المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة والله تستحق القراءة ....


ياسر البريداوي
09-11-01, 02:46 pm
<center><TABLE style="FILTER: glow(color=000000, strength=25)"> <font face="Diwani Letter"> <FONT SIZE=6>تعبت أصيح من شدة الألم أصرخ ..وأصيح أبي دكتور يداويني وينك يا دكتور..... تعال داويني ولا الطبيب يحط إيده على مكان الوجع وأصيح أصرخ و أقول ما أبى أموت يا دكتور تكفا داويني ولا تخليني أموت تكفا ! وأنا أطالع بوجه الدكتور وأقول أنا من كانت البنات تطالعني وبس تبي نظره مني. تكفا دكتور أنا من ترست جيوبي بالفلوس حق منو أخلي فلوسي تكفا يا دكتور داويني أنا وأنا وأنا وبعد أنا ... هلا ما خلي بلاد هلا داست رجولي فيها تكفا يا دكتور ولا يروح شبابي .. لا لا تكفا لا تطالعني بها النظرات يا دكتور لا تقول إني راح أموت أبي أعيش أحييني ..داويني وبس وين رايح يا دكتور لا تروووح ... أشفيهم خواني يبكون ليه يا ربع تبكون قولولي ليش تبكون .. واشفيج يمه تمسحين على راسي لا لا ماني جاهل أنا الي كنتي بعيونك ترين السباب يمه لا تخافين وادعي ربي بنجيني بمه الله يخلييج ...؟ أرجوك عجزت عن الوقفة وعيوني دمعت ليييش وشنو اللي صار ما أدري حاس إني مخنوق وجسمي عرقان ليش كل هذا شنو قاعد يصير فيني ...خلاص الموت فيمي عيوني غفت وروحي طلعت .. اسمع صوت القرايب يبكون ولاني قادر أرد عليهم لأني خلاص بره هالدنيا شالوني وأحس البرد بضلوعي .. والله زمن أنا أدش الثلاجة صج إنها دنيا والصج غني أشوف أخوي الكبير يعجل في دفني .. وين يا أخوي موديني.؟ نيموني على لوح من حجر ويصبون علي الماي ويقبلوني لاني قادر أوقفهم ؟! عجلوا بدفني وقاموا يقبلوني ولبسوني ثوب ما مر علي من قبل ! يا خوكم وين الجماعة ؟ ويشيلوني أربعة وأحس أن وراي جيش يمشي لا لا ما يحبوني الا أبوي ويصلون علي .. وينزلوني بحفرتي....؟ يماااا يباااااا الله يخليكم لا تخلوني الله يخليكم تعالوا معاي قعدو وياي ...! ويردمون الحفرة ؟ وينك ربي اليوم تخلصني..؟ وها أنا لا فلوس ولا ولد ولا شباب بينفعني أرجوك ربي كل الرجاء أنك تنجيني من منكر ونكير يا رب نجيني...؟ وحسيت أني صرت بروحي الحين وظلمة وضيح وايد .... بس اسمع صوت الرحيل ... لا لألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألأ أصرخ بأعلى صوتي بس ماكو احد يجيب و نزلت دمعتي من عيني وبكيت مثل الطفل من شدة الخوف ...؟

--------------------------------------------------------------------------------

اللهم نجينا من عذاب القبر يا ارحم الراحمين...

أتمنى إنكم تستفيدون من هذه القصة الي اهيا واقع الموت في هذه الحياة و ولا شي راح ينفعنا إلا أعمالنا الصالحة وحسناتنا فاتقوا الله يا بشر

كاتب القصة : فاعل خير

ملاحظة : عد قراءة هذه القصة اقرءوا الفاتحة على جميع الموتى المسلمين واطلبوا لهم الرحمة والمغفرة ملاحظة ثانية : أتمنى أنكم تنشرون هذه القصة حق كل ايميل تعرفونه ويكون من ميزان حسناتكم إنشاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

<br> <br></TABLE></FONT>

الاصيلة
09-11-01, 03:38 pm
اللة يجزاك خير يا ياسر على هالموضوع
ويعيننا على هاليوم واللة اننا مقصرين اللة يحسن خواتيمنا

ومشكور مرة ثانية

**ملاحظة اخي ياسر**
لقد أدخلت هذة المشاركة مرتين بأسمك ما أدري وشلون
أقترح وضع واحدة في المنتدى الاسلامي أو او
والف شكر على المشاركة

ابو عوف
09-11-01, 08:04 pm
جزاك الله خير اخوي ياسر على القصه



بس قراءه الفاتحه ؟؟
اتمني الايضاح حولها اهي بدعه ام ما ذا وايضا لم يرد ان اسم الملكين
منكر ونكير وايضا القصه باسلوب عامي ركيك اتمني ان تاخذ ملاحظاتي بصدر رحب وتحسن الظن بي

والقصه فيها من العبر وتستحق القراءه
والله من وراء القصد
اخوك المحب ابو عوف

ابوالجدايل
09-11-01, 10:10 pm
وصفة العلاج مطرقين مع البطن وثلاث مطارق بالرقبة واتةقع انك تصير كباب وتشوي ان شاء الله

هذا السبب والا الشفاء من الله

ياسر البريداوي
10-11-01, 12:31 am
ابو عوف بغيت اقول لك شي ان القصة ناقلها ولا اعرف عنها شي.
الاصيلة الكل معرض للخطأ وكنت لا اعرف الى عندما قلت لي وشكرا.