مشاهدة النسخة كاملة : الشاب ( المطوع - العربجي - العادي - الخكري - العاقل )
لاحظت في شباب عائله من جيرننا أنهم يعيشون ( تنوع حاد ) في سماتهم ألنفسيه بل إنهم جمعوا بين ظهرانيهم أنماط الشباب ( القصيمي البريداوي ) وهم خمسه أصناف
( مطوع – عاقل – عادي – مايع – عربجي )
1 – الشباب المطوع
وهم المنسبون للخير والصلاح تعرفهم بسيماهم وسياراتهم ومحافظتهم على الصلوات ويتميزون بكثرة الخروج من البيت والعلاقات الكثيرة في الحلق والمراكز والاجتماعات مع نظرائهم من أهل الخير وهم ليسوا من طلبه العلم ولا الدعاة بل من شباب الحلق والمجموعات والمراكز ويغلب عليهم العاطفة الدينية الجياشة والمحافظة على ألسنه ويحبون الرحالات البرية ويغلب عليهم التعلق بالمشايخ والدعاة وعلاقتهم مع الآخرين حذره ومتدرجة ورسميه لكن إن أحبوك فتحو لك قلوبهم وان أبغضوك رفضوك يأسرهم الإحسان وتؤثر فيهم العشرة وعلاقتهم بالجنس الاخر حذره وينضوي تحت لوائهم ( طلبه العلم والدعاة ) لكن يختلفون عنهم في بعض السمات وبهم شبه كبير من شباب الاخوان في الجيل السابق
2 – الشباب العاقل ( الذهانين )
وهم المحافظون على دراستهم وأشيائهم (الى النخاع ) ومرابطون بالبيوت وأصدقائهم قليل واحد أو اثنان وان كثروا فثلاثة ومعظم علاقاتهم سطحيه ووقتيه ويحافظون على الصلاة بالمسجد وعليهم الهدؤ والسكينة ولا يتدخلون في خصوصيات احد ويصعب الدخول بهم ( دوبه دوب نفسه لا له ولا عليه ) و ( كاف خيره وشره ) ويغلب عليهم التفكير الجاد والحذر عند التعامل مع الآخرين ويكرهون الصدقات الجديدة وهم ويغلب عليهم التفكير المنطقي وتقل عندهم العواطف والتعلق بالأشخاص وهم دائما مع المنطق والحق ويكرهون الاجتماعات وخصوصا الصاخبة وعلاقتهم بالجنس الاخر ضعيفة ويصعب عليهم التغيير وبهم شبه كبير من ابناء الارياف في الجيل السابق واطلق عليهم سابقا ( الذهانين )
3 – الشباب العادي ( الزقرت )
وهم القطاع العريض من الشباب يتميزون با لعلاقات الشبابيه العريضه ويجتمعون علي البلوت وان غلبت الروم دخان وشيشة ودش يتعلقون بالكره ( لعبا وتشجيعا ) وينخرطون في السفريات والكشتات والمراويح ويحافظون على الصلاة ( ولكن بالبيت أو الاستراحة او محطات البنزين وبالمسجد اذا ارتحو للجماعة والإمام ) وأحيانا تفوتهم اما بسبب النوم أو غيره يحبون الاجتماعات والارتباطات ويغلب عليهم التواضع للحق وحب أهل الخير والعاطفة الدينية الجياشة ولكنهم مضيعون لدنياهم ومقصرون في دينهم وعلاقتهم بالجنس الأخر ضعفيه وتدخل إلى قلوبهم بالوناسه والفرفشه وسعة الصدر بهم شبه كبير من ( اعقيل ) في الجيل السابق واطلق عليهم ( الزقرت )
5 – الشباب الخكاريا ( المايع )
وهولا علاقات متعددة لكن سطحيه يهتمون بهندامهم وشعورهم ولهم علاقات كثيرة مع الجنس الأخر وينخرطون في علاقات عاطفيه ( مثليه وغيريه ) يعني ( بنات والأولاد ) ويهتمون بالسيارة ويعيشون تقليعات الشعور مدللين أنفسهم ونرجسيون وبهم غرور وتعالي لكن فيهم طيبه قلب وليس لهم امتداد في الجيل السابق واذكر أول ما خرجو قبل ثلاثين سنه أطلق عليهم ( قوم وجدي ) وكانوا يعرفون بالمرازيم الطويلة والثياب ألضيقه أما ألان فالجنيز والكدش والتنعم
