تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الــشــهــوة الــجــنــســيــه .


الفتى السمنسي
23-11-11, 08:09 pm
كل مخلوقات الله لديها غريزة الشهوة الجنسية التي اودعها الله جل جلاله في مخلوقاته وهي بالطبع نعمة من نعم الله من أجل حفظ النسل .
لكن يأتي السؤال : كيف هو تعاملنا مع تلك الغريزه المسماة (شهوة) على ارض الواقع ؟؟؟
مع الأسف تعامل الكثيرين حاليا رجالا أو نساء مع غريزة الشهوة تعامل خاطيء جدا حيث أن الشهوة لدى الكثيرين لاتخضع للرقابة الذاتية نهائيا وإن خضعت فيكون منسوب الوازع الديني لدى الفرد متدني وبالتالي سيكون خضوعها مؤقتا جدا ماتلبث أن تتمرد وتوقعنا في جريمة (الزنا) وتريد الشهوة أن نصنفها تحت مسمى (شهوة حيوانية) غير خاضعة لأوامر الدين والعقل وهو الحاصل حاليا حيث إنتشار ادوات الجريمة والفساد بشكل مريع وضعف الوازع الديني فساهم في تأجج الشهوة لدى الجنسين .
إذن مالحل مع (الشهوة) وكيف اتعامل معها ؟؟؟
أولا يجب أن على الرجل أو المرأة أن يقوي علاقته بالله جل جلاله و يجعل قيادة نفسه إلى عقله وأن يعزز من ثقته بنفسه وإرادته لكي يتمكن العقل من السيطرة على الغريزة الجنسية ويجعلها في الطريق القويم ، ولان الشريعة عينت الحلال وشخصت الحرام ، فالعقل يقود الغريزة في مسالك الحلال بعيدا عن الحرام ، وعندها يلتذذ الانسان ويشبع شهوته الجنسية عن طريق الحلال ويستمر النسل حتى قيام الساعة
وديننا لم يأمرنا بمحاربة غريزة الجنس والقضاء عليها . فكما انه ينبغي السيطرة على ابصارنا فلا نرى فيها الحرام ، واسماعنا نمنعها عن الاصغاء للحرام ، فكذا شهوة الجنس يتوجب السيطرة عليها وعدم مشاهدة مايثيرها فلا توقعنا في الحرام وهي جريمة (الزنا) .
ومن هنا يستطيع الإنسان كبح جماح شهوته والسيطرة عليها وقيادتها إلى الإتجاه الصحيح وهو (الزواج) .

شتآت خالدية
23-11-11, 08:11 pm
جزيت خيرا
/
/
/

تركـي
23-11-11, 08:24 pm
قال الله تعالى في محكم كتابه عز وجل ..

" اتْلُ مَا أُوحِيَ إِلَيْكَ مِنَ الْكِتَابِ وَأَقِمِ الصَّلَاةَ
إِنَّ الصَّلَاةَ تَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَلَذِكْرُ اللَّهِ أَكْبَرُ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مَاتَصْنَعُونَ
(45) " سورة العنكبوت




بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله أمابعد:
لقد أوصى النبي -صلى الله عليه وسلم- معشر الشباب أن يتزوجوا إذا وجد أحدهم الباءة، ومن لم يستطع أوصاه بالصوم، فالصوم جُنة ووجاء، ولكن لا من حيث إن الجوع والعطش يرهقان الجسد، فتقل الرغبة الجنسية عند الصائم، فالصائم يفطر عند الغروب، وعندها يذهب الظمأ وتبتلّ العروق، وتعود للجسم حيويته، وتعود له الرغبة الجنسية، حتى إن بعض الصحابة كانوا يختانون أنفسهم في ليالي رمضان؛ أي يباشرون زوجاتهم ذلك عندما كان الرفث إلى نسائهم محرمًا عليهم في رمضان حتى في الليل، وهذا يرينا أن الصوم لم يضعف الرغبة الجنسية لديهم، لكن النبي -صلى الله عليه وسلم- نصح الأعزب الذي عجز عن الزواج بالصوم، لأن للصوم على ما يبدو فائدة في هذه الحالة بآلية أخرى غير إضعاف الجسد بالجوع والعطش، فالشاب العفّ والشابة العفّة اللذان لا يقعان في الفاحشة وما يزالان عزبين يمكن أن يعانيا من انشغال البال بالأفكار والخيالات الجنسية أو الرومانسية انشغالاً يسمى في العلوم النفسية: "انشغالاً وسواسيًا" فيه تسيطر الخيالات الجنسية والرومانسية على فكر الشاب أو الشابة، وتعطله عن أن يوجه ذهنه في دراسته أو عمله، وهذا الانشغال يقوم في النفس حتى حين لا يكون هنالك مثيرات أمام الشاب أو الشابة، وهو أمر متعب للنفس، ويستحوذ عليها، ويجد الإنسان صعوبة في التخلص منه، وهنا تظهر إحدى فوائد الصيام، فقد لاحظ بعض من حدّثني عن تجربته الشخصية في هذا المجال أن الصوم يقضي على هذا الانشغال الوسواسي بالجنس والعشق، دون أن يقضي على الرغبة الجنسية نفسها، حيث تبقى لدى الصائم القدرة على الاستجابة إلى المثيرات الجنسية، والقابلية للتأثر بها إذا ما تعرض لها، والعامة عادة لا يحبّذون الزواج في رمضان أو قبله مباشرة، لأن العروسين الجديدين يجدان صعوبة بالغة في الامتناع عن أي فعل جنسي أثناء النهار رغم أنهما صائمان، لا يأكلان ولا يشربان، أما العزب الصائم الذي يغضّ بصره ويبتعد عما يثيره يبقى ذهنه حرًا، وغير منشغل بالأمور الجنسية الرومانسية، وبهذا يكون الصوم وجاء له إذا ما اقترن بغض البصر والابتعاد عن دواعي الزنا، كما للصوم أثره في العزب، من حيث هو عبادة مستمرة من الفجر إلى المغرب، والصائم إن نسي للحظات أنه صائم فإنه لا يلبث أن يعود إلى جو العبادة التي يعيشها، وهذا بدوره يجعله أقل رغبة في نظرة لا تحل له، أو غير ذلك مما ينبه الرغبة الجنسية لديه.

