المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((كشـــــــــــتة الجــــــــن )) قصه انتم ابطالها ادخل يمكن تكون من ضمن الابطال


خـــــــــــــــالـــــــــد
01-01-03, 03:51 pm
اخواني ......اخواتي........ اعضاء منتدى بريده عامة ...........والمشاركين خاصة


ساقدم لكم هنا قصة المنتدى انتم ابطالها وانتم الذين صغتم حبكتها واحداثها سانقلها لكم بعد ترتيبها وتعديل ما يلزم وسنطلق عليها اسم




] ~~~~~****( كشتــــــــــــــــة الجــــــــــــــــن )*****~~~~

بطوله :



ابو نوره , معاهدات , طير الوسيطى , المطنون , مسافره بلازاد , بنت الشرقيه , ابو تركي , الجنرال , اتنا هنا , روز , البردقانه , ليون , بنت العشرين , الداحوس العمى , البكيراوي , الشقردي , عبير ,السعودي , ام المقداد .تقهو , البرعي , ابو الوليد , حامل المسك , ابو عنبر التعاوني , المعيد , راعي العنود , الموهوب , البارق , الموهوب , الرجل البسيط , قم بس قم , وائل , فتاه الشرقيه ..., سحابة صيف , العبري , الكوماندو , كرباج , المعيد.




انتظرونا ........<<<<< سبايس توووووووووون




~~~~~****( كشتــــــــــــــــة الجــــــــــــــــن )*****~~~~

الداحوس العمى
01-01-03, 06:36 pm
السلام عليكم:1:

الله يخليك انا هنا نزلها بالنهار:4: :4: :3: :3: اخااااااااااااااف:D

خـــــــــــــــالـــــــــد
01-01-03, 08:14 pm
كشتـــــــــــــــــــة الجـــــــــــــــــــــــن


الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــزء الاولـــــــــــــــــــ


================================================== ====
===================================





كان الوقت تقريبا الساعه التاسعه صباحا والجو منعش يغري بالقيام بنزهه ربيعيه .

وهذا ماكان يدور بين ( ابونا ) ابو نوره وبين وبين جدنا ( معاهدات) ولكنهما كانا يتهامسان اثناء حديثهما خوفا من ان يعرف الابناء بامر هذه النزهه التي لم تحدد بعد , وخاصه (طير الوسيطى) هذا الولد المشاكس الذي لاينفك عن صنع المقالب في جميع الكشتات


ولأن ابنهم ( المطنون ) اذا عزموا على الخروج سيتركونه عند الشغالات بسبب حالته الصحيه المترديه دائما فهو على اسمه مطنون مايتحمل البر حده حديقة الاسكان وبس


لكن>>>>>>>>>>>


وبينما هما يتهامسان اذ بصوت بكاء مدوي كاد ان يكسر الزجاج من شدته وحدته هرع الأب الى حيث الصوت القادم من الدور العلوي وعندما وصل الى مصدر الصوت كان باب غرفة البنات امامه فتح الباب مسرعا لنجدتة الصائحة
فإذا هي فتاة الشرقية تبكي ( دلوعة) لأن مسافرة الاخت الاكبر منها قد صفعتها بسبب قراءتها لدفتر الذكريات الخاص بها
قال ابو نورة ( الاب ) لماذا هذه المشاجره
قالت فتاة الشرقية : لأني .. لكن مسافرة وضعت يدها على فمها وقالت لاشيء امر عادي يابابا وابتسمت
لكن فتاة الشرقية قالت : بعد ان ابعدت يد مسافرة بابا ( شف ) الي بيد مسافرة
نظر الاب فوجد نؤته صغيرة ففهمها الأب وقال موبخا لفتاة الشرقية لماذا تنظرين الى اسرار الغير
قالت مسافرة فرحة بهذا الكلام : نعم قل لها يابابا
لكن ابا نورة قال لإبنته مسافرة : اريني النؤته اذا سمحتي
مسافرة وهي تتصبب عرق تتتفضل يا ابي
الوالد : ارايتي يافتاة الشرقية هكذا الاستئذان
واعاد الوالد النؤته لمسافرة دون ان يفتحها وجف عرقها
لكن وبينما هي تحرك يدها لتضم النؤته سقطت ورقة من داخل النؤته
وكان فيها كلام مكتوب باللون الاحمر
خرت مسافرة لتلتقط الورقة لكن يد الأب كانت اسرع فأخذها قبلها
وقال هل تسمحين لي بان اراها
قالت على مضض نعم
فتح الوالد الورقة فوجد الامر الخطير
كلمات حب وهيام وغرام
كانت موجة الى

:
منتدى بريدة



رجع (ابو نوره ) الى الجد ( معاهدات ) ليكملا تخطيط الرحله .


اثناء ذلك دخل شابين في سيماهما ملامح النشاط والجد , وقالا السلام عليكم .

ردوا: وعليكم السلام هلا ابو تركي والجنرال . وين انتم من يوم العيد لاشوفه ولا شي؟؟ بس جابكم الله .

قال الجنرال : اسمحوا لي منكم السمحوه والله كشته ماجيت الااليوم.
قال معاهدات :واليوم بعد كشته ولانك كل هالمده ماشفناك نبي نجازيك انك تنظم لنا هالكشته.
ضحك ابو تركي وقال وهو يغمز للجنرال : الظاهر مانسوا مسابقه الجنرال اللي قبل رمضان . ابلش ياعم.

=============

خرج الوالد متوجها الى غرفة العم انا هنا ,,

طق طق طق ,,رد انا هنا بصوت متحشرج :من عند الباب ؟؟


ابو نورة : انا يا عم ممكن ادخل ,,

الجد: تعال يا وليدي انا هنا


طبع ابو نورة قبلة على جبين انا هناوجلس بالقرب منه وقال :والله يا عم ابي افاتحك بموضوع ,,وابي اسمع رايك فيه ,,


الجد :تفضل يا وليدي وقل اللي عندك ,,


ابو نورة : بصراحة يا عم الجو اليوم رهيب ونبي نطلع للبر نغير جو ونخلي هالعيال ينبسطون قبل ما تبداء الدراسة ها وش قلت ؟؟


الجد :على بركة الله يا وليدي بس انا اعذرون ما اقدر اطلع معكم والله يهنيكم
قال ابون نوره : ما يصير ياعم انت البركه ولازم تطلع ترى العيال اذا ما رحت معنا مب طالعين



==========

وفي غرفة البنات كانت روز الفتاة الحالمة الرومانسية تقف امام النافذة وهي تطالع منظر الحديقة فتنهدت قائلة لبردقانه التي كاد رأسها ان يدخل بشاشة جهاز الحاسب الآلي :آآآآآآآه يا بردقانه لو نطلع للبر او نروح لاي حديقة والله جو يجنن ما يتفوت ,,التفتت روز لبردقانه التي لم تعري اي اهتمام لحديث اختها روز :بردقانوه وصمخ ما تسمعني قاعده اكلمك وانتي ولا معي هين اوريك ما ينفع الا اللي ينفع باروح لليون وبنت العشرين هم اللي بيسمعون لي ,,


توجهت روز الى المطبخ لانه هو المكان الذي (تعشش فيه ليون وبنت العشرين من قرامتهم )


روز : ليون وبنت العشرين وش رايكم اليوم نقول لابوي وعمي يطلعوننا للبر ,,


ليون : روز جيتي والله جابك تعالي ساعدي بنت العشرين بتجهيز الفطاير ,,

بنت العشرين :اي والله تكسر ظهري وانا واقفه ولا وحده منكن جت تساعدن الى متى تعالي ونادي معك كل البنات وبالذات مسافره لانها دجه بالطبخ ,,


روز :اوووووه جيتك يا عبد المعين تعينني لقيتك يا عبد المعين تنعان ,,,ان شاء الله ,,


========
في المطبخ.....
فجاءة وبدون سابق انذار :اععععععععععن اععععععععععن اووووووووووووووووووووط طرطع ,,سقط الداحوس العمى على الارض بعد ان ارتطم رأسه بباب المطبخ ,,

ليون :اسم الله عليك الرحمن الرحيم ترفق وانا اختك


بنت العشرين :الله من الرجاجه ما تشوف صدق من سماك الداحوس العمي ,,

روز :قل وش عندك جاي مسرع ,,


الداحوس : اححححححححح ايييييييي هاااااا صح يا ربيه انا وشولوا جاي ليش جيت يا داحوس ليش ؟؟؟؟اممممممممم ايه تذكرت جدي وابوي يبونكم في غرفة جدي يلا بسرعه سلملم :اععععععععععن اععععععععععععن طوطوط ,,


روز : يلا يا بنات انتم تعرفون ابونا ما يحب احد يتأخر على الاجتماعات العائلية ,,


-------------------

بعد ان اجتمع افراد عائلة منتدى بريدة في غرفة انا هنا ,,بدء ابو نورة حديثه قائلا : اولادي وبناتي اعضاء عائلة منتدى بريدة انه ليسعدني ان ازف اليكم نباء سيفرحكم كثيرا ,, واللي يتوقعه له مني هدية ,,

قال البكيراوي :اكيد يا يبا بتودينا لمزرعة خالي الشقردي اوووووووه اشتقت لبقرهم هناك

قاطعته عبير قائلة : وش بقروه يا الدلخ لا اكيد ابوي بيشتري لنا بلاي ستيشن 2 الجديد والله رهيب يا جماعه


رد السعودي :يلاكما من ساذجين ,,والدنا سيصطحبنا الى المركز العلمي لننهل من العلم والمعرفه ,,نعم ,,


اكتظت غرفة الجد بالجدال وتعالت الصرخات ,,وفجاءة ضرب ابو نوره الطاولة بيده وقال :سكوووووووووووووت ,,ستذهبون في رحلة برية


هتف جميع الابناء بصوت واحد :يعيش بــــــــــابــــــــــا يعيش يعيش ,,


ابو نورة :يلا يا بنات انتم جهزوا الاغراض واخوانكم يحملونها في باص الرحلات اللي اهداه لنا الشقردي لانه ما شاء الله ما يسدكم الجمس ,,وبنمر على مزرعة خالكم علشان ناخذ امكم والشقردي يطلعون معنا لانهم بدونهم الطلعة ما تسوى ,,


نظر ابو نورة الى ابناءه والابتسامة تعلو محياهم الا ابنه المطنون سأله :المطنون وش بك وانا ابوك ,,


المطنون :يبا ابي اطلع معكم وانبسط

ابو نورة :يا وليدي اخاف تنتكس حالتك زي المره الماضية وتقعد بالمستشفى ,,خلاص المره هذي بنقعد معك بردقانه ومسافره و تقهو


نزلت من عين المطنون دمعة يتيمة تنم عن اسى عميق لعدم مقدرته على مشاركة الجميع فرحتهم ,,


قال ابو نورة : مسافره بردقانه تقهو ,,انتم بتجلسون مع اخوكم المطنون لان دايم تطلعون للبر ونبي تضحية منكم علشان اخوكم ..


