مشاهدة النسخة كاملة : قاضي ظالم( ومازال مسلسل القضاةالظالمين في منطقة القصيم مستمر )
ليليان الصقعبي
20-05-10, 01:11 am
احدى قريباتي في بريدة تسكن ...حرمت من طفلتها سنتين فتقدمت الى المحكمة العامة في بريدة لطلب حضانة الطفلة ..وفعلا اعطاها القاضي اياها وبعد ان استلمت طفلتها بشهر ونصف (علما ان عمر طفلتها 4سنوات ) تقدم طليقها من جديد للمحكمة وطلب الحضانة ...وللاسف هذه المرة اعطاه القاضي الحضانة (علما انه نفس القاضي )! اتعلمون لماذا ؟؟؟ والله ان هذا هو ماحدث ...لان قريبتي لا تسكن نفس المنطقة التي فيها طليقها !!!! يقول القاضي (الموجود حاليا في محكمة بريدة العامة )... ان الفقهاء ذكرو اذا كانت الام تبعد مسافة قصر عن طليقها ...للاب الحضانة !!! تخيلو !!! اضف الى ان قريبتي ليس لها محارم فهي يتيمة ..واضاف القاضي ان الام ليس لها محرم ....!!! تخيلو لو ان كل القضاة مثل هذا القاضي لم يحضن احد من النساء اطفالهن !!!! ...قالها با الحرف الواحد لانه ليس لكي محرم (يقصد قريبتي ) فلن تكون الحضانة لكي !!!
طيب واليتيمة ...!!! الم يكن اغلب الصحابيات يتيمات !! لماذا لم يقل لهن رسول الله ذلك ؟؟؟ بل قالها صريحة صلى الله عليه وسلم (هم لكي مالم تنكحي ) !!!!
اقسم ان هذه القصة واقعة في محكمة بريدة العامة فما هو الحل برأيكم ؟؟؟ وهل تتوقعون ان هيئة التمييز تنقض حكم هذا القاضي الظالم ؟؟؟
فهد الشاوي
20-05-10, 01:31 am
اخي الكريم
هذا الشرط الذي ذكره القاضي لم يأت من فراغ
وانما هذا قدر مشترك بين المذاهب وهو ما صرح به الحنفية وتدل عليه عبارات المذاهب الأخرى
ولهذا يلزم المرأة الحاضنة ان تكون في بلد الزوج
اذا لاعتاب على حكم القاضي
وعلينا اخي الكريم الوقوف عند احكام الشرع وعدم رمي التهم على القضاة بسبب جهلنا في الاحكام
تحيتي
ابو ريما الخالدي
20-05-10, 01:36 am
مشكلة كبيره هذه القضية
كيف لهذا القاضي أن يحكم بأن يعطي الأب حق الحضانة
رغم أن الطفلة مازالت صغيره وتحتاج الى أمها
أكثر من وجود والدها
لن تتحمل هذه الطفلة أن تكون بعيدة عن أمها
لن تتحمل هذه الطفلة من حولها فهم غرباء
ثانياً
لماذا هذا القاضي لايفكر بمصير الطفلة الصغيره
أين ستعيش
مع من سوف تنام
الى اي حظن سوف تأؤي
من سوف يرعها ويحافظ عليها
الاب مستحيل أن يكون بحجم وأهتمام أمها
زوجة الأب هذه هي المصيبة هي جهنم
الخادمة لان تكون الا شر منزل لهذه المسكينة
الا يعلم هذا القاضي
أنه لان يجد من يعطف على هذه الطفلة غير أمها الحقيقة
هؤلاء القضاة أشبههم بقضاة صدام حسين أيام محاكمته
أن أشك أن الأمر وراءه شي
فطليقها لايريد الطفلة
انما يريد أن يحرق قلب طليقته
