المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبيد اللوح يصارع اندر تيكر في امريكا


mam999
10-01-03, 02:33 pm
ليس عنوان اعلاني او خداعى وانما حقيقى

لعلكم عرفتم لوحنا قصدي ( عبيّد اللوح ) الذي كان يعمل صبيا وسائقا عند معزبه صعفق ابو خشة والذي صدمه بطريق الخطأ (لااحب ان اطيل ) طالع قصتنا عبيد اللوح سواق التاكسي .
المهم بعد ان ضاقت به الدنيا قرر عبيد ان يلتحق بالقسم الليلى ويواصل دراسته بمعهد التدريب المهنى ( قسم ميكانيكا سيارات ) واتم الدورة بنجاح حتى ان اجعص ماكينة قلابي ديزل يستطيع توظيبها حيث استفاد من خبرته في سواقة الشفرات وهذه الشغلة الوحيدة التى افلح فيها حتى ان زملائة بالمعهد سموه ( عبيد ابو دفرنس) .
بعد تخرجه التحق باحدى الوزارت التى رأت فيه حماس وطموحا اقول طموحا ( وليس لوحا انتبهوا للنقطه هذي ) وقررت ابتعاثه لامريكا للدراسة باحد المعاهد المتخصصه وفعلا التحق بمعهد ( انسايكلوبيديا يو اس أي ايديوكيشنل كوربوريشن ) ( قسم قلابيات ) المهم لاتسألونى اين يقع هذا المعهد في أي مدينة ولكن عزوز ابو جلمبو صديق عبيد اللوح في الحارة يعرف تلفون المعهد يمكنكم دق بيجر عليه .
المهم اخينا في الله عبّيد اللوح في امريكا مجتهد يذاكر في بخشات واشنطن تحت رذاذ المطر وماعنده في احد حتى ان الخواجات معجبين بهذا اللوح المجتهد حتى ان صديقته التى تعرف عليها بالمعهد واسمها كاترين سميث ( اخوالها السماثا )
كانت معجبه به وكانت تسميه باسم الدلع wood اي يالوح يعني اذا جت تنادية تقوله
wood pleas come? كما انها اذا جت تغازله تقول له Wood?! فيرد عليها بصوت ناعم ومبسوط yes.
فتقول له I LOVE YOU
فكان يرد عليها بلغته الانقليزية الركيكة ( تانكيو ياكرتون سميت ) يقصد كاترين سميث . طبعا هي لم تفهم والحمدلله عدّت على خير.
عبيد اعجب بالفتاة ودائما يقول لها ماى دارلينغ أي لوف يو المهم ذابت بلوحة قصدي ذابت بحبه كاترين وطلب منها الزواج وقال لها بلغتة اللوحية العربجية (تصيرين حليلتى ) هي فهمت ذلك وقالت لها انت هازبن المستقبل , ثم رد عليها مباشرة وانتى هازبنة المستقبل .
المهم كاترين طلبت من عبيد تخسيس وزنه حتى يكون سبورت مان ويقال عنها بعدين لما يتزوجون مسز وود ( أي حرمة اللوح ) , وفعلا . في غرفته فرّغ له ( قوطيين نيدو) وعباهما اسمنت وحط بوسطهما حديده وخلاها تنشف لمدة ( ون ويك) عشان على باله يتدرب حمل أثقال .
جت كاترين لغرفته وقالت له وهى ترى القواطي متعجبه :
WHAT IS THISE?
فقال لها : THISE IS 2 QOTI NIDO
فقالت له WHY? . فقال لها بيكوز اي وونت بلدنج ماي بودي
( طبعا لا تشرهون عليه وعلي لان اللغة ركيكة ) ( اولى معهد تخصص قلابيات ) .
فضحكت ضحكة فضحك هو فقالت له NO. NO THISE IS WRONG !