قال تقهو: انا موافق بس اذا بتجيبون لي غدا من بره ما عندي مانع ويا ليت مع الغدا صحن بقلاوة


ردت مسافره :وشو يبا لا مستحيل اجلس بالبيت حرام عليك يبا هذا وانتم مسميني مسافره اجل لو مسميني قاعده وش بتزينون اذا كان على المطنون فاتعهد لك ان يكون تحت رعاياتي انا وتقهو وبردقانه ارجوك يبا انت بس قل تم,,


المطنون :ايه يبا الله يخليك وباذن الله ما اتحرك من جلستنا واطيع اوامر مسافره وكل اخواني ,,


وبعد جهد جهيد وافق الوالد على السماح بخروج المطنون للرحلة البرية ,,فتفرقوا لتجهيز ما يلزم لهذه الرحلة , و توجهوا الى الباص بعد ان اضناهم التعب (بتقشيع بردقانه من الكمبيوتر ,,هم يسحبونها وهي تقول :شوي شوي باضغط انتر ,,باحط ابداء )



وانطلقوا في الباص و البرعي و وابو الوليد ينشدون لهم احلى الاراجيز ,,


---------------


طاخ طيخ اوووووووه هلا يبه

ابونوره : وين انت ومصع تاخرنا

الداحوس: معليش يبه اول مره اجيكم بغرفة الادب ولولا الله ثم مسافره كان

مادريت انكم طالعين { والراس كله صعارير }وبعدين مريت المستشفي

معاهدات: وشبك عسى ماشر اشوف راسك متنفخ

حامل المسك: من العجله { ولتفت وبشويش} وقل الشوف

الداحوس: بحمق صحيح ماشوف بس اسمع يااااااااا

ابو نوره: بس انت وياه دايم مناقركم {وبنزره} وش عندك بالمستشفى هاه

الداحوس: بفرح وثقه اصلا رحت لواحد اعرفه بالتخصصي وبالتحبب سلفني حاضنه

لخوي المطنون خفت عليه بالهالمربعانيه وبعدين { وقلتها وانا اقرب لبوي}تزعل

الوالده ام المقداد ان دخله برد

تقهو: كفو الداحوس فكيتنا

مسافره: من بعيد ترفع ابهامهاok

المهم حملنا القش تقول نبي نروح شهر هالبنات هذانبيه وهذا ممكن نحتاجه

وهاك ياتحميل بالباص

ثم انطلقوا في الباص و البرعي و وابو الوليد ينشدون لهم احلى الاراجيز ,,






الجنرال يسوق وراكب بجنبه انا هنا

اناهنا ابلش الجنرال انتبه هدي لاتسرع يعني طفشه

الجنرال: سم ياعم انا هنا اشرب {طلع قاروره وصب له بكأس}

اناهنا :وشو ذا ياوليدي

الجنرال: عصير وشو بعد هههههه {حاط له معه اكتفيد} لطه الشويب 10دقايق

وبعدها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الجنرال : التفت للسعودي وغمز له بخبث فكه عزر بي

السعودي: حرام عليك هذولا الخير والبركه انا هنا اناهنا تبي قهوه

انا هنا: مالي شهوه ودي انام خخخخخخخخخخخخخ

ابو نوره: التفت بسرعه وراء شاف روز وليون مطلعين روسهن من الدرايش قال

ورا ماتدخلون روسكن اللي تقل عرجد

روز: وشو العرجد ليون

ليون: هزت كتوفها ورزت برطمها اسئلي مسافره اكيد تعرف

مسافره: برقت لهم بعيونها اصلا هذي لهجه منقرضه تحسبونن كبيره بس نشوف

بردقانه اكثر اطلاع منا

بردقانه: والله احراج اصبروا ورفعت العباة وطلعت المحمول شهقن البنات

اشرت بردقانه باصابعها لحلقها{اللي يعلم تبي تغوله} طقطقت شوي ومير ترفع

رأسها وعيونها تبرق العرجد هو قني النخيل بعد اخذ التمر منه وتيبيسه

مسافره: بضحكه خافته اناعجزتن عن العرجد تقولين قني ايه ايه اللي يتدودل

من النخل فوق

بردقانه : بابتسامه خبيثه ايه اللي يتدودل

ابو نوره دخلتن روسكن؟؟؟؟؟؟؟

البنات بصوت واحد دخلنا القنيان هههههههههههههههههههه
============

في الطريق يوم وصلنا للدائري الغربي بعد كوبري ( ديانا ) اخذنا الدائري يسار متجهين جنوب وعند اول نفود بدا العيال والبنات يصارخون وقف هنا يالحنرال وقف هنا ....

الشايب انا هنا فز مذعور من نومه اللي نومه اياه الجنرال وقال : هاااااه صدمنا والاقلبنا؟؟!!!!!!!1
التفت الجنرال وهو يعض على شفتيه وشوي ولاّ فتح الباب ونزل هالشايب النشبه وهو يقول :ياعمي كمل نومك واذا صدمنا لاتخاف انا ابطلعك.

اوقف الجنرال الباص وتدافع الاخوان والاخوات في النزول
.
