المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لازال الهجوم مستمرا من المصريين على أرض الحرميـــن ؟


احمد خان
18-11-11, 03:14 pm
لاتكاد سبق تنتهي من نشر حادثة قصة الشاب المغلوب على أمره مع طبيبة مستشفى أبها حتى طارت رياح الخبر الى أرض مصر وشعبها الذي لم يترك شاردة وواردة من السباب والشتم والتعريض بالشاب دون تبيان الواقعة وفهم وتقصي الحقيقة حتى يتضح الجاني والمجني عليه ! بل وصل الأمر في منتدياتهم ومواقعهم بسب وشتم شعب الحرمين وإهانته بأوصاف لاتليق ! وكأن سبابهم وشتمهم يخيل للقارىء بأنه موجه للكيان الصهيوني ؟ وبدأ هولاء رجالهم ونساءهم في تذكير بعضهم البعض حول ماقدمه شعب مصر للبلد الحراام وأهله وبأن لهم الفضل في رفع الوعي ومستوى التعليم لأبناء الحرمين ؟ بل وصل الأمر في قذف الأعراض وترديد مقولة كأنهم إتفقوا عليها مفادها ( أطهر بقعة .... شعب ) ؟ .. والغريب في الأمر تخليهم عن تقصي حقيقة الحادثة وقراءة حيثياتها وانتظار التحقيق فيها !! ليتبين الجاني والمجني عليه ؟ ولااظن من الغرابة ردة فعل الشعب السعودي ..فالكثير منهم قد تخلى على الأقل عن حمايــة سمعة البلد الحرام والدفاع عن أبناءه بالحق .. والحق احق أن يتبع .. ولكن ماقرأته في سبق منذ الحادثة حتى هذا اليوم في تعليقات الزوار من السعوديين يجعلني في حيرة من امري .. هل وصل الامر بالشعب الى هذا المستوى من الإنبطاح والذل والخزي والعار ؟ وتخليهم عن أبسط حقوق الأخوة في الدم والتعريض بالشاب وسبه وشتمه وخلق الأعذار الواهمة والأفلام الهندية وكأن هذه الطبيبة المصرية قد نزلت من السماء في صورة ملاك رحيم معصومة من الخطأ والزلل وكل طبيب وطبيبة هم في الأصل من ملائكة الرحمة .. قبحكم الله ياعبّاد الأندومي ؟


الخبر /

اتهمها بالتطاول على السعوديين وطالب بالاستعانة بكاميرات المراقبة

شقيق المتهم بالاعتداء على طبيبة أبها لـ"سبق": ادعاءاتها فيلم مصري


عبد الله البرقاوي - سبق: وصف شقيق المتهم بالاعتداء على طبيبة مصرية تعمل بمستشفى خاص في أبها ادعاءات الطبيبة بأحداث فيلم مصري، وفند اتهاماتها، واتهمها بالتطاول على السعوديين، وطالب بالاستعانة بكاميرات المراقبة.

وقال لـ"سبق" إن ما حدث خلاف ما ذكرته الطبيبة، التي تلفظت عليه وعلى شقيقه وعلى آبائهما وعلى السعوديين بألفاظ غريبة. مؤكداً أن شقيقه لم يلمس الطبيبة، ومطالباً بالاستعانة بتسجيلات كاميرات المراقبة؛ للتحقق من ذلك.

وعن تفاصيل الحادثة قال "ع. ش": "توجهت إلى المستشفى الخاص عصر يوم الاثنين 14-11-2011، وكنت أعاني مضاعفات في الجهاز الهضمي والعصبي وألماً شديداً في الظهر لا يجعلني أستطيع السير إلا بصعوبة؛ وذلك إثر حادث مروري تعرضتُ له قبل شهر".

وتابع: "عند دخولي المستشفى لم أجد موظفاً في الاستقبال، ولم يكن هناك سوى ممرض كان ممسكاً بهاتفه الجوال، وعند سؤالي له عن موظف الاستقبال، قال: خرج. وطلب مني الانتظار على كرسي موجود بالقرب من الباب الخارجي؛ فأخبرته بأنني مريض؛ فقال: اجلس حتى يأتي من يرى حالتك".