5 – الشباب العرابجه ( المهبل )
ولهم علاقات قويه خاصه لأجل المضربات وربما انخرطوا في عصابات السرقة والمخدرات ويهتمون بأصدقائهم ( الظهور ) لأجل أن يحمو أنفسهم ويعيشون تبلد في المشاعر فلا يستحون وفاشلون في دراستهم وسطحيون في تفكيرهم ويهتمون بما يعزز أنفسهم عند الآخرين أما بالقوة البدنية او الشجاعة التهوريه أو المراجل والكرم ويرتبطون بالتفحيط مع ( الخكاريا ) وبهم شبه من ( الحرفية ) في الزمن السابق الا أن ألحرفيه ( أرجل ) منهم يرعون الأعراف ألاجتماعيه وشرهم في أنفسهم اما هولا فتكثر فيهم ألبلاده وقلة الذوق والمشاكل مع الآخرين وكانوا يسمون قديما ( الفساقا )
او ( المهبل )
ملاحظه
1 - يندمج الزقرتيه مع ألمطاوعه أكثر
يندمج العرابجه من الخكاريا أكثر
ينفرد الذهانين
2 – قد يجتمع في الشخص اكثر من صفه
( ازقرتي امطوع – عاقل امطوع – عربجي امطوع – ازقرتي عاقل )
لكن قد يغلب عليه صفه دون صفه فيكون ( عربجي ) ( 30%) امطوع ( 50%) ازقرتي (20%)
تحليل رائع للشخصيات يعطيك العافيه اخوي المبصر
كلامك اكثره سليم من حكم شوفتي لبعض الشباب اللي اطلع معهم
واكثر اللي العرفهم تقدر تقول انهم من الزقرت على قولك^^
تحليل شخصي .. مبدع منك اخي المبصر ..
ولكن عندي نقطة بسيطه ..
الزقرتي الآ ترى انه يميل الى الجنس الناعم كثيرا
وخاصة الزقرت الكبار .. والصغار الشباب
يعني تجد جلساتهم لاتخلو من ذكر الحريم
وهذا شيء مشاهد بكثرة ..
ولكن عندي نقطة بسيطه ..
الزقرتي الآ ترى انه يميل الى الجنس الناعم كثيرا
وخاصة الزقرت الكبار .. والصغار الشباب
يعني تجد جلساتهم لاتخلو من ذكر الحريم
وهذا شيء مشاهد بكثرة ..
ربما اتفق مع الاخ تركي في هذه النقطه ولكن ليس كثيرا
بل اعتقد يصل الى الثلث منهم ^^
قـتـالـه
10-07-11, 01:35 am
ياملحهم :)
< جازوله تروح وترجع على المطاوعه هه
الا المايعين ليتك ماعديتهم والا كان سميتهم البنات :)
باقي نوع اموت عليه ليش ماصنفته علشان اعرف سياراتهم
ووش يحبون :/
اللي بهم لعانه واذهن من ابليس عيارين بخفة روح
الدنيا مطيره جلودهم
ان بغيتهم مخمليين وان بغيتهم يبيعون جح
عاطفتهم ماتطلع بسرعه يالله الواحد تشبكه بكهرب 220
ينفضه لين يموع وتغرف من حنانه :|
تحليل رائع للشخصيات يعطيك العافيه اخوي المبصر
كلامك اكثره سليم من حكم شوفتي لبعض الشباب اللي اطلع معهم
واكثر اللي العرفهم تقدر تقول انهم من الزقرت على قولك^^
شاكر لك المداخله اخوي المستقل
تحليل شخصي .. مبدع منك اخي المبصر ..
ولكن عندي نقطة بسيطه ..
الزقرتي الآ ترى انه يميل الى الجنس الناعم كثيرا
وخاصة الزقرت الكبار .. والصغار الشباب
يعني تجد جلساتهم لاتخلو من ذكر الحريم
وهذا شيء مشاهد بكثرة ..
حياك الله اخي تركي
الميل لانستطيع ( قياسه ) وهو امر مفطور عليه الانسان بحكم النزوع الفطري للجنس الاخر
ما اردته هو ( العلاقه ) واقصد بالعلاقه ( انشاء علاقه عاطفيه خارج مؤسسه الزواج ) سؤ كانت هذه العلاقه حب قديم او معاكسات او حب مخفي في القلب لقريبه او نحوها واردت بهذا ان هولا يغلب عليهم الانس الشبابي ويقل فيهم الارتباط العاطفي بالجنس الاخر
اما الزقرت الكبار فلهم حديث اخر
لان الميول عندهم الى الجنس الناعم اقوي بكثير ( كلاما ومزحا وسفرا وفرجه وتدقيقا ونظرا ومقارنه ..... الخ) الا انهم جبناء عندما يجد الجد ولكن قلوبهم ملئيه بالاماني العاطله والسنتهم لاتكل من الحديث عن النساء ولكنهم ( اذرق من صوايه الليل ) ههه ههه
ولعنا نذكر بعض سمات الزقرات الكبار في مقاله لاحقه ( اهل الاسترحات وربع الكروش والهذر ) ههه ( امرح لايزعلون علي )
شاكر مداخلتك الكريمه
ياملحهم :)
< جازوله تروح وترجع على المطاوعه هه
الا المايعين ليتك ماعديتهم والا كان سميتهم البنات :)
باقي نوع اموت عليه ليش ماصنفته علشان اعرف سياراتهم
ووش يحبون :/
اللي بهم لعانه واذهن من ابليس عيارين بخفة روح
الدنيا مطيره جلودهم
ان بغيتهم مخمليين وان بغيتهم يبيعون جح
عاطفتهم ماتطلع بسرعه يالله الواحد تشبكه بكهرب 220
ينفضه لين يموع وتغرف من حنانه :|
اهلين اخت قتاله
بس انا ما احابي المطاوعه هذا صفاتهم بدون اي مجامله
الحقيقه كانك ( تقرأين ) ما في ذهني
كنت ابكتب عن نوع سادس ( الصايعين ) وههولا يجمعون بين الذكاء واللعكه لكن للاسف ( الحظ ) ليس معهم دائما ونهايتهم ( سطحه ) يكدون عليها
اذا تكلم الواحد منهم تقول سقراط وفي النهايه يقول لك ( معك سلف خمسه ريال ابصب بنازين )
واعرف من هذا النوع كثير وربما عوقبو بسبب ( مكرهم بعباد الله ) ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
على طاري السيارات لم افصل فيها ( سيارات المطاوعه ) معروفه في نوعها وكسسوراتها وكذا باقي الشباب ولعل له حديث اخر
ما ودي الموضوع يطول ( الناس يقولون اختصر )
اخت قتاله ( اكملي الفراغات دائما )
بورك فيك
أحتآجه وأجهل مكآنه
10-07-11, 04:34 am
.
ياخي ادور صنفي مالقيته معهم
شكلي شاذ عن العالم ههه
او مواصفاتي فل كامل خليجي
" TWIX "
10-07-11, 04:45 am
( مطوع – عاقل – عادي – مايع – عربجي )
سقف واحد يضم أم المتناقضات ولحد الآن ما أنفجر البيت و قامت حرب...!!!
انجاز لرب الأسرة والهانم بتاعته المفروض ذولا يسيرون بلد ...!!!
بيت 400 متر .. وتضم شخص منحل 180 درجة .. وشخص منضبط 180 درجة
وتشوفهم بالبيت متناغمين كسمفونية بوتهوفن ...!!
عجب ياناس ..!!
الآن بديت أقتنع بحوار الأديان ..http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif
جلوي العتيبي
10-07-11, 04:51 am
رؤيه ثاقبه اخي المبصر
تمنيت لو أسهبت في دراسة الحالات وأسبابها التي تخلق هذه السمات الشخصيه المتفاوته .
.
ياخي ادور صنفي مالقيته معهم
شكلي شاذ عن العالم ههه
او مواصفاتي فل كامل خليجي
ربما كنت من ( الخاملين ) ههه امزح
من رمزك حلم وانتهي شكل علاقاتك بالناس اكثرها غير ناجحه ( ليس لعيب فيك ولكن ما لك حظ من الناس ) وهذا شأن ( الخاملين ) ههه ههه ( برضه امزح) لاتاخذ ابخاطرك
لكن ما يمنع نذكر بعض صفاتهم لاجل الفائده
وهولا من الشباب يغلب عليهم السكوت والهدؤ الزائد ( سباطي ) وليس لهم رفيق محدد ( رفيقه التالي ) يعني ( ايسولف معه الى ما لقى احد يسولف معه )
وليس لهم حظ من الناس وغير مرحب بهم في المجالس ويحالون جاهدين ان يكسبوا صديقا او ربع او شله تحتويهم ولكن بدون فائده لايسال عنهم اذا غابوا ولايشارون اذا حضر بل هم من ( سقط المتاع )
يصدق عليهم قول الشاعر ( ويقضى الامر حين تغيب تيم - ولايستشهدون وهم حضورو )
وربما كسبو اعجاب الاخرين اذا كانو ( شوقرديه ) يعملون ويكونون بالخدمه والفزعه وربما اتصفو بالكرم او صار لهم منصب ( ربك ما يخلي) فذهبت عنهم معره ( قله الحظ من حب الناس واحترامهم )
فيه اصناف كثيره يا اخوي بس انا ذكرت الغالب
سقف واحد يضم أم المتناقضات ولحد الآن ما أنفجر البيت و قامت حرب...!!!
