المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يوجد هناك مشروع لمدينة الملك فهد الطبيه في بريده ؟؟


الطيف المسافر
05-04-12, 04:16 pm
أنباء القصيم - بريدة : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية بالرياض الدكتور عبدالله بن سليمان العمرو .
ورحب سمو أمير المنطقة بالدكتور العمرو متمنياً له دوام التوفيق والنجاح .
واستعرض سموه خلال الاستقبال ما تم إنجازه من مراحل مشروع توسعة مدينة الملك فهد الطبية ، كما استعرضا الخدمات الطبية المتخصصة التي تقدمها المدينة للمواطنين في منطقتي الرياض والقصيم والمشروعات الجاري تنفيذها حالياً.
وناقش سموه الخطط المتعلقة بتنفيذ وتوسعة عدد من المدن الطبية والمستشفيات المتخصصة ، و اطلع على ما تم تنفيذه من هذه المشروعات حسب التوجيه السامي الكريم ، بالإضافة إلى ما تم وضعه من خطط وآليات لازمة لتوزيع المهمات وفرق العمل المتخصصة بتلك المشروعات .
حضر اللقاء المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم رئيس اللجنة الصحية والعمل الاجتماعي بمجلس المنطقة الدكتور صلاح بن محمد الخراز والأمين العام لمجلس منطقة القصيم المهندس حمد الزيدان ومدير عام خدمات المنطقة المكلف فهد الدبيخي .




=======


بعد ماقرات هذا الخبر

هل يوجد هناك مشروع لمدينة الملك فهد الطبيه في بريده ؟؟

بريده عشقي
08-04-12, 10:45 am
أخي الطيف المسافر ...

من الواضح إن الخطأ ممن صاغ الخبر أو أن المقصود بمدينة الملك فهد الطبيه التي بالرياض . أما التوسعه التي يتحدث عنها الخبر فهي البرج الطبي الذي يبنى شمال مستشفى الملك فهد التخصصي ببريده . ويمكن أن هذا مقدمه لتغيير إسم المستشفى إلى مدينه طبيه بعد التوسعه !!!!.

ولكن المسميات لاتهم الذي يهم المواطن بالدرجة الأولى والأخيره هي نوعية الخدمة الطبيه والعلاجية التي سيقدمها هذا المستشفى أو ذاك .

اللهم وفق مدينتنا الغاليه بريده لتحصل على الخدمات الصحيه التي تليق بهذه المدينه وبسكانها .