خالد التويجري
09-06-10, 03:03 pm
«التجارة» تدعو الجمهور للتواصـل مع "خط مكافحـة الغش"
اليوم 13422
أكدت وزارة التجارة على أنها تستقبل شكاوى المواطنين للإبلاغ عن أية مخالفات تجارية أو غش تجاري
عبر قنوات الاتصال المخصصة لبلاغات الهاتف أو بالدخول على الرابط المخصص للشكاوى
والتي تعمل على مدى الـ24 ساعة يوميا،
بالإضافة إلى وجود مؤشر للأسعار على موقع الوزارة
يتضمن سلعا معينة من المنتجات الغذائية كالأرز والحليب والسكر وحليب الأطفال والأعلاف وأسعار الحديد والاسمنت.
وتتعامل وزارة التجارة مع البلاغات في حالة وجود شكاوى بكل جدية
وذلك بإرسال بيانات البلاغات للوزارة أولا عبر
الهاتف المجاني المخصص رقم8001241616 أو على الرابط www.commerce.gov.sa (http://www.commerce.gov.sa),
ومن ثم تقوم الوزارة بإرسال مفتش للتحقق من صدق بيانات الشكوى المقدمة والتحري عنها،
ومن ثم يقوم بإجراء اللازم بحيث لا تتجاوز هذه الإجراءات مدة أقصاها 3 أيام، ويحدد العقاب ضمن اللوائح المنظمة لها.
20/03/1431
" منقول من موقع الوزارة "
تحياتي .,’
اليوم 13422
أكدت وزارة التجارة على أنها تستقبل شكاوى المواطنين للإبلاغ عن أية مخالفات تجارية أو غش تجاري
عبر قنوات الاتصال المخصصة لبلاغات الهاتف أو بالدخول على الرابط المخصص للشكاوى
والتي تعمل على مدى الـ24 ساعة يوميا،
بالإضافة إلى وجود مؤشر للأسعار على موقع الوزارة
يتضمن سلعا معينة من المنتجات الغذائية كالأرز والحليب والسكر وحليب الأطفال والأعلاف وأسعار الحديد والاسمنت.
وتتعامل وزارة التجارة مع البلاغات في حالة وجود شكاوى بكل جدية
وذلك بإرسال بيانات البلاغات للوزارة أولا عبر
الهاتف المجاني المخصص رقم8001241616 أو على الرابط www.commerce.gov.sa (http://www.commerce.gov.sa),
ومن ثم تقوم الوزارة بإرسال مفتش للتحقق من صدق بيانات الشكوى المقدمة والتحري عنها،
ومن ثم يقوم بإجراء اللازم بحيث لا تتجاوز هذه الإجراءات مدة أقصاها 3 أيام، ويحدد العقاب ضمن اللوائح المنظمة لها.
20/03/1431
" منقول من موقع الوزارة "
تحياتي .,’