وواصل المواطن: "انتظرت ما يقارب 10 دقائق حتى جاءت إحدى الممرضات للغرفة، بعدها حضرت طبيبة مصرية للكشف، ومع ذلك لم تكشف بل سمعت أقوالي بما أعانيه؛ فطلبت مني الصعود للدور الثاني لطبيبة الباطنية، فقلت لها: لا أستطيع الحركة أكثر؛ فأنا أعاني. قالت: اللي يريحك. وخرجت من الغرفة".

وقال المواطن: "اضطررت للصعود للدور الثاني بكل صعوبة، وبعد الكشف من قِبل طبيبة مصرية مختصة قررت إجراء تخطيط قلب وحقنة تؤخذ مع المغذي لتهدئة الحالة رغم تذمرها من صعودي إليها وعدم طلبها للنزول إلى الطوارئ لمتابعة حالتي هناك!".

وتابع: "نزلت للطوارئ مرة أخرى؛ لأخذ الحقنة وعمل التخطيط؛ فوجدت الممرض مرة أخرى وطلبتُ منه توجيهي للغرفة؛ فخاطبني بشكل غير لائق بقوله [إيش عندك]. فأوضحت له، وطلبت منه إحضار الحقنة من الصيدلية؛ لأنني لا أقدر؛ فرفض، وقال: [اخدم نفسك]؛ فقلت له: [هذا ليس أسلوب ممرض يعمل في خدمة المرضى، وسوف تُحاسَب من قِبل إدارتك]؛ فقال لي [أعلى ما في خيلك اركبه]".

وعن شرارة الأحداث قال المواطن: "في هذه الأثناء حضر أخي، وقام بالخدمة، وأوصلني للغرفة، وحضرت الطبيبة المصرية، وقامت بمخاطبة أخي بقولها: "أخوك قليل أدب، ولا يوجد له شبه في الدنيا، وهو مش متربي، ومن المفروض ألا نستقبله في هذا المستشفى".

وتابع: "عندها قمتُ بالصراخ بأن تخرج من الغرفة كي لا أقل أدبي عليها. فقالت: لن أخرج؛ فطلب أخي منها الخروج؛ لكي لا أفقد أعصابي أكثر وتتطور حالتي؛ فرفضت، وطلب منها مرة أخرى قائلاً : الله يرحم والديك اخرجي من الغرفة بما أنه لا دخل لك بعلاجه؛ فرفضت وردت بالنص الآتي: "والدي أشرف من وجهك" قبل أن تتجاوز بألفاظها على السعوديين بشكل عام".

وقال المواطن: "في هذه الأثناء حضر عدد من الأشخاص بين الطبيبة وأخي بمسافة كافية لا تسمح له بلمسها؛ فقامت بالنزول لأخذ الحذاء لضرب أخي. علماً بأن الجميع يمسك أخي. ونزلت بعدها الطبيبة، ونزعت حجابها، وارتفعت من الأرض، وقامت بالصراخ وقولها إن حجابها قد نُزع من قِبل أخي، وكأننا نشاهد فيلما مصرياً!".

وبيّن المواطن أنه حاول النهوض من السرير، لكنه حسب حديثه "فوجئت بمدير الطوارئ يثبتني على السرير، ويلف سلك المغذي على يدي".

وعن نهاية ما حصل أوضح أنه حضر عدد من المواطنين؛ لفض النزاع وتهدئة الوضع حتى حضرت الجهات الأمنية، وأعدت محضراً بما حدث.

ولفت إلى أن جميع من سجل شهادته في الموضوع من الجنسية المصرية، ولم يكونوا موجودين في وقت الأحداث، في حين تغلبت العاطفة على شهادة من حضر من الجنسية السعودية.

وقال المواطن إن زيارة أسرته للطبيبة من دافع إنساني، ولم تأتِ للبحث عن صلح. مؤكداً أن الأحداث حُوِّرت، وأصبح فيها المخطئ صاحب حق. مناشداً الجهات المعنية الاستعانة بكاميرات المراقبة؛ للتأكد من جميع الأحداث والادعاءات التي أطلقتها الطبيبة.
وكانت الطبيبة المصرية قد أكدت ل "سبق" تعرضها للسب والشتم والإساءة إليها من قِبل أحد المراجعين لقسم الطوارئ.