وبعد ان انزلوا ((قشهم )) وفرشوا السجاجيد تفرق بعضهم للتمشيه قليلا قبل تناول الغداء: البنات سوا
والبزارين قاعدين يلعبون حول المطنون ومربيته لانه صجنا بالصياح كل ما ابعدوا عنه
وبعض الشباب (حامل المسك وابوعنبر التعاوني والمعيد والبكيراوي والفتى السريع مثل الطير طير الوسيطى يجمعون حطب)
وعلى السجاده جلس ابو نوره ومعاهدات والشايب انا هنا وهو يقاوم اثار مافعل به الجنرال (يثاوب)
================
كيف كان الفطور والغداء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام المقداد نزلت الاغراض هي وليون ومن العجله نسيو الملح .......

ام المقداد: يالجنرال ياوليدي نسينا الملح......

الجنرال: الييي ..عداتكن يالحريم الا ترجعوننا ....

ليون: شوفوا انفسكم بعد هذا ابونا نسي بشت عمي انا هنا ..كلنا بالهوا سوا

ام المقداد: يابنات تعالوا جهزوا الفطور معاي...

مسافره وبردقانه وبنت العشرين طناش وراحوا يلعبون بالغدير يبنون بيوت

طين...

مافيه الا فتاة الشرقيه عند ام المقداد وليون....

راعي العنود وتقهو راحو يجمعون الحطب .....ويوم جابوه شبوا النار ومن

الحرفنه بغو يوشبون بفروة الشقردي وهو نايم لكن ربك ستر .....واحسن شئ

ان الشقردي ما دري بشئ...

ابوتركي قال القهوه عندي..(وكان شوي مزكوم ويزود المسمار (العود) فيها)

ابونوره مايحب المسمار وشف شكله يوم شرب اول فنجال... ..دخن شوي

ويتصلون على الدفاع المدني ...

والشاي تبرع فيه السعودي والله من الحلا...اول ماشرب الشايب انا هنا حذف

عليه البياله وقال له: انت ماتدري اني عامل رجيم وممنوع من الشكر....

وبعد ماصلوا الظهر الا هذا الجنرال جايهم..

ابونوره وينك ؟؟تاخرت علينا...

الجنرال: امن الطرق صكوني بمخالفه...

ابونوره: ليش؟اكيد مسرع....

مو مره ..بس لقيت عمال وركبتهم معي..وصادوني

ابونوره: والباص وينه؟

الجنرال: حجزوه وجيتكم بتكسي....

وهاتك ياضرب...


================









والله بعد ما فقع الجنرال كبودهم بهالسالفه قعد عند النار وكانه ما سوى شي.

لكن الخال الشقردي وصلت معه يوم ضربه على قفاه وشوي والا انقلب على وجهه بوسط النار ويتلفت الجنرال مذعور ما يدري وش جاه !!!!!!

قال ابو نوره: الله يهديك يالشقردي! شوي والا طب الولد بالنار على وجهه.
الشقردي : بعذري به
ابو نوره :وسع صدرك ترى المساله بسيطه.
الشقردي :ايه ..... مقيوله اللي ايده بالماء مهب مثل اللي ايده بالنار. لو الباص باصك كان ماقضبك الارض .


( الشقردي مقهور لان الباص باصه عطاه ابو نوره علشان يكشت بعياله اللي هم عيال اخت الشقردي واخرتها يحجز البابص ويجي الجنرال يدودل ايدينه)


بردقانه كان هالموقف ( ضربه الجنرال على افاه>>>>> قلبناها مصري_ من الشقردي ) بعينه ومن النجاسه راحت تركض للعيال تعلمهم يوم وصلت لهم وهي تلهث قال لها الابن الهااااااي وائل وهو جالس على كرتونه عشان ما تتوصخ ثيابه من البر!!!! :

وش عندك يالملقوفه ما جيتي طايره كذا الا وراكي شي سنع؟؟

قالت بين انفاسها المتقطعه : فاتكم نص عمركم .

اجتمعوا الابناء والبنات حولها وعيونهم طايره وش فيه؟؟؟!!!!! عمي انا هنا الشايب ماااااااااات؟؟!!!!

قالت لاااااااااااااا اشد

قالوا: ابونا ابو نوره طلق امنا ام المقداد؟؟؟؟؟؟؟؟

قالت :لاااااااااااااا اشد


قال تقهو : عرفت ايه اكيد الموهوب هالحار اكيد تذابح هو و والبارق ترى هالاثنين تقل دجاج كل النهار مناقرهم.

قالت البردقانه : تقريبا

مسكه الرجل البسيط مع قرنه وقال : تحسبينه من سيربح المليون معطيتنا خيارات _ وااااااااوك حار ماعنده لعب _ قولي وخلصينا

خـــــــــــــــالـــــــــد
03-01-03, 01:51 am
OOoo كشتــــــــــــــــة الجــــــــــــن ooOO





الجــــــــــزء الثاني والاخيـــــــر



:D :D :D :D :D :D :D
==============================
==================


البردقانه : خالي الشقردي صك الجنرال هذييييييييك الصكه مع قفاه ... شوي والا انقلب على وجهه في النار والجنرال في امان الله يتدفا
يوم سمعوا هالكلام من البردقانه تبطحوا من الضحك ومن الشر راحوا كلهم يركضون يضحكون على الجنرال




يوم وصلو العيال للجنرال وضحكهم يسمعه اللي وين ....فجأة

طارت شوشهم من هول المفاجأة قعدو يتهامسوووون مو معقول

حنا بحلم والا بعلم هالولد مو غريب عليهم وقعدو يصارخون ويضحكون

قم بس قم اخونا جا اخونا جا ..وهو اللهم يكافي استحى منهم وقعد يغطي وجهه بشماغه من الحيا وجو واحد ورى الثاني يسلمون عليهم (ويدينهم تلزق من التربات والطين واليوسفي )

وهو مايدري وش يقول قال كثرتو عقبي....جاء شويبهم انا هنا ودقزه ذيك الدقزه بالعصى وقال اذكر الله بسم الله عليهم...

