المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .... رأيتها نفسها وأخي يقبلها ...!!!!


حمد
01-11-01, 02:39 pm
في أحد الأيام .. دخلت غرفة أخي ، وبينما كنت أجول في أطرافها .. متنقلاً من مكان الى مكان .. فجأة .. وقعت عيني على صورة .. هل من المعقول ؟! أنا لاأصدق ، فتحت عيني جيداً ، أعدت النظر .. الآن تأكدت أن ماأراه حقيقة وليس خيال ..
أخي يحتفظ بصورها .. ياللحماقة .. ماهذا ؟! صورة ثانية .. أخي جالس بجانبها .. ضاقت بي الأرض وبدأت أسير على غير هدى .. أخذت أرفع كتبه من على الأرض لعلي أنسى تلك الصور ولأريح عن نفسي قليلاً .. سقطت الكتب من يدي لأفاجأ بصورة تسقط من بينها ــ كان قد وضعها في الوسط ــ حينما رأيتها صدمت .. هي نفسها تجلس ويحيط بها أخي وزملاءه ..
بدأ الصداع يدور في رأسي .. وضعت رأسي على المكتب ــ من شدة الغيظ والحزن في آن معاً ــ ألهذه الدرجة يحبها أخي يالها من مشكلة ! .. كيف سأواجهة ؟!..
نعم لقد وجدتها ، وجدت فكرة ابين لأخي خطأه .. فتحت درج مكتبه لأكتب له رسالة وأتركها على المكتب ليقرأها .. ــ وياليتني لم أفتحه ــ رأيت مصيبة .. أتدرون !! مصيبة رأيتها نفسها وأخي يقبلها ...
تغيرت نظرتي إليك ياأخي .. وبعد أن رأيت كل هذه الحركات السخيفة منك .. تمنيت أني لم أدخل هذه الغرفة .. ماكان مني الى أن أمسكت القلم وكتبت :( هنيئاً لك ياأخي بمعشوقتك الكرة وهنيئاً لها بمحب مثلك ) ..

لجين
02-11-01, 01:19 am
جميلة ــ ياحمد ــ
لكن حقيقة !! منذ أن عانقت عينايا عنوان موضوعك تبادر لذهني أن المُـقبلة ما هي إلا أحد أعقاب ذلك السم الفتاك ( الدخان ) . . .

وسلمت كاتبا لمنتداك !!!!

الذيب
02-11-01, 01:22 pm
قصة رائعة اخوي حمد شكرا لك
سرد قصصي جميل جدا
تحياتي لك

ابو عبدالله
02-11-01, 02:17 pm
قصة رائعة اخوي حمد الف شكر

تحياتي ...........

مشفر
02-11-01, 03:26 pm
هلا أخوي حمد ,,:)

تشكر و الله على القصه الحلووووووووة :)

الله يعطيك العافية ,, و لا تحرمنا من مشاركاتك :)

تقبل تحيات أخوك مشفر :)

ياسر البريداوي
02-11-01, 03:39 pm
حلوه ومشكور والجايات اكثر:D