سعيد عبدالغني
30-01-12, 04:40 pm
بدأ العمل يوم السبت الموافق : 27 / 2 / 1433هـ بمكتب الأحوال المدنية ببريده 2 بالعثيم مول ( بريده 2 )
ويهدف هذا المكتب إلى خدمة المراجعين في أماكن تواجدهم حيث يعمل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً وذلك للسعي لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين للأحوال المدنية ويخفف الضغط عن المكتب الرئيسي حيث يستمر خارج وقت الدوام الرسمي ويشتمل المكتب على قسمين رجالي ونسائي
ويقدم المكتب إصدار الهوية الوطنية للتابعين وتجديد الهوية الوطنية وتجديد سجل الأسرة وتسجيل المواليد وإضافة التابعين ومعاملات الزواج والطلاق وطباعة البرنت ومعاملات الاستفسار والمهن للدوائر الحكومية
وتعتبر آلية العمل بالمكتب آلية نموذجيه ومميزة حيث يمكن للعميل حجز موعد مسبق عن طريق موقع البوابة الالكترونية للأحوال المدنية www.moi.gov.sa (http://www.moi.gov.sa) يتم من خلاله حجز موعد للمستفيد باليوم والتاريخ والساعة
وعند حضوره للمكتب يقدمه إلى موظف الاستقبال بالفرع حيث يحصل على رقم خدمة وتسجيل الطلب بالنموذج المخصص لذلك بعد تدقيق الإجراءات من قبل الاستقبال يتوجه المستفيد إلى كونتر الخدمة الشامل حيث ينهي إجراءاته عند موظف واحد وذلك خلال دقائق .
ويتم تقييم الموظف والخدمة المقدمة من قبل المستفيد حيث يسجل تقييمه للخدمة التي قدمها الموظف من خلال جهاز أمام كل مقدم للخدمة وكذلك يقيم خدمات المكتب قبل خروجه من مقر المكتب وينعكس التقييم على مدى الرضا على مقدم الخدمة
صرح بذلك لـ منتدى بريدة مدير مكتب الأحوال المدنية ببريده 2 الأستاذ:صالح بن عبد الرحمن المشاري ومديرة المكتب النسائي الأستاذة:لطيفة فياح الفريدي
الأحوال من الخارج
http://www.u06p.com/up/upfiles/lmz20962.jpg (http://www.u06p.com/up/)
خدمة العملاء
http://www.u06p.com/up/upfiles/zbf20962.jpg (http://www.u06p.com/up/)
http://www.u06p.com/up/upfiles/vtp20962.jpg (http://www.u06p.com/up/)
التسليم
http://www.u06p.com/up/upfiles/cbw20963.jpg (http://www.u06p.com/up/)
هنا الخدمة الشاملة للمواطن
http://www.u06p.com/up/upfiles/pda20963.jpg (http://www.u06p.com/up/)
مدير الأحوال 2 بالعثيم مول بريدة الأستاذ:صالح بن عبدالرحمن المشاري وبجانبة مدير مستشفى الولادة الأستاذ:صالح القسومي
http://www.u06p.com/up/upfiles/jlw20963.jpg (http://www.u06p.com/up/)
http://www.u06p.com/up/upfiles/xwq20963.jpg (http://www.u06p.com/up/)
http://www.u06p.com/up/upfiles/hlv20963.jpg (http://www.u06p.com/up/)
http://www.u06p.com/up/upfiles/u9v20964.jpg (http://www.u06p.com/up/)
http://www.u06p.com/up/upfiles/lvi20964.jpg (http://www.u06p.com/up/)
هنا تقييم المراجع للخدمة المقدمة له من قبل الموظف
http://www.u06p.com/up/upfiles/p2v20964.jpg (http://www.u06p.com/up/)
تقييم الخدمة بشكل عام ومدى رضاه للخدمة المقدمة له سواء من الاستقبال او غيره
http://www.u06p.com/up/upfiles/zdt20964.jpg (http://www.u06p.com/up/)
القسم النسائي له حضور كذلك ويقدم الخدمات للمواطنات
http://www.u06p.com/up/upfiles/pq520964.jpg (http://www.u06p.com/up/)
صورة جماعية للموظفين العاملين
http://www.u06p.com/up/upfiles/lkd20965.jpg (http://www.u06p.com/up/)