فوقوف القاضي معهم يحسسك أن في الأمر مكيده
والا ماهو الأمر الذي يستدعي وجود محرم للمرأه
الى أي اسناد حكم بهذا الأمر
أسال الله لقريبتك الفرج العاجل
وأن يرد كيد طليقها في نحره
وأن يجعله يرجع بخفي حنين
أسال الله لها النصر من عنده
وأن لايفرقها عن طفلتها طول حياتها
وأن ينصرها ويوفقها
ويسخرلهامن يقف معها ويعطيها حقها
اللهم أمين يارب العالمين
دمتي بود وتقديري
ابو ريما الخالدي
20-05-10, 02:23 am
اخي الكريم
هذا الشرط الذي ذكره القاضي لم يأت من فراغ
وانما هذا قدر مشترك بين المذاهب وهو ما صرح به الحنفية وتدل عليه عبارات المذاهب الأخرى
ولهذا يلزم المرأة الحاضنة ان تكون في بلد الزوج
اذا لاعتاب على حكم القاضي
وعلينا اخي الكريم الوقوف عند احكام الشرع وعدم رمي التهم على القضاة بسبب جهلنا في الاحكام
تحيتي
سيدي الغالي فهد الشاوي
لاأدري كيف حكمت بالامر أنه لم يأتي من فراغ
كيف يكون حكماً عادلاً لبنت صغيره تسحب حق حضانتها
من أمها وترد الى والدها
الذي ربما يكون غير كفاء لحق الرعاية لها
كيف وكيف وكيف وكيف
أمور كثيرة ياسيدي فهد
يجب أن ننظر الى حكم الأمومه في هذا الأمر
والذي سوف تحرم منه هذه الطفلة بغير ذنب
الشرع لم يحرم أن تضل الطفلة عند أمها
سوأ تزوجت أو مثلما يدعي أنها ليس لديها محرم
أريد أن أعرف محرم على أيش ياأفكاتو زمانه
أنا لدي أحساس أن هذه القضية ورائها شي
من طليقها
هو لايريد الطفلة بل يريد حرق أعصاب هذه الأم المسكينة
دمت بتقدير ياسيدي
::أبوعمر::
20-05-10, 02:30 am
يجب أن لا تأخذنا العاطفة في الأحكام .!
فهذه احكام في الغالب مبنية على ادلة شرعية !
ولا تدخل الاهواء والعواطف فيها .!
والقضاة نحسبهم مجتهدون !
هؤلاء القضاة أشبههم بقضاة صدام حسين أيام محاكمته
الكلام اللي تقوله ابوريما كبير ترآه ! ليت نبعد العاطفة عن ردودنا ونتكلم بواقعية !
ونتذكر هل اللي قلناه سيشهد لنا أم علينا !
ليليان الصقعبي
20-05-10, 02:37 am
يجب أن لا تأخذنا العاطفة في الأحكام .!
فهذه احكام في الغالب مبنية على ادلة شرعية !
ولا تدخل الاهواء والعواطف فيها .!
والقضاة نحسبهم مجتهدون !
الكلام اللي تقوله ابوريما كبير ترآه ! ليت نبعد العاطفة عن ردودنا ونتكلم بواقعية !
ونتذكر هل اللي قلناه سيشهد لنا أم علينا !
اخي الفاضل
لاتنسى ان الرسول عليه الصلاة والسلام قالها صريحة (هم لكي مالم تنكحي ) فهذا ايضا دليل شرعي لماذا القاضي لم يأخذ به بل اخذ بكلام الفقهاء وترك كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم ...
ارجو ان تتعقل بردودك ولا تدافع عن قاضي جائر لم يأخذ بحديث الرسول بل اخذ بكلام (فقهاؤه)!!!
لا تنسى انه لن يكون احن على الطفلة من والدتها ...
