مشاهدة النسخة كاملة : سنترال المستشفى
هادي الطبع
11-12-11, 11:23 am
سنترال مستشفى الملك فهد التخصصي مهب مضبوط يدق دقتين ويرجع للبدايه ادخل التحويله واضغط صفر وانتظر الموظف نفس الشي دقتين الى ثلاث ويعيد من نفسه فيه خلل فني يرجى النظر لتلك المشكله من الصباح وانا اتصل عليه
لا تنساني
11-12-11, 04:32 pm
الله يعينك
مجبور عليهم
جلوي العتيبي
12-12-11, 12:03 am
أتمنى ان تكون رسالتك وصلت
وأتمنى ان يكون التجاوب سريع ومنطقي
لعلنا نجرب صباح الغد
ابوسليماان
12-12-11, 12:12 am
انت ماشفت مستشفى الولاده وسنترالهم !!!
اذا رن عندهم يرفعون السماعه ويسكرونه بوجهك
عبدالملك الوشمي
12-12-11, 02:31 am
^^
نقطه حساسه ولابد أن تعالج غداّ ّ ,, فهناك من يحتاجها سكان خارج بريدة ..!!
هادي الطبع
12-12-11, 08:40 am
الله يعينك
مجبور عليهم
سابقا العاده اربع الى خمس رنات ويرد عليك موظف السنترال مهيب قيقهيه ذي هذا شغل لازم يشاف الخلل وين
هادي الطبع
12-12-11, 08:42 am
أتمنى ان تكون رسالتك وصلت
وأتمنى ان يكون التجاوب سريع ومنطقي
لعلنا نجرب صباح الغد
فعلاً توقعت انه خلل فني في السنترال شكرا لك اخي ابوشهد على تعليقك
هادي الطبع
12-12-11, 08:48 am
انت ماشفت مستشفى الولاده وسنترالهم !!!
اذا رن عندهم يرفعون السماعه ويسكرونه بوجهك
ماترد عليك موظفة السنترال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ممكن تشتكيها بالوقت المحدد
اما تحولك للموظف المختص ويرفع السماعه ويسكرها بامكانك الدخول للمدير العام بخطاب موضحا فيه الساعه و الدقيقه والثانيه حتى يتم تقصي الامر انا يامحاتسيك في ادارتي وانا اضرب تحويله يعني داخلي مااتصلت على التلفون يسكر بوجهي واعلق واذا رد لجيت عليه منهو انت علشان ترفع وتصك ودقيت على مديره واخبرته التلفون لخدمة المواطنين
بس ابقولك على شي احيانا الموظف يكون مع مواطن آخر والمفترض انه يتصرف بحكمه يقول للي متصل مشغول دق بعد شوي مهب يرد ويسكره تسنه مايهمه احد لا والف لا هاذي اهانه للي متصل
هادي الطبع
12-12-11, 08:50 am
^^
نقطه حساسه ولابد أن تعالج غداّ ّ ,, فهناك من يحتاجها سكان خارج بريدة ..!!
فعلا حساسه صدقت لابد ان تعالج اليوم (الاحد) علشان الاثنين مايصير فيه مشكله دمت بخير
Я ę l â ҳ ê
12-12-11, 04:11 pm
~.
والآن أخي هادي الطبع هل تم حل المشكله !؟
من المحزن جدا بأن يكون مسؤل السنترال بتعطيل السنترال !
ولكن نتمنى بأن يكون هناك خلل في الشبكه الداخليه لعل يكون هذا عذرا لهم ولا تكن مصيبه !
فارس الكلمه
12-12-11, 11:44 pm
مساء الخير للجميع
اود المشاركة بهذا الموضوع اذا تكرمتوا
موضوع رداءة السنترالات والمكالمات الهاتفية هي جزء من سياسة وزارة الصحة . وللمعلومية ان هناك جهات اصلا لاترد هاتفيا على اي مواطن . واذا حصل ورد احد الموظفين على اي مواطن فهذا يعني ان هذا الموظف لايعلم عن التوجيهات حول ذلك . والا ما هو تفسير ذلك ان نكون في دولة من احدث واغنى الدولا وفي زمن تتطور فنون الاتصالات الى مستويات مبهرة ومستشفيات وزارة الصحة الى الآن مشكلتها في الخطوط الهاتفية والتحويلات والسنترلات المعطلة والرديئة .
هادي الطبع
14-12-11, 01:45 pm
~.
والآن أخي هادي الطبع هل تم حل المشكله !؟
من المحزن جدا بأن يكون مسؤل السنترال بتعطيل السنترال !
ولكن نتمنى بأن يكون هناك خلل في الشبكه الداخليه لعل يكون هذا عذرا لهم ولا تكن مصيبه !