وجلسو عند الضو وقعدو يسولفون عليه لمين انفجر راسه...

عاد ابو نورة شاف ولده قم بس قم المدلل بدأت عليه علامات الضيق قال للعيال

يالله خلونا نزين الغدا لاحقين على اخوكم...

المهم نزلو الحاشي من السيارة علشان يذبحوووووونه

ويوم شاف وائل الحاشي الا وعيونه تدمع من الخوف راح لفتاة الشرقية لأنها

ناعمة مثله قالها وش رايك نروح نقطف اعواد شجر من الصحراء ...قالت الضعيفة

يالله بسرعة انا اخاف اشووووووف ابوي يذبح احد قدامي اخاف احلم بليل.....

-----------------------------------------------------------------------------------------------

المطنون يماااااااه خرووف كبير

مسافرة : اسكت وأنا اختك هذا بعيرة كبيرة <<<<< ايقاله تعرف تفهم

روز : بعير مهب بعيرة

ابو نورة : يلله نزلوا الخاشي ، تعال يالشقردي عاونا لاتوفر نفسك

أم المقداد : الله يهديك يابو نورة مالقيت الا اخيي

ابو نورة : يتلفت مايقدر يرد على ام المقداد

جاك الجنرال وجر الحاشي من ذيله وبغى يموته قبل ما يذبح
=================

ام المقداد : يلا يا بنات تعالن بنشب على اللحمه ونزين الغدا تعالن اعلمكن ماهوب دايم ليون وبنت العشرين يساعدنن



مسافره : احم احم اقول يما الظاهر ان الحطب قرب يخلص وانا باروح مع وائل وفتاة الشرقية اخاف عليهم هاللحين يشوفون قبوط همن يروحون فيها


روز :اي والله يما بنضف البزران عنتس علشان تاخذون راحتكم ولا يحوسون عليكم ,,


ام المقداد :خلاص يلا يا عيال خوذوا الكورة والعبوا بس لا تبعدون ,,والمطنون وليدي بيقعد عندي


المطنون : <== دلوووووع على طول يصيح لا يما اصلا ابوي طلعني علشان العب وقال اني تحت عهدت مسافره وبردقانه وتقهو باروح مع اختي مسافره

مسافره بينها وبين نفسها : اي والله البلشه شيفكني من حنته طول الطريق اخاف يصير له شيء همن اروح فيها ,,بس ان تكلمت بيقولون انتي اللي طلعتيه بعهدتس يلا اتوكل على الله ,,


ام المقداد : والله مدري عنكم وش قلتي مسافره تهتمين فيه حيل ,,


مسافره :ابشري يما ابد باجيب حبل واربط ايده بايدي علشان ما يضيع


البكيراوي :يلا بسرعه عجلوا اللحين مايمدينا نلعب الا قالوا الغدا والم ,,


وائل :اقول اختي العزيزه فتاة الشرقيه اش رايك نلعب معهم والا لا ؟,,

فتاة : اممممم لا انا ما ابي اخاف تتوسخ ثيابنا

وائل :اي والله صدقتي تعالي ترى معي مجلة ميكي خلنا نطالعها ,,


السعودي : تراي انا الحكم اوكي شباب الفريق الاول بقيادة البكيراوي ويتكون من خمس لاعبين اللي هم تقهو حامل المسك الداحوس

قاطعه البكيراوي :وش هذا ظلم يا حكم تجيبون واحد أحوِل معي في الفريق اي هين ان سجلنا قول واحد (هذا نحطه بالقصف العشوائي )
================================================== ==


الداحوس : من زينك وش قالولك بالعب غصب عنك وبتشوف شلون بافوز ,,,,واحد ثنين واحد ثنين <== يقاله يحمي للمباراة


السعودي : المتلطم والحارس الكوماندو
موافقين شباب


العيال : تمام يا استاذ ,,,


السعودي : الفريق الثاني : البنات وهم بقيادة روز ,,بردقانه ,,بنت العشرين ,,سحابة صيف ,,العبرى والحارس مسافره


وبدوا العيال لعب ,,, بس الداحوس الله يصلحه من وين ما يطقها عوجا بدل ما يرمي مرمى البنات كل شوي طاق دميجة المطنون


النتيجة الان 1 لفريق الاولاد صفر لفريق البنات وجت ضربة ركنية من حظ فريق الاولاد ,,من شدة حماس البكيراوي باللعب شاتها بدبل كيك قوي خلا الكورة تروح بعيييييييييييييييييييييد ,,