انجاز لرب الأسرة والهانم بتاعته المفروض ذولا يسيرون بلد ...!!!
بيت 400 متر .. وتضم شخص منحل 180 درجة .. وشخص منضبط 180 درجة
وتشوفهم بالبيت متناغمين كسمفونية بوتهوفن ...!!
عجب ياناس ..!!
الآن بديت أقتنع بحوار الأديان ..http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif
لكن هناك معلومه ( تذهب ) الاستغراب عندك يا توكس
وهي ان الاب معدد يعني البيت ( متكدسه ) بالاولاد ماشاء الله لاقوة الا بالله والخال تحت الوساده كما يقال يمكن بعضهم خواله مطاوعه وبعضهم خكاريا ( والله اعلم )
ولاتقع الحرب لان الزقرتي والمطوع والعربجي والمايع ( يسيرون ) على البيت ( ما تقضبهم الارض ) مابه الا العاقل ( يا حبي له ) دائما انتسابق انا واياه للمسجد
اما الخكري فما اعرف وجهه ينزل من سياره ويركب سياره والعربجي اعرفه ( يدخن عند كفر السياره ) واطيح به والمطوع ( الفجر ) واوقات الدراسه اما غيرها ( امطاير ) ما يشاف
رؤيه ثاقبه اخي المبصر
تمنيت لو أسهبت في دراسة الحالات وأسبابها التي تخلق هذه السمات الشخصيه المتفاوته .
حياك الله اخ جلوي
الناس في النت ( تريد ) معلومه السندوتش ولاتريد الاثقال
والقراءه ثقليه على كثير من الناس وخصوصا في علم الشخصيات
وقد سبق لي تجارب مع الناس في عدد من المنتديات ( امسك ) شخصيه واذكر سماتها واسبابها النفسيه والاجتماعيه والوراثيه وخبرات الطفوله والتنشئه الاسريه والاسلوب الامثل في التعامل معها كما حصل في ( انماط الازواج ) في هذا المنتدي
لكن الناس لاتقرأ ومن قرأ قال لي ( يا خوي موضوعوك طويل اختصر )
وبعضهم قال ( يا اخي وش هل الخريطه الي انت حاط ) ههه ههه وعندما كتبت عن الشخصيه اللكعيه من كافه الجوانب لم يسير على المقال ( الا افراد قلائل ) ولم يعلق عليه الا ( اثنين او واحد نسيت ) فأصبت بالاحباط وقلت ( البلاء ) بي فخففت وبسطت وحاولت عرض المعلومه باسلوب بسيط
بل ان بعضهم يقرأ اول الكلام واخره فاذا رد او شارك اعرف انه ( خارج التغطيه ) لم يقرأ ههه ههه
ثم جربت ان اكتب في حلقات متواصله ( ولم ينفع ) ايضا
في النهايه قررت بعد المشاروه ان اكتب بلغه بسيطه واسلوب مختصر ونعلق على المشاركات اشياء تثري الموضوع وتكمل فراغات المقال
شاكر مداخلتك الكريمه
Miss Tala
10-07-11, 08:03 am
من جد حلو التحليل ,,,وياشبحان الله كيف يتفقون خصوصا مع المطوع احسه صعب زي الصايع احس عالمهم غير ..!!
ياليت لو تصنف لنا البنات بموضوع ثاني ........نشوف وين حنا
لولو الرياض
10-07-11, 10:38 am
تحليل رائع
بس لو نلقى حل لهالخكرنه اللي لاهم بنات ولاهم عيال
دمتم بود
لولو الرياض
10-07-11, 10:39 am
تحليل رائع
بس لو نلقى حل لهالخكرنه اللي لاهم بنات ولاهم عيال
دمتم بود
قـتـالـه
10-07-11, 04:18 pm
اهلين اخت قتاله
بس انا ما احابي المطاوعه هذا صفاتهم بدون اي مجامله
الحقيقه كانك ( تقرأين ) ما في ذهني
كنت ابكتب عن نوع سادس ( الصايعين ) وههولا يجمعون بين الذكاء واللعكه لكن للاسف ( الحظ ) ليس معهم دائما ونهايتهم ( سطحه ) يكدون عليها
اذا تكلم الواحد منهم تقول سقراط وفي النهايه يقول لك ( معك سلف خمسه ريال ابصب بنازين )
واعرف من هذا النوع كثير وربما عوقبو بسبب ( مكرهم بعباد الله ) ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
يمه !
