تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الهئية والممرضة الاميركية !!!!!!!!!!


كساب العلوم
21-09-03, 10:46 pm
منقول من موقع الحسبة
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده .. وبعد

أقسم بالله ان هذه الرواية صحيحة وأعرف الممرضة التي روتها لي :
ممرضة أمريكية تعمل في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض … وتقول لي شخصياً انها ذهبت من سكن المستشفى إلى أسواق العزيزية مشياً على الأقدام … (( وسكن الممرضات قريب من أسواق العزيزية
ومن المستشفى ) وتقول انها اثناء دخولها مواقف المستشفى وعبورها المواقف بين السيارات ظهر ثلاثة
شباب وأخذو يستخفون دمهم … ويتغزلون بها … وأحدهم يتحدث الإنجليزية ويقول كلام قذر وفجأة اقترب
أحدهم ولامس أحدهم جسدها بطريقة مقززة وأخذت تصرخ وتقول انها فقدت عصابها وخافت وإقشعّر بدنها
وجف حلقها حتى انها لم تستطع الصراخ بقوة .. وخانتها أرجلها .... واصيبت بحالة هستيرية وتقول انني
شعرت انني لن استطيع عمل أي شيء وحاولت الدفاع عن نفسي ولم استطع عمـل شيء فقـد أخذ
الآخران الإقتراب مني كما فعل صاحبهم .. وعندها كدت أصاب بالإغماء .. وفجأة صرخ احدهم بكلمة عربية
لم أفهمها فأنطلق الجميع وفي كل إتجاه .. وهربوا بأقصى ما يستطيعون من قوة .. , فقلت في نفسي
(( يا إلهي ‍‍؟؟؟ ما هذه المعجزة ؟؟ OH MY GOD ‍‍‍…
ثم إلتفتّ إلى يميني وإذا بسيارة (( المطوع )) ( المتوأأ ) !!!

بلغتها تسمي الهيئة المطوع بوليس ديني (( RELEGIOUS POLICE ))
وهكذا تخلّصت منهم وخلصني المطوع منهم … وتنفسّت الصعداء وتنهدت وحاولت شكر
المطاوعة (( الهيئة )) ولم استطع لأنهم لم يمهلوني …. ولم ينظرو إلي …… بل
جرى أحدهم خلف أؤلئك الأوغاد والآخرون تبعوه بالسيارة … ثم جريت بسرعة ودخلت
أسواق العزيزية … وانا أشكرهم بنفسي وأقول .. فعلاً إنهم يحموننا … ولن
أهاجمهم مرة أخرى .. وأقسم مرة أخرى .. ان القصة صحيحة وأنا سمعتها بنفسي من الممرضة …
فما رأي الذين يهاجمون الهيئة ؟؟

ان الذين يهاجمون الهيئة هم من أهل الشهوات والفساد ولا يريدون الهيئة ...ان تفسد عليهم شهواتهم … ان هؤلاء الشباب الذين حاولوا معاكسة هذه الممرضة يلعنون الهيئة ويسبونها ويهاجمونها لأنها أوقفتهم
ولم يكملوا فسادهم .

وطن الأقلاع
22-09-03, 12:04 am
:)

كساااااااااب وشلونك انا شدني الموضوع وخصوصا ان فيه ممرضة:)

انا مرة شفت اثنين يتخانقون :c4:


مير اني جيت ابي اساعدهم :d7:

وساعدتهم


الحين الأمريكية قالت لصاحب الموضوع المتوأأ:)

زين انها ماقالت المتوتع:) او المقوقع:)

غريب الحين سميتو الي ينتقد الهيئة له سوابق وفواحش:confused:


غررررررررررررريب وعجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييب

او يمكن ان حقين الهيئة من الملائكة الي مايخطون

او يمكن انهم رسل من الله مااحد يقولهم تراكم مخطين:)

واذا احد تكلم عليهم سميتوووه فاسد ومنحل ولو تبون تخلونه منخل خليتووووه:)

طيب هو ليش يحلف الي كتب الموضوع ليه ماهوب صادق يومنه يحلف:)

مادرى { ولا تجعلو الله عرضة لأيمانكم}

او يمكن انه سمع السالفة من صديق صديق صديق عم خال جد صديقه السابع والعشرون بعد المائة:)

فيه مثل صيني يقول { الكبير كبير والصغير صغير والوسط يهز الصحون}:)

وترى الشيخ مناحي قالها سابقاً اكسر الفنجال صار ماصار العلم علم رجال

الا ياكساب كم الرواتب بالهيئة ودي اشتغل عندهم الوظيفة حقتي ماتساعدني:)

الخضر
22-09-03, 01:07 am
السلام عليكم

الهيئة الموحشة نعم هي موحشة لكل من يمشي الطريق اامائلة

او يعمل الأعمال المنحرفة كم هي موحشة

اسئل الله ان يزيدها قوة لتزداد وحشيتهم منها.

شكرا كساب

هاوي لاغاوي
22-09-03, 02:04 am
تحية اليك مني وسلام

أخي العزيز لقد أثلجت صدري تلك القصة والحادثة وهي حقيقة شهادة من أبنا غير جنسنا لذلك الجهاز الحساس وأنه فعلاً يحفظ على الناس أمنهم وسلامة أعراضهم ...............
(( … وتنفسّت الصعداء وتنهدت وحاولت شكر
المطاوعة (( الهيئة )) ولم استطع لأنهم لم يمهلوني …. ولم ينظرو إلي …… بل
جرى أحدهم خلف أؤلئك الأوغاد والآخرون تبعوه بالسيارة … ثم جريت بسرعة ودخلت
أسواق العزيزية … وانا أشكرهم بنفسي وأقول .. فعلاً إنهم يحموننا … ولن
أهاجمهم مرة أخرى .. وأقسم مرة أخرى .. ان القصة صحيحة وأنا سمعتها بنفسي من الممرضة …
فما رأي الذين يهاجمون الهيئة ؟؟

ان الذين يهاجمون الهيئة هم من أهل الشهوات والفساد ولا يريدون الهيئة ...ان تفسد عليهم شهواتهم … ))

أخي الكريم كساب العلوم

إخوتي القراء الكرام

أخواتي العزيزات


ولنعلم بأنه مهما حاولنا النقيصة بالآمرين بالمعروف والناهين عن المنكر فإن ذلك لايضيرهم شيئاً حيث ان الغالب منهم على يقين بأنهم سيتلقون من رعاع الناس ماتسمعونه وما تقراءونه من سب وشتم وإتهامات باطلة .............. الخ

ولكن إذا سلمنا بهذه الحقيقة وهي انهم لم ولن يأبهوا بما يكيله أصحاب النفوس الضعيفة والرعاع من الناس الذين يسمعون ولا يعقلون من سب وشتم وإتهامات باطلة .............. فإنني آمل أن نسلم جميعاً بأن هذا الكلام ضار بل ومهلك لصاحبه فلربما حبط عملك ( حسناتك ) أخي المسلم المقصر بسبب التحدث في أعراض اخوانك الامرين بالمعروف والناهين عن المنكر

فلهذا احذر واحذر ثم احذر الخوض فيهم فهم ( أي الآمرين بالمعروف والناهين عن المنكر ) هم بعد الله صمام الامان
وهم الذين بوجودهم نأمن على نساءنا في الاسواق
ولهذا لهم حق علينا كبير وهو مساندتهم والدعاء لهم إن لم تجد نفوسنا في ذلك فلنحفظها من الوقوع فيهم وفي اعراضهم


وسلام ربي ختامي

كساب العلوم
22-09-03, 02:47 pm
بسم الله الرحمن الرحيم


اشكر للاخوان مرورهم وتعقيبهم

ام توني بلير(ولادري وش المغري بأسم توني بلير)

فتقول /طيب هو ليش يحلف الي كتب الموضوع ليه ماهوب صادق يومنه يحلف

ليس كل من يحلف هدفه فقط ان يصدق
بل لتعظيم الامر فالله وهو اصدق القائلين سبحانه يقسم

والرسول عليه الصلاة وسلام اقسم اكثر من مرة كقوله والذي
نفسي بيده وغير ذلك مع انه يخاطب اصحابه رضي الله عنهم
والذين لاشك ولاريب انهم يصدقون كل ميقول ولا ريبت عندهم في ذلك ابد
لذلك ليس المقصود من القسم فقط ان يصدقك سامعك
ام الاية التي ذكرة فلها تفسير ياليت لو تراجع احد كتب
التفسير المعتمدة


ام باقي مذكرت فعتقد ان لاوزن له لايرد عليه