المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتبهوا يابنات لا تتصلون !!


وحيد يا زمن
04-08-03, 05:59 pm
انتبهوا يابنات لا تتصلون !! ( مصيــــده )
تعليقي قبل قراءة الخبر اقول لاتتصلون سواء كان فيه وظايف والا مافيه لان الهدف في كلتا الحالتين واحد .. والتعليق الذي بين الاقواس من عندي انا .

واليكم تفاصيل الخبر

جده - دانية الشريف

انقذت العناية الالهية فتاتين سعوديتين من الوقوع في مصيدة يبدو انها تخصصت في الايقاع بالفتيات بورقة الوظائف الشاغره والرواتب المجزية .. وبدأت القصه بأعلان نشرته احدى الصحف اليومية التي تصدر من جده ( ياجده ذي اللي ماراح تنتهي ) عن وجود وظائف نسائيه شاغره , وكان المطلوب سكرتيره ومهندسة تصميم داخلي . ( ياعيني شوف المسميات تصميم داخلي )

ولم تنتظر الشابة * ف . أ * طويلا بعد ان اضناها البحث عن عمل . واسرعت بالاتصال بالارقام المدونه في الاعلان ليرد عليها شاب يسرد على مسمعها مميزات الوظيفه والراتب المغري في ظل تدني الرواتب . بالاضافه الى المرونه في الدوام المتروك اختيارا صباحا او مساء ( مفتوح 24 ساعه .. ) . فأنطلقت الشابه تصطحب معها صديقتها * ر . ن * التي اسعدها وجود وظيفه , لقطه , ووصلتا الى مكان العمل المزعوم الذي يقع في احد الاحياء السكنية البعيده نسبيا في شمال مدينة جده , وفوجئت الفتاتان عند وصولهما الى عنوان العمل انه لم يكن سوى فيللا سكنية لا اثر عليها يدل على انها مكتب عمل , فطلبتا من السائق ان يرافقهما الى الداخل ( طبعا لازم يكون فيه محرم !!!!! ) , حيث استقبلهما شاب اقتادهما الى حجره بها مكتب عليه جهاز حاسب الى ( حاسب الي !!! ) وبجواره سرير !!!! ( هذي عاد كيف نفسرها ؟؟؟ لغة الحوار الوطني الجديده !!! ) وعلل الشاب عدم وجود لوحه باسم المكتب بأنه مكتب حديث الافتتاح ولوحته لاتزال تحت الاعداد ( وياعالم متى بتنتهي ) .

وغاب الشاب قليلا ثم عاد ليعرب عن رغبته في ان يغادر السائق لكن الفتاتين رفضتا ذلك ( اصيلات البنات .. لازم التمسك بالمبدأ ) , وغاب الشاب قليلا وعاد وكرر طلبه , وعندما يأس من رحيل السائق اعتذر للفتاتين بحجة ان والده صاحب العمل لن يستطيع مقابلتهما وانه سيتصل بهما في وقت لاحق عبر الارقام المدونه في ملف كل منهما .

وغادرتا الفتاتان الفيللا المشبوهه , وبعد فتره تلقت احداهما اتصالا على هاتفها المحمول من الشاب نفسه يتحدث معها بأنفعال , وعاتبها على وجود السائق معهما , وقال لها ان من شروط الوظيفه ان تكون المتقدمه للوظيفه * ارمله او مطلقه * ( تكاتف اجتماعي ) ..

وتقول الفتاه الاخرى ( ر . ن ) لم يخطر ببالنا ان تصبح اعلانات الوظائف الشاغره مصيدة للفتيات , تتلاعب بأحلام الشباب البحث عن عمل ومصدر رزق ونحمد الله على ان الله حمانا مما كان يخبئه لنا القدر .

وتقول ( ف . أ ) كنت ابحث عن عمل منذ فتره طويله لكني لم افكر يوما في ان اعلانات الوظائف الشاغره ستكون مصيدة لاصطياد الفتيات , وعندما طلبنا من السائق مرافقتنا لم نشك في نوايا اصحاب العمل ( الحمد لله انهم لم يسمحوا بقيادة المرأه للسياره .. والا رحتوا في خبر كان ) . ولكن ظننا اننا اخطأنا العنوان , ولكن عندما رأينا السرير والحجره التي لاتدل على انها مكتب بدأ الشك يساورنا ( وش اللي وداكم لين وصلتوا السرير والغرفه .. المفروض كلمه ورد غطاها من عند باب الحوش ) . نحمد الله على السلامه من هذا الموقف .

كم عدد الضحايا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله اعلم
م ن ق و ل

عاشق التحدي
04-08-03, 06:37 pm
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..!!!

إلى هذه الدرجة وصلت الحال ببعض الناس .

وحيد يا زمن
05-08-03, 01:18 am
والله يا اخي عاشق التحدي
فية ناس ماتخاف ربها......وتلقاها تخطط ليل ونهار لمثل هذي الامور

ويا كثرهم في ها الزمن؟؟؟؟؟؟

قروي فاهم
05-08-03, 02:00 am
لاحول ولاقوة الا بالله .

بروق نجد
05-08-03, 12:58 pm
الحمد لله على نجاتهما من المكيدة

واود ان انبه الاخوات الى اهمية وجود المحارم في اىي مكان تذهب اليه الفتاة في الاماكن المختلطة

واشكرك اخي وحيد على الموضوع

خزامى نجـد
05-08-03, 07:40 pm
لا حول ولا قوة إلا بالله


كفانا الله شر هؤلاء المفسدون
وستر الله على بنات المسلمين


وشكرا لغيرتك وتنبيهك أخي " وحيد يا زمن " وعسى أن يصل ندائك


وفي إنتظار مزيد من مفيدك


تحياتي

وحيد يا زمن
06-08-03, 04:40 pm
اشكر جميع الاعضاء المميزين
وشكركم على التفاعل مع الموضوع.......ودمتم

الســــاري
09-08-03, 11:46 am
لا حول ولا قوة إلا بالله

مغترب عن الديرة
11-08-03, 01:56 pm
لماذا لم يقوموا بتبليغ ( الهيئة ) بمكان هذا المكتب الوهمي ؟؟

اللهم احفظ بنات المسلمين ..