رقي الفكر
06-07-10, 03:27 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
>> مدخل :
انظممنا لقوافل المنظمين ، لعرض الاتصالات السعودية ، برودباند جود ، وما إن
رفعت سماعة الهاتف ، لطلب رفع السرعة والتحويل إلى الباقة الجديده ، إلا
وجوالي يشير إلى ورود رسالة ، عزيز العميل نعتز بخدمتكم و جاري تنفيذ الطلب .
>> الموضوع <<
بعد أن قمت بإدخال باقة بردباند جود بسرعة اربعه ميجا ، استمتعت بسرعة ٤
ميجا خلال اسبوعين فقط .
بعدها تردى الاتصال عندي والسرعة ، واصبح يقطع اكثر من أن يشبك ، قلنا
ممكن عليه ظغط خلال هذه الفتره .
لم آولي الأمر اهتمام ، وتوقعت أنها مشكلة الجميع واقع فيها ، لكن في احدى
زياراتي لأحد اقاربي ، اخبرني انه ادخل خدمة برودباند جود ، وأن السرعه عنده
خيالية ، وأنها لا تنزل عن ٣٥٠ ميجا ، لا سألو عن حالي حينها .
قمت بعدها بالاتصال بـ ٩٠٦ ، وكالعادة تنتظر عشر دقائق وآكثر ، فصبرنا
وتحملنا ، حتى رد علينا الموظف ، اخبرته بالمشكلة ، فقال سوف اعيد تحديث لك
ربط البيانات من جديد ، وفعلاً بعدها ارتفعت السرعة لي ٤ ميجا ، لكن للآسف
لم تتعدى عشر دقائق حتي عاودت كما كانت من قبل .
تكرر اتصالي بـ ٩٠٦ ، ويفعلون معي مثل هذا الحل مع كل اتصال ، وعلي هذه
الحال آكثر من ثلاثة اشهر ، بعدها نفذ صبري ، وقمت برفع بلاغ بوجود عطل .
اتاني الفني ، واخبرني بوجود عطل في الكيابل ، وأنه سيحول البلاغ للمختص .
تفاجأة برسالة تقول ، تم صيانة الخط ، بعدها قمت برفع بلاغ ، فوصلتني
رسالة تفيد أن الفني ........ ، هو المكلف بحل مشكلتك ، لكن للآسف اصبح
أنا من يبحث عن الفني ويتصل عليه ، وهو لا يرد ، فتفاجأة برسالة تقول أن
الفني قد قام بزيارة الموقع ، وأن العطل من التسليكات الداخلية ، ذهلت ، الفني
لم يقوم يزيارة الموقع ، وعلاوه على ذلك الفني السابق قام بقياس الاشارة امامي
، ولم تعطه إلا ١ ميجا .
قمت ، بالاتصال مجدداً ، لكن لا فائدة .. مللت من الاتصالات ومللت من
العكوف على الهاتف لانتظار رد الموضوف ، وآتحين اقرب فرصة ، لشركة عذيب
أو موبايلي بردباند ، تتوفر في منطقتي .
مخرج >>
الاتصالات ، كم سلبتي وكم اخذتي ، ولم نعترض ولم نشتكي ، لماذا هذا الجحود
والنكران ، ولما كل هذا الاستغلال ، خذو منا ما تريدون لكن اعطونا ما نريد .
>> مدخل :
انظممنا لقوافل المنظمين ، لعرض الاتصالات السعودية ، برودباند جود ، وما إن
رفعت سماعة الهاتف ، لطلب رفع السرعة والتحويل إلى الباقة الجديده ، إلا
وجوالي يشير إلى ورود رسالة ، عزيز العميل نعتز بخدمتكم و جاري تنفيذ الطلب .
>> الموضوع <<
بعد أن قمت بإدخال باقة بردباند جود بسرعة اربعه ميجا ، استمتعت بسرعة ٤
ميجا خلال اسبوعين فقط .
بعدها تردى الاتصال عندي والسرعة ، واصبح يقطع اكثر من أن يشبك ، قلنا
ممكن عليه ظغط خلال هذه الفتره .
لم آولي الأمر اهتمام ، وتوقعت أنها مشكلة الجميع واقع فيها ، لكن في احدى
زياراتي لأحد اقاربي ، اخبرني انه ادخل خدمة برودباند جود ، وأن السرعه عنده
خيالية ، وأنها لا تنزل عن ٣٥٠ ميجا ، لا سألو عن حالي حينها .
قمت بعدها بالاتصال بـ ٩٠٦ ، وكالعادة تنتظر عشر دقائق وآكثر ، فصبرنا
وتحملنا ، حتى رد علينا الموظف ، اخبرته بالمشكلة ، فقال سوف اعيد تحديث لك
ربط البيانات من جديد ، وفعلاً بعدها ارتفعت السرعة لي ٤ ميجا ، لكن للآسف
لم تتعدى عشر دقائق حتي عاودت كما كانت من قبل .
تكرر اتصالي بـ ٩٠٦ ، ويفعلون معي مثل هذا الحل مع كل اتصال ، وعلي هذه
الحال آكثر من ثلاثة اشهر ، بعدها نفذ صبري ، وقمت برفع بلاغ بوجود عطل .
اتاني الفني ، واخبرني بوجود عطل في الكيابل ، وأنه سيحول البلاغ للمختص .
تفاجأة برسالة تقول ، تم صيانة الخط ، بعدها قمت برفع بلاغ ، فوصلتني
رسالة تفيد أن الفني ........ ، هو المكلف بحل مشكلتك ، لكن للآسف اصبح
أنا من يبحث عن الفني ويتصل عليه ، وهو لا يرد ، فتفاجأة برسالة تقول أن
الفني قد قام بزيارة الموقع ، وأن العطل من التسليكات الداخلية ، ذهلت ، الفني
لم يقوم يزيارة الموقع ، وعلاوه على ذلك الفني السابق قام بقياس الاشارة امامي
، ولم تعطه إلا ١ ميجا .
قمت ، بالاتصال مجدداً ، لكن لا فائدة .. مللت من الاتصالات ومللت من
العكوف على الهاتف لانتظار رد الموضوف ، وآتحين اقرب فرصة ، لشركة عذيب
أو موبايلي بردباند ، تتوفر في منطقتي .
مخرج >>
الاتصالات ، كم سلبتي وكم اخذتي ، ولم نعترض ولم نشتكي ، لماذا هذا الجحود
والنكران ، ولما كل هذا الاستغلال ، خذو منا ما تريدون لكن اعطونا ما نريد .