المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كشف حقائق ديهاتسو


حمد ولد بريدة
29-08-10, 01:30 am
أنبـاء القـصيم - أيمــن الغبيــوي :




* استفتاء يليه استفتاء هذا هو الحال كل موسم والنتيجة دائما ما تأتي بالتناقض المحبب عند فئة حسب ميولها وآخرى لا تقره بالعقل كان آخر الاستفتاءات استفتاء شركة دايهاتسو والذي خالف المنطق والعقل وآتت نتائجه بطريقة مثيرة للاستغراب ومحل جدل لدى الوسط الرياضي حتى وان وضع الهلال في مقدمة الأندية الأكثر جماهيرية إلا أن الهلاليون يستغربون بأن ناديهم غالبية شعبيته من النساء وهذا بالطبع أمر محل استتغراب وكذلك يسجل ضد الشركة القائمة على الإستفتاء لاننكر بأن الهلال وغيره من الأندية السعودية يحظى بمتابعة من (الجنس الناعم) ولكن لاتضاهي فئة الشباب والرجال عموماً .

* هذا آمر أما الأمر الآخر والذي يجعلنا نجزم بأن هذه الشركة ليست دقيقة إطلاقاً وهو أن تحتل جماهير نادي الشباب المرتبة الخامسة ويكون خلفها أندية جماهيرها أتضحت للعيان بأنها الأكثر جماهيرية من نادي الشباب في الرياض وغيره من مناطق المملكة مثال ( الرائد – الوحدة – التعاون – الإتفاق ) فالمتابع الجيد للدوري يدرك بأن نادي الشباب لايمتلك جماهير تؤهلة للحصول على هذا المركز المتقدم .

* كذلك أيعقل بأن جماهير نادي نجران والوطني والشباب تفوق جماهير نادي الرائد والذي بالسابق حل خامساً بتصويت (زغبي) الذي اقره الجميع , ألا يفترض بأن يأتي على أقل تقدير ضمن العشره الأوائل ..؟!

* ومن العجائب أيضاً لهذا الاستفتاء هو بأن تأتي مدينة الرس مقتفوقة على مدينة الرياض من حيث المتابعة الجماهيرية لكرة القدم ؟؟ الرياض التي يقطنها ما يفوق 4 ملايين نسمة تأتي بعد مدينة سكانها 100 نسمة ؟؟

* أعود للجماهير فنادي النصر الذي يحتل وفي ثلاث جولات متتالية المركز الأول في تصويت زين متفوقاً على نادي الهلال والإتحاد يكون الثالث خلف نادي الإتحاد والمشاهد بالعين المجردة مخالفا لعينـ( دايهاتسو ) فنادي النصر أينما حل يكون جمهوره الأكثر حضوراً .

* وكذلك من غرائب ( الدايهاتسو ) نادي الأهلي كيف يكون ترتيبة الثالث بالنسبة لجماهيريتة بجدة؟؟ ألا يعتبر النادي الثاني بعد نادي الإتحاد كونه يمثل طرفاً بديربي المنطقة الغربية!!

* من يريد التصديق بهذا الإستفتاء فلا يمكنة أن يصدق من خلال عقلة بل من خلال ميولة والتي غالباً ما تحكمها العاطفة وهي بلا شك الأكثر تأثيرا على إخفاء الحقائق .

* فالسابق استفتاء زغبي جعل جماهير نادي الرائد بالمرتبة الخامسة ولم يحتج اياً من منسوبي نادي الشباب إقراراً منهم على هذه الحقيقة أما بالنسبة لدايهاتسو جعل الشباب خامساً ولم يصدح أي شبابي بهذا المركز لأنهم مدركون بان الحقيقة مرة ..!

صريح بريده
29-08-10, 01:34 am
ياخي غصب يصير النصر شئ ؟

الخيآلي
29-08-10, 04:37 am
ياخي عن نفسي انا هلالي ولا اعترف بهالتصويت حق ديهاتسو ولا غيره
لان الهلال صاحب الرقم الصعب مايحتاج احد يثبت جماهيريته بتصويت !!

رولكس
29-08-10, 05:00 am
..


انا كل شي ممكن اصدقه بهالوجود .. إلا شي واحد




ان الشباب له جمهور يوازي عدد سكان خب من خبوب بريده



هههههههههههههههههههه




انا سبق وقلت في رد سابق ولأحد المواضيع الخاصه بمثل هذا الطرح ان التصويت كان يهدف لمصالح شخصيه وأخرى تخريبيه ومثيرة للفتنة بين الجارين ..



صدقوني .. الأمر فيه شيّ ..



وشو .. بكرى يدوب التلج ويبان المرج .. على قولة الخوال (:

غريب وسط الديار
29-08-10, 05:09 am
* أعود للجماهير فنادي النصر الذي يحتل وفي ثلاث جولات متتالية المركز الأول في تصويت زين متفوقاً على نادي الهلال والإتحاد يكون الثالث خلف نادي الإتحاد والمشاهد بالعين المجردة مخالفا لعينـ( دايهاتسو ) فنادي النصر أينما حل يكون جمهوره الأكثر حضوراً .


يلف ويدور علشان بالأخير يقول هالكلمتين

قول من اولها وريح بالك بلاش لف ودوران

الرادار
29-08-10, 05:26 am
يعني استفتاء وليس حصر وعد

تخيلو ان المكالمات على القصيم 25 مكالمه ومن ضمن الاسئله وش تشجع

15 قالو هلال و7 قالو نصر و1 اتحاد و1 شباب و1 تعاون

وهذا الاستفتاء