http://www.u06p.com/up/upfiles/jxo20965.jpg (http://www.u06p.com/up/)
ويهدف هذا المكتب إلى خدمة المراجعين في أماكن تواجدهم حيث يعمل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً وذلك للسعي لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين للأحوال المدنية ويخفف الضغط عن المكتب الرئيسي حيث يستمر خارج وقت الدوام الرسمي ويشتمل المكتب على قسمين رجالي ونسائي
ويقدم المكتب إصدار الهوية الوطنية للتابعين وتجديد الهوية الوطنية وتجديد سجل الأسرة وتسجيل المواليد وإضافة التابعين ومعاملات الزواج والطلاق وطباعة البرنت ومعاملات الاستفسار والمهن للدوائر الحكومية
وتعتبر آلية العمل بالمكتب آلية نموذجيه ومميزة حيث يمكن للعميل حجز موعد مسبق عن طريق موقع البوابة الالكترونية للأحوال المدنية www.moi.gov.sa (http://www.moi.gov.sa) يتم من خلاله حجز موعد للمستفيد باليوم والتاريخ والساعة
وعند حضوره للمكتب يقدمه إلى موظف الاستقبال بالفرع حيث يحصل على رقم خدمة وتسجيل الطلب بالنموذج المخصص لذلك بعد تدقيق الإجراءات من قبل الاستقبال يتوجه المستفيد إلى كونتر الخدمة الشامل حيث ينهي إجراءاته عند موظف واحد وذلك خلال دقائق .
ويتم تقييم الموظف والخدمة المقدمة من قبل المستفيد حيث يسجل تقييمه للخدمة التي قدمها الموظف من خلال جهاز أمام كل مقدم للخدمة وكذلك يقيم خدمات المكتب قبل خروجه من مقر المكتب وينعكس التقييم على مدى الرضا على مقدم الخدمة
صرح بذلك لـ منتدى بريدة مدير مكتب الأحوال المدنية ببريده 2 الأستاذ:صالح بن عبد الرحمن المشاري ومديرة المكتب النسائي الأستاذة:لطيفة فياح الفريدي
الأحوال من الخارج
http://www.u06p.com/up/upfiles/lmz20962.jpg (http://www.u06p.com/up/)
خدمة العملاء
http://www.u06p.com/up/upfiles/zbf20962.jpg (http://www.u06p.com/up/)
http://www.u06p.com/up/upfiles/vtp20962.jpg (http://www.u06p.com/up/)
التسليم
http://www.u06p.com/up/upfiles/cbw20963.jpg (http://www.u06p.com/up/)
هنا الخدمة الشاملة للمواطن
http://www.u06p.com/up/upfiles/pda20963.jpg (http://www.u06p.com/up/)
مدير الأحوال 2 بالعثيم مول بريدة الأستاذ:صالح بن عبدالرحمن المشاري وبجانبة مدير مستشفى الولادة الأستاذ:صالح القسومي
http://www.u06p.com/up/upfiles/jlw20963.jpg (http://www.u06p.com/up/)
http://www.u06p.com/up/upfiles/xwq20963.jpg (http://www.u06p.com/up/)
http://www.u06p.com/up/upfiles/hlv20963.jpg (http://www.u06p.com/up/)
http://www.u06p.com/up/upfiles/u9v20964.jpg (http://www.u06p.com/up/)
http://www.u06p.com/up/upfiles/lvi20964.jpg (http://www.u06p.com/up/)
هنا تقييم المراجع للخدمة المقدمة له من قبل الموظف
http://www.u06p.com/up/upfiles/p2v20964.jpg (http://www.u06p.com/up/)
تقييم الخدمة بشكل عام ومدى رضاه للخدمة المقدمة له سواء من الاستقبال او غيره
http://www.u06p.com/up/upfiles/zdt20964.jpg (http://www.u06p.com/up/)
القسم النسائي له حضور كذلك ويقدم الخدمات للمواطنات
http://www.u06p.com/up/upfiles/pq520964.jpg (http://www.u06p.com/up/)
صورة جماعية للموظفين العاملين
http://www.u06p.com/up/upfiles/lkd20965.jpg (http://www.u06p.com/up/)
http://www.u06p.com/up/upfiles/jxo20965.jpg (http://www.u06p.com/up/)