ماتت شجون وغصون بسبب قضاة ظالمون حكمو لآبائهن المبليين با المرض النفسي واخرتها ذبحوا بناتهم !!! واخشى ان ابنة قريبتي تكون الضحية العاشرة من ضحايا الاباء المرضى !!! تبا لهم تبا لهم من قضاة طغاة
شاكر كريم
20-05-10, 02:37 am
القضاء في الامور المدنية فيه جمود وتخلف اي بعد مكاني في عصر السرعه والاساس في هذه القضيه انساني عاطفي مرتبط بعمر الطفله وحاجتها للعطف والحنان حتى تنشأ سوية النفس
لكن شكل القاضي ماشاف الدجاجه وشلون ترعى عيالها ولا شاف بسه تهاجم اللي يجي ضناها
عموما الشرهه ماهي على القاضي الشرهه والله على ابو البنت النذل قليل المرجله يوم ماقدر على امها رفع عليها قضيه يبي يضارها بضناها يحسبها مرجله يوم يتعنتر على مسكينه واسأل الله ان كان قصده مضرة هالضعيفه بضناها ان يجعل كيده في نحره ولا يوفقه جزاء ظلمه
واقول لكل زوجين ماحصل بينهم نصيب وقدر الله عليهم الطلاق ان لايجعلوا الاطفال يدفعون الثمن وان يتفاهموا بهدوء بعيد عن المحاكم بكرى هالصغار يكبرون مشوهين العاطفة والنفس ويفشلون بحياتهم فلماذا يتحملون الظلم بخلافاتكم فوق الانفصال والحرمان من الفة الاسرة الهادئة المطمئنه يزاد عليه مضارة وعداء على الاقل احترموا العشرة ولو كانت يوم واحد وضحوا من اجل الاطفال ليس من اجلكم
حرنابكم
20-05-10, 02:42 am
لو إتبعنا عواطفنا لقالت النساء أنه يحرم على الرجل أن يتزوج أكثر من واحدة
لذلك أرجوا أن نترك هذا الموضوع لأهل العلم ليحكموا فيه
والسلام عليكم
ما شاء الله يتحدث الرويبضات ويتفقه العواام وتنعق الماعز وتستنوق الجمال ..[align=center]
في جلسات المحاكم هناك اقوال وشهود وردود واثباتات و احكام ..
فلما يظلم القااضي الزوجه وهو بنفسه من منحها حق الحضاانه ...
لكن لا يمكن البت بما دار بينهم الا لمن أطلع عن قريب على تلك الاحداث
لا كلام وسرد ممل من من تنقل عن غيرها ..
ومعروف ان الخلاف في سقوط الحضانه اذا سافرت الام عن بلد الطفل كبير وما زال بين الفقهاء
فكيف بسفرها و تغربها وكما ذكرت الاخت فالام يتيمه لا زوج لها ولا اخ ولا محرم ..
فالطفل يحتاج في حضانته للحنان و القدره على الصرف عليه ومستلزماته ...
وقد يكون الأب اثبت ما يجعل هذه الام غير مؤهله للحضانه ...
كل هذه الاشياء لا يمكن البنت بها فالقااضي هو الذي جلس مع الزوجين وسمع منهما وحكما لاحدهما على الاخر ..
الشرع لم يحرم أن تضل الطفلة عند أمها
سوأ تزوجت أو مثلما يدعي أنها ليس لديها محرم
عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما أن امرأة قالت يا رسول الله: إن ابني كان بطني له وعاء وثديي له سقاء وحجري له حواء وإن أباه طلقني وأراد أن ينزعه مني فقال لها رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: أنت أحق به ما لم تنكحي وهذا دليل يرد على الشطر الاول في كلامك ..
والامر الاخر لا تتحدث عن امور في المحاكم لم تطلع عليها ...
ولا تأخذك العاطفه والحمية ... لمجرد سواليف ...
ليليان الصقعبي
20-05-10, 03:01 am
ما شاء الله يتحدث الرويبضات ويتفقه العواام وتنعق الماعز وتستنوق الجمال ..[align=center]
في جلسات المحاكم هناك اقوال وشهود وردود واثباتات و احكام ..
فلما يظلم القااضي الزوجه وهو بنفسه من منحها حق الحضاانه ...
لكن لا يمكن البت بما دار بينهم الا لمن أطلع عن قريب على تلك الاحداث
لا كلام وسرد ممل من من تنقل عن غيرها ..
ومعروف ان الخلاف في سقوط الحضانه اذا سافرت الام عن بلد الطفل كبير وما زال بين الفقهاء
فكيف بسفرها و تغربها وكما ذكرت الاخت فالام يتيمه لا زوج لها ولا اخ ولا محرم ..
فالطفل يحتاج في حضانته للحنان و القدره على الصرف عليه ومستلزماته ...
وقد يكون الأب اثبت ما يجعل هذه الام غير مؤهله للحضانه ...
كل هذه الاشياء لا يمكن البنت بها فالقااضي هو الذي جلس مع الزوجين وسمع منهما وحكما لاحدهما على الاخر ..
ايها الشيخ يقول النبي صلى الله عليه وسلم (هم لكي مالم تنكحي ) وهذا دليل يرد على الشطر الاول في كلامك ..
والامر الاخر لا تتحدث عن امور في المحاكم لم تطلع عليها ...
ولا تأخذك العاطفه والحمية ... لمجرد سواليف ...
اولا مادمت ترا ان صاحبة نقل القصة مملة فلماذا ترد عليها ؟ من طلب منك ذلك ؟ الا نفسك القاسية
ثانيا الطفل ليس بحاجة الى المال بل بحاجة الى الحنان
ثالثا والدته موظفة وراتبها عالي وقامت بتقديم كشف عن مقدار راتبها للقاضي حتى تثبت انها مقتدرة ماليا
رابعا القاضي متعاطف مع الاب لانه رجل لا اكثر
خامسا هذا هو واقع المرأة في السعودية لاااااااااااااااااااااااشيء
سادسا القاضي بنفسه اثنى على اخلاقها بل سأل عنها جيرانها واهل حيها واثنو جميعهم ولكنه نطقى ظلما وعدوانا انها في بلد غير بلد الاب واخذ برأي فقهائه ولم يأخذ بكلام سيد المرسلين الحنون على امته صلى الله عليه وسلم (هم لكي مالم تنكحي )
الام ليس بها عيب في اخلاقها ولم تتزوج بل حجة القاضي الباهضة انها بعيدة عن موطن الاب
ياشرشحه مادمت لم تتغير واسلوبك ممل مثلك فلا ترد على ما اكتب حتى لا تمل !!!
فهد الشاوي
20-05-10, 03:03 am
سيدي الغالي فهد الشاوي
لاأدري كيف حكمت بالامر أنه لم يأتي من فراغ
كيف يكون حكماً عادلاً لبنت صغيره تسحب حق حضانتها
من أمها وترد الى والدها
الذي ربما يكون غير كفاء لحق الرعاية لها
كيف وكيف وكيف وكيف
أمور كثيرة ياسيدي فهد
يجب أن ننظر الى حكم الأمومه في هذا الأمر
والذي سوف تحرم منه هذه الطفلة بغير ذنب
الشرع لم يحرم أن تضل الطفلة عند أمها
سوأ تزوجت أو مثلما يدعي أنها ليس لديها محرم
أريد أن أعرف محرم على أيش ياأفكاتو زمانه
أنا لدي أحساس أن هذه القضية ورائها شي
من طليقها
هو لايريد الطفلة بل يريد حرق أعصاب هذه الأم المسكينة
دمت بتقدير ياسيدي
وكيف حكمت على الامر اخي ابو ريما على انه اتى من فراغ ؟
القاضي لايحكم الا عن بينة وعلى اقوال وشهود وعلى امور فقهية مبنية على الشرع
ولهذا يجب ان لاتحكم من خلال عاطفتك التي ربما توصلك الى اخطاء في حق الاخرين
يجب ان تنظر للامور بكل زواياه الاصلية والفرعية حتى يكون حكمك قويا وشرعيا
لا اظن القاضي سوف يجامل رجلا على حساب طفلة وامها
هناك قوانين في الحضانة شرعها الله تعالى واستقاها الفقهاء ووضعوها كشروط مهمة في قضايا الحضانة
وبما ان الاخ كاتب الموضوع قد قال بالحرف الواحد ان المرأة في مكان بعيد عن الزوج فهذا مما يحكم به القاضي للرجل لان من شروط الحضانة ان تكون الطفلة قريبة ايضا من والدها الذي له حق رؤيتها كلما شاء وعليه حق النفقة عليها
تحيتي
ليليان الصقعبي
20-05-10, 03:09 am
وكيف حكمت على الامر اخي ابو ريما على انه اتى من فراغ ؟
القاضي لايحكم الا عن بينة وعلى اقوال وشهود وعلى امور فقهية مبنية على الشرع
ولهذا يجب ان لاتحكم من خلال عاطفتك التي ربما توصلك الى اخطاء في حق الاخرين
يجب ان تنظر للامور بكل زواياه الاصلية والفرعية حتى يكون حكمك قويا وشرعيا
لا اظن القاضي سوف يجامل رجلا على حساب طفلة وامها
هناك قوانين في الحضانة شرعها الله تعالى واستقاها الفقهاء ووضعوها كشروط مهمة في قضايا الحضانة
وبما ان الاخ كاتب الموضوع قد قال بالحرف الواحد ان المرأة في مكان بعيد عن الزوج فهذا مما يحكم به القاضي للرجل لان من شروط الحضانة ان تكون الطفلة قريبة ايضا من والدها الذي له حق رؤيتها كلما شاء وعليه حق النفقة عليها
تحيتي
وانت على اي اساس حكمت ياشيخ فهد ؟؟
يعني نخلي المحاكم تحكم بأقوال الفقهاء ونترك محمد رسول الله ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
ايضا انت لا تدافع عن قضاة ظالمين لم يجدو على المرأة شيء الا انها بعيدة عن الزوج وموطنه !!!!