السعودي : يوووووووه وش اللي زينته يا البكيراوي اللحين من بيجيب الكورة راحت عند ذاك الشعيب ,,


البكيراوي : والله من مصلحة البنات انهم يجيبونها والا انا غلطان ,,


روز :يا نجسك يا البكيراوي ,,,يا ربيه مسافره روحي جيبيها انتي الحارس حنا هلكنا اللعب


مسافره : طيب بس ابي احد يجي معي يجسرني المكان مره بعيد


السعودي : ينادي وائل وفتاة اللي كانوا مندجمين بقراءة مجلة ميكي (وائل وفتاة روحوا مع مسافره للشعيب علشان تجيبون الكورة حنا تعبنا بالحيل وانتم جالسين طول الوقت ,,


وائل : لحظه باشوف وش صار على بندق هههههههههههههههه ايوه وش قلت ,,خلاص اوكي يلا اختي فتاة اكيد فيه هناك فراشات حلوه و ورود نجمعها ,,

فتاة :تيب تيب يلا يا اخوي ,,


ومشوا وما دروا الا مسافره طرطب طاحت على الارض

مسافره :اسم الله الرحمن الرحيم الله يقطع الشيطان نسيت اني رابطتن ايد بالمطنون فكها من عندك بسرعه ,,


المطنون : لا يا مسافره باروح معكم والا ترى باقول لماما وبابا عن هذاك وذاك


مسافره :وشـــــــــــــو قل ان كنت صادق


المطنون : يوم انتس تاخذين


قاطعته مسافره وحطت ايدها على فمه : اقول امش معنا الشره علي اللي اطلعك معي حسابك يبعدين وتقبصه مع ايده ذيك القبصه


المطنون :آآآآآآآآآآآآآآآآي اححححح يا حر قبصتس بس اهم شيء اني باروح معكم للشعيب ,,


توجه الاربعه للشعيب ,,ومرت ساعه ,,,ساعتان ,,,ثلاث ولم يرجعوا بعد ,,دب القلق في نفوس الاولاد ,,


السعودي : يا الله مو كأنهم ابطوا بالحيل والله خايف الله يستر صار لهم شيء ,,

سحابة صيف: لا ان شاء الله مهنا الا العافية لا تتفاولون عليهم ,,


تقهو : يمكن جاهم حمار القايلة


الكوماندو : تستخف دمك انت ووجهك اقول انا رايح اشوف وش عندهم من يجي معي يا شباب ,,



==============


الكوماندو:هاه من يجي معي؟؟

السعودي:انا اجي معك ولا ذولا مامن وراهم نفع!!

وراحو لطريق الشعيب..

وينادون,,مسااااااافره..وائئئئئئئل...فتااااااااااة. .المطنووووون؟؟

وينكم ردو؟؟؟

وبتلو ينادون ولاحد يرد!!!

الكوماندو يعني وين راحو؟؟

السعودي للحين يصوت!!

الكوماندو:قم خلنا ندورهم زين قدام شوي,قم,

السعودي:لا..لا..انا تعبت وابي ارتاح شوي.

الكوماندو:وذا وقت للراحه!! امش خلنا ندورهم,

طيب زين قمت..

وبها الاثناء سمعو صوت احديصيح

اقول انت تسمع؟؟ ايه اسمع!!وشهو ذا؟؟؟

مابه هرج هذا صوت المطنون يصيح اكيد جاه شئ!!

وبدون تفكير راحو جهت الصوت,,,
=============


المطنون: يشاهق ترا ترا وبتل يصيح

الكوماندو:{بصوت عالي} وشبك علمنا وين اخوانك

السعودي:{بهدوءهالمعهود} شوي شوي ياكمندو الولد خايف تعال حبيبي

تعلق المطنون برقبة السعودي وهو يشاهق خمه السعودي بحنان

السعودي: يالله حبيبي علمن وين اخوانك

المطنون:{مازال يشاهق} وينظر للكماندو بحمق

كنا ندور الكوره وماحصلناها وبعد وقت لقيناها طايحه برميل المندي

اللي هناك وجلست مسافره تحاول تطلعها فتاة ووائل يلاحقون فراشه وراحط

ورا هالطعس وابطوا وماندري عنهم وخلتن مسافره بذيا وراحت وراهم وانا خايف

السعودي :ماتخاف حبيبي وين راحوا معه

المطنون:يتلفت منا لا منا لالا منا

الكماندو: تراك ذبحتنا بالصياح {بصوت عالي}اقولك وينه معه راحوا

السعودي: ولا يهم نتبع سكتهم ارجع انت بالمطنون وناد بعض الشباب وبلاش

تعلم امي لاتقلق {وبصوت خافت وضحكه ماكره} وبلاش الداحوس يجي

لاتعلمه اصلا يقعد يضيع ترا قرب الليل
.................................................. ...........................................
