تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : آلية تصنيف موظفي السجلات


طارق الناصر
28-03-11, 11:46 am
آلية تصنيف موظفي السجلات

http://cat.hrdf.org.sa/images/workplace/medical_record_specialist_09_thumb.jpg

أصدر مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم د/ صلاح بن محمد الخراز تعميماً لحصر الإداريين المكلفين بأعمال السجلات الطبية وذلك بناءً على تعميم مدير عام الشئون المالية والإدارية بالوزارة والذي تضمن أهمية مراعاة الآتي:-



1- أن لا يقل المؤهل للمطلوب تصنيفه على وظائف السجلات الطبية عن (الثانوية العامة) أو ما يعادلها.

2- أن يكون المكلف بأعمال السجلات الطبية قد تم تكليفه قبل صدور لائحة التكليف الصادر بتاريخ 6/3/1420هـ.

3- إرفاق قرار التكليف بالعمل بالسجلات الطبية.

4- إرفاق شهادة باستمراريته بالعمل بالسجلات الطبية حتى الآن.

5- حصول الموظف على تقويم أداء الوظيفي عن السنة الأخيرة لايقل عن تقدير (جيد).

6- أخذ إقرار خطي من المطلوب تصنيفه بعدم المطالبة بأي مزايا مالية بأثر رجعي عند تصنيفه على وظيفة السجلات الطبية (مرفق صورة منه).

7- تعبئة النموذج المرفق.

8- تصديق كامل الأوراق مع إيضاح أسم ووظيفة من قام بالتصديق عليها.



أوضح ذلك مساعد المدير العام للشئون المالية والإدارية بصحة القصيم الأستاذ/سالم الرشيد الذي أشار إلى أهمية الإلتزام بهذه الضوابط لتحسين أوضاع الموظفين.

بسومة بريده
28-03-11, 01:15 pm
ليه هم مو موظفين رسميين...؟؟!!!

>ريانه<
28-03-11, 02:27 pm
بالتووووفيق

عبدالمحســن الحسني
29-03-11, 08:02 pm
بالتووووفيق

شـــــكراً طارق على التغطية