المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاب زنى ببنت جامعية وحملت منه فتركها وهرب فأنظر ماذا حصل بعدها ( مقطع مرئي )


ساكتون
30-05-11, 11:55 pm
بسم الله الرحمن الرحيم

إن الله يغار على محارمه اذا انتهكت وهو الجبار رب العالمين

قصة من اغرب القصص كل من سمعها ضرب كفا بكف

http://www.youtube.com/watch?v=R83RK8ZuMc0 (http://www.youtube.com/watch?v=R83RK8ZuMc0)



يامن تعرضت لأعراض المسلمين اعلم إنك ان كنت تعتقد أنك ذكيا وحاذقا واستطعت التلاعب بأعراض المسلمين دون أن يكتشف أمرك فما هو موقفك من قول الله تعالى : ( ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار )

هل سمعت أن ( الجزاء من جنس العمل ) فهل أنت مستعد أن تبتلى في عرضك الآن أو حتى بعد حين مقابل التنفيس عن شهواتك ؟

لو خيرت بين الموت أو أن يهتك عرضك ماذا تختار ؟ إذا كيف ترضى لنفسك الوقوع في محارم الناس ؟!

اعلم أن لك أم وأخت وزوجة وبنت وابنة عم وابنة خال .. فاحذر وانتبه فقد يبتليك الله فيهم وفي عرضهم !

كما قال الشافعي رحمه الله :

عفوا تعف نساؤكم في المحرم
وتجنبوا ما لا يليــق بمســـلم

إن الزنى ديــــن فإن أقرضته
كان الوفاء بأهل بيتك فاعلم

------------------

[/URL]http://i769.photobucket.com/albums/xx339/wsxwsx100/32863.jpg (http://i769.photobucket.com/albums/xx339/wsxwsx100/32863.jpg)


مراكز هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

متخصصين بقضايا الإبتزاز والتهديد

ولديهم كوادر مدربة وكفؤة جدا للتعامل مع جميع أنواع الإبتزاز سواءا الكترونيا عن طريق الأنترنت او عن طريق الجوال أو اي نوع من أنواع الأبتزاز

فمن لديه أي قضية عليه بالإتصال بهذه الارقام فانت معنا بأمان بإذن الله ونحن نحميك بعد توفيق الله

هذا رابط جميع أرقام مراكز الهيئات في المملكة فقط أبحث عن أقرب فرع منك وأتصل بهم

[U]http://www.pv.gov.sa/Pages/Nombers.aspx (http://www.pv.gov.sa/Pages/Nombers.aspx)

أو أتصل بالإستعلامات 905 وأطلب أقرب رقم للهيئة منك وأتصل بهم

(http://i769.photobucket.com/albums/xx339/wsxwsx100/136772.jpg)http://i769.photobucket.com/albums/xx339/wsxwsx100/136772.jpg

فضلا انشرو الموضوع فبضغطة زر نسخ ولصق الموضوع في الأيميل والمنتديات والقروبات قد تكون سببا في حفظ عرض مسلمة أو مسلم فياباغي الخير أقبل

عاشق ديرتي بريده
31-05-11, 12:17 am
اخوي ساكتون

جزاك الله خير على التذكير

ولكن من الصعب الحكم على صحة القصه

قال الله تعالى ( ولاتزر وازرة وزر أخرى )

الله يعافي كل مبتلى والله يصبرنا على ما يصيبنا

آبو بتال
31-05-11, 12:26 am
جزاك الله خير
اللهم لاتبلانا باعراض الناس
الدنيا كلها مصايب
الله يكفينا شرها
اللهم وصلنا بالسلآمة

الورده الجريحه
31-05-11, 12:35 am
قال صلى الله عليه وسلم (من زني زني بها ولو بجدار بيته)

يعني الي يزني ببنات المسلمين يتأكد أن خطيئته سترجع لأهل بيته

سواء أخوات أو زوجته أو حتى أقارب الله يكفينا شر الأشرار ويحمي

بنات المسلمين

عذوووب
31-05-11, 12:37 am
ويمكرون ويمكرالله والله خير الماكرين
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى كثيرا من خلقه وفضلنا عليهم تفضيلا كثيرا
اللهم احفظ اعراض المسلمين
شكرا ع الموضوع