وقالت إنها لاحظت العصبية الزائدة التي كان عليها المريض ومرافقه، وإنها حاولت تهدئة الوضع في البداية، إلا أن المريض - وهو في العشرين من عمره - تطاول عليها بالألفاظ والسب والشتم.

وأضافت: "ما كان مني سوى أن أقول له إن الدين المعاملة؛ فصار يتطاول بالألفاظ ويهددني بالتسفير". وتابعت: "وزادت المشادة الكلامية حدة، وفوجئت بتدخل المرافق، وقيامه بنزع غطاء وجهي وضربي والتعدي عليّ بالبصق والتطاول؛ ما أدى إلى ارتفاع الضغط عندي ونقلي إلى العناية المركزة نتيجة تعرضي لأزمة قلبية بقيت إثرها يومين في العناية المركزة".





انتهى الخبر . وهو امتداد للخبر الذي ادعت فيه الطبيبة ضرب الشاب لها .. حينها انهال السباب والشتم من أشباه الرجال وللأسف من أبناء الحرمين ؟ على الشاب بسرعة البرق دون تقصي الحقيقة وفهم المشكلة .


لن ألومكم فقد قالها أعدائنا .. ؟ وليس لكم حشيمة ولاكرامة .. فالشعب الذي لايحمي بعضه البعض لايستحق أن يقال عنه شعب . ولايفهم من كلامي باني مع الشاب ضد الطبيبة المصرية أو العكس .. ولكن مايجب علينا فهمه من خلال سياق الحادثة .. قراءة مابين السطور والأهم عندي قراءة تفاصيل المشهد من حيث المعاناة التي لازمت الشاب المريض والجميع يعلم الحالة النفسية التي يتعرض لها المريض خصوصا من يعاني آلام البطن أو الأسنان .. الخ .



أعزي نفسي وأعزي هذه الأرض الطاهرة في شعبها الذليل الإنبطاحي والذي لايحمي عرض أرضه ولا يدافع عن ابناءه ؟؟


شاهدوا منتدياتهم القذرة وتطاولهم وكأنهم صوت واحد !!!! بل شخص واحد ؟ وترديدهم للمظلومية ؟ حتى وصل بهم الأمر للولولة والنحيب !!!

احمد خان
18-11-11, 03:15 pm
طلب منها الذهاب معه للفيلا لمعاشرتها جنسيا....
طبيب مصري يتحرش بممرضة سعودية بمستشفي أهلي بجدة ...
ومدير المستشفى يساعده على الهروب خارج المملكة بعد فضيحته


http://www.alweeam.com/news/newsm/12217.jpg
جدة- الوئام-فيصل الأحمد:
قام أحد الاستشاريين من الجنسية المصرية ويدعي (فوزي محمد عيسى)بالتحرش جنسيا بممرضة سعودية تم تعيينها مؤخرا بمستشفى أهلي بجدة كسكرتيرة لديه.


وأكدت مصادر خاصة (للوئام) أن الطبيب المصري المهووس بالجنس بدأ يتحرش بالفتاة جنسيا ويطلب منها ممارسة الجنس معه ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل ذهب لأبعد من ذلك عندما طلب منها أن تذهب معه للفيلا التي يقيم فيها والواقعة بإسكان الشربتلي لممارسة الجنس معه وقد رفضت الفتاة دعوته وتقدمت على الفور بشكوى لمدير المستشفى الذي قام بالتكتم على الأمر ونقلها لقسم آخر في حينها.
ونظرا لأن الأمر يتعلق في النهاية بسمعة الفتاة فقد قامت بتوكيل أحد أقاربها لتقديم شكوى رسمية للشرطة ضد الطبيب المصري وقام بدوره فعليا بتقديم الشكوى لدى شرطة الشمالية الأسبوع الماضي،وقد حضر ظهر الأربعاء إلى المستشفي والتقى بمديرها وقال له إنه تقدم بالفعل بشكوى ضد الطبيب المذكور نظرا لما قام به تجاه موكلته.
وقد قام مدير المستشفى من جانبه وفور علمه بالموضوع بعمل إجراءات سريعة للغاية لخروج نهائي للطبيب المصري بل وأصدر من جانبه قراراً بفصله من المستشفي وإنهاء كافة معاملاته معها.