آعجبني هذا المقال لآحد الآعضاء في موقع آخر
ونقلته لكم
ربما يجيب على بعض آجزاء الموضوع ..

الـــفـــ@ــــد
23-11-11, 08:36 pm
السمنسي العزيز

اصبح البعض من الرجال ان لم يكن حال الاغلبية منهم

البحث عن الشهوة وما يدفع ويحفز الجسم من المأكول

والمشروب لتلك الشهوة.

واستغلو ايضا حاجة الانثى للامومة اداة ضغط للتعامل مع تلك

الشهوة بكل مااوتيت من قوة تصل الى حد الابتذال وصارت الانثى

تجتهد للرجل بالمأكول والمشروب لتحفز الشهوة وفعلت في نفسها

الافاعيل كي تبدو جميلة وانيقة ومستعدة كل ليلة لتلك الشهوة

اللعينة لتشبع بهيمية الرجل المفرطة مهما كلفها ذلك من جهد

حتى انها الحقت بنفسها المضرة من جراء التردد على المشاغل

حتى انهك جسمها من كثرة المساحيق والاصباغ الكماوية وتراها

ذبلت في سبيل ارضاء بهيمية الرجل.





..



تقديري

عازفة ألحان الليل
23-11-11, 09:17 pm
السمنسي العزيز


اصبح البعض من الرجال ان لم يكن حال الاغلبية منهم

البحث عن الشهوة وما يدفع ويحفز الجسم من المأكول

والمشروب لتلك الشهوة.

واستغلو ايضا حاجة الانثى للامومة اداة ضغط للتعامل مع تلك

الشهوة بكل مااوتيت من قوة تصل الى حد الابتذال وصارت الانثى

تجتهد للرجل بالمأكول والمشروب لتحفز الشهوة وفعلت في نفسها

الافاعيل كي تبدو جميلة وانيقة ومستعدة كل ليلة لتلك الشهوة

اللعينة لتشبع بهيمية الرجل المفرطة مهما كلفها ذلك من جهد

حتى انها الحقت بنفسها المضرة من جراء التردد على المشاغل

حتى انهك جسمها من كثرة المساحيق والاصباغ الكماوية وتراها

ذبلت في سبيل ارضاء بهيمية الرجل.





..



تقديري

هالأنثى حقه وما جاه
خل عاطفته تنفعه ماحد قاله تعطل عقلها وتنقاد وراء العاطفه او الشهوه :)

الفتى السمنسي
24-11-11, 01:40 pm
جزيت خيرا
/
/
/
ولك مثلها .
أين نحن من رجل دعته إمرأة ذات منصب وجمال لكي يمارس الجنس معها فقال لها : إنــــي أخــــاف الله .
يوجد عينات بمجتمعنا من يطبقون تلك القاعدة ولكن مع الأسف هم (قليلون) . ياترى مالسبب ؟؟

الفتى السمنسي
24-11-11, 02:26 pm
هذه نهاية الشهوة العمياء :
قبل يومين وبالتحديد يوم الثلاثا الماضي نصحو من نومنا كالعاده على جريمة .
لكن هذه الجريمة تختلف عن الجرائم اليوميه اللي تحدث عندنا نتيجة غياب العقاب وغياب تطبيق شرع الله .
الجريمة حصلت في حفر الباطن : اربع شقيقات يقتلن شقيقهن العشريني ويفصلن رأسه عن جسده لأنه أراد أن يمارس الجنس مع أخواته .
تفاصيل الجريمة :::::

