المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة الاتصالات والاستهانه بالمراجعين!!!!


الطشت
28-09-03, 03:27 am
شركة الاتصالات والاستهانه بالمراجعين!!!!

تحرص الجهات ذات العلاقة بالجمهور باختيار العناصر التي تتمتع بمواصفات ايجابية من حسن تصرف ولباقة مع المراحعين كذلك

الاهتمام بالمظهر الخارجي .

ان مثل هذه الصفات التي من الضروري توفرها بالموظفين الذين يكونون في مواجهة المراجعين لا تعيرها شركة الاتصالات أي اهتمام

والسبب في ذلك حسب اعتقادي هو تأكد القائمين على هذه الشركة بعدم وجود المنافس لها وبالتالي لسان حالهم يقول للمشتركين مالكم

غيرنا ان طرتوا او وقعتم !!!!!!


مادعاني للكتابة عن شركة الاتصالات ماحصل امامي يقسم المشتركين

حيث حضر احد المشتركين وطلب بيان فاتورة سبق له تسديدها .
وقف مع الحضور امام الموظف حتى يتي دوره لاخذ البيان ( برنت ) فلما جاء دوره افادة الموظف بانه لا يوجد علية أي مبالغ متبقية

او رصيد سابق المراجع طلب طباعة هذه الفاتور ة وبعد استلامها وجد فيها معلومات تفيد انه مترتب عليه مبالغ لم يسددها

المراجع طلب توضيح من الموظف عن هذا التناقض حيث افاده بعدم وجود مبالغ متبقيه بالجهاز وعند طباعة الفاتوره وجد غير ذلك

الموظف لم يستطيع اقناع المراجع فما كان منه الا ان ارسله لموظف الاسقبال ليشرح له هذا التناقض

فلم وصل اليه المراجع وابلغه بالموضوع قال له نفس كلام الموظف السابق وزاد عليه ماذا تريد ان تفعل بالفاتوره فأوضح له المراجع

انه يريدها لتقديم على خدمات الانتر نت DSL الموظف قال يعني ايه DSL وفي هذا الاثناء قام الموظف يتقطيع الفاتوره بحجت انه لا

يوجد مبالغ مترتبه ومالها داعي رد المراجع وقال كان من المفترض ان تكون ملما بجميع المعلومات المتعلقة بهذه الشركة وخاصة ان

موظف استعلامات كذلك ان تحسن التصرف حيث ان التصرف التي قمت به يدل على جهلك وعدم مبالتك بي .

المراجع طلب من موظف الاستعلامات على اقل تقدير اعادة الفاتورة ليه دون تمزيقها

اذا كان لا يستطيع ان يقدم له أي خدمات كان من المفترض عليه معرفتها بسبب طبيعة عمله.

موظف الاستعلامات لم يأب بالمراجع وطلب منه الوقف مره اخري بالصف اذا كان يريد بيان اخر للفاتوره غير الذي مزقة في هذا

الاثناء ارتفع حرارة النقاش مما دعاء المسؤل بقسم خدمات المشتركين بالتدخل لحل المشلكة والتي كانت بسبب جهل ذلك الموظف

استطاع احتواء هذه المشكلة بتقديم الاعتذار لذلك المراجع وتقديم جميع الخدمات التي طلبيها المراجع بكل طيب نفس.


من هذا الحادثة يتضح لنا اهمية موظف العلاقات العامة ( الاسقبال - الاستعلامات ) بانه يجب على القائمين على تلك الاقسام تحرى

الشخص المناسب وتأهيلهم بالدورات حتى يتلافوا اغلب المشاكل التى يخلقها ذلك الموظف يتسرعه وعدم قدرته على التعامل مع فيئات مختلفة من المراجعين.

كرباج
28-09-03, 09:46 am
يارجال هي جت على استهانه بس

تشااااااااااااااااااو

البارق
28-09-03, 10:05 am
اخي الطشت00
السبب في ذلك حسب اعتقادي هو تأكد القائمين على هذه الشركة بعدم وجود المنافس لها وبالتالي لسان حالهم يقول للمشتركين مالكم غيرنا ان طرتوا او وقعتوا !!!!!!


عدم وجود شركات منافسة لشركة الإتصالات
يجعلها تظل مكانك سر ولن تتقدم اي خطوة للأمام
مادامت الإتصالات محتكرة

اشكرك على طرح هذا الموضوع
وتقبل مني التحية والتقديـــــر000

التاج
28-09-03, 06:30 pm
سبقني أخي البارق لقول ما يعلمه الجميع ويردده

السبب في ذلك حسب اعتقادي هو تأكد القائمين على هذه الشركة بعدم وجود المنافس لها وبالتالي لسان حالهم يقول للمشتركين مالكم غيرنا ان طرتوا او وقعتوا !!!!!!

شركة الاتصالات لا يهمها أحد

فالأرباح مضمونة ، ولا خسائر تذكر

وفي ظل عدم وجود المنافس لن ترضخ لمتطلبات المواطنين أو طالبي الخدمات

وهذا بحد ذاته يشعرك بالتسلط


أشكرك أخي الطشت على إثارة الموضوع


تحياتي لك

التاج

غريب
29-09-03, 04:26 pm
السلام عليكم


المشكله في شركة الإتصالات عويصه جداً وزياده على ذلك إختيار أسوأ الموظفين للعمل بواجهة الجمهور !!! (الإستقبال والإستعلامات ) وإحتقارهم ليجعلوهم مشحونين ضد أي مراجع فكالذي حصل للأخ بتقطيع فاتورته ولعدم إلمامه بأي جديد لدي الشركه ولا إعطائهم أي خلفيات عن لموضوع !!!! فهل يعقل هذا ؟؟؟
ولكن الذي يعقل هو فاتوريهم العاليه فقط ((120 ريال ثابت لكل جوال و 60 ريال ثابت للثابت ووووو ... ))
والحل في نظري وضع شركه منافسه ضروري جداً جداً لاعلاقة لها بشركة الإحتيالات .. بتاتاً ...


تحياتي للجميع ،،،
وسلامتكم .....