وليست من شروط الحضانة ان تكون الطفلة قريبة من والدها
بل من شروط الحضانة اذا كان والد الطفلة يشرب المسكر ان تبعد عن والدها لأنه قد يفسدها بل قد يهتك عرضها بغير علمه ...
اسأل محامي ثم رد على الناس !
فهد الشاوي
20-05-10, 03:14 am
وانت على اي اساس حكمت ياشيخ فهد ؟؟
يعني نخلي المحاكم تحكم بأقوال الفقهاء ونترك محمد رسول الله ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
ايضا انت لا تدافع عن قضاة ظالمين لم يجدو على المرأة شيء الا انها بعيدة عن الزوج وموطنه !!!!
وليست من شروط الحضانة ان تكون الطفلة قريبة من والدها
بل من شروط الحضانة اذا كان والد الطفلة يشرب المسكر ان تبعد عن والدها لأنه قد يفسدها بل قد يهتك عرضها بغير علمه ...
اسأل محامي ثم رد على الناس !
اخي الكريم
عندما تطرح موضوعا وتحاول ان تنتصر فيه لنفسك بالفاظ غير لائقة لمجرد انهم عارضوا قولك فاسمح لي ان اقول لك ان هذا من قلة الادب وانك فقط تريد من ينصرك ويقذف القضاة باي تهمة
ان كنت تريد الحق فناقش بادب الحوار
فانا كنت ملتزما معك بالفاظ مؤدبة باحثا معك عن الحق
لكن وبما انك تتحدث باسلوب الجوعى واسلوب فرض الراي فانا لا اتشرف بمناقشتك
فقط لانك معاق فكريا
ليليان الصقعبي
20-05-10, 03:27 am
اخي الكريم
عندما تطرح موضوعا وتحاول ان تنتصر فيه لنفسك بالفاظ غير لائقة لمجرد انهم عارضوا قولك فاسمح لي ان اقول لك ان هذا من قلة الادب وانك فقط تريد من ينصرك ويقذف القضاة باي تهمة
ان كنت تريد الحق فناقش بادب الحوار
فانا كنت ملتزما معك بالفاظ مؤدبة باحثا معك عن الحق
لكن وبما انك تتحدث باسلوب الجوعى واسلوب فرض الراي فانا لا اتشرف بمناقشتك
فقط لانك معاق فكريا
هههههههههههههههههه
انا قايلة الرجال اغلبهم مرضى نفسيا !!!
اولا انا بنت I am a girl
ثانيا انا ما اسأت لك
ثالثا انا ما استنصرت لأحد
رابعا هل تعتقد ان القضاة لا يخطئون ؟
اليسو ببشر ؟؟؟!!!
الم يقل النبي صلى الله عليه وسلم (قاضيان في النار وقاضي في الجنة )!
شكرا على اسلوبك الذي يدل عليك !!!!
( قصة لم تكتمل )
20-05-10, 04:37 am
لاحولا ولاقوة الا بالله
الله ينصرها ويفرج همها باذن الله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بآختصآر شديد جدآ
ليش مآتتفآوضون معه ؟
ممكن بالكلام ممكن بالمآده
تدفعون له مبلغ معين ..
عادي خلي وضعكم دبلومانسي
لان المحاكم بصفه عامه = تآخر المعآملات + عدم وضع الادله الكافيه لتجنب الظلم آلخ
وشي معروف عن النظام وعن المحاكم بالسعوديه
وآسآسآ 85 % من القضآيآ آصحآبهآ صآر لهم سنوات طويله وحتى الان منتظرين الحكم او الانصآف او القسمه وآلخ من تعدد القضآيآ وآشكآلهآ ..
