المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأجيل مسابقة "كأس فيصل" وتقديم انطلاقة الدوري


the lion
08-06-03, 05:49 pm
بسم الله الرحمن الرحيم، اما بعد:


تقرر بصفة شبه نهائية ان يبدأ الموسم الرياضي السعودي لعام 1424-1425ه ببطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يوم 27 أغسطس المقبل بدلاً من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد التي جرت العادة ان تفتتح منافسات الموسم بها من كل عام منذ سنوات عدة.
وعلمت "الرياضي" ان اللجنة الفنية رفعت توصياتها للمكتب التنفيذي واتحاد الكرة في هذا الشأن حتى تتم الاستفادة من خدمات العناصر الدولية السعودية في غالبية مباريات الدوري المحلي، وتشير المصادر إلى ان الدور التمهيدي الأول سوف يتوقف بعد قرابة خمسة اسابيع لدخول المنتخب الأول لكرة القدم لمعسكر تحضيري لتصفيات كأس آسيا وفي هذا التوقيت ستبداً منافسات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد التي ستقام مبارياتها في كل مرحلة تتخللها مشاركات خارجية.
وقامت اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم بتوزيع استبيانات على أندية الدرجة الممتازة وذلك لاستطلاع آرائهم حول المسابقات الكروية.
وتضمنت إحدى نقاطها أعمار اللاعبين حيث سيتم تخيير الأندية بين تقييدها ب"23" سنة أو جعلها مفتوحة في بطولة الأمير فيصل بن فهد.
الجدير ذكره أن اللجنة سبق ان عقدت اجتماعاً مع ممثلي الأندية خلال الآونة الأخيرة لمناقشتهم والاستماع إلى آرائهم تجاه منافسات الموسم الماضي والموسم المقبل.

جريدة الرياضي
وشكرا لكم

عاشق التحدي
09-06-03, 12:46 am
الغالي أبو فارس :)

شكرا على المتابعة الرائعة ... !!!

بصراحة نتمنى أن تكون بطولة كاس الأمير فيصل بن فهد مقيدة بلاعبين تحت سن ( 23 ) سنة .

تحياتي :)

قطر2022
09-06-03, 01:43 am
شكراً علي المتابعه





واتمني ان تقام مباريات دوري كأس خادم الحرمين كل يوم خميس وجمعه خلال الاسبوع فقط . علي ان تقام مباريات كأس الامير فيصل بن فهد كل يوم اثنين خلال الاسبوع فقط.واثناء اقامة الدوري وعلي ان يستمر النظام بالسن القانوني السابق للبطولة ( اقل من 23 سنة ) 0



ولكم ودي ،،،

كرباج
09-06-03, 09:54 am
هلا ابو فارس

الصراحه الكوره عندنا ممله وتجيب الاحباط تبي شوري تابع الدوري الايطالي

والاسباني والانجليزي

تحياتي لك

أبو نايف
10-06-03, 02:55 am
شكرا أبو فارس على التغطية والمتابعة .

نتمنى أن يتميز الدوري القادم بكل ما يسعى له الرياضيون