المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مركز تنمية الأحياء التابع لجمعية الملك عبد العزيز الخيرية النسائية ( عون )


الجمعية
25-12-11, 10:20 am
المعهد الثانوي الصناعي وجمعية الملك عبد العزيز الخيرية النسائية ( عون ) ببريدة


يعملان معاً لإبراز الصورة الإنسانية للمجتمع وتدعيم التكامل والتكافل بين أفراده ، حيث يتعاون المعهد الثانوي الصناعي ببريدة مع الجمعية من خلال عمل الاصلاحات والصيانة اللازمة في منازل الأسر التي ترعاها الجمعية في أحياء ( الرابية والشماس والسادة ) والتي تقوم الجمعية بتنميتها من خلال مركز تنمية وتطوير الأحياء التابع لهـا .
حيث يقوم متدربين من المعهد بالكشف عن الأعطال في السباكة والكهربـاء ، وتقوم الجمعية بتوفير كافة المستلزمات والخامات المطلوبة لإستبدال الخامات التالفة بالجديــدة .
وذلك لتحقيق مشاركة فعالة لأفراد المجتمع في البرامج التطوعية وللمساهمة في التنمية البيئة وتطويرها وتحسين الخدمات المعيشية الأساسيــة ، حيث أكدت رئيسة مجلس إدارة ( عون ) على ضرورة الاهتمام بالبنيـة التحتية في منازل الفئات الفقيرة والمحتاجة التي ترعاها الجمعية لتوفير منازل آمنــة وشعور تلك الفئات بالطمأنينـة .
والجمعية تتقدم بوافر الشكر والتقدير لسعادة مدير المعهد الثانوي الصناعي ببريدة وجميع منسوبية وفريق المتدربين القائمين على هذا المشروع الحيوي ، وهذا لا يساعد فحسب على مساعدة الآخرين وتحقيق متطلباتهم ، بل يعتب ذلك واجب وطني ، ولنيل الأجـر والثواب من المولى عز وجل .

صرحت بذلك رئيسة مجلس الإدارة / الاستاذة لولوة بنت سليمان النغيمشي

عبدالملك الوشمي
25-12-11, 02:29 pm
تكاتف جميل ورائع لمساعده أخوننا في هذه الأحياء ..
نتمنى لكم التوفيق وجزااكم الله خيرا

>ريانه<
25-12-11, 02:47 pm
بالتووفيق

شكرآ لكم

محمد الدحيم
25-12-11, 11:45 pm
كل الشكر للجهتيين ع البادره باركـ الله في جهودهم .. لخدمة المجتمع .

الأخت مديرة جمعية الملكـ عبدالعزيز ( عون ) لولوه النغيمشي تبذل جهد كبير وجبار وتعمل بصدق وتفاني لخدمة الأسر ذو الدخل المحدود في كل المجالات وهذا ليس بمستغرب .

والشكر والتقدير لكـ منسوابات الجميعه وجعلها الله في موازين حسناتهن

تحياتي وتقديري