عاجل - ( حفر الباطن )
كشفت نتائج التحقيقات الأولية مع الشقيقات الأربع اللاتي قتلن شقيقهن، أول من أمس، في حي الفيصلية بحفر الباطن، وفصلن رأسه عن جسده في جريمة بشعة هزت مجتمع حفر الباطن، عن اتهام الشقيقة الكبرى (29 سنة) لشقيقها المقتول بالتحرش الجنسي بهن، وطالبت خلال التحقيق معها بإطلاق سراح شقيقاتها وتحملها كامل مسئولية الجريمة، في حين رفضن شقيقاتها ذلك، واعترفن بمساعدتها على ارتكاب الجريمة البشعة، وتم تحويل الشقيقات الأربع إلى سجن حفر الباطن العام عند، أمس، وبصحبتهن شقيقتيهن الصغيرتين (9 سنوات) و(13 سنة).

وكانت أقاويل قد رجحت إصابة الشقيقات الأربع بمرض نفسي، غير أن المواطن والذي دخلن بيته ظهر أمس وطلبن منه إعطائهن مبلغا ماليا أو إيوائهن قبل أن يبلغ الشرطة، رفض هذه الفكرة تماما وقال: ” الشقيقات الأربع ظهرت عليهن ملامح الاتزان ولم يظهر لي خلال حديثهن معي أي بوادر لمرض نفسي حيث تحدثت معي شقيقتهن الكبرى بكل ثقة”، وروى قصة دخولهن منزله الذي يبعد عن موقع الجريمة أكثر من 20 كيلومتر : ” الشقيقات الأربع كانت معهن بنتين صغيرتين وقد تجولن في الحي صباحا وطرقن أبواب البيوت وسألن تحديدا عن إمام مسجد الحي وبعد وصولهن لمنزلي عند الساعة 12 ظهرا طرقن الباب وخرجت لهن زوجتي وطلبن منها الدخول وتقديم الطعام لهما لأنهن جائعات ولكن زوجتي رفضت وأحضرت لهن الطعام خارج المنزل وقامت بالاتصال بي وحضرت على الفور” ، وأضاف : ” عند وصولي وجدتهن دخلن في ملحق المنزل وتحدثت معهن عن أسباب وصولهن إلى المنزل وتحدثت أختهن الكبرى وطلبت مني 500 ريال أو البحث عن بيت للإيجار أو السفر بهن وأدعن أنهن فقيرات ومحتاجات للمساعدة ثم خرجت على الفور وأبلغت الشرطة ولم يظهر عليهن أي ملامح الاستغراب والتخوف وتم القبض عليهن”،

وتحدث لـ”الشرق” جار الشقيقات الأربع في الحي وصاحب المنزل المجاور لهما، ورفض الإفصاح عن اسمه، أن العائلة التي تضم الشقيقات الست والأم والشقيق المقتول سكنت المنزل المجاور لهما قبل أقل من شهر ولم يتبين خلال هذه المدة لسكان الحي أي سلوك مشين من الولد القتيل.

في حين يؤكد صاحب المكتب العقاري الذي قام بتأجير المنزل للعائلة أن شقيق الفتيات الأكبر من الأم اتصل ليلة وقوع الجريمة بعد نزول رواتب الموظفين وقام بتحويل مبلغ الإيجار الشهري للمنزل المكون من طابقين، وأضاف: ” عقد الإيجار موثق باسم شقيق الفتيات الأكبر من الأم وهو يعمل في قطاع الصحة بمنطقة مجاورة حسب ما ذكره لي عندما قام باستئجار الدور الأرضي من المنزل قبل نحو شهر”.

وكشف مصادر مطلعة أن والد الفتيات متزوج من زوجة أخرى ويستقر معها في منزل آخر بعد انفصاله عن والدتهن وأن الأخ الأكبر من الأم هو من يعول الفتيات الست مع أمهن بالإضافة إلى الشقيق الأصغر القتيل ابن الـ 18 “

وقال مصدر في شرطة حفر الباطن أن الجريمة وقعت في الطابق العلوي من المنزل حيث وجدت الجثة بإحدى الغرف وقد تم فصل الرأس عن الجسد ووضعه بكيس مع بعض الأعضاء في محاولة منهن لإخفاء الجريمة ، وأضاف المصدر لـ “الشرق”: ” والدة الفتيات ذكرت أنها فقدت بناتها الست عند الساعة السادسة صباحا وعندما صعدت للطابق العلوي للبحث عنهن وجدت ابنها مقتولا الأمر الذي جعلها تتصل بزوجها السابق وتخبره بوفاة ابنه وقد قام الأب على الفور بإبلاغ الشرطة ولم يكن يعلم أن بناته هن القاتلات ” ، وأشار المصدر أن وقت جريمة القتل يرجح أن يكون قد وقعت في الساعات الأولى من فجر يوم الثلاثاء”