لذآلك مآلك الا التفآهم مع الطرف الاخر ومآفي شي مستحيل
كل شي ممكن يتغير بغمضه عين
وآتوقع وآلله آعلم انه هو مو محتاج البنت لحضآنتهآ او حبه لهآ .. يمكن عنآد او يبي يقهر الام
الي بين من كلامك انه يسكر وله بالخرابيط لذآلك شوفي لك آقرب محآمي وآسآليه عن هالنقطه ممكن تكون ثغره بالنظام ل حضآنه الطفله بالاجبآر لانه يتعطى هالاشيآء اذا فعلأ ثبت عليه ..
اتمنى ربي ينصر كل مظلوم ويصبر قلب امها ويحفظها ان شاء الله من كل شر
والله يستر من هالحيآه من دحدير لجفره ويآقلب لاتحزن :(
عمور c.r مدريدي
20-05-10, 02:17 pm
لاحولا ولاقوة الا بالله
موجود محامين
يمكن أن يحلوا المشكلة
وهم ناس فاهمين النظام
أمير منسي
20-05-10, 03:35 pm
والله اشير عليك ان تحكي القصة مع قاضي أخر وياليت تروح للشيخ براهيم العمر شيخ فاضل وحكيم
وتستفسر منة بدل ماتاخذ كلام ناس اميين ماعندهم الا التعليقات الساخرة
الله يعين هالمسكينة ويصبرها
تميم نجد
20-05-10, 04:37 pm
يا اخت ليان ...
يعتبر حكم القاضي ليس نهاية المطاف ..
والقاضي حكم بما يراه من الإدلة من الشرعية الإسلامية التي يستدل بها خلال دراسته للقضية وهذا اجتهاده ...
فإما أن يصيب وإما ان يخطي
فزميلتك لها ان تعترض على حكم الشيخ بعد استلام نسخة من صك الحكم لمدة لا تزيد عن ثلاثون يوما
وتقدم لائحة اعتراضة خلال هذا المدة ومن ثم ترفع للتميز ...
ولا هناك أي داعي للكتابة في الإنترنت وعرض مشاكل الاسرة امام الملاء ؟!
وهناك امام المحاكم مكاتب لمحامين يقومون بأدوراهم تجاه ذلك ...
ولا نتلفظ على العلماء ممن يتهجمون عليهم لإن لحومهم مسمومة ..
فأتمنى منك أختي أن تتراجعي عن كلامك كما هو في العنوان { قاضي ظالم } !!!
لا حول ولاقوة إلا بالله ...
فالقضاة وغيرهم من كل شخص مسلم وانا وانتي لا نرضى بالظلم لأحد ...
على عيني وراسي القضاة كلهم
لكن ما أهداف والدها السامية في حضانتها ... غالبا ما تكون انتقام وحسد وحرمان وفجع ..
أقسم بالذي رفع السماء بلا عمد أب أخذ طفله وطفلته من والدتهم في الرياض إلى بريده وست شهور الأم كالمجنونه لا تعلم مكانا ولا خبرا ، وفي النهايه العم يأتي بالأبناء الولد منتوف بعض الشعر نتف وبقع في رأسه ومكسور اليد ، والبنت لا تتكلم مع رضوض .. وينك يالقضاء ..
أب في مدينتنا يأخذ ابنته ذات التسع شهور لشقه يعاقر فيها الخمر فما تظنوه فاعل بالبنت ..
وأمها يتيمه وأخوانها قصر .
اين القضاء ..
لا بأس أنا احترم القضاء لكن متى يكون الأب كفء حنون ويراعي ابنته ويرعاها ..
ليس ليأخذها لتمرض وتنوم في العنايه وتموت البنت بسبب مرض بالقلب لفراق أمها .. وهذا نموذج لعدم الرحمه ..
أو عشر سنوات لا يعرف بناته وفجأه يطالب بهن أو طفله عمرها سنه ولم يرها مطلقا ثم يأتيه إلهام أن يأخذها معه بعثه حتى تسخي عليه الدوله مالا . وهي لم تره ..
استغفر الله من كل ذنب
فزاع999
20-05-10, 06:42 pm
الله ينصر المظلوم
إذا الأمر يتعلق بالقضاء .. فلن أعلق لأني لم أفهم جميع أمور القضاء
vBulletin® v3.8.8 Alpha 1, Copyright ©2000-2025, vBulletin Solutions, Inc Trans by mbcbaba