المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( هيئة الإتصالات ) ..., وحماية المستهلك ..,


خالد التويجري
17-06-10, 01:22 pm
في حالة وجود شكوى من الخدمة المقدمة، أو اعتراض على الفواتير عن خدمات الاتصالات المقدمة من أي مقدم خدمة اتصالات، أو عدم رضا عن أي من الخدمات التي يقدمها مقدم الخدمة, فيجب أولاً تقديم شكوى إلى مقدم الخدمة نفسه, وذلك تطبيقاً لأحكام نظام الاتصالات ولائحته التنفيذية. وفي حالة عدم قيام مقدم الخدمة بإيجاد حل مناسب للشكوى أو عدم اقتناع المشتكي بالحل المقترح, فإنه يجوز له أن يتقدم بشكواه إلى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات, على أن تحدد فيها جميع الطلبات فيما يتعلق بالشكوى أو الخلاف مع مقدم الخدمة. ولهذا الغرض يمكن تعبئة النموذج المعد لذلك, والذي يمكن الحصول عليه بالرجوع إلى الرابط الخاص بذلك ضمن هذا الموقع على شبكة الانترنت.

بتاريخ 11/3/1429هـ أصدرت الهيئة قرارها ذي الرقم (195/1429هـ) والمتضمن الموافقة على اعتماد وثائق شروط تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة، وخدمات الاتصالات الهاتفية الثابتة، وخدمات المعطيات والإنترنت والمتضمنة الأحكام والشروط العامة التي على أساسها توفر الشركة خدمات الاتصالات للمستخدمين, ويمكن الاطلاع على شروط تقديم الخدمات عن طريق مواقع مقدمي الخدمة على شبكة الانترنت.

يجب على مقدم الخدمة عدم فصل الخدمة المقدمة إلى المشترك أو تغييرها، خلال فترة بحث الشكوى المقدمة بشأنها من المشترك إلى مقدم الخدمة أو الهيئة، حتى يتم إنهاء الشكوى وإصدار القرار اللازم بشأنها.

يمكن الاطلاع على تفاصيل إضافية عن الهيئة وعن شكاوى المستخدمين من خلال الاطلاع على أنظمة الهيئة الموجودة على موقع الهيئة على شبكة الانترنت ( www.citc.gov.sa (http://www.citc.gov.sa/) )

نموذج تقديم الشكاوي متوفر في هذا الموقع ويمكن الحصول عليه
http://www.citc.gov.sa/citcportal/Complains/tabid/136/cmspid/%7B66A4EEFD-982A-4117-921D-71FFD2A49C21%7D/Default.aspx
، ومن ثم طباعته وإرساله على العنوان التالي:
نائب المحافظ للشؤون القانونية
هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات
ص.ب 75606 الرياض 11588
فاكس:014618033

يمكن إرسال الشكوى عن طريق البريد الالكتروني: ( ccomp@citc.gov.sa )

يشترط لقبول الشكوى المرسلة عن طريق البريد الالكتروني أن تتضمن جميع البيانات الواردة في نموذج تقديم الشكوى.

لقبول الشكوى يتشرط إرفاق صورة واضحة وسارة المفعول من الهوية الوطنية أو الإقامة وكذلك الوثائق المؤيدة للشكوى كالفواتير، عقد/ طلب الخدمة... إلخ.

للاستفسار يمكن الاتصال على الهاتف: 014618022


http://www.citc.gov.sa/citcportal/Complains/tabid/136/cmspid/%7B66A4EEFD-982A-4117-921D-71FFD2A49C21%7D/Default.aspx


ــــــــــــــــــ

بسومة بريده
17-06-10, 04:53 pm
والي سدد تلفونه ولا رجعوا له الخدمه بحجة ان عليه فواتيربنفس الاسم لارقام ثانيه يحمونه منهم...!!!

>ريانه<
17-06-10, 07:54 pm
الف شكر لك

( قصة لم تكتمل )
18-06-10, 04:50 pm
ماشاء الله تبارك الله
الله يعطيك العافيه
وبالتوووفيق