@اسمـــراني
09-05-10, 12:49 am
يشهد العثيم مول في كل من الرياض (خريص - الربوة) بريدة والأحساء انطلاق أضخم مهرجان للتسوق تحت شعار: (بالربيع ربع مشترياتك علينا)..والذي يُعتبر الحدث الأكبر من نوعه على مستوى مراكز التسوق بالمملكة، من حيث عدد المنافذالمشاركة وقسائم الشراء التي تصل إلى 88 ألف قسيمة بإجمالي مبالغ تصل إلى 2.200.000 ريال (مليونين ومائتي ألف ريال) طوال أيام المهرجان الذي يبدأ من الثامن من مايو الجاري ويستمر لمدة 22 يوماً وأوضح الأستاذ عبد الله بن عبد الكريم الحمد مدير العلاقات العامة بشركة العثيم أن المهرجان يهدف إلى إدخال جو من البهجة والمتعة على المتسوقين وزوار العثيم مول خلال موسم الربيع، فضلاً عن تعزيز علاقة التواصل من خلال قسائم التسوق بنظام (الكاش باك).
وقال إن المهرجان يتيح للعميل الشراء من أي متجر بالعثيم مول ومن ثم التوجه إلى كاونتر خدمة العملاء وتقديم فاتورة المشتريات لاستلام قسيمة الاسترجاع التي يحق له استخدامها في أي متجر مشارك في المهرجان.
مشيراً إلى توزيع 4000 قسيمة يومياً بواقع 1000 قسيمة لكل مول.. وذلك طوال أيام المهرجان.. يذكر أن العثيم مول يضم منظومة من الماركات العالمية،وهو الأمر الذي يجعله خيار الأسرة المفضل...
إنتهى الخبر في صفحة متابعة كما ورد في صحيفة الجزيرة الاكيد إن الخبر في ضاهره أمر طيب ... لكن باطنه يخفي بلاء وبلاوي ومحاولة سحب مافي جيبك ..!
العثيم قام بدعاية تسويقيه مُبهمه يجهلها الكثير.. فالدعاية الواضح منها التعميم على كل المشتريات من مولات العثيم لان طريقته الاعلانية تسويقية بحته وبطريقة ذكية إستخدمها قبله من لا شرهة عليه ..!
فهو أعلن بالخط العريض في اعلا الصفحة وذكر التالي ( العثيم مول يطلق أكبر مهرجان للتسوق _استرجع قيمة ربع مشترياتك_) ناهيك عن التفاصيل أخي المستوق المنساق خلف كل دعاية كاذبة كما هي دعاية العثيم مول..المفهوم من الاعلان أنك تسترجع ربع قيمة مشترياتك والحاصل غير ذلك...لإن هناك محلات وماركات تم إستثناءها وهذا لم يُعلن ...كما أنه لم يذكر في الإعلان ..فالشيخ العثيم كان في دعايته معمم دون إستثناء ..فعندما تأتي كونتر البلاء (العملاء)تجد أن الجواب أن المحل أو الماركة الفلانية ليست دارجه ولا يشملها الاعلان..!والمصيبة كذلك أن الدعاية لا تشمل سبرماركت العثيم أو العثيم هيبر..!
اتعجب من مثله ان يصدر ذلك فقد رمينا الثقة فيه وهو راعي محل... فكيف يرضى عبدالله العثيم مثله ذلك ويستغفل من يكفيه قراءة عنوان الخبر لا تفاصيله..؟!
دعاية العثيم اليوم وقيامه بإستغفال الكثير لاشك أن دافعها تجاري ..لكن في نفس الوقت قذارة لم نكن ننتظرها من أمثاله ..!
وقال إن المهرجان يتيح للعميل الشراء من أي متجر بالعثيم مول ومن ثم التوجه إلى كاونتر خدمة العملاء وتقديم فاتورة المشتريات لاستلام قسيمة الاسترجاع التي يحق له استخدامها في أي متجر مشارك في المهرجان.
مشيراً إلى توزيع 4000 قسيمة يومياً بواقع 1000 قسيمة لكل مول.. وذلك طوال أيام المهرجان.. يذكر أن العثيم مول يضم منظومة من الماركات العالمية،وهو الأمر الذي يجعله خيار الأسرة المفضل...
إنتهى الخبر في صفحة متابعة كما ورد في صحيفة الجزيرة الاكيد إن الخبر في ضاهره أمر طيب ... لكن باطنه يخفي بلاء وبلاوي ومحاولة سحب مافي جيبك ..!
العثيم قام بدعاية تسويقيه مُبهمه يجهلها الكثير.. فالدعاية الواضح منها التعميم على كل المشتريات من مولات العثيم لان طريقته الاعلانية تسويقية بحته وبطريقة ذكية إستخدمها قبله من لا شرهة عليه ..!
فهو أعلن بالخط العريض في اعلا الصفحة وذكر التالي ( العثيم مول يطلق أكبر مهرجان للتسوق _استرجع قيمة ربع مشترياتك_) ناهيك عن التفاصيل أخي المستوق المنساق خلف كل دعاية كاذبة كما هي دعاية العثيم مول..المفهوم من الاعلان أنك تسترجع ربع قيمة مشترياتك والحاصل غير ذلك...لإن هناك محلات وماركات تم إستثناءها وهذا لم يُعلن ...كما أنه لم يذكر في الإعلان ..فالشيخ العثيم كان في دعايته معمم دون إستثناء ..فعندما تأتي كونتر البلاء (العملاء)تجد أن الجواب أن المحل أو الماركة الفلانية ليست دارجه ولا يشملها الاعلان..!والمصيبة كذلك أن الدعاية لا تشمل سبرماركت العثيم أو العثيم هيبر..!
اتعجب من مثله ان يصدر ذلك فقد رمينا الثقة فيه وهو راعي محل... فكيف يرضى عبدالله العثيم مثله ذلك ويستغفل من يكفيه قراءة عنوان الخبر لا تفاصيله..؟!
دعاية العثيم اليوم وقيامه بإستغفال الكثير لاشك أن دافعها تجاري ..لكن في نفس الوقت قذارة لم نكن ننتظرها من أمثاله ..!