وقد قام الوكيل من جانبه وبصفة رسمية بإحضار خطاب استدعاء من الشرطة موجه لمدير المستشفى بضرورة إحضار الطبيب للتحقيق ،وقد استلمه المدير في حوالي السادسة عصراً مؤكدا له بأنه سيرغم الطبيب على الحضور لقسم الشرطة ولكنه قام بعمل إجراءات تأشيرة سفره،وقد سافر الدكتور يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء في نفس اليوم الذي استلم فيه مدير المستشفى خطاب الاستدعاء رغم طلب حضوره للتحقيق حيث أرسل ضابط القضية فاكس عند الساعة الواحدة ظهراً بضرورة حضور مدير المستشفى للتحقيق ولكن مدير المستشفى كان يقوم بعمل إجراءات سفره النهائية خارج المملكة،الألمر الذي يثير عدة تساؤلات حول تصرفات مدير المستشفى .


وفي حين أكدت العديد من مصادر (الوئام) الخاصة أن هناك جدلا يدور بين إدارة المستشفي وأسرة الفتاة لإنهاء الأمر فيما سلمت الفتاة من جانبها الشرطة تسجيلا صوتيا كاملا للمكالمة التي تمت بينها والاستشاري المصري الذي يطلب منها علنا ممارسة الجنس معه في الفيلا المقيم بها والتي يتعاطي فيها كل أنواع الكحول مؤكدا لها أنه لا يخاف من أي شخص مهما بلغ وزنه وقد كان حريصا كل الحرص على أن تذهب الفتاة معه للفيلا.

احمد خان
18-11-11, 03:16 pm
2011 09:53 am
عاجل ( خاص)-

في فضيحة مروعة كشفها بلاغ ابتزاز صادر من إحدى العاملات يمستشفى حكومي بمنطقة الباحة قبض رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على طبيب يحمل الجنسية المصرية متهم بابتزاز إحدى العاملات بعد أن سرق جوالها الشخصي وساومها على عرضها مقابل عدم نشر صورها وصور عائلتها وفي الوقت الذي تم القبض عليه متلبسا وبحوزته الجوال دوت فضيحة مروعة وأليمة بعد اكتشاف أن الطبيب كان يصور النساء اللاتي يجرين عمليات جراحية لديه وهو الأمر الذي أفزع كل حضور الواقعة التي هزت المنطقة بأسرها .
ووفقا للتفاصيل التي حصلت عليها (عاجل) فإن الطبيب متزوج وقد أوقعه البلاغ الذي تم تمريره من قبل العاملة في المستشفى حيث تمت مراقبته ووضع خطة للقبض عليه متلبسا إذ تم تسليمه للجهات الأمنية بعد اعترافه بكافة مانسب إليه حيث من المنتظر تحويله لهيئة التحقيق والإدعاء العام لإكمال اللازم قبل تحويله للمحكمة الشرعية بالباحة .
جدير بالذكر أن رجال الهيئة بمنطقة الباحة يواصلون التميز العملي في فك رموز الكثير من تلك القضايا وغيرها عبر أدوات الضبط الرسمية الساعية لمساعدة المواطن والمواطنة .

أم سلطان
18-11-11, 08:56 pm
الله يرجم الحال ...
يااخي الفاضل في الايام الماضيه قرات خبر ان حكومتنا ستتكفل بفتح كليات الطب بمصر بمقابل ان يوظف النص منهم بمستشفياتنا .
لو ننظر للواقع اليس الاولى ان يكون الدعم لطلبه السعوديين ّ!!

شمووخ اثنى
18-11-11, 09:21 pm
المسول الاول عن هذا وزارة الصحة التى دائما تمرر مثل هذة الحالات مرور عادي

المفروض تصدر قوانين صارمة وحازمة ورادعة لمثل هذة الحلاات اغلب المستشفيات
الخاصة تعمل على اخلاء مسوليتها عن اي جريمة ترتكب داخلها بنسفير العاملين عندها

غياب القانون والتهاون من الوزارة في كثير من الحالات جعلت الاغلب يتمادى يرتكب جريمة

خاصة من المصريين دائما نصابين او استغلاليين سواء كان دكتور او عامل بناء لا اثق فيهم
ولا احب التعامل معهم