هلاوين
31-05-11, 01:38 am
قال صلى الله عليه وسلم (من زني زني بها ولو بجدار بيته)

يعني الي يزني ببنات المسلمين يتأكد أن خطيئته سترجع لأهل بيته

سواء أخوات أو زوجته أو حتى أقارب الله يكفينا شر الأشرار ويحمي

بنات المسلمين

اختى الوردة انت متاكدة هذا حديث صحيح

مع شكري وتقدير لك

عناية بالبشرة
31-05-11, 07:08 am
يقول السائل: قال الشافعي .. من يزن يزن به ولو بجداره ..
كيف يزنى بالجدار ؟ جزاكم الله خيراً؟

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: فقد ورد هذا المعنى في حديث مرفوع رواه ابن النجار عن أنس رضي الله عنه، ولفظه: من زنى زني به ولو بحيطان داره. لكنه حديث موضوع، كما قال الألباني في السلسلة الضعيفة، حديث رقم: 724. قال المناوي في فيض القدير، في شرح هذا الحديث: (ولو بحيطان داره) يشير إلى أن من عقوبة الزاني ما لا بد أن يعجل في الدنيا وهو أن يقع في الزنا بعض أهل داره حتماً مقضياً، وذلك لأن الزنا يوجب هتك العرض مع قطع النظر عن لزوم الحد في الدنيا والعذاب في الآخرة فيكون سيئة (وَجَزَاءُ سَيِّئَةٍ سَيِّئَةٌ مِثْلُهَا)[الشورى:40]، فيلزم أن يسلط على الزاني من يزني به بنحو حليلته (وَاللَّهُ عَزِيزٌ ذُو انْتِقَامٍ)[آل عمران:4]، فإن لم يكن للزاني من يزني به أو يلاط به من نحو حليلة أو قريب عوقب بوجه آخر، فقوله (زني به) من قبيل المشاكلة، إلا أن قوله (ولو بحيطان داره) ينبو عنه. والظاهر أن المراد بالحيطان مزيد المبالغة، ويحتمل الحقيقة بأن يحك رجل ذكره بجداره فينزل، وكما أن الزنا يهتك العرض فكذا مسح الذكر بالجدار وتلوّثه بالمني. وعلم مما تقرر أن المراد من الزنا في قوله (زني به) مكافأة الزاني بهتك عرضه بالزنا، هبه لنفسه أو لشخص من أتباعه. والظاهر أن المرأة كالرجل فإذا زنت عوقبت بزنا زوجها وحصول الغيرة لها ووقوع الزنا في أبويها ونحوهما. ورأيت في بعض التواريخ أن رجلاً حصره البول فدخل خربة فبال ثم تناول عظمة فاستجمر بها فبمجرد مسح ذكره بها أنزل فأخذها وعرضها على بعض أهل التشريح فقالوا: إنها عظمة فرج امرأة. فيض القدير (6/142). ولا يخفى عليك
ما تقدم من أن الحديث موضوع مكذوب على النبي صلى الله عليه وسلم. والله أعلم

-------------------------------------------------------

حديث (من زنا زني به ولو..) موضوع
الإثنين 29 رجب 1423 - 6-10-2002 ---- رقم الفتوى: 23287
التصنيف: أحاديث ضعيفة وموضوعة

السؤال ما هو معنى الآية ؛ الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة ..... ؛ وهل الزاني المذكور في الآية الكريمة هو الذي يزني مرة واحدة
أو يظل على علاقة زنا بفتاة مدة ثم يتوب؟ وما هو المقصود بالحديث ؛ من زنا يزنى فيه ولو في جدار بيته؛؟
ولسيادتكم جزيل الشكر


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:
فالزاني المقصود في هذه الآية هو الذي عرف عنه الزنى، ولم تعرف منه التوبة سواء زنى مرة أو أكثر، أما من زنى ثم علمت منه التوبة
فلا يدخل في الآية لأن التوبة تجب ما قبلها.
وأما الحديث المسؤول عنه، فقد رواه ابن النجار والديلمي عن أنس بن مالك ولفظه: من زنا زني به ولو بحيطان داره. إلا أنه لا يصح بل حكم عليه الألباني رحمه الله في السلسلة الضعيفة بالوضع وقال: ومع ذلك فقد أورده السيوطي في الجامع الصغير من رواية ابن النجار. هذا، وخفي أمره على المناوي
فلم يتعقبه بشيء.
وروى ابن عدي وأبو نعيم في أخبار أصبهان عن ابن عباس مرفوعاً: ما زنى عبد قط فأدمن على الزنا إلا ابتلي في أهل بيته.
وهو لا يصح، وحكم عليه الألباني بالوضع أيضاً، ولو صح هذان الحديثان، فالثاني يفسر الأول، وهو أن من عاود الزنى عوقب في أهله سواء قربوا أو بعدوا، فيزنى بزوجته أو بنته أو أخته ونحو ذلك، لأن من هتك عرض غيره هتك الناس عرضه. ولكن الحديثين غير صحيحين كما تقدم.
والله أعلم.

http://www.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&lang=A&Option=FatwaId&Id=23287





لي عودة للتعليق على الطرح القيم.









:

شهــــــــــــــــــد
31-05-11, 08:32 am
يارب تعافينا ولاتبلانا

الورده الجريحه
01-06-11, 12:16 am
اختى الوردة انت متاكدة هذا حديث صحيح

مع شكري وتقدير لك



متأكده ومارن علي كثير بالدراسه وتقدر تبحث عن صحة الحديث

لكن أنا أخطأت بكتابه (بها ) والصحيح هيا (به ) كنت مستعجله

عاشق الخير
01-06-11, 12:25 am
اختى الوردة انت متاكدة هذا حديث صحيح

مع شكري وتقدير لك



متأكده ومارن علي كثير بالدراسه وتقدر تبحث عن صحة الحديث

لكن أنا أخطأت بكتابه (بها ) والصحيح هيا (به ) كنت مستعجله


الحديث موضوع ...
كما قال عنه الشيخ الالباني ..
واليك الرابط في مشاركه اختنا تحدوها البشر

عاشق الخير
01-06-11, 12:27 am
جزاك الله خير اخي ساكتون ..
وحمانا الله واهلينا ومن نحب من شياطين الانس والجن ..

هذا الاسبوع وصلتنا بالعمل قضيه
عن شاب اختلى بزوجه آخر وفعل معها
مقدمات الزنا في بيت زوجها
واتصل من جوالها على زوجها ليستمع لتلك اللحظات الجريئة وهو يمارس الجريمة مع زوجته ..

لماذا !!
لان الزوج قد اختلى سابقا بأخت ذاك الشاب فقرر الانتقام بنفس الطريقة ..
واستمر اشهر وهو يكلم ويتربص ويخطط لتلك الزوجه ويحاول استمالتها اليه حتى وصل لهدفه .. ..

شوكولاته بنات
01-06-11, 12:57 am
لاحول ولا قوووة الابالله الله يستر علينااااا وعلى بنات المسلمييييييييين

| ~ ســمــو ~ |
01-06-11, 01:14 am
..... لاحول ولا قوة الا بالله .....

مـ ــ ط ــ ـر
01-06-11, 02:49 am


لا حول ولاقوة إلا بالله

نسأل الله العفو والعافية والسلامة في الدين والدنيا والآخرة



╝◄ ساندرا ►╚
01-06-11, 04:18 am
لاحول ولا قوة الا بالله

شعاع الكون
01-06-11, 04:56 am
لاحول ولاقوة الابالله

هموسسسسس
02-06-11, 06:46 am
لا حولا ولا قوة الا بالله

التنين الصيني
02-06-11, 01:01 pm
هذا نوع من التجني على الله سبحانه وتعالى ....

الله سبحانه عدل ولن يأخذ احداً بذنب آخر ....

ما ذنب اخته وزوجته وابنته ....!؟

الله " الحكيم " حين يقول: "احكم الحاكمين" و " خير الحاكمين "

فإن ذلك تأكيد على عدله ورحمته ووضعه الأشياء في موضعها,

فليس في قدره ظلم ولا تعسف, ومن حكمه وحكمته : انه عدل لا يظلم احداً,

ولا يحمل هذا وزر ذاك, ولا يجازي العبد بأكثر من ذنبه, ولا يدع محسناً إلا اثابه على احسانه

" إنا لا نضيع اجر من احسن عملا ".

د. سلمان العودة



ويكفي من عدله سبحانه, قوله تعالى " ولا تزر وازرة وزر أخرى " ....

اليس من الظلم ان يعاقب انسان بجرم لم يفعله .... !

سبحانه وتعالى عن ذلك ....

سي يو ....

نبض قلب
02-06-11, 01:18 pm
احيانا فيه ألفاظ مقزّزه بعناوين المحتوى !
اللغة العربيه مليانه بالمفردات فلو استبدلناها ( بالأخف )على القلب
لكان أفضل لمسامعنا وألسنتنا !

الله يستر على الجميع 0

ورده باصحراء
02-06-11, 03:44 pm
لاحول ولاقوة الابالله - الله يرحمنا ويلطف فينا - الله يحمي اعراض المسلميييييييييييييييين

ساكتون
19-06-11, 12:08 am
بارك الله في الجميع .............

&سفآنه&
19-06-11, 04:36 pm
لاحول ولاقوة الابالله
نسأل الله العافيه والسلامه

وردة الياسمين
19-06-11, 07:13 pm
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى كثيرا من خلقه وفضلنا عليهم تفضيلا كثيرا

oldman
20-06-11, 02:29 am
ما روي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال :
( من زنى زني به ولو بحيطان داره )
هو حديث موضوع كما حكم عليه السيوطي وابن عراق والألباني في السلسلة الضعيفة ( 2/155 )

وعليه فلا وجه للاعتراض بما ذكر على أن الحديث لو صح فيمكن حمله على معنى صحيح وهو :
أن الرجل الذي يقع في الزنا ويصر عليه يكون من أهل الفسق والفساد فيسري هذا الفساد إلى أهله لأن المخالطة تؤثر وإذا كان رب البيت مضيعا لنفسه فمن باب أولى أن يضيع أهله ولا يربيهم على ما يصلح دينهم فلا يبعد عند ذلك وقوعهم فيما يقع فيه من المعاصي لضعف إيمانهم
وفي الواقع قصص كثيرة تدل على حدوث مثل هذا وهو من العقوبات الدنيوية العاجلة التي يعاقب الله بها أمثال هؤلاء الذين يهتكون عورات المسلمين ، فيهتك الله عوراتهم جزاء وفاقا والله سبحانه يفعل ما يشاء على وفق الحكمة البالغة والعدل التام لا يظلم أحدا ولا يُسأل عما يفعل وهو الحكيم العليم .
(مقتبس من سؤال وجواب موقع الاسلام ).




****
التفكر في المفاسد الدنيوية المتوقعة من قضاء هذا العمل القبيح( الزنا )
فإنه لو لم تكن جنة ولا نار
لكان فيه من المفاسد ما ينهي عن إجابة هذا الداعي ولكن عين الهوى عمياء
والتفكرة في مقابح الصورة التي تدعوه نفسه إليها إن كانت معروفة بالإجابة له ولغيره

فيعز نفسه أن يشرب من حوض ترده الكلاب والذئاب والحشرات
ومن له أدنى مروءة ونخوة يأنف من هذا القبح الذي يغطي كل جمال وملاحة في الوجه والبدن فالزنى قبيح وخبيث وقبحه وخبثه ينتشر على الزاني والزانية وإذا أراد الإنسان معرفة ذلك فلينظر إلى القبح والخبث الذي يعلو وجه أحدهما في كبره وكيف يقلب الله تلك المحاسن مقابح حتى تعلو الوحشة والقبح وجهه :
(وَلَا تَقْرَبُوا الزِّنَا إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلًا ) [الإسراء: 32].


فعلى كل مسلم ومسلمة أن يجتنبا محرك الطلب
وهو النظر فداعي الإرادة والشهوة إنما يهيج
بالنظر
والنظر يحرك القلب بالشهوة
والنظر سهم مسموم من سهام إبليس
وإذا أطلق العبد نظرة
ونصب قلبه غرضاً
فيوشك أن يقتله بسهم من تلك السهام المسمومة

(قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ (30) وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ ....) 31 النور.


