارات المرور تقف عند اللوحة انتظمت الشاحنات بعدم الدخول لكن هذا لم يتعدى أكثر من أسبوع عندما اختفت سيارة المرور والشاحنات بدأت بالدخول ولا تعترف باللوحة.. أرجو من سعادتكم إيقاف سيارة في المدخل لمنع دخول الشاحنات وكذلك في منتصف الطريق لتهدئة جمهرة السيارات بالتجاوز.

2- بامتداد هذا الطريق من الجهة الشمالية والموازى للجامعة من الغرب ابتلينا بمقاول أعتقد انه لن ينتهي بالسنوات القريبة والمشكلة الحقيقية في هذه الوصلة مدخلة من عند طريق الملك عبد العزيز ، وبما انه شبه منتهى مقابل هذا الدوار.. فأرجو من سعادتكم مخاطبة الجهات الرسمية بفتحة لان الدخول علية لو اطلع سعادتكم على ذلك لن يرضى بهذا الوضع أبدا ، وكما يعلم سعادتكم أن هذا المدخل لكلية البنات لجميع مدن وقرى وهجر منطقة القصيم وهذه الجامعة تعتبر من اكبر الجامعات بالمملكة.... فارجوا الاهتمام بذلك.
3- وضعت مطبات صناعية قاتلة عند تقاطع إشارة الملك فيصل مع الملك فهد ( قبل إشارة البصر ) واعتقد أنة سوف يكون فيه جسر ، وطبعا وضعت المطبات لها أكثر من أسبوعين والعمل لم يبدأ بعد ، فلماذا كمية هذه المطبات وضخامتها علما بأنة تم تنفيذ جسر أخر وهو على وشك الانتهاء ويقع بعد إشارة البصر بدون وضع مطبات ، ويعلم سعادتكم أن هذا الطريق هو طريق موكب الأمير والنائب إلى المطار وغرب القصيم .. فهل العملية هي مبنية على مزاج المقاول؟.. وإلا كيف هذا التباين بين هذين الجسرين....أرجو أن يطلع سعادتكم على هذه المطبات بأنفسكم ومقارنتها بالجسر الذي ذكرناه آنفا.

4- طريق الملك خالد تم وضع مطبات صناعية منذ سنوات متعلقة بالعمل القائم آن ذك بالكوبري الذي يقع بطريق الملك فهد ، وانتهى العمل بكوبري الملك فهد وفتح الطريق منذ أكثر من ستة شهور إلا أن هذه المطبات والفتحات موجودة بالطريق وكأنة لا قيمة للمواطنين ومركبته ، وهذه المطبات عددها أربعة وفتحة مقابل باب الإمارة الشرقي وعدد مطبين شمال فندق موفنبيك ، وكذلك مطبات عند مدخل شارع التخصصي من طريق الملك خالد... فإذا كان هذا المدخل مهم فلماذا لا يوضع فيه إشارة ..


5- امتداد طريق عمر بن الخطاب بعد كوبري الدائري الشمالي ( كوبري الرشدية ) بدأت شاحنات تنقل أعلاف وأسمدة آتية من طريق حائل القديم متجهة إلى الرياض ، وبدأت تستعمل هذا الطريق المتجهة إلى حائل القديم وهو امتداد طريق عمر بن الخطاب والمسمى ( بطريق الزيتونة ) سخيف جدا وسفلتته مؤقتة علما بان الذي قام بهذه السفلتة احد المواطنين وكثافة هذه الشاحنات أضرت بالمواطنين ، وكذلك أعدمت الشارع وكثرت فيه الحوادث بسبب الازدحام والحفر الناتجة عن حمولة هذه الشاحنات ومضايقتها للأحياء الواقعة شمال الدائري الشمالي ، وبما أنة يوجد بدائل لان هذه الشاحنات ليست لخدمة مدينة بريده وإنما متجهة وقادمة من الرياض حائل....آمل من سعادتكم منعها من دخول هذا الطريق الداخلي وتوجيها إلى طريق الطرفية أو طريق حائل القديم عن طريق الصوامع ، وآمل من سعادتكم زيارة هذا الطريق لتقف على المعاناة بأنفسكم.

الزنون
09-12-12, 01:59 pm
4- طريق الملك خالد تم وضع مطبات صناعية منذ سنوات متعلقة بالعمل القائم آن ذك بالكوبري الذي يقع بطريق الملك فهد ، وانتهى العمل بكوبري الملك فهد وفتح الطريق منذ أكثر من ستة شهور إلا أن هذه المطبات والفتحات موجودة بالطريق وكأنة لا قيمة للمواطنين ومركبته ، وهذه المطبات عددها أربعة وفتحة مقابل باب الإمارة الشرقي وعدد مطبين شمال فندق موفنبيك ، وكذلك مطبات عند مدخل شارع التخصصي من طريق الملك خالد... فإذا كان هذا المدخل مهم فلماذا لا يوضع فيه إشارة ..


اتكنى ازالة المطبات وتسكير الفتحات
اما قولك بان الفتحة الخاصة بطريق التخصصي و وضع اشارة
لا اعتقد بانه حل
وخاصة بان طريق الملك عبدالله سيكون سريع وراح يكون فيه كبري يتجه للتغيره وجهة الجنوب وكذا راح يخف الضغط على طريق الملك خالد واشارة الخماسية