محبة الجنان
24-11-11, 03:44 pm
هذه نهاية الشهوة العمياء :
قبل يومين وبالتحديد يوم الثلاثا الماضي نصحو من نومنا كالعاده على جريمة .
لكن هذه الجريمة تختلف عن الجرائم اليوميه اللي تحدث عندنا نتيجة غياب العقاب وغياب تطبيق شرع الله .
الجريمة حصلت في حفر الباطن : اربع شقيقات يقتلن شقيقهن العشريني ويفصلن رأسه عن جسده لأنه أراد أن يمارس الجنس مع أخواته .
تفاصيل الجريمة :::::

عاجل - ( حفر الباطن )
كشفت نتائج التحقيقات الأولية مع الشقيقات الأربع اللاتي قتلن شقيقهن، أول من أمس، في حي الفيصلية بحفر الباطن، وفصلن رأسه عن جسده في جريمة بشعة هزت مجتمع حفر الباطن، عن اتهام الشقيقة الكبرى (29 سنة) لشقيقها المقتول بالتحرش الجنسي بهن، وطالبت خلال التحقيق معها بإطلاق سراح شقيقاتها وتحملها كامل مسئولية الجريمة، في حين رفضن شقيقاتها ذلك، واعترفن بمساعدتها على ارتكاب الجريمة البشعة، وتم تحويل الشقيقات الأربع إلى سجن حفر الباطن العام عند، أمس، وبصحبتهن شقيقتيهن الصغيرتين (9 سنوات) و(13 سنة).

وكانت أقاويل قد رجحت إصابة الشقيقات الأربع بمرض نفسي، غير أن المواطن والذي دخلن بيته ظهر أمس وطلبن منه إعطائهن مبلغا ماليا أو إيوائهن قبل أن يبلغ الشرطة، رفض هذه الفكرة تماما وقال: ” الشقيقات الأربع ظهرت عليهن ملامح الاتزان ولم يظهر لي خلال حديثهن معي أي بوادر لمرض نفسي حيث تحدثت معي شقيقتهن الكبرى بكل ثقة”، وروى قصة دخولهن منزله الذي يبعد عن موقع الجريمة أكثر من 20 كيلومتر : ” الشقيقات الأربع كانت معهن بنتين صغيرتين وقد تجولن في الحي صباحا وطرقن أبواب البيوت وسألن تحديدا عن إمام مسجد الحي وبعد وصولهن لمنزلي عند الساعة 12 ظهرا طرقن الباب وخرجت لهن زوجتي وطلبن منها الدخول وتقديم الطعام لهما لأنهن جائعات ولكن زوجتي رفضت وأحضرت لهن الطعام خارج المنزل وقامت بالاتصال بي وحضرت على الفور” ، وأضاف : ” عند وصولي وجدتهن دخلن في ملحق المنزل وتحدثت معهن عن أسباب وصولهن إلى المنزل وتحدثت أختهن الكبرى وطلبت مني 500 ريال أو البحث عن بيت للإيجار أو السفر بهن وأدعن أنهن فقيرات ومحتاجات للمساعدة ثم خرجت على الفور وأبلغت الشرطة ولم يظهر عليهن أي ملامح الاستغراب والتخوف وتم القبض عليهن”،

وتحدث لـ”الشرق” جار الشقيقات الأربع في الحي وصاحب المنزل المجاور لهما، ورفض الإفصاح عن اسمه، أن العائلة التي تضم الشقيقات الست والأم والشقيق المقتول سكنت المنزل المجاور لهما قبل أقل من شهر ولم يتبين خلال هذه المدة لسكان الحي أي سلوك مشين من الولد القتيل.

في حين يؤكد صاحب المكتب العقاري الذي قام بتأجير المنزل للعائلة أن شقيق الفتيات الأكبر من الأم اتصل ليلة وقوع الجريمة بعد نزول رواتب الموظفين وقام بتحويل مبلغ الإيجار الشهري للمنزل المكون من طابقين، وأضاف: ” عقد الإيجار موثق باسم شقيق الفتيات الأكبر من الأم وهو يعمل في قطاع الصحة بمنطقة مجاورة حسب ما ذكره لي عندما قام باستئجار الدور الأرضي من المنزل قبل نحو شهر”.