الحقيقه اني ماشيكت على ذلك ولكني ساتفحصه باذن الله
هادي الطبع
14-12-11, 01:47 pm
مساء الخير للجميع
اود المشاركة بهذا الموضوع اذا تكرمتوا
موضوع رداءة السنترالات والمكالمات الهاتفية هي جزء من سياسة وزارة الصحة . وللمعلومية ان هناك جهات اصلا لاترد هاتفيا على اي مواطن . واذا حصل ورد احد الموظفين على اي مواطن فهذا يعني ان هذا الموظف لايعلم عن التوجيهات حول ذلك . والا ما هو تفسير ذلك ان نكون في دولة من احدث واغنى الدولا وفي زمن تتطور فنون الاتصالات الى مستويات مبهرة ومستشفيات وزارة الصحة الى الآن مشكلتها في الخطوط الهاتفية والتحويلات والسنترلات المعطلة والرديئة .
قد تكون صائبا بكلامك وقد تكون خاطئا ولكن من المفترض ان يشيك على السنترال اقل شي شهريا
هادي الطبع
14-12-11, 09:54 pm
~.
والآن أخي هادي الطبع هل تم حل المشكله !؟
من المحزن جدا بأن يكون مسؤل السنترال بتعطيل السنترال !
ولكن نتمنى بأن يكون هناك خلل في الشبكه الداخليه لعل يكون هذا عذرا لهم ولا تكن مصيبه !
جربت اليوم مايرد السنترال خير شر لحد الساعه 5 عصرا
ريم النرجسيه
15-12-11, 04:04 am
الله يعطيك الصحه والعافيه
هادي الطبع
15-12-11, 10:01 am
الله يعطيك الصحه والعافيه
الله يحييكي ومشكوور عالمرور
م ج فايف
17-12-11, 01:46 am
سبق واخذت دورة في مجال التميز لخدمه العملاء وعلاقة المنظمه
بالجمهور .. عند الغرب ..
اكثر من 3 دقات بالتلفون بدون اجابه... تعد مشكله ..
واعلم ان المستشفى ليس منظمه تجاريه ولكنه اهم بكثير ..
وحنا سنترال مستشفى عملاق بنص بريدة .. ولا هم قادرين يستوعبون الموضوع
(لو كان مهما بالنسبه لهم للقو من يصلحه خلال ساعات )
واذكر انه الدكتور يقول في ذات السياق ان العالم الغربي يعتبر السنترال (بوابه ) يجب ان تكون راقية ..ويجب ان يتم توجيهك من السنترال التوجيه الصحيح وبطريقة تعكس توجه الادارة او المنظمه ..
حنا يرد عليك تقل يركض .. تقوله قسم الباطنه وقبل ماتقول نساء او رجال .. تلاقيه حولك .. (مستحيل يستمع لك )
فلو حاولنا نعكس الايه ونقول ماهو الانطباع الذي تأخذه بعدما تكلم اي مستشفى عندنا ..
:)
هادي الطبع
21-12-11, 11:01 am
سبق واخذت دورة في مجال التميز لخدمه العملاء وعلاقة المنظمه
بالجمهور .. عند الغرب ..
اكثر من 3 دقات بالتلفون بدون اجابه... تعد مشكله ..
واعلم ان المستشفى ليس منظمه تجاريه ولكنه اهم بكثير ..
وحنا سنترال مستشفى عملاق بنص بريدة .. ولا هم قادرين يستوعبون الموضوع
(لو كان مهما بالنسبه لهم للقو من يصلحه خلال ساعات )
واذكر انه الدكتور يقول في ذات السياق ان العالم الغربي يعتبر السنترال (بوابه ) يجب ان تكون راقية ..ويجب ان يتم توجيهك من السنترال التوجيه الصحيح وبطريقة تعكس توجه الادارة او المنظمه ..
حنا يرد عليك تقل يركض .. تقوله قسم الباطنه وقبل ماتقول نساء او رجال .. تلاقيه حولك .. (مستحيل يستمع لك )
فلو حاولنا نعكس الايه ونقول ماهو الانطباع الذي تأخذه بعدما تكلم اي مستشفى عندنا ..
:)
ياخي هنا الدعوه مهزله بجد مافيه لاحسيب ولا رقيب
شكرا لمرورك الكريم وتعليقك
ذات الســـمو
21-12-11, 12:55 pm
الله يعين ..
والله لايحيجنا للمستشفيات ولا لخدمتهم ويعطيك الصحه والعاافيه
هادي الطبع
21-12-11, 01:11 pm
الله يعين ..
والله لايحيجنا للمستشفيات ولا لخدمتهم ويعطيك الصحه والعاافيه
آآآآآآآمين يارب العالمين شكرا لمروركي العطر على متصفحي يااختي
vBulletin® v3.8.8 Alpha 1, Copyright ©2000-2025, vBulletin Solutions, Inc Trans by mbcbaba