للاسف وزراة الصحة يبيلها اعادة هيكلة واعادة تنضيم فمنو الكفو لها

الجبل الاسود
19-11-11, 04:04 am
باختصار مو غريبة على هالمصرية تصرفها
وسبها للسعوديين فهذا واقع بعض المصريين مو غريبة
بكرة تشوف قنواتهم الخايسة اللى شغلها سب في
السعودية على العموم من وجة نظري الحاصة يجب
وضع حد لاستقدام العمالة المصرية مو معقولة اغلب
الاطباء عندنا مصارية ان لااطالب بطرد الجالية المصرية
او عدم التجديد لهم لكن التقليل منهم وكذلك من الجالية
اليمنية والبنغالية شفوا الفلبينيين على كثرتهم ومع ذلك
نافعين البلد ومشاكلهم قليلة

مستقل
19-11-11, 12:27 pm
معركه كلاميه تافهه

سببها معصيه الله ومخالفه امره

لماذ يكشف عند امرأه الاصل تحريم هذا العمل

نفخ في كيرها اهل الصحافه واهل النت وصنعوا

معركه كلاميه بيننا وبين اساتذتنا واخواننا من المصريين

المصريون علموني ودربوني وعاشرتهم واكلت معهم

والعاقل لايبع حاضر بغائب ولا يبع الذهب بالتراب

عواد العواد
19-11-11, 03:20 pm
أخــي الـكــريــم نــحــن كـسـعــوديـيـن مـكـروهـيـن مـن أغـلـب شـعــوب

الـدول الـعـربـيــة وغـيـرهـا مـن شــرق أسـيــاء .

أمــا الـشـعـب الـمـصــري فــلا تـسـتـغـرب فـهـذا الـشـعـب شـعــب مـصـلـحــي

أي شـعـب فـلـوس لا تـعـنـيــه كــرامـتــه فــأنـظـر إلـى واقـعـهــم فـي أفــلامـهـم

ومـسـلـسـلاتـهـم الـقـذرة ، وتـلـك الـكـلـمـة الـمـشـهــور الـتـي قـالـهـا عـمـرو

بـن الـعـاص عـنـهــم والـكــل يـعـرفـهـا عـنـدمـا كــان والـي عـلـى مـصــر فـي ذلـك

الـزمــن . نـحـن شـعـب الـسـعــوديــة مُـسـتـغــفــل مـنـهــم ومـن غـيـرهــم

بـسـبـب الـطـيـبـة لـديـنـا ، فـالإقـتـصــاد الـسـعــودي تــأثــر بـكـثـرتـهــم لــديـنــا

أتـعــرف لـمـاذا لإنـهــم شـعــب لا يــصــرف قــرش واحــد فــي داخــل الـسـعــوديـة

إلا مــا يــأكـلــه ويـقــوم بـتــوفـيـره لأشـهــر .

الأغـلـب مـنـهــم يـتـعامــل بــالـنـصـب بـغـض الـنـظــر عـن مـكـانـتـه ووجــوده

بـيـنـنـا فــالأهــم عـنـده كــم لــديــه مــن فـلــوس ، وقــد تــعرضــت لـلــبــعــض

مـنـهــم حــاول الـتـلاعــب مـعــي ولـكــن الـلــه سـتــر .

تركـي
19-11-11, 08:02 pm
يجب الا نتسرع بالآحكام ..
ونجرد شعب كامل بالكراهية بسبب بعض الحالات الشاذه ..

صحيح ماذكر بتلك الحالات ولكن ايضا هناك حالات آشد تقع في مصر
من سعوديين ..

المشكلة ليست بالعمالة المصرية فقط ..
جميع الجنسيات فيهم حقهم
ولم يأتو هنا الآ طمعا بالآرزاق اللتي يجنونها من خير بلاد الحرمين الشريفين ..
وهناك من يقدر تلك النعمه
والبعض يكاابر ويرجع الى بلده
كما حصل مع اندونيسيا عندما بالغو في شروطهم وهاهم يتنازلون عنها مجبرين
لوجود البدائل ..

الشعب المصري شعب يمكنك ان تكسبه باقصر الطرق
ومثل ماذكرت لا نعمم على شعب بخطيئة شاذه من دكتور او دكتوره ..