ولما رأته نائما نوما غير طبيعى على الفراش سألته : واتز هابيند تو يو فقال لها : أي ام سيك أي هاف بيني فوول إن ماسل ( يعني انا مريض معى مصع )
عرفت بعدها كاترين ان سبب المصع هو حمل الاثقال الخاطيء .
المهم اخذت عبّيد اللوح للمستشفى واثناء سيرهما بشوارع الدي سي واشنقطن مر بهما عرابجة معهم دبابات من عرابجة واشنطن من ( الاحياء الشعبية ) يعني زي عرابجة منفوحة و خنشليلة طبعا استغربوا بنت طخما شقراء تمشي بجوار واحد لوح حنطى لونه ولا يجي لا لزنوج امريكا ولا لشقرانهم
المهم تخيلوا من كان مع هالعرابجه ماتتوقعون ؟؟ واتحداكم تتخيلون من كان معهم حتى عبيد اللوح ماتوقع ؟!! انه ( اندر تيكر ) نعم المصارع العالمى اندر تيكر فرك عبيد اللوح عينيه المغمصتين . غير مصدق ان اندر تيكر قدامه وقال لكاترين بليز قفمي ( QABSAH) أي اقبصيني حتى اتاكد اننى بعلم وليس بحلم ؟! ولما تأكد انه حقيقة مايراه ذهب اليه وصاح بصوت عال ( اهلا يابو التناكر ) نسبة الى تيكر ويخّمه ذيك الخّمه ويّبوس فيه ؟
استغربت صديقته كاترين من هذه المعرفة ؟ واخبرها انه صديق طفولته في حوارى منفوحه وياما لعب معه المصاقيل والعكوس ( حتى ان اخت اندرتيكر كانت تلعب مع حصيصه اخته لعبة دبق و فتاحى يا وردة )
.. اللى يبغى يعرف هذه الالعاب يروح للجنادرية .
المهم لم يعترف اندر تيكر بهذه الصداقة وفجأه يقوم اندر تيكر بتلك اللكمة الخطافية على بوز عبيد اللوح ثم يعاجله برفسه على شاكلته ( الشاكلة هى على جانب البطن ) ويرفسه اخرى بقدمه على دمجته ( الدمجه ) هي الراس واذا بعبيد اللوح يسقط من على سريره ( لاتصدقون انه سرير صدقي ) المهم يوم طاح من على السرير يكتشف ان اللى رجفه بوز زنوبه امه وهي تقول له قم بس قم ( لا . الصحيح قم جب خبز ) وخل عنك النوم يامالا النعاس قم .
نعم كان حلم وخيالا فهوى ( المسكين كان البارحه قد دق على فول وكثّر منه وبسبب هذا الفول صار مسطول واصبح يحلم حتى ان احلامه وصلت واشنطن )
ياخسارة حتى بالاحلام عبيد اللوح مقرووود ولا ظنى حتى لو بيتزوج وحدة تشبه عنزهم ماقبلت به ؟؟!!


----------------
حقوق الطبع محفوظة mam999

البكيراوي
10-01-03, 02:52 pm
اخوي الغالي والعزيز mam999

وفي والله وعدت وفيت بوعدك ....


وما شاء الله عليك تملك موهبة قصصية درامية رائعه ..:)


هنيئا لنا وجود مثلك في منتدانا يا الغالي

بس اقول

ادخل هنا بس بشويش :D ارعص شوي شوي (http://forum.buraydh.com/announcement.php?s=&forumid=19)


وشاكر لك يا الغالي :1:

المعيد
10-01-03, 05:13 pm
وش قصدك يالبكيراوي

أن أخونا ما ألتزم بالظوابط والقواعد للمنتدى = يحب التحريش

شكرا

البكيراوي
10-01-03, 06:09 pm
المعيد ..يا حبك للتحرش :p

لا بالعكس الاخ العزيز ملتزم بالشروط ونصف !!

لكن الدعوة بالدخول لشئ بيني وبينه !!

لا تحشر عمرك يا المعيد :D

شكر لمداعبتك اللطيفة ..