#c7c3c3


http://www.u06p.com/up/upfiles/yfl73170.gif

oldman
20-06-11, 02:39 am
الكريم لا يقابل بالإساءة من أحسن إليه
وإنما يفعل هذا لئام الناس
فليمنعه إحسان الله إليه ونعمته عليه عن معصيته حياءً منه
فلا يحسن أن تكون نعم الله تنزل عليه ومعاصيه وقبائحه صاعدة إلى ربه
فملك ينزل بهذا وملك يعرج بهذا
فأقبح بها من مقابلة.

#d1caca


http://www.u06p.com/up/upfiles/yfl73170.gif

oldman
20-06-11, 03:00 am
من الروادع مشهد غضب الله وانتقامه فإن الله جل جلاله إذا تمادى العبد في معصيته غضب
وإذا غضب جل جلاله لم يقم لغضبه شيء فضلاً عن هذا العبد الضعيف .
***
وعليه أن يتذكر كم يفوته بالمعصية من خير الدنيا والآخرة
وما يحدث له بها من كل اسم مذموم شرعاً وعقلاً وعرفاً
وتزول عنه من الأسماء الممدوحة شرعاً وعقلاً وعرفاً.

ويكفيه أنه فاته اسم الإيمان الذي أدنى مثقال ذرة فيه خير من الدنيا وما فيها
فكيف يبيعه بشهوة تذهب لذتها وتبقى تبعتها؟.
قال النبي صلى الله عليه وسلم:
« لا يَزْنِي الزَّانِي حِينَ يَزْنِي وَهُوَ مُؤْمِنٌ ، وَلا يَشْرَبُ الْخَمْرَ حِينَ يَشْرَبُ وَهُوَ مُؤْمِنٌ،
وَلا يَسْرِقُ حِينَ يَسْرِقُ وَهُوَ مُؤْمِنٌ، وَلا يَنْتَـهِبُ نُـهْبَةً، يَـرْفَعُ النَّاسُ إِلَيْـهِ فِيهَا أبْصَارَهُـمْ حِينَ يَنْتَـهِبُـهَا وَهُوَ مُؤْمِنٌ »
متفق عليه


#c7c3c3

http://www.u06p.com/up/upfiles/yfl73170.gif

oldman
20-06-11, 03:07 am
وعليه أن يتفكر الإنسان في الدنيا وسرعة زوالها وقرب انقضائها فلا يرضى لنفسه أن يتزود منها لدار بقائه وخلوده أخس ما فيها وأقلهُ نفعاً إلا ساقط الهمة دنيء المروءة ميت القلب فإن حسرته تشتد إذا عاين حقيقة ما تزوده وتبين له عدم نفعه فكيف إذا ترك تزود ما ينفعه على زاد يعذب به ويناله بسببه غاية الألم



#c2c2c2

http://www.u06p.com/up/upfiles/yfl73170.gif

oldman
20-06-11, 03:13 am
ولا بد أن يعلم العبد أن فيه جاذبين متضادين هو ممتحن بهما جاذب يجذبه إلى الرفيق الأعلى وجاذب يجذبه إلى أسفل سافلين فكلما انقاد إلى الجاذب الأعلى صعد درجة حتى ينتهي إلى حيث يليق به من المحل الأعلى وكلما انقاد إلى الجاذب الأسفل نزل درجة حتى ينتهي إلى موضعه من سجين وإذا أراد أن يعلم هل هو مع الرفيق الأعلى أو الأسفل فلينظر أين روحه في هذا العالم فإنها إذا فارقت البدن تكون في الرفيق الأعلى الذي كانت تجذبه إليه في الدنيا فهو أولى بها وكل مهتم بشيء فهو منجذب إليه وإلى أهله بالطبع فالنفوس العلوية تنجذب بذاتها وأعمالها إلى أعلى والنفوس السافلة إلى أسفل


#d4d4d4




http://www.u06p.com/up/upfiles/yfl73170.gif

ساكتون
12-07-11, 06:13 am
بارك الله في الجميع

ساكتون
16-12-11, 06:07 pm
http://i769.photobucket.com/albums/xx339/wsxwsx100/D8B5D988D8B1D8A9.jpg