المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 1- برنامج لتنظيف الكمبيوتر والنظام وتسريع الكمبيوتر ومحو آثارك


أمل مكرم
20-08-11, 02:00 am
http://islamroses.com/zeenah_images/basmala.gif

برنــامج :

NETGATE Registry Cleaner 3.0.205.0

http://www.jsoftj.com/screenshots_files/thumbs/NETGATE-Registry-Cleaner.png (http://www.jsoftj.com/screenshots_files/photo/NETGATE-Registry-Cleaner.png)

برنامج تنظيف الكمبيوتر والنظام وتسريع الكمبيوتر والغاء برامج بدأ التشغيل وازالة الملفات والبرامج الغير ضرورية من جهازك ومحو اثارك من الكمبيوتر.
برنامج NETGATE Registry Cleaner من البرامج المتعددة المهام والتي تفيد الكمبيوتر وتجعل اداء النظام اسرع والانترنت اسرع بكثير, حيث يحتوي على عدة ادوات اهمها هي انه يمحو اثارك من الانترنت وايضاً يقوم بمسح البيانات والمعلومات الغير مهمة والضارة من الريجستري مكتب التسجيل.

ويقوم ياعطاءك اداءه رائعه تتحكم معها في البرامج التي تبدأ او يتم تحميلها عند بدأ اقلاع النظام وعادة تكون هذا التطبيقات مزعجه يعني وتساعد على بطىء ظهور سطح المكتب وايضاً بطىء فتح المتصفح او التطبيقات الاخرى التي تعمل فيها.

حيث يقوم بمحو اثارك مباشرة من الكمبيوتر كالمستندات الاخيره وملفات الميديا بلاير الاخيرة التي فحتها وملفات قائمة بدأ التشغيل ايضاً
http://www.al-wed.com/pic-vb/3.gif

NETGATE Registry Cleaner cleans and defragment your registry, speed-up your PC, removes unneeded files on disks, removes activity traces. It includes Startup manager to manage programs started at Windows startup and Uninstall manager for handy applications uninstall. Supports scheduling of scans and backup option for better security

http://www.al-wed.com/pic-vb/3.gif

Download (http://www.upload.lu/pages/hosting_NETGATE_Registry_Cleaner_3.0.205.0_2019.ht ml)

http://www.upload.lu/pages/hosting_NETGATE_Registry_Cleaner_3.0.205.0_2019.ht ml

أ خالد
20-08-11, 02:17 am
بارك الله فيك

فـــارس
20-08-11, 06:13 am
يعطيك العافيه وماقصرت

عادل الحبيتر
21-08-11, 04:14 pm
يعطـيـك الـعـافية