وكشف مصادر مطلعة أن والد الفتيات متزوج من زوجة أخرى ويستقر معها في منزل آخر بعد انفصاله عن والدتهن وأن الأخ الأكبر من الأم هو من يعول الفتيات الست مع أمهن بالإضافة إلى الشقيق الأصغر القتيل ابن الـ 18 “

وقال مصدر في شرطة حفر الباطن أن الجريمة وقعت في الطابق العلوي من المنزل حيث وجدت الجثة بإحدى الغرف وقد تم فصل الرأس عن الجسد ووضعه بكيس مع بعض الأعضاء في محاولة منهن لإخفاء الجريمة ، وأضاف المصدر لـ “الشرق”: ” والدة الفتيات ذكرت أنها فقدت بناتها الست عند الساعة السادسة صباحا وعندما صعدت للطابق العلوي للبحث عنهن وجدت ابنها مقتولا الأمر الذي جعلها تتصل بزوجها السابق وتخبره بوفاة ابنه وقد قام الأب على الفور بإبلاغ الشرطة ولم يكن يعلم أن بناته هن القاتلات ” ، وأشار المصدر أن وقت جريمة القتل يرجح أن يكون قد وقعت في الساعات الأولى من فجر يوم الثلاثاء”


كيف تحكم وتتهم دون دليل
لازلنا نتابع القضية
ولم تتضح التفاصيل بعد
واتهام اخته ليس دليل قطعي
فكثير ما تنقلب الموازين في مثل هذه الأمور
فمن كانت واثقة حتى بعد ارتكابها للجريمة الشنعاء يجعلها تكذب بسهولة .
رحم الله الميت وأظهر الحق .

درع القصيم
24-11-11, 04:16 pm
كيف تحكم وتتهم دون دليل
لازلنا نتابع القضية
ولم تتضح التفاصيل بعد
واتهام اخته ليس دليل قطعي
فكثير ما تنقلب الموازين في مثل هذه الأمور
فمن كانت واثقة حتى بعد ارتكابها للجريمة الشنعاء يجعلها تكذب بسهولة .
رحم الله الميت وأظهر الحق .

كلامك في مكانه ومن الضروري عدم الاستعجال في هذه الأمور ونترك هذا للقضاء حتى تتضح الرؤية أكثر ، ربما القضية تحمل أبعاد أخرى غير الذي ذكر ،
ولو افترضنا أنه قتل المذكور نتيجة تحرشه بأخواته بالقوة ، فهذا يعتبر دفاع عن النفس ..
أنا عن نفسي فكرت في عده احتمالات لا أريد أن أذكرها حتى لا تأخذ احتمالات وتداول بين الناس على أنها حقيقة .وهو مجرد احتمال ..
والغريب بالأمر حسب مقال الخبر أن الأم موجودة بالمنزل وبالدور الأرضي ، طيب أنا أستغرب من الأم أنها لم تسمع أي أصوات حدثت أو شيء من هذا القبيل ،،
كما ذكرت هذه القضايا لا يستطيع أحد البت فيها ، إلا جهات التحقيق والقضاء ، أما بالنسبة لي أعتبر أقوال الصحافة أقوال إسرائيلية لا تصدق ولا تكذب ..
والسلام عليكم ؛؛؛؛

شمووخ اثنى
24-11-11, 04:27 pm
عاجل - ( حفر الباطن )
كشفت نتائج التحقيقات الأولية مع الشقيقات الأربع اللاتي قتلن شقيقهن، أول من أمس، في حي الفيصلية بحفر الباطن، وفصلن رأسه عن جسده في جريمة بشعة هزت مجتمع حفر الباطن، عن اتهام الشقيقة الكبرى (29 سنة) لشقيقها المقتول بالتحرش الجنسي بهن، وطالبت خلال التحقيق معها بإطلاق سراح شقيقاتها وتحملها كامل مسئولية الجريمة، في حين رفضن شقيقاتها ذلك، واعترفن بمساعدتها على ارتكاب الجريمة البشعة، وتم تحويل الشقيقات الأربع إلى سجن حفر الباطن العام عند، أمس، وبصحبتهن شقيقتيهن الصغيرتين (9 سنوات) و(13 سنة).

وكانت أقاويل قد رجحت إصابة الشقيقات الأربع بمرض نفسي، غير أن المواطن والذي دخلن بيته ظهر أمس وطلبن منه إعطائهن مبلغا ماليا أو إيوائهن قبل أن يبلغ الشرطة، رفض هذه الفكرة تماما وقال: ” الشقيقات الأربع ظهرت عليهن ملامح الاتزان ولم يظهر لي خلال حديثهن معي أي بوادر لمرض نفسي حيث تحدثت معي شقيقتهن الكبرى بكل ثقة”، وروى قصة دخولهن منزله الذي يبعد عن موقع الجريمة أكثر من 20 كيلومتر : ” الشقيقات الأربع كانت معهن بنتين صغيرتين وقد تجولن في الحي صباحا وطرقن أبواب البيوت وسألن تحديدا عن إمام مسجد الحي وبعد وصولهن لمنزلي عند الساعة 12 ظهرا طرقن الباب وخرجت لهن زوجتي وطلبن منها الدخول وتقديم الطعام لهما لأنهن جائعات ولكن زوجتي رفضت وأحضرت لهن الطعام خارج المنزل وقامت بالاتصال بي وحضرت على الفور” ، وأضاف : ” عند وصولي وجدتهن دخلن في ملحق المنزل وتحدثت معهن عن أسباب وصولهن إلى المنزل وتحدثت أختهن الكبرى وطلبت مني 500 ريال أو البحث عن بيت للإيجار أو السفر بهن وأدعن أنهن فقيرات ومحتاجات للمساعدة ثم خرجت على الفور وأبلغت الشرطة ولم يظهر عليهن أي ملامح الاستغراب والتخوف وتم القبض عليهن”،

