المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 14 نادياً صيفياً تحتضن أكثر من 5 آلاف طالب في تعليم القصيم خلال الصيف


>ريانه<
30-06-10, 09:08 pm
14 نادياً صيفياً تحتضن أكثر من 5 آلاف طالب في تعليم القصيم خلال الصيفالأحد 15 رجب 1431 هـ
أنهت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بالقصيم استعداداتها , لإقامة العديد من الفعاليات والبرامج التربوية والثقافية والرياضية , عبر أكثر من 14 نادياً صيفياً في الإجازة الصيفية , لتستقطب أكثر من 5 آلاف طالب خلال الفترة من 28/7/1431هـ حتى 8/9/1431هـ في مدينة بريدة وباقي مكاتب التربية والتعليم التابعة للإدارة العامة .
وبين مدير إدارة النشاط الطلابي في الإدارة العامة الأستاذ يوسف الضالع أن هناك اجتماعات تحضيرية منذ بداية الفصل الدراسي الثاني لهذا العام , بين إدارة النشاط ومديري الأندية الصيفية , تلا ذلك اجتماع مع المدير العام تم من خلاله توزيع الأدوار وتحديد الأندية , وبحث الآلية المناسبة للعمل , وذلك بحضور مدير إدارة النشاط وكافة المشرفين التابعين.
وذكر الضالع أن الاجتماعات التي عقدت حتى الآن ناقشت البرامج المقررة ومدى ملائمتها لدليل الأنشطة الصيفية , كذلك تناولت صلاحيات المقرات , ومتطلبات تنفيذ كافة البرامج خلال المواقع المحددة , وذلك سعياً لإيجاد الأرضية المناسبة التي يتم من خلالها تحقيق المخرجات التربوية والثقافية بصورة أشمل وأدق .
وأضاف الضالع أن الإدارة العامة ممثلة بإدارة النشاط ومن خلال الأندية الصيفية ستشارك في فعاليات المنطقة الصيفية والترويحية في العديد من الساحات العامة , حيث سيواكب ذلك تغطية تلفزيونية وصحفية لعديد من الأنشطة الرياضية مثل سباق اختراق الضاحية , وسباق الدراجات الهوائية , ونهائي دوري كرة القدم .
وأكد الضالع أن كل تلك البرامج التي سيتم تنفيذها خلال الإجازة الصيفية تسعى جاهدة لغرس روح المواطنة الصالحة , وتعزيز مفهوم الإنتماء الوطني الحقيقي .



المصدر :


http://www.qassimedu.gov.sa/news.php?op=viewNews&id=716