وبدأت رحلة البحث عن الاخوان الثلاثه ياترى ماهي حالهم وكيف ضاعواوتصرفوا

يالله المنقذ يكمل
===================



قال السعودي : يوجد اثار لكن في جهتين متباعدتين والظاهر ان اثنين مع بعض وواحد لحاله


رد الكوماندو: شف انا وكرباج وابو عنبر نبي نتبع اثر الاثنين وشكلهم فتاه الشرقيه ووائل

السعودي :اجل تعال ياطير الوسيطى انت والمعيد معي اكيد هذي اثار مسافره واذا لقيتوهم او لقيناها بيننا جوال

قال ابو عنبر وهو يمسك عبرة خنقته : الله يستر لانكون تاخرنا وصار لهم شي

قال الكوماندو _حار _ ياخي مو وقت هالحكي لاتتشائم

افترقوا وصاروا يمشون وراء الاثار
ومشور ومشوا ومشووووووووووووووووووا


وبعد ما مشوا تقريبا ساعه التقوا لان الاثار التقت
قال طير الوسيطى : هذا يطمنا شوي يعني انهم ضاعوا جميع اهون من ان كل واحد منهم لحاله

واستمروا في المشي ربع ساعه واثناء ذلك سمعوا صوت بكاء مكتوم ياتي من مكان بعيد !!!!!!! حاولوا تتبع الصوت واخيرا وصلوا الى حفره عليها بعض الاعشاب والكرتون بشكل غير محكم وكان احد وقع من خلال الاعشاب الى داخل الحفره

ابتهج الاخوان وقالوا بصوت واحد اكيد هم هنا وقاموا يصارخون وكل واحد يحضن الثاني من الفرحه

ثم وقف المعيد على راس الحفره ينادي .....من اللي في الداخل ؟؟؟؟؟؟

وما احد يرد
جاء ابو عنبر ونادى من اللي تحت من انتم؟؟؟؟؟


ولا احد يرد


قال الكوماندو بدل ما نضيع الوقت دوروا حبل وارموه في الحفره خليهم يتعلقون فيه ونطلعهم اكيد اذا مب عيالنا عيال احد الكشاته اللي حولنا

تراجع طير الوسيطر وهو يرتجف وقال : لا والله الهجه !! وش ادراك انهم انس اصلا يمكن جن ؟
ضربه الكوماندو مع جبهته وقال : انت ووجهك الجن يبي يقعدون يحتروننا لين نطلعهم !!!!!!!!

الخواف طير الوسيطى ما رد على الكوماندو وراح يركض وهو يقول بكيفكم انا مالي شغل ........... اللهم سكنهم في مساكنهم



كرباج لقى حبل ورماه وسط الحفره ولما ثقل الحبل عرفو ان اللي في الحفره تعلقوا فيه وقاموا يسحبون وكان الوقت مع المغيب


سحبوا وسحبوا وكانت المفاجاه






ظهر من الحفره رأس اسود اشعث ما فيه الا عيونه تلمع ويدين سوداء
وعندما مسكت اليدين طرف الحفره شهق الخمسه واغمي عليهم من الخوف


وكان الراس الاشعث الذي ظهر من الحفره راس مسافره لكن ماعرفوها من الرماد اللي مغطيها
وقامت تصيح وتصارخ عليهم :

هي هيهي ههي ههههيي هيههيهي اسحبونا اسحبونا اصحوا مو وقت الاغماء

وكان السعودي اول من رفع راسه وصحى من الاغماء لكن ما ان وقعت عيونه على عيون مسافره وهي تلمع وسط وجهها الاسود وشعرها المنكوش الا واغمي عليه ثانيه فما كان من مسافره الا ان تسلقت وتشعبطت وخرجت من الحفره وساعدت وائل وفتاة الشرقيه على الخروج وحالهم من السواد والشعر المنكوش مثلها

وبدوا يصحون كرباج والسعودي وابو عنبر والكوماندو والمعيد

ولما صحوا وقعدوا على حيولهم قال المعيد:

حسبي الله عليكم متنا الا شوي .. وش اللي مسوي فيكم كذا


قالت فتاه : انا ووائل كنا نطارد فراشات وضعنا وبعدين لقتنا مسافره وضعنا حنا وياها وما درينا وحنا نمشي الا وحنا وسط هالحفره وماشفناها لانها مغطاة بشجر وكراتين


قال الكوماندو : الله يقطع وجيهكم وش الي سوا باشكالكم كذا؟؟؟؟؟؟؟؟

قال وائل: يووووووووووووه وسخ وقرف يبي لي شهر من الحمامات والساونا علشان تروح كل هالبلاوي

قالت مسافره شكل هالحفره كانت محرقه ومليانه رماد يوم طحنا فيها غطانا الرماد

__________________________
السعودي:وهويناظر مسافره مره وفتاة مره {يالله خلنا خلنا نروح شكلهم قلقوا

علينا هلحين} وتتنتقل عيناه الي وائل ويمسط السعودي على وجهه من

الضحك والكهكه

مسافره: وهذا وقته يالسعودى ويم انها ناظرت وائل وهي تفطس من الضحك

اصلا ماشافته تحت من الظلمى ويفكون كلهم ضحك على بعض

الكماندو: حار بطبعه{ بصوت مرتفع} يكفي ياعادل ويونس شلبي {خلونا نمشي}

كرباج: وشلون نروحه بهم كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وسخين ويخوفون والله

يالمطنون ان يفضخ عقله

ابو عنبر: وهو مازال يضحك{عاد وش يفككم من ام المقداد}

المعيد: شايفن وايت مرينا عليه قوه نغسلهم

ومشوا حتى وصلوا الوايت اشوا فيه ماء غسلوا وتنظفوا ورجعوا سالمين

انا هنا : هلا ومرحبا بالشباب رجعتوا عطونا اكلنا بسرعه



______________________



شارك بالتاليف :


وشكر خاص لهم


اناهنا - المطنون - مسافره بلا زاد - الداحوس العمى - الجنرال - بردقانه - العبرى -


مع تحيات واخراج :





انـــــــــــــــــــــــا هنــــــــــــا

البكيراوي
03-01-03, 02:11 am
الرائع والمبدع دائما ( انا هنــا )

الف شكر لك على هذا الجهد الطيب المبذووووول


والشكر موصول لجميع من شارك في هذه القصة اللطيفة !!