وشم ذولا
ياخي انا مااقصد قطاع الطرق اللي بوجيههم ضروب
وكل روسهم فلاق !
وجيوبهم ماتخلا من القرض :c7:
لالا .. اللي اقصد حاقه تانيه خااااالص
لهم وظايف .. واحيآنآ تكون كويسه واغلب اللي اقصد يطلعون معلمين
مخضرمين لاحقين على الاولي والتالي
بجيبه ايفون وبالجيب الثاني كشاف مطور مادري وشوله:c7:
مايحطون قروشهم ببوك تلقاها بالجيب الامامي هه
لحقوا على نهايات ايام السواقي
وحافظين لنكاوي ماليزيا شبر شبر
ولاتهون الشواطيء الاوربيه
من تشوف الواحد تقول ماطلع ولايعرف
وهو بحر تجارب ومعرفه يصيغ حكيه بخفة دم ولعانه !
لهم بالسياسه واقتصاد البلد ويحبون تركي الدخيل:c7:
عندنا من هالنماين بالمنتدى
مثل الالماس الاسود
مايعرف ينكشهم من مكامنهم الا الخبير:c7:
حلا العتبان
10-07-11, 06:19 pm
وربي موضووووع راااايق وجاز لي <<هع
يعطيك العافيه
من جد حلو التحليل ,,,وياشبحان الله كيف يتفقون خصوصا مع المطوع احسه صعب زي الصايع احس عالمهم غير ..!!
ياليت لو تصنف لنا البنات بموضوع ثاني ........نشوف وين حنا
بالعكس المطوع انسان ( مرن ) جدا ويتسم بالعفويه والعواطف الجياشه بمعني انه ان احب اكرم وان ابغض قلى
وكذا الصايع يندمج ويوثر عليه المعامله الحسنه
الذي يصعب التعامل معه هو الانظوائي الذي يعيش في عالمه الداخلي اكثر من عالمه الخارجي وتكون دوافعه ومحركاته تنبع من داخله مثل هذا يصعب التعامل معه وهذا موجود في الاقسام الخمسه المذكوره انفاء
نحن ركزنا في على دراسه الشباب من وجهه نظر اجتماعيه اي من زايه ( التكوين الاجتماعي ) في الشخصيه ولم نذكر الجوانب الاخري وهي ( الجانب المعرفي والجانب المزاجي الانفعالي والجانب الجسدي الفسيولوجي )
تحليل رائع
بس لو نلقى حل لهالخكرنه اللي لاهم بنات ولاهم عيال
دمتم بود
الخكرنه هي تأنث الشاب او ترجل الشابه
وهو مرض عصري سببه الانفتاح الثقافي والاعلامي والتواصلى مع المجتمتعات الاخري
ومن اسبابه المهمه ايضا الترف وهو انفتاح النعم على الناس فقد ذكر احد علماء الاجتماع ( عبدالكريم بكار ) ان الحضاره كلما ارتقت تنعمت وتأنثت وذكر ابن خلدون ان جيل البدوه يعتمد على خشونه العيش والشجاعه والفحوله فهو ذكري بامتياز لكن في الاجيال القادمه تتانث المجتمعات ويظهر فيها الركون الى الراحه
وهو مرض منتشر في العالم كله تقريبا لكنه غريب على البيئه الاسلاميه التي تحرم مثل هذه الظاهره
يمه !
وشم ذولا
ياخي انا مااقصد قطاع الطرق اللي بوجيههم ضروب
وكل روسهم فلاق !
وجيوبهم ماتخلا من القرض :c7:
لالا .. اللي اقصد حاقه تانيه خااااالص
لهم وظايف .. واحيآنآ تكون كويسه واغلب اللي اقصد يطلعون معلمين
مخضرمين لاحقين على الاولي والتالي
بجيبه ايفون وبالجيب الثاني كشاف مطور مادري وشوله:c7:
مايحطون قروشهم ببوك تلقاها بالجيب الامامي هه
لحقوا على نهايات ايام السواقي
وحافظين لنكاوي ماليزيا شبر شبر
ولاتهون الشواطيء الاوربيه
من تشوف الواحد تقول ماطلع ولايعرف
وهو بحر تجارب ومعرفه يصيغ حكيه بخفة دم ولعانه !
لهم بالسياسه واقتصاد البلد ويحبون تركي الدخيل:c7:
عندنا من هالنماين بالمنتدى
مثل الالماس الاسود
مايعرف ينكشهم من مكامنهم الا الخبير:c7:
يبدو انك خلطت بين الشاب والمخضرم ( متوسط العمر ) نحن نتكلم عن الشباب اما هولا فلهم حديث خاص
ويغلب عليهم كما ذكرتي ( اضاعه مشيتهم ومشيه الغراب ) حيث انهم يعشيون ازدواج في الشخصيه ويعيشون ثقافه التستر او الاخفاء ( الجحاده ) امامك كانهم لايعرفون شيئا وهم يعرفون كل شي
ويكثر في متوسطي العمر التشبب وهو محاوله العيش بنفسيه شاب ولذا يهتمون باشكالهم وهندامهم ( الذقن - الثوب - المشيه - .... )
وربما كانت اهتمامتهم شبابيه
ويكثر فيهم محاوله عقد ( زيجه ) جديده وهي احدى مظاهر التشبب لديهم وهم يحسون انهم عاشو لاسراهم اكثر من عيشهم لانفسهم ويرددون ( نحن لم نكرم انفسنا ونريحها ) ويعيشون مرحله الهروب البيتي او العائلي واذا كان احدهم ميسورا فانه يعيش الهروب بتمامه يوفر لاسراته كل شي ويهرب بنفسه مع اصدقائه وفي سفرياته
ع العموم هولا لهم حديث خاص غير ما نحن بصدده
مشكورررررررررررررر على الطرح
قـتـالـه
11-07-11, 07:08 pm
ع العموم هولا لهم حديث خاص غير ما نحن بصدده
كل ماطلعت لك نوع يروقني حست ابوه بالوصف
وشينتهم بعيني ياتخليهم بلطجيه او شيبان
وتاليتها هؤلاء لهم حديث خاص :|
شكلي ابحط لي موضوع باللي احبهم
وافصلهم على كيفي هه
كل ماطلعت لك نوع يروقني حست ابوه بالوصف
وشينتهم بعيني ياتخليهم بلطجيه او شيبان
وتاليتها هؤلاء لهم حديث خاص :|
شكلي ابحط لي موضوع باللي احبهم
وافصلهم على كيفي هه
وش قطع ( قلبي ) الا انهم في ذهنك وليسو في الواقع
الواقع ان الشاب ضعيف المشاعر الشوقردي الباخص بالامور الذهين خفيف الدم الى صوعته الدنيا وعلكته الى يفهمه وهي طايره ( غير موجود بالخدمه مؤقتا ) لن تجديه هذا ( اندر من الكبريت الاحمر ) وفي الحقيقه لم اجده في الحياه الواقعيه
ربما يوجد في جيل ( اجدادنا وابائنا ) كثيرا اما الان فنادر جدا ومن المضحك ان بعض كبار السن ممن اعرفهم من هذا النوع وكانت لهم القاب عجيبه ( قلب الذيب - الحصني - الهوله - الجني - النشمي .... الخ ) من الصفات التي تطلق على هذا النوع ولهم صفات القائد فعلا اما الذين نتكلم عنهم فهم الغالب ( المترديه النطيحه والموقوذه وما اكل السبع ) جيل الاندومي وحفايظ بامبرز
اما الان فب ( الهرج ) موجود لكن انا لا اخذ الناس من اقولهم لان ( الهمق ) كثير بل احكم من خلال ( خبرتي الشخصيه ) بالناس
وكل ما اكتبه ( رأيته وعايشته وجلست معه )
اما الى عملن فيها ( حكيم زمانه ) وهو ( كيس حكاوي ) فهم كثير جدا ولكني اجعلهم دبر اذني وخلف ظهري لان الكلام عن الشخصيه لم اخذه من بطون الكتب وانما اخذته من خلال المعايشه والمعاصره والرؤيه
لاني لا احب ( قص ولازق ) ولا احب ( ان اتكلم على ما ذهني ) احب الواقعيه دائما
شاكر مرورك
vBulletin® v3.8.8 Alpha 1, Copyright ©2000-2025, vBulletin Solutions, Inc Trans by mbcbaba