وتحدث لـ”الشرق” جار الشقيقات الأربع في الحي وصاحب المنزل المجاور لهما، ورفض الإفصاح عن اسمه، أن العائلة التي تضم الشقيقات الست والأم والشقيق المقتول سكنت المنزل المجاور لهما قبل أقل من شهر ولم يتبين خلال هذه المدة لسكان الحي أي سلوك مشين من الولد القتيل.

في حين يؤكد صاحب المكتب العقاري الذي قام بتأجير المنزل للعائلة أن شقيق الفتيات الأكبر من الأم اتصل ليلة وقوع الجريمة بعد نزول رواتب الموظفين وقام بتحويل مبلغ الإيجار الشهري للمنزل المكون من طابقين، وأضاف: ” عقد الإيجار موثق باسم شقيق الفتيات الأكبر من الأم وهو يعمل في قطاع الصحة بمنطقة مجاورة حسب ما ذكره لي عندما قام باستئجار الدور الأرضي من المنزل قبل نحو شهر”.

وكشف مصادر مطلعة أن والد الفتيات متزوج من زوجة أخرى ويستقر معها في منزل آخر بعد انفصاله عن والدتهن وأن الأخ الأكبر من الأم هو من يعول الفتيات الست مع أمهن بالإضافة إلى الشقيق الأصغر القتيل ابن الـ 18 “

وقال مصدر في شرطة حفر الباطن أن الجريمة وقعت في الطابق العلوي من المنزل حيث وجدت الجثة بإحدى الغرف وقد تم فصل الرأس عن الجسد ووضعه بكيس مع بعض الأعضاء في محاولة منهن لإخفاء الجريمة ، وأضاف المصدر لـ “الشرق”: ” والدة الفتيات ذكرت أنها فقدت بناتها الست عند الساعة السادسة صباحا وعندما صعدت للطابق العلوي للبحث عنهن وجدت ابنها مقتولا الأمر الذي جعلها تتصل بزوجها السابق وتخبره بوفاة ابنه وقد قام الأب على الفور بإبلاغ الشرطة ولم يكن يعلم أن بناته هن القاتلات ” ، وأشار المصدر أن وقت جريمة القتل يرجح أن يكون قد وقعت في الساعات الأولى من فجر يوم الثلاثاء


اغلب الجرائم يتهم الجاني المجني علية بانه مرتكب
جريمة خاصة بالشرف والجنس
قتلوة وقذفوة عرضة
اللقضاء كلمتة

والله اعلم

هــاويــے القصيمے
24-11-11, 05:24 pm
أخوي الفتى السمنسي الرغبة الجنسية

هى إحدى الغرائز الطبيعية التى خلقها الله سبحانه وتعالى فى كل الكائنات الموجودة
على سطح الأرض وهى شعور وميل طبيعى لدى المرأة والرجل على حد سواء للجنس
الآخر وذلك لتحقيق إحدى الاحتياجات الأساسية للإنسان فى التناسل والسعادة ومثلها
مثل كل الغرائز والرغبات والاحتياجات الأساسية الأخرى للإنسان مثل غريزة الجوع
والعطش والرغبة فى النوم والرغبة فى الحياة..

ولو نظرنا لشهوه لوجدناها عند الرجال اكثر من النساء والسبب في ذالك ان الكثير
منهن اصابها البرود او ربما عدم قناعتها بمقدرتها وتفرغها لممارسة أدوات التجميل
فقط لتظهر نفسها بشكل جميل حتى وآن اصاب جسدها الوهن..

السؤال الاهم هل عندما تتحرك الشهوه الجنسية عند المرأة هل معنى هذا أنها تقوم فوراً
بممارسة الجنس أو البحث عنه؟
وهل الأعضاء التناسلية الخارجية مسئولة عن ضبط السلوك الجنسى للمرأة؟

شطحه /يقال ان المرآه مابين سن 38 و45 هرمون الذكوره يزداد في دمها ويقل
هرمون الانوثه يعني تصير نص رجل ... وش رآيكم؟http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif

الفتى السمنسي
24-11-11, 07:50 pm
قال الله تعالى في محكم كتابه عز وجل ..

