المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاجرة جماعية تتسبب في طعن شاب في منتزه المانعية بالمذنب ..(ام حزم)


ابوفـراس
27-11-10, 02:44 am
مشاجرة جماعية تتسبب في طعن شاب في منتزة المانعية بالمذنب ... الهاربين الثلاثة يستقلون سيارة جيب ربع بدون لوحات
http://www.newsqassim.com/newsm/5364.jpg
أنباء القصيم - فهد العنزي :

لاتزال الجهات الأمنية تبحث عن جيب ربع بعد هروبه من منتزه المانعية بمحافظة المذنب الأسبوع الماضي يستقلة ثلاث شبان ويسير بدون لوحات بعد اعتدائهم على شاب وطعنه وإدخالة مستشفى المذنب العام , حيث تعود التفاصيل بعد أن تعرض شاب الى عدة طعنات وضربة في الراس في منتزه المانعية البري الأسبوع الماضي وذلك بعد مشاجرة بين ثلاثة شباب يستقلون سيارة من نوع جيب ربع وثلاثة اخرون يستقلون جيب صالون اثر خلاف وقع بينهم.
فيما حاول الشاب المعتدي بالطعن الهروب مع زملائة بواسطة سيارة الجيب الربع التي كانت تسير بدون لوحات الا ان زملاء الشاب المصاب حاولوا اللحاق بهم بسيارتهم واصطدموا بهم من الرفرف الخلفي الا انهم استمروا في الهرب.
وقد تم ادخال المصاب مسشتفى المذنب العام بعد الحادثة مباشرة وهو متاثر بطعنتين في البطن تم اجراء العلاج اللازم لهما وضربة في الراس بعمق سم 10وقد خرج هذا اليوم من المستشفى بعد ان تلقى العلاج اللازم.
فيما تجري الجهات الامنية البحث والتحري للقبض على مستقلي السيارة الهاربة والتي كانت لاتحمل لوحات .
يذكر ان منتزة المانعية يحتضن الاف المنتزهين من الشباب وخاصة هواة التعطيس خاصة في ايام الاجازات وقد هرعت شرطة محافظة المذنب الى التواجد بها خلال اليومين الماضيين لضبط الامن والحد من وقوع مشاكل مماثلة.


المصـــدر (http://www.newsqassim.com/news-action-show-id-5364.htm)

كروومه
27-11-10, 04:13 pm
الله يحفض عيالنا كرهونا المنتزاهات الله يهديهم ويشفي المصاب :12[1]: