المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلم مرعب اذا صارلكم شى ماني مسؤل


فهد
23-11-01, 11:49 am
ها قد عدنا الى قلعة الشيطان النازي (ولفينشتاين) مرة أخرى ...الحقد الأمريكي القديم على الحركة النازية قد نتج عنه لعبة رائعة قد تعتبر من أشد ألعاب منظور الشخص الأول رعباً و اثارة في تاريخ ألعاب البي سي ... فاذا كنت تعتقد أنك قوي الأعصاب فأنصحك ان تعيد النظر في حساباتك... وإلا فاستعد للكوابيس المرعبة هذا المساء ...!!!!
http://www.games4arab.com/01/12/wolf0.jpg

المقدمة :
لا شك ان اللعّيبة القدامى يذكرون لعبة 3D Wolfenstein التي كانت من اول ألعاب منظور الشخص الأول في التاريخ , و التي تعتبر ايضا من أشهرها على الاطلاق كونها نالت الشهرة و النجاح السريع بسبب انتشارها الواسع عبر شبكة الانترنت ( و ذلك في عام 1994!!! ) و نالت لقب أفضل الألعاب البي سي بجدارة في ذلك العام .... و رغم ذلك التاريخ المشرف أختفت اللعبة من جميع أوساط الألعاب لمدة سبعة سنوات كاملة ... حتى الآن !!!!
القصة :
في القرن التاسع الميلادي و بالتحديد في منطقة نفوذ شعب السّكسون (السّكسونيين : قبيلة ألمانية هاجرت في بداية القرن الرابع الميلادي من المانيا الى انجلترا و استقرت هناك ...) و أثناء فترة مطالبة الأمير هينريتش السّكسوني بتشكيل الدولة الجرمانية المستقلة و تحرير شعبه من سيطرة الفرنسيين , أكتشف الأمير و بالمصادفة بعض النصوص الشرقية القديمة و التي تثبت أن السّكسونيين ينحدرون مباشرة من سلالة شعب (الثيل) الأسطوري الذي تمتع بقوى ذهنية خارقة , مما جعل هينريتش مقتنعا بفكرة الاستحواذ على قوة أسلافه للقضاء على جميع معارضيه , و نتيجة لذلك تمكن من بعث جيش من فرسان الظلام و الأموات الأحياء مما جعل قوة هينريتش لا تقهر .....
http://www.games4arab.com/01/12/wolf3.jpg
و لكن ذلك لم يدم طويلا اذ وقف بوجه هينريتش و جيشه الجبار راهب غامض و قوي , أستطاع بعد معركة عنيفة و دموية من القضاء على هينريتش و جيشه .... و عمل على حفظ جثته على قمة جبل غامض و سري اذ وجد أن هذا النوع من الشر لا يمكن تدميره أنما يمكن حفظه و أخفاؤه عن أعين البشر .... و أخيرا قام هذا الراهب بختم الأرض بلعنات النصوص القديمة مانعة أي بشري من الأقتراب من القبر الى الأبد ....

و مع تصعيد الحركة النازية في ألمانيا و بسبب الأوامر المباشرة من قادة النازية التي تقضي بفرض الهيمنة العالمية مهما كلف الأمر ... عمل أنصار الحركة النازية على الأخذ بمقاييس غير أعتيادية في سبيل فرض هذه الهيمنة فهذا يعمل على تطوير الصواريخ ألعابرة للقارات و الآخر يعمل على تصنيع الأسلحة الكيماوية بينما يقوم الأخر بتصنيع المحركات النفاثة و لكن أحد أعوان هتلر البارزين (هينريتش هيملير) رئيس الأستخبارات الألمانية (S.S) كان لديه اتجاه مختلف تماما!! اذ أنه عمل على الأخذ بأكثر المقاييس عنفاً و رعبا ...!!!

كان هدف هيملير الرئيسي هو اعادة أكتشاف قبر الأمير هينريتش السكسّوني و العمل على أعادة بعث جيش فرسان الظلام مرة أخرى لأستخدامه ضد الحلفاء و صرف في سبيل ذلك الأموال الطائلة و سخر في سبيل ذلك طاقات المئات من العلماء و الباحثين و رغم ذلك لم يتقدم كثيرا في البحث الا أنه لم ييأس بسبب ذلك ... و بعد عدة شهور تمكن أخيرا من العثور على القبر و هو الأن بصدد فك اللعنات حول القبر ليتمكن من تعديل فرسان الظلام الى الشكل الحديث من فرسان الظلام و هو الأن قريب جدا من تحقيق ذلك....!!!!

و أنت أحد جنود الحلفاء المكلفين بالتحقيق بهذا الموضوع و هدفك الرئيس هو منع هيملير من تحقيق مأربه المجنون و العمل على القضاء على جيش فرسان الظلام و لكن.....لا تتوقع الرجوع الى منزلك لتناول العشاء مبكرا هذا المساء !!! و ربما لن ترجع مطلقا !!!
http://www.games4arab.com/01/12/wolf1.jpg
التعليق :
لا شك أن هذه اللعبة ستكون من أبرز ألعاب الرعب هذا العام اذا لم تكن من أفضلها على الإطلاق و رغم أنها قيد التطوير الا أنها تبشر بنتائج مشجعة.... اللعبة تستخدم محرك تحريك رسومات الخاص بلعبة كويك 3 المّطور مما سيجعل المئؤثرات البصرية في أفضل حالاتها ... و مع وجود الآلاف من فرسان الظلام و الأموات الأحياء لقتلهم لن تشعر بالملل مطلقا ... و لكن يبدو أنك ستلعب بهذه اللعبة لفترة طويلة جدا من الزمن اذ أن اللاعب المحترف يحتاج لما يقارب ستين ساعة متواصلة لأنهاء هذه اللعبة !!!

الخلاصة :
المعلومات حول اللعبة ما تزال قليلة جدا كما أن اللعبة ما زالت قيد التطوير الا أنها عودة قوية للعبة Wolfenstein ذات التاريخ العريق و رغم وجود العديد من علامات الاستفهام حول هذه اللعبة الا أنها تعد من أفضل ما يمكن أن تجده من ألعاب فئة منظور الشخص الأول ... يبدو أن هذه اللعبة ستتربع لمدة طويلة على عرش ألعاب الرعب لجهاز البي سي ألستم معي ؟؟؟
وشكرا