التي اسمتعنا جميعا بقرائتها !!

والى الامام .

بنت^العشرين
03-01-03, 05:43 am
لي عوده ابقرا الموزوع

ابوتركي
03-01-03, 10:38 am
الله عليك انا هنا

تسلم يالغالي :D حقيقة طاح وجهي وانا اقرا وبصراحة مجهود كبير منك أخوي

العزيز انا هنا يعطيك الف عافية

تحياتي واحترامي لك

ابو تركي

أبو عنبر التعاوني
04-01-03, 02:41 am
السلالالالالام


الحمد لله ما جاكم شي من ابو عنبر .................

والله انـــه حبيب مرررره وعلى نياته .............


ألف شكر وتقدير أخوي انا هنا على هذا الاخراج الرائـــع .....

والتأليـــف الاروع .................




تحياتي لكـــــــــــــــــــــم
أبو عنبــــــر:D;)....................

كرباج
04-01-03, 10:48 am
المبدع دائما والمؤلف دائما انا هنا

اشكرك على جهدك المبذول والغير مستغرب عليك

واهنئيك على روحك العاليه والمرحه

بس وش رايك نحوله فيلم بس انا المنتج صاااااااااار

تشااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

المعيد
04-01-03, 03:49 pm
أخي أنا هنا جهد واااااااااااااضح

بس القصه طوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييله

مليت ماخلص الجزء الأول

ويوم جاء الجزء الثاني وأنا أخرطه لك خرط

والأحلى أختيار الشخصيات وتنسيق الأدوار بينهم

شكراااا والله يعطيك العافية

خـــــــــــــــالـــــــــد
04-01-03, 07:24 pm
اعزائي واخواني :

الداحوس العمى

البكيراوي

بنت العشرين


ابوعنبر التعاوني

ابو تركي

كرباج

المعيد

تسلمووووووووووووووون


وكله علشانكم

الجنرال
04-01-03, 10:48 pm
انا هنا...ابداعات ...ماشاء الله عليك...

بس متى نشوف القصة على التلفزيون:D ...ولا اقول انشوفها بكتاب..


تحياتي لك

(عروس الهلالية )
04-01-03, 11:04 pm
هلا وغلا انا هنا


حرام عليك ما تدري اني احب الكشتات واموت فيها


بس كذا يعني ماتبون اروح معكم

على العموم عااااادي تراني ما زعلت


بس على فكره كمان تراني بروووووح غصبن عن اللي ما يبي


اقول تراني احبك كبسات الضبان ومشوي الحنشان ومقلقل الجرابيع


والله انتو الخسرانين


ورحله سعيده يا رب


تحياتي
عروس الهلاليه
=========

بردقانه
05-01-03, 01:23 am
الف شكر لك اخي الكريم انا هنا على هذا الاخراج والله لايضيع تعبك والله انك

من جد حابكها زي ما تكون عامر الحمود;)

تقبل تحياتي وفائق احترامي.بردقانه

العبرى
05-01-03, 02:04 am
هذا هو.....!!

كما عرفناه,,

كما عهدناه,,

هذا هو أنا هنا,,

تحياتي

العبرى

الجني
09-01-03, 12:49 am
ابوووووووووووووووووك ياانا اثني ماني بسيييييييييييط


ابوووووووووووووووووووك يالشهره


والله مشكلة الشهره هذي هي


مااروح مكان الا لي فيه ناس يعرفوني وماهي مشكله

واتمنى لكم كشته حلووووووووووووووووه

























:4: ليــــــــه ماعزمتوووووووووووووووووووووني :4:

خـــــــــــــــالـــــــــد
09-01-03, 11:54 am
اعزائي

الجنرال............. اكيد نحولها الى مسلسل وفيلم بعد بس ننتظر تشغيل محطة منتدى بريده الفضائيه ليكون لها السبق في نقل هذه القصه


عروس الهلاليه...........مالنا غنات عن اسلوبك الجميل وطريقتك المرحه لكن انتي للاسف ما اشتركتي في صنع الاحداث لان القصه من تاليف اعضاء المنتدى ويبدو لي ان ذلك تزامن مع بدايه تسجيلك في المنتدى لذلك لم تلحقي على القصه

البردقانه........... عامر الحمود او نجدت انزور!! وانتم يا ابطال القصه اسعد فضه ومنى واصف

العبرى ........... الابداع انتم منبعه ونسعى لزياده الجو الاخوي كل شي لاجل هذا المنتدى الرائع

الجني.......... بسم الله الرحمن الرحيم , منين طلعت انت , ليش ماشاركت بالقصه؟؟

وكل من لم يشارك في القصه في المستقبل سنرى اذا كنتم تريدون قصه جديده فلاجلكم سنحبكها طبعا من تاليفكم انتم
___________________

نسيت نقطه مهمه

وهي
هذا هو الرابط الذي عليه اجزاء القصه مع اسم مؤلف كل جزء


http://forum.buraydh.com/showthread.php?s=&threadid=22839

ولـد بـــريدة
10-01-03, 02:21 am
والله مبدع يالعم أنا هنا بس ماتلاحظ ذليتهم بهالكشتة المفروض أنت والمطنون ماتكشتون ......... واللي نسى الملح ...



تحياتي لك ولكل من ساعدك ......

ولـد بـــريدة .........:2: