المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العين حق خبرتي في معالجة المرضي


المبصر
16-06-11, 02:34 pm
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ألعين حق ولو كان شي يسبق القضاء لسبقته العين )
حق في اصابتها وفي وجودها وسرعة اصابتها

لكن ماهي العين ؟

العين هي اذي شيطاني سببه انساني

ما معنى هذا الكلام ؟

يعني ان العين عبارة عن ( شيطان شرير ) يكون مع العائن والحاسد فاذا قال كلمه او اعجب بشي او حسد شي يكون هذا الحسد او الاعجاب تصريح له او بطاقة دخول على الجسد الذي امامه بشرط ان يصيب منطقة الحسد فقط فاذا عانه على القوه مثلا فاللشيطان يتسلط على كل قوة فيه واذا عانه على قوة يده فالشيطان لايتسلط الا على يده واذا عانه على قوة الاكل فالشيطان يتسلط على كل اكل واذا اعانه على اكله معينه فالشيطان لا يتسلط الا على هذه الاكله واذا عانه على اكله في زمان فالشيطان لا يتسلط الا في هذه الزمان مثل عانه على الاكل في الضحيه من اللحم تجد هذا الشخص لا يتعب الا في وقت الضحيه مثلا
اذن الاصابه تتحدد بمكانها في الجسد وفي مكان اصابتها في ارض مثل بعض الناس اذا اكل في ولائم الزفاف تعب بدون غيرها وزمان في الصيف في الشتاء وهكذا ومحل اصابتها الجسد كله النفس كلها جزء من الجسد جزء من النفس بعض الناس يضيق صدره دائما وبعضهم يضيق صدره في الرحالات البريه وقد كان من طيور البر في السابق مثلا
واذي العين في النفس ( حزن قلق عضب خوف )

واعلم ان العين سهلة الدفع في البدايه وقد يعيش الانسان ومعه عين وما شعر بها وقد يشفي منها وما احس بها اما بصدقه او استغفار او دعاء او قراءه سوه البقره وهي مهمه جدا ونحن نسميها ( بازوكه الايمان ) لاننا جربناها على كثر من المرضي وشفوا تماما من امراض متعدده واوصي جميع الاخوه بقراتها لمده اسبوع يوميا بعد صلاة العصر وسوف يحسون بتغير عظيم ولها تفصيل سياتي ان شاء الله وبعض العائنين ممن يخافون الله اذ شعر انه اصاب احد اصلح الشاي او القهوه ولمس الماء بيديه حتي يشمه الشيطان الموذي فيهرب وسياتي لهذ تفصيل ان شاء الله

وتعتمد بعد امر الله وتقديره لامعقب لحكمه ولا راد لامره سبحانه فلا يصيبك شي الا بامر الله واذنه جلا وعلا اقول تعتمد بعد قدر الله على الشيطان الداخل بها فبعضهم ضعيف يريد الاذي وبعضهم شرير يريد القتل وعلى قوة الانسان العائن فبعضهم قوي النفس خبيث القلب وبعضهم قوي النفس طيب القلب وتعتمد على قوة تحصين المعيون وهل الملك الموكل بالمحفظ اعتطه وقوده من الاوراد والذكر والطاعه والاستغفار ودوم قراءة القران لكي يحفظك ام انك مشغول بالغفله وغارق بالمعصيه

اذن العين عباره عن ( شيطان شرير مع العائن - نفسن معجبه او حاسده - حسد هذه النفس لمن امامها - عدم وجود تحصين عند المحسود او وجود تحصين ضعيف او غفله عن الورد او معصيه اذهبت الملك الذي يحفظ او حال يذهب الملك الذي يحفظ مثل الفرح الشديد والحزن الشديد والرقص والتعري والجنابه وسماع الغناء فان الملك يكره ذلك والروائح الكريهه تجلب الشياطين والروائح الطيبه تجلب الملائكه كما ذكر ابن القيم في زاد المعاد وغيرها )