" اتْلُ مَا أُوحِيَ إِلَيْكَ مِنَ الْكِتَابِ وَأَقِمِ الصَّلَاةَ
إِنَّ الصَّلَاةَ تَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَلَذِكْرُ اللَّهِ أَكْبَرُ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مَاتَصْنَعُونَ
(45) " سورة العنكبوت



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله أمابعد:
لقد أوصى النبي -صلى الله عليه وسلم- معشر الشباب أن يتزوجوا إذا وجد أحدهم الباءة، ومن لم يستطع أوصاه بالصوم، فالصوم جُنة ووجاء، ولكن لا من حيث إن الجوع والعطش يرهقان الجسد، فتقل الرغبة الجنسية عند الصائم، فالصائم يفطر عند الغروب، وعندها يذهب الظمأ وتبتلّ العروق، وتعود للجسم حيويته، وتعود له الرغبة الجنسية، حتى إن بعض الصحابة كانوا يختانون أنفسهم في ليالي رمضان؛ أي يباشرون زوجاتهم ذلك عندما كان الرفث إلى نسائهم محرمًا عليهم في رمضان حتى في الليل، وهذا يرينا أن الصوم لم يضعف الرغبة الجنسية لديهم، لكن النبي -صلى الله عليه وسلم- نصح الأعزب الذي عجز عن الزواج بالصوم، لأن للصوم على ما يبدو فائدة في هذه الحالة بآلية أخرى غير إضعاف الجسد بالجوع والعطش، فالشاب العفّ والشابة العفّة اللذان لا يقعان في الفاحشة وما يزالان عزبين يمكن أن يعانيا من انشغال البال بالأفكار والخيالات الجنسية أو الرومانسية انشغالاً يسمى في العلوم النفسية: "انشغالاً وسواسيًا" فيه تسيطر الخيالات الجنسية والرومانسية على فكر الشاب أو الشابة، وتعطله عن أن يوجه ذهنه في دراسته أو عمله، وهذا الانشغال يقوم في النفس حتى حين لا يكون هنالك مثيرات أمام الشاب أو الشابة، وهو أمر متعب للنفس، ويستحوذ عليها، ويجد الإنسان صعوبة في التخلص منه، وهنا تظهر إحدى فوائد الصيام، فقد لاحظ بعض من حدّثني عن تجربته الشخصية في هذا المجال أن الصوم يقضي على هذا الانشغال الوسواسي بالجنس والعشق، دون أن يقضي على الرغبة الجنسية نفسها، حيث تبقى لدى الصائم القدرة على الاستجابة إلى المثيرات الجنسية، والقابلية للتأثر بها إذا ما تعرض لها، والعامة عادة لا يحبّذون الزواج في رمضان أو قبله مباشرة، لأن العروسين الجديدين يجدان صعوبة بالغة في الامتناع عن أي فعل جنسي أثناء النهار رغم أنهما صائمان، لا يأكلان ولا يشربان، أما العزب الصائم الذي يغضّ بصره ويبتعد عما يثيره يبقى ذهنه حرًا، وغير منشغل بالأمور الجنسية الرومانسية، وبهذا يكون الصوم وجاء له إذا ما اقترن بغض البصر والابتعاد عن دواعي الزنا، كما للصوم أثره في العزب، من حيث هو عبادة مستمرة من الفجر إلى المغرب، والصائم إن نسي للحظات أنه صائم فإنه لا يلبث أن يعود إلى جو العبادة التي يعيشها، وهذا بدوره يجعله أقل رغبة في نظرة لا تحل له، أو غير ذلك مما ينبه الرغبة الجنسية لديه.

آعجبني هذا المقال لآحد الآعضاء في موقع آخر
ونقلته لكم
ربما يجيب على بعض آجزاء الموضوع ..

جميل مانقلته وجزيت خيرا ..لكن هناك سؤال مهم : كيف نستطيع أن نسيطر سيطرة كاملة على شهوتنا الجنسيه ؟؟؟
الجواب مع الأسف بسيط وفي متناول أيدينا ولكننا مع الأسف تم خداعنا من قبل المدعو (إبليس) وجعلنا ننشغل بتوافه الأمور في حياتنا مما ولد بعد حقيقيا عن الله جل جلاله .
كيف تتحكم بشهوتك؟

أولا: ملامح في علاج ضغط الشهوة:
1) الصلة بينك وبين الله تعالى:
وهي العاصم الرئيسي من هذه المعصية، فالعبد ما ظل في طاعة الله تعالى ما عصمه الله من الوقوع والسقوط وهي صلة مستمرة تثمر مراقبة لله تعالى والإحسان في عبادته، واستحضار الثواب والعقاب، وهي أيضا وسيلة النجاة من الاستحواذ الشيطاني على العقل والفكر والنفس والروح، والانشغال بالمقصد الرئيسي من خلق الإنسان، وهو عبادة الله تعالى ومن ثم عمارة الأرض وهذه الصلة بين الله تعالى وعصمته لعبده من الوقوع في المعصية ..(2) وهو الشق القلبي: أي ما تثمره تلك العبادات الظاهرة من عبادات قلبية واستحضار الثواب والعقاب: [من يضمن لي ما بين لحييه [فكيه] ورجليه [فرجه] أضمن له الجنة] .
(3) تفاعل الإنسان مع نفسه وتربيته لها وصياغته إياها إنه لا بد من تدريب النفس على السيطرة على الأفكار والقدرة على محاصرتها وتمييز الجيد منها من الردئ، وإغلاق الطريق أمام الأخير كي لا يتفاعل وينتقل إلى عالم الواقع مع النفس لا بد من جهد يبذل وصبر على طول الطريق {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ} [البقرة:153] {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ} [العنكبوت:69]
ويتمثل جهد الإنسان المبذول للسيطرة على الشهوة أمور منها:
1)غض البصر: {قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ} [النور:30] ويعنيني هنا في المقام الأول كيفية التعامل مع غض البصر في أرض الواقع خاصة مع حجم وضغط المناظر القبيحة التي تملأ الطرقات.
غض النظر هو التحكم في العين وحركتها، فبعض الناس خاصة من اعتادوا على عدم غض أبصارهم إذا تأملوا في أنفسهم سيرون أن أعينهم تقودهم وليسوا هم الذين يقودونها، وترى بصره يذهب يمنة ويسره، ويتم ذلك عن طريق تعويد العين أن تنظر في مكان محدد لفترات تطول تدريجيًا حتى يصل المرء إلى أن يحكم نظره على الشيء فلا يكون إلا لحاجة.
2)البعد عما يثير الشهوة:
إن إغلاق منافذ القلب من عين وسمع وشم وفكر يقي العبد من كثير من المزالق والامتحانات وليس من الصواب تعريض العبد نفسه للفتنة بدعوى بيان قوتها واستعراض شدتها بل لا بد من إغلاق هذه المنافذ إغلاقًا تامًا لا يترك احتمالاً للولوج فيها.
3) تجنب الوحدة:
عن ابن عمر أن النبي صلى الله عليه وسلم نهى عن الوحدة أن يبيت الرجل وحده أو يسافر وحده في هذا الحديث معنى يفهمه الناس، أن النهي عن مجرد المبيت بمفرده لكن المقصود ألا يكون جالسًا بمفرده لفترات طويلة ليلاً يسوقه تفكيره على إثارة ما لا يجوز إثارته، وهو تنبيه كذلك إلى العاقبة السيئة لتفكير الفرد مع خاصة نفسه، وخطابه لها، فالغالب في حال الناس أن الشخص إنما يحاور شيطانه لا ملاكه ونفسه الأمارة بالسوء لا المطمئنة.

ي التايه
25-11-11, 12:54 am
وانا كمان بقول كده

هلاوين
25-11-11, 01:38 am
يمدحون الكافور جربه السمنسي ونصح من تحب فيه

يقولون ان العقيلات يقلون وحده بوحده هذا اذا ماصرت عقيم ههه


شكرا لك يالغالي سمنسي

محمد عبده
26-11-11, 02:19 pm
علاج الشهوة في القرآن الكريم .

سراج اللوذه
26-11-11, 03:10 pm
هناك شهوات ألعن وأخس من الشهوة الجنسية
فتشوا بين إبطيكم عل أحدكم تأبط أحدى شهوات الدنيا
اللعينة ولم ينتبه لحاله ..

e7sas
26-11-11, 04:22 pm
طـــــرررح رائع وممــــيز .. يستحق النقاش
لانتشاره الآونه الاخيره...

شـــوكلاتـة
27-11-11, 01:55 am
نفس الموضوع في بريدة ستي في قسم الساحة تحت عنوان أهتماماتنا !!


عاد منهو الأول منكم !! مادري !!! بس كان عنوانه نفس عنوانك !! وعترضت

كاتبة ذات قلم قوي ’’ثم حذف وأعادوا طرحه بعنوان ملبس (طرحه ) لأن الكاتبة

المعترضه أمسحت بالمقال وكاتبه الأرض عشان العنوان !!!

امرؤ القيس
27-11-11, 01:01 pm
والله منت سهل


غريزة جنسية مرة وحدة

موناليزاليست
27-11-11, 09:49 pm
والله منت سهل


غريزة جنسية مرة وحدة

ايه وخر عنه بس لا يشهونك


واصل عزيزي الفتى ، وماذا أيضاً ؟