العين لاتتم الا بشخص عائن وشيطان حاضر ومصاب ليس عنده تحصين والتحصين هو الملك الذي يرسله الله لحفظ الناس من الشياطين بسبب اورادهم قال تعالي ( له معقبات من بين يديه ومن خلفه ) وملائكه الحفظ اربعه اثنا من الامان واثنان من الخلف وهم يختلفون عن ملائكه الكتابه للاعمال الصالحه والسيئه ( له معقبات من بين يديه ومن خلفه )
وملائكه الحفظ الاربعه يحمونك من العين والحسد وكل مؤذي لكنهم يحتاجون الى وقود يومي ( الاوراد الصباحيه والمسائيه - الصدقه - الدعاء - دوم ذكر الله - التوكل على الله وحسن الظن به - الاحسان الى الناس وخصوصا الوالدين ) وربما تخلو عنك ( بامر الله ) لهم بسبب معصيه او غفله او حال لا يرضي الله مثل تعري للزنا مثلا او رقص مع الغناء وكثير من المصابين ياتون الينا بسبب الغناء والرقص
ولاحظت ان اكثر المصابين من اصحاب المخدرات والفواحش كالزنا واللواط
ولاحظت ان اكثر الناس ضيقا للصدر اصحاب المعاكسات بل بعضهم يتمني ان ينتحر
ولاحظت ان اهل المخدرت دائما يصابون بالجنون والعدوانيه ويكون عندهم مس

والعين تصيب الجسد والنفس والروح
واصابتها للجسد يكون باضعافه او تعطيله او الاذي فيه
اذن عندنا ثلاثة اشياء ( اصابة موذيه - اصابه مضعفه - اصابه معطله )
الاصابه الموذيه ان يوذي الشيطان العارض ما اصابته العين مثل اذي في المعده ( حموضه - عثيان - الم ) وقد يكون الاذي موسميا بحيث يكون في فصول معينه من السنه وقد يكون متقطعا وقد يكون دائما
مثل اصابة الراس ( صداع في وقت معين او صداع في اوقات معينه او في اماكن معينه او بعد الاستيقاظ من النوم او يكون دائما )
اذكر احد ا لاخوه دخل عليه صديق له وقت الاختبارات فقال له ( غيبته من القطاعه للقطاعه ) فاصيب وترك الدارسه بسبب صداع شديد وبعد خمسة عشر سنه من الاصابه ياتيه الصداع الان وقت الاختبارت
وسياتي تفصل لذلك

والعين نوعان ( عين معجبه - عين حاسده )
وسياتي تفصل ذلك في حلقات قادمه ان شاء الله
الخلاصه ان العين مرض شيطياني سببه انساني
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( العين حق يحضرها الشيطان ويحضر بها الشيطان )
العين ان تتكيف نفس العائن بكيفيه سميه يحبها الشيطان وتماثل الشيطان فياخذها الى المعيون اذا لم يكن عنده تحصين وتصيبه
الفرق بين الساحر والحاسد ان الساحر يجلب الشياطين اليه بارادته والحاسد تاتي اليه بدون اختياره لان يشبه ابائهم ابليس بقلبه الحسود والطيور على اشبها تقع
النهايه
كتابتي في هذا الموضوع تعتمد على تفاعل الاخوه
ارجو منهم الاستفسار والمناقشه حتى تعم الفائده
ارجو عدم الوسوسه وسوء الظن ومن عنده شي فعليه بالكتابه لي
تحياتي لكم

شهــــــــــــــــــد
16-06-11, 02:38 pm
الله يكفينا شر هالعين
شكرآ لك ننتظر الأكمـآله :.

عناية بالبشرة
16-06-11, 03:01 pm
جزاك الله خير المبصر وجعله في ميزان اعمالك ..

عندنا استفسارات متفرقه لاشخاص لبعض الاعراض الغريبه..
البقع الزرقاء بعد قراءة القرآن مثال لما يقرا شخص قران في ثلاث ايام متتاليه
بعد يومين ثلاثه يكون فيه تبقع أزرق على جلده تختفي بعد ايام

وفيه احد لما يقرا سورة البقرة احيانا بعد يومين تجيه دورة ودوخه براسه تزعجه

ايضا اخوي المبصر الكسل الخمول الى ابعد الحدود بالنسبه للسيدات ..مثال وحده قرمه
تشتغل في البيت ماشاء الله لكن من فترة صارت بالكاد تخدم نفسها ماتشتغل في البيت
نهائيا كسوله جدا جدا تقول ماقدر ابد عجزت آمر نفسي مالي خلق ابد ولا حتى
اعمل شاهي احس بمجهود وملل وطفش ودي بس اجلس واتسطح
او انام..!!

وفيه استفسارات اخرى لكن بعدين ..
























:

المبصر
16-06-11, 06:16 pm
الاخت تحدوها البشر
البقع الزرقاء والخمول اذا كان دائما ولم يكن موقتا او عارضا او متوهما لان بعض الناس عنده وهم العين وسوف اكتب عن هذا ان شاء الله دليل على انه بحاجه للرقيه والامر بسيط
اوصيك بما يالي
( قراءة سوره البقره بعد صلاه العصر وليكن عندك جركلين من الماء واحد للسباحه والاخر لشرب وعلبة زيت زيتوت واقراء السوره وبعد كل خمسة اوجه انفثي على نفسك وفي الماء والزيت ثم انفثي على يديك وامسحي كل جسدك وبعد ان تنتهي من سوره البقره قولي لا الة الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير مائه مره وحاولي ان تكوني على طهارة دائما واكثري من الاستغفار والصدقه ) واصلي مدة اسبوع او اسبوعين وسوف تحسين بالفرق والراحه والنشاط وقد تتعبي في او ل يوم او في الثاني ولكن سوف تشعرين بالفرق واي سؤال انا مستعد
ارجو لكم دوام الصحه والعافيه

امرؤ القيس
16-06-11, 07:41 pm
موضوع قيّم

جزاك الله خيرا

وعلى من أصيب بشيء ألا يركن ويشغل نفسه بالسبب وعليه اتباع فعل أسباب العلاج والصبر والاحتساب والله لن يضيع اجره

جزيرة
17-06-11, 01:42 am
من بين ..ملهيات الحياة ..و ..مغرياتها..

لم نلتزم.. ..بالأذكار و أوراد الصباح و المساء...

للأسف ...

أغلبنا إلا من رحم..عندمايصاب بعلة ..يتجه لأقرب طبيب..

ولم يراجع نفسه ..وإهماله لذكره


.............................

الموضوع رائع ..و .. الطرع أروع ..

بارك الله فيك,,

وسدد على الخير خطاك

قـتـالـه
17-06-11, 03:12 pm
والروائح الكريهه تجلب الشياطين والروائح الطيبه تجلب الملائكه كما ذكر ابن القيم في زاد المعاد وغيرها )








والله ياهو مدخل لي على هاللي عيفون حياتي بروايحهم
اعنبوهم تقل مراوح شفط بقايا مزارع الدواجن !

دلة بيبسي
17-06-11, 09:09 pm
الله يجزاك خير على هالموضوع الرائع ويجعله من موازين حسناتك

وننتظر باقي الحلقات

|كيـــرلا..
18-06-11, 06:31 am
الله يجزاك خير وينفع بك ،،
س\ فيه بعض الاشياء تكلمت عنها ماورد فيها قرآن أو حديث ..
فهل يجوز لنا عدم الايمان والتصديق فيها ؟؟

وأرى انك\م أي مرض أو ملل من طريقه أو روتين في الحياة ضروري ترجعونها للعين أو الحسد أو غيره ..
فهل تعتقد أنه ينفع المريض أو يضره في هذه الحاله ويدخله في الوسواس وطريق الخوف والرهبه والطريق الطويل ؟؟