المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة حياتي .. ( حقيقية )..


ajwd
28-12-02, 02:58 pm
هذه القصه وصلتني بالبريد .. صاحبها يقول بأنها حقيقيه .. لكن الأكيد مع أنها طويله .. الا أنها طريفه ومضحكه جدا شوفوها وقولولي رايكم ..
------------------------------------------------------
------------------------------------------------------
شاب في مهب الريح

هلا بكم اعزائي القراء بعد غيبه طويله رغم ان الاحداث والاوضاع الى الان ماتسر ,,وصلنا الى انني سببت فشيله وخزي وعار لعائلتنا الكريمة قام مجلس العائلة الكريمة برئاسة ابوي وعضوية امي بطردي من المنزل.وبعد ان انتشر الخبر واشتهر قام المجلس الاعلى لجامعة الملك سعود بطردي وتحويلي الى خارج اسوار الجامعه. عندها وعندها فقط ادركت انني ضائع وبلا امل شاب بلا مستقبل ويحمل في جعبته ماضي مخزي و47 ريال بس.وكنت امشي وامشي ومعي شرشف ومخده و بعد المشي مشيت الى ماتعبت رجلي من المشي ولقيت اوتوبيس خط بلده ركبت فيه وحشرت نفسي مع الصعايده والهنود وغفيت في الاوتوتبيس ,وصحيت على حس فرملة قوية ولقيت المخده طارت (يعني واحد سرقها) ومابقي الا الشرشف وبما ان الاوتوبيس كان كله ممتلي هنود واحنا في البطحا شفت الهنود كلهم نزلوا فكنت اظن ان هذي هي المحطة النهائيه للباص فقلت انزل معهم وبالفعل اول مرة اشوف البطحا بهالمنظر من الداخل عالم ثاني وزحمة وناس من كل جنس ولون وانا بروحي وسط المتاهة ودي القى مكان ارقد فيه بس من وين , حتى فندق البطحا (قال لكم مستحقره) الليلة ماتقل عن 100 ريال او حتى خمسين بالتخفيض وانا مامعي الا 47 ريال شفت شلة هنود باين عليهم طيبين ومعهم واحد اعرفه والله هذا هو محمد حارس المسجد القديم اللي ياما هبلت به وهاوشته لانه ماكان يغسل سيارتي زين .المهم رحت اتلزق فيه واسلم عليه واحضنه واقول له هلا محمد كيفك وحشتنا وين رحت عقب ماتركت المسجد بشر وش صار عليك والرجال صدق وحضنني وقام يبكي يحسب اني افتقدته وعرفته ..المهم بعد هالتمثيليه قلت له محمد بابا انا في سفر وماما انا في سفر واخو انا في سفر واخو تاني انا كمان في سفر ومفتاح بيت مال انا مع بابا وبابا في سفر وفلوس مامعي انا عمي محمد ممكن انتا يساعد انا ..واشوفه عيونه بزرت وحكيه صار غير وقام يناظرني من فوق لتحت والله العظيم حسبته بيسطرني كف اثره طلع سنافي وقال لي ابدوالازيز (اسمي يعني) انتا مافي يبكي انتا في سديق مال انا وانا مافي سفر تئال مئاي انا وبالفعل وداني للشقة اللي يسكن فيها يعني صحيح انها في اقصى منفوحة بس ولو اسمها ببلاش وصحيح انها غرفتين وفيها 23 هندي وانا كملتهم 24 وخيسه وزيوت وكل شوي زالق على وجهي بس ولو اسمها ببلاش بس اللي عل قلبي اني افطر واتغدى واتعشى آش وجع بطني وحرق مصاريني وجاب لي اليبوسة ورحت للعم محمد ( هو نفسه الهندي بس صرت ادلعه العم محمد ) بعد اسبوع واقول له اني ابي اشتغل اذا بالامكان يخليني امسح سيارات معه فشفته عصب من جد وقال لي انتا مافي يقول كيذا انتا في سئودي كيف يمسه سيارات قلت تكفى ياشيخ روقنا اللي يسمعك مايقول نص الشباب عويطليه مطيحين في القهاوي ..رد علي انتا سئودي يشتغل شغل اهسن من تمسيه سيارات قلت له وشو قال انا بكره يزيب لك شغل..واثر الهنود طلعوا اطلق من ما يسمى ديوان الخدمة المدنيه وجاني بكره محمد وجاب لي معه وظيفة في مركز خدمات طالب في العليا..

وبالفعل صباح اليوم التالي بديت اداوم في المركز ومن قرادة حظي اللي ماله مثيل في الدنيا فوجئت بصاحب المركز يقول لي انت المسئول عن القسم النسائي قلت له ياطويل العمر ابي قسم الرجال قال لي يابن الحلال وش لك بالاذيه قلت له راضي مالك شغل هواش الرجال ولا مقابل النساء قال لا انت قسم النساء وبس...وانا جالس في العصر اصور دفتر درجات المدرسات ودفتر علوم 3 متوسط جتني بنت مصرقعه في المحل وقالت لو سمحت يا اخ وقلت لها هلا قالت ممكن تعطيني نماذج اسئلة فيزياء ثاني ثانوي علمي قلت لها يعني في فيزياء ادبي المهم والبنت تشصب فيني (يعني صارت لوح يناظر فيني ) وعينها لاراحت لايمين ولا يسار ومادريت الا هي تصارخ انت مو معقول هذا انت, قلت انا وشو قالت ذاك اللي بالانترنت لا يا شيخ بالله تفصخ قلت نعم احترمي نفسك اكيد مشبهه بس هي ما كذبت خبر وبالجوال قامت تدق على زميلاتها (دلال وعبير وعهود وامنيه وساره..الخ.. ) يابنات تبون تشوفون ذاك السعودي اللي تفصخ على الانترنت تعالوا تعالوا انا في مركز الحمار لخدمة الطلاب الشطار ومامرت نص ساعه الا المحل امتلى بنات وبدت الاحراجات اللي تقول بالله سو لي نسختين من صورتك وانت عريان واللي تقول ماعندك صورة وانت لابس بكيني وعربجيه تقول يابنات هدوء نبي لايف شو قبل ماتجي الهيئه واللي ذبت علي ورقة مكتوب فيها الوعد الساعه 8 بسيرفر بايعينها في النت ميتنج بس سخن الكاميرا يا ولد, واللي تقول عطني نموذج صورك كله وانا انقي وش بيعجبني وشوي الا السودانين اللي معي بالمركز اتصلوا على صاحب المركز يجي يتلاحق المحل والبنات يصارخون وعربجيتهم قالت بصوت عالي يا بنات وش تنتظرون فصخوه انتم ,,ولقيت واحده دبه شكلها ماحد عبرها ماكذبت خبر وهجمت علي وانا اصارخ وهي تقول انا ماما انا ماما وخويتها تقول احنا اولى من الغريب وانا اقول للدبه يدك عيب وخري ترضين هذا لاخوك قالت لي وش معلي مونيكا وموطي قدرنا قلت يا بنات عيب ارحموني خافوا الله فيني لاتاخذوني بغلطة بليز مير كاني احاكي جدران بس رحمة الله قويه بعد ما شقوا ثوبي كان المنقذ وصل (المنقذ مو صاحب المحل المنقذ صالون الهيئه ) والبنات من شافوا الهيئه شغلوا الاسطوانه القديمه قاموا بتكبكون ويقولون كله من هالمجرم من يوم شافنا في المحل وهو يقول لنا ادوخكم زي مادوخت مونيكا واحنا نقول له عيب احنا طالبات علم تونا بنطلب منه مذكرات وملازم والا يقول لنا هالمجرم يابنات باوريكم شي يفيدكم في حياتكم المتسقبليه,, ياحضرة الشيخ احنا ماندري وش هو يعني وزي مانت شايف احنا تونا صغار طالبات ثانوي مانعرف شي من سواليف الكبار...وشوي والا المنقذ اقصد الشيخ اللي في الهيئة يطالعني وانا اقول له لاتصدقهم تراهم كذابات وهو يقول لي ياعدو الله ويحك قلت وش عدو الله والله انهم كذابات ويرد علي اصمت عليك اللعنه هل وصلت دنائتك الى هذا الحد قلت أي دنائه واللي يرحم والديك نتفاهم بس ويوم شفته هو واللي معه بيهجمون علي قلت لنفسي العطة يابطه وباسرع ماعندي وهم وراي يصارخون امسكوا هذا الفاسق من جاء ينشر في الارض فسادا وانا باسرع ماعندي اركض واركض واركض لين توهتهم واختفيت عن الانظار بس مازلت اركض من الروعه عاد هذي فيها سجون والخافي اعظم وانا اركض ومستمر في الركض ....هيييييييييي طاااااع

للي مايفهم لغة الاشاره يعني انصدمت من سياره.

وانا اترنح واتدربى على الارض من اثر الصدمه وشوية دمامين طشت مني ارفع راسي ولا اللي صادمني فياجرا بعذري ماصار لي شي لو انه شبح ولا المرسيدسات القديمه كان انا من خبر كان ومادريت الا سواق فلبيني نازل وهو ينزر فيني كوم مافي كدا ياووه كوووم وانا اون اون كاني عجزه شب فيها الروماتيزم الا بنية من الي يحطون على الوجه طرحة ينشاف الوجه منها تجيني وهي تبكي سلامات وش فيك لايكون تعورت سلامتك وتجلس جنبي على الارض وتمسكني وتقول سلامتك وش فيك ماتشوف أي شر وارفع راسي فيها وااو جرح شي غير طبيعي بيضا وحلوة والاهم من هذا كله جسمها ممتلي يعني تحط يدك على كتفها تشوف الموجة توصل للرجل (هذا النوع اللي احبه) مو موضة بنات هاليومين جلد على عظم وجلست هي تواسيني وانا جلست اطقطق في كتفها واشوف الموجات توصل للرجل وشوي شوي اتميصل عليها واذب راسي عليها يعني اني تعبان ومادريت الا هي تصرخ جوني (شله للسياره ) وجا جوني يبي يشيلني وانا متمسك بكتفها خفت يسدحني جنبه في المرتبه الاماميه مالقيت حل الا اقول ماما وامسك يدها يعني انا فقدت الذاكره بس على مين على جوني شالني بيد واحده مير البنت قالت له حطه جنبي في المرتبه الخلفيه ويسدحني في المرتبه الخلفيه وهي جالسة جنبي يدها اليمنى على جبهتي ويدها اليسرى على ظهري تتفقد الوجع وانا راسي على رجلها وماغير اطلع صوت وبعدين اسمع ارتداد الصوت في رجلها وخذتني يم مستشفى ودخلتني للاسعاف واسعفوني وقالوا لها مافيه الا العافيه ..وقتها طاح قلبي خفت تتركيني ساعتها مسكت يدها بقوة وقلت لها ماما لاتخليني مادريت الا الدمعه تفر من عينها قالت طبعا ماراح اخليك ابدا مهما يكون ساعتها حمل كبير انزاح عن قلبي وفرحت وخذتني معها في السياره وقالت لي وين بيتكم ياحبيبي .. طبعا خفت اقول لها عن قصتي تكرهني قلت لها وانا ابكي نسيته قالت وش اسمك طيب قلت اهيء اهيء نسيته بس تقدرين تناديني عبدالعزيز لاني اعز هالاسم قالت اجل ياحبيبي وش تذكر الحين قلت بس انتي,,واني انا احبك انتي ,, لا تخليني قلت ياعيوني ماراح اخليك لاتخاف ومرت بي لمطعم وشرت لي عشا وشرت لي ثياب وودتني الشيراتون وحجزت لي غرفه وانا اصيح لاتخليني قالت بكرة الصباح بامرك وماصدقت ادخل غرفتي في الشيراتون وجه فقر وش يعرفني بهالاشياء وقمت اتسبح واغني واحمد الله على شيين الاول هالعز والخير اللي شفته والثاني هالبنت كامله مكمله بنت ناس ورقيقة وحلوة وجسمها زي ماكنت ابي ممتليه ..المهم تحممت وجلست اناظر الشوتايم وافلامها الحمرا في اخر الليل وفي الصباح متربع في بهو الفندق انتظرها ولاجت حبيبتي الا على الضحاوي وجتني وهي تركض واول ما شافتني صاحت عبدالعزيز كيفك اليوم انشالله تذكرت شي ياحبيبي واناظرها وفي عيني عبره مصطنعه ودمعه من سعابيلي واقول لها ولا شي بس سياره صدمتني بعدين انتي شلتيني بس هذا وارمي راسي على صدرها (ولامخدات الهنا ياليتني كنت انا) وابدى بالتبكبك ويتجمعون اللي في الهوتيل وكل واحد في داخله يقول ياليتني كنت انا محله ..وقالت خلاص لاتبكي وش رايك نروح لطبيب نفسي يمكن يساعدك صرخت لا طبيب نفسي لا قالت لي ليه لا؟؟قلت امس كنت اناظر التلفزيون وفي طبيب نفساني كان يطق مريضه يطقه بقوة والمريض يصيح بقوة والطبيب يطقه قالت لي لالا مو كلهم كذا قلت لها الا كلهم كذا ماحبهم اخاف يطقوني واذب راسي بقوة على صدرها ومن الليونه راسي غاص حوالي نص متر وانبسط ولايهمني شي المهم قالت لي خلاص لاتبكي تعال معي بامشيك وتاخذني معها وكل الرجال في الفندق عيونهم تسرسح دموع ويقوولن ياليتنا ننسى مثله واركب معها في السياره وسواقها جوني عيونه تلاقط حولي.

وجلسنا ندور بسيارتها الفياجرا في الرياض وتوديني صوب الفيصليه وتقول هاه تذكر قلت لا وش هالطويل قالت ياربيه مايصير كذا يعني انا ضيعت مستقبلك قلت لها لا مو انتي هذا وائشر على جوني,, وتاخذني يم طريق العليا وتقول هاه تذكر ولالا واقول لا ومرت بي على عتيقة والملز ولفت بي الرياض لف وانا اقول لها لا ما ذكرت ءء ما اذكر وصارت الدنيا مغرب وقالت لي مصمم انك ماتبي طبيب نفسي قلت ايه قالت لقيت حل قلت وشو قالت بنروح انترنت كافيه و اسوي سيرش عن حالتك وانشالله نلقى حل انا سمعت انترنت ولاماسمعتها قلت لا لا وشو انترنت قالت ليه ذكرتها قلت هاه لا بس امس في الفيلم الي حكيت لك عنه المريض كان شوي شوي يتذكر من نفسه يعني مرة يتذكر انه طالب ومرة الشوارع في الاخير في الاخير مره ذكر اهله ...قالت لي يووه يعني بانتظر كثير قلت لها اسف على ازعاجك خليني اروح لحالي يمكن اتذكرمن نفسي ولقيتها تمسك فيني وتبكي وتقول لي والله والله ما اقصد وش فيك زعلت وانا حاط راسي على كتفها واتميصل اقول الا الا بروح جوني النذل وقف السياره يبيني انزل بس هي رفضت وقالت لا المهم رحنا تعشينا سوا على الساعه عشر رجعتني للفندق ..طبعا انا بديت اخطط اني لو طولت مرضي هي بتمل فقررت امثل لها اني بديت اتشافى وثاني يوم الصباح قلت لها اني تذكرت الكورن فليكس لاني كنت افطر من اول كورن فليكس (يخلف الله علي اول مرة شرينا كورن فليكس تعشينا عليها ونشرب معه بيبسي عادينه مقام الهمبرجر ) قالت حلو ووش بعد تذكرت قلت لها ايه مكتبة جرير كنت اشتري منها كتب لدراستي قالت حلو حلو يعني بديت تتذكر طيب وش كنت تدرس قلت لها كنت ادرس ادرس ..مدري ما تذكرت قالت حلو وثاني يوم قلت لها اتذكر شارع الثلاثين قالت اه منك ياخلبوص قلت لا لا ايه اذكر بعد ان بيت خالتي القديم كان على شارع الثلاثين قالت عيني في عينك قلت لها والله والله صدقيني ماني راعي حركات بس الجد اني تعلقت فيك ..وبعد يوم قلت لها ان سيارتي بي ام دبليو بس بعتها ونسيت وش كنت باشتري وتذكرت (قزاز) لاني كنت اشتري عطري من هناك ( مالت علي ان بغيت اكشخ اروح اتسوق من عتيقة) ..المهم بعد اسبوع فهمتها اني تذكرت كل شي الا اهلي وفهمتها اني طالب طب (تبون الجد بديت احبها لانها حلوة وطيبه وقلبها ابيض يعني على نياتها ) وبديت احس انها بدت تتعلق فيني وتحب استهبالي وتنكيتي لدرجة اننا في اخر يومين صرنا نروح بروحنا بدون جوني كنت انا اسوق وهي جنبي (بتقولون بدت الارانب بكيفكم لاتصدقون بس هذا اللي صار) المهم في المغربية رحنا لكوفي شوب وجلسنا نسولف وقلت لها ياروان (اسمها روان ) انا بصراحه بديت اتعلق فيك واحبك مدري انتي تبادلينيي نفس الشعور ولالا ياحليلها دنقت راسها وماصرت اشوف الا خدود متناثره في كل مكان واستحت وقامت تناشق (النشقة صوت حياوي يطلع من اسفل الخشم) المهم قالت المشكله ياعبدالعزيز اني ما اعرفك الا من اسبوع بس وانت نفسك ماتعرف عن ماضيك يمكن تكون متزوج وعندك اولاد كمان وش يدرينا ساعتها قلت في نفسي اخ هذي والله البلشه اللي ما حسبت لها حساب وشلون اتفكك منها قلت لها لابالتاكيد ماني متزوج قلت وش يضمن لك قلت لو اني متزوج ضنك زوجتي بتسكت على غيابي اكيد بتسوي لي اعلان صح ولالا قالت الا بس على كذا اهلك كمان ماسوّا لك اعلان يعني مالك اهل قلت الا اكيد لي بس يمكن مو من الرياض او متوفين او قالوا ولدنا كبر ماعليه خوف بس لو لي زوجة اكيد بتنهبل علي ,,قالت عبدالعزيز ودي اصدقك لاني بصراحة بديت احبك وماتتصور كيف صرت افرح اذا التقينا ساعتها يحلفون اني خقيت على نفسي قلت خلاص ياحبيبتي وش رايك نتزوج ( عمري ماراح اعقل بنت وش زينها قابله بي وش جاب طاري الزواج في راسي )وكان راسها بدا يلين شوي قالت طيب اهلي يعرفوا اللي بيننا لاني مابي اخبي عنهم. عبدالعزيز صارحني انت مخبي شي عني افتكرته ومادوك اعرفه وانا اشفط في الكابتشينو لانه كان حار وقلت الله يسامحك وش اخبي شايفتني لاسمح الله راعي سوابق المهم انتي مهدي لهم فيما اتقدم لهم وضحكت وهي تشرب الموكا وقامت تغرغر الموكا بفمها (هذا اكثر شي يقهرني فيها ) ورحت لبيتهم يوم الخميس بالليل علشان اكلم ابوها وقام الرجال يحجر لي وانا افر منه وجلسنا ساعتين كر وفر هو يبي يعرف اصلي وفصلي وانا اقول له تقبلني مثل ما انا طالب جماعي واخلاق مهذبه وراعي دين تراني ياعمي اذكر المسجد انهم كانوا يقدموني احيانا علشان اصلي بهم قال ابوها حلو أي مسجد طيب علشان يكون بيتكم حوله قلت اخ ياعمي عجزت اذكر المسجد بس اذكر انهم ينغزوني علشان اتقدم واصلي بهم..قال هو انشالله عسا صدق وارد عليه افا عليك ياعمي تراني من بيت اصل وفصل وبديت امون وحطيت رجل على رجل وانا جالس قدامه ومادريت الا وهو يرفس رجولي برجله ويقول لي وش دراك انك ولد اصل وفصل يمكن تكون جحلوط قلت اها سؤال وجيه ياعمي اذكر فيما اذكر يوم كنت ابو سبع الله العالم ابو ثمان ان بيتنا مليان خدم وحشم ..قال ماشاء الله المهم وافق ابوها على مضض وحددنا يوم لكتب الكتاب وكان الخميس الثاني ...وجاب ابوها جماعه من عايلتهم لها 6 اعمام وجدها من امها وعيال عمها قمت فاجاتهم بدعابه هذا عرس ولاكتب كتاب ..ساعتها جتني بياله فاضي على جبهتي المهم جا واحد من عيال عمها كشخه اسمه فهد وما امداه يشوفني الا قام يبحلق ويطالع فيني ويدقق وزعق على عمه ابو روان وقفوا كل شي,, استغرب الكل وانا بزرت عيوني من الروعه وقال اعرفه صدقوني اني اعرفه اصبروا شوي وراح لسيارته بيجيب شي ودخل علينا المجلس ومعه صورتي واتمقل فيها الا وهي صورتي وانا زلط ملط وكل من شافها صار ييشاهق والتفت علي ابو روان وهو معصب ويقول ولد اصل وفصل اجل وياعمي وياعمي ويخلوني اصلي بهم في المسجد ماشاء الله اقول انقلع من قدامي يالله لاعاد اشوف وجهك والماذون يقول لاحول ولاقوة الا بالله ماهذه المهزله وانا ابي ارقعها واقول تراه (يعني فهد ) نصاب وهذي صورة تركيب والا ابوها وعمانها يقولون اذلف ذلفك الله هذا اللي ناقص وقمت اصاارخ روان روااااان وانا في غمرة المناداة ولا اتحسس العقال على ظهري ونعل وتكرفس .. وقمت اركض بدون وعي صوب الباب الخارجي ورحت للشارع وقمت اركض خوفا على نفسي من الفضيحه.

وانا اركض كنت افكر باللي صار لي مؤخرا كله بسبب مونيكا لا بارك الله فيها ولا في الساعه اللي عرفتها فيها فقررت علشان اعيش عيشه هاديه لازم اروح مكان مافيه نت ومالقيت احسن من البر ..صحيح لازم اضحي بدراستي ورفاهية المدن بس ولو وش حادك يالمسمار قال مفك اربعطعش ..وانا امشي وصلت لي طريق عام وشفت سياره شركة البان رايحة للقرى قلت للسواق تكفى خذني معك وذبني على الطريق الله يخليك ..وبالفعل بعد الرياض ب170 كيلو وقف السواق وائشر لي وقال بتلقى هناك بدو ساكنين رح عندهم ..وبالفعل مشيت للبدو وادخلت عليهم وكانوا في خيمتهم وحيالله جماعة الربع ولاحد قام لي ولاعبرني اقول سلام عليكم ولاحد عبرني بس قالوا لي وعلاكم سلام ياربييه ذولي بدو ولا سووايق طالعيت كشتة بر ياشباب ياهيييييو المهم جيت بامشي اطلع اغير الخيمة الا واتعرقل قبل ما اطلع واهتز شوي ويطيح عقالي وعقالي طاح الا الخيمة ضجت وقاموا كل اللي كانوا جالسين وحياك ياضيف الرحمن واللي يقول لي وصلت واللي يقول انتي دخيلي .(يعني لو داري كان لاعب بعقالي الطبق الدوار من قبل ادخل الخيمة) المهم جاني شايبهم يعني اكبرهم وقال اجلس تقهوا واقدع وفعلا اجلس جنبة واتربع ويعطوني فنجال قهوة وتمر شربته وقلت للي يصب تسلم ولاعبرني صب لي ثاني شربته على مضض وقلت له خلاص يكفي الله يسلمك وماعندك احد صب لي ثالث يالله يالله كملته قلت بس كافي الله يخليك وطناش صب لي رابع تذكرت انهم يبوني اهزه قمت هزيته له مادريت الا اكبرهم اللي انا جنبه ينزرني ويقول افا ياذا العلم ماجازت لك قهوتنا قلت لا الله يسلمك حلوة الا حلوة بالحيل بس محاكيك متعود على التركيش كوفي (الله يذكرك بالخير ياروان ايام عزي في الشيراتون ) قال لي وجع وش ذا التوركش كافي قلت له لالا ماعليك ويقول للصبي صب له بعد لايهمك منه المهم بعد الهواش والتنزير شربت لي دلتين قهوة واكلت لي رطلين تمر ..وقتها حسيت اني حامل في الشهر التاسع ..المهم قلت ياشيخ وش اسم الكريم قال لي سم قلت ولدك وش اسمه قال مناحي قلت له يابو مناحي داخل على الله ثم عليك قال لي ابشر جاك مابغيت ..قلت انكم تخلوني عندكم وبينكم ..ويناظر فيني قال ياورع انت منحاش من الحكومة قلت له لا الله يخليك وش حكومته الله يعز الحكومة والله الحكومة ماجا منها قصور الحمدلك ياربي مو ناقصنا أي شي احنا الشعب كل شي موجود ورخيص ولاكهرب غالي ولاتليفونات نار ولا شباب في القهاوي عاطلين ولاكل ساعه قرار ماتعرف وش قصته ..انا طال عمرك وحيد امي وابوي وابوي توفى وعماني نهبوا ورثي وعمي الكبير تزوج امي ( حشا مو عبدالعزيز الا هاملت ) وتنكروا لي وضاقت بي الارض قال شيخهم ول لاحول ولاقوة الا بالله وليه كل هذا قلت له الدنيا غرورة تتعبا في قارورة خلها على ربك حتى القيرل فريند حقتي يوم بعت البي ام دبليو حقتي جحدتني قال وشوو قلت ابد سلامتك ماعليك من يوم مات ابوي وانا اهذري ..ومادريت الا الرجال فز من مكانه وقال للي عنده اكرموا الضيف انصبوا له خيمة وحطوا فيها ديجيتال مو رسيرفر عادي وثلاجة صغيره وكثروا الكوكا قلت لابيبسي الله يسلمك قال بيبسي قلت له واذا ماعليكم كلافة كيت كات قال كات كات بعد ودلوه على خيمة البلاي ستيشن علشان اذا مل يجي يلعب معنا ..وبالفعل فرشوا لي خيمة اخر تاثيث وعشت عندهم دلع اكل وشرب على الفاضي الصبح يفطروني فطور كونتيننتال مربى وبيض وهوت دوق والغدا كاري والعشا بيتزا وبعد صلاة العشا احلي بباسكن روبنز وانا العب في خيمة البلاي ستيشن وجلست على ذا الحال اسبوع بس مالت علي ما اطيق الراحه قمت اطامر في مضاربهم من جهة لجهة وانا اتمشى لقيت بناتهم يعبون مويه من الوايت اللي جنب البير وشفتهم اشكال اللي حلوة واللي شيفه بس شفت واحده فيهم عليها براقع شي عيونها تهبل وجسمها حلو (طبعا فاهمين وش اقصد بحلو يعني ممتلي ) المهم رحت على بالي اني في العقاريه مو في البر وسبحتي بيدي ومسواكي بخشتي وجلست اتمقل فيها وهي تتمقل فيني (تمقل يعني يطالع بتمعن ) المهم ابتسمت لها الظاهر هي ابتسمت لي بس ماني متاكد لانها لابسه برقع وش يدريني المهم اشرت لها برقم 18 (رقم الخيمة) وواعدتها ورا الوايت من بكره نفس الوقت ...وفعلا ثاني يوم رحت ورى الوايت انتظرها وجتني وهي تمشي بحياها ومعها شي ملفوف بقطعة قماش وتجلس عندي ونقعد نسولف مع بعض وقبل ماتروح ناولتني قطعة القماش وراحة وافتشها والقاها اقط ..الله هدية حبيبتي اقط اغلا هديه في حياتي ....المهم استمرت مواعيدنا زي ماهي وفي مرة قمت اتميلح عليها قمت يا عيظة (اسمها للاسف غيضة) ياليت ترفعين البرقع ودي اشوفتس ...وياليتني ماقلتها شفت حصاة بيدها وهذا اخر خبري بها قبل ماترن على جبهتي قالت انت وش تهرج وش تقول قلت ياغيضة انا اعشقتس وانتي تعشقيني قالت ولو جعلك الماحي الاصول اصول ..قلت ياعيضة يعني وشوله ابي اشوفتس طبعا علشان اخطبتس ..قالت تخطبني وش تهرج انت احنا ماعندنا الا زواج قلت زواج زواج .غالي والطلب رخيص قالت اجل رح كلم ابوي قلت لها ابوكي ميين ياصبيه وساكنه فين ياعنيا قالت ابو فنجال بن جندل قلت بس كذا اليوم بعد العشا بدال مانروح خيمة البلاي ستيشن نروح لخيمة جندل كم عندي من عيضة بس يالله ياعيضة شيلي البرقع من الوجه السموح ...ووووززززز>>>>حصاة ثانيه على فكره طلع لي صعرورين في جبهتي .

المهم بعد العشا رحت لخيمتك يافنجال واتقهوا عنده ..مير فنجال الله يهديه متولع بالمصارعه .وبالذات WWF

وانا اكلمه وهو سافهني ومرتز قدام الديجيتال وكل شوي زعلان ويلعن في الكروت المزوره قلت له ياعمي فنجال انا طالب الئرب قال لي ياورع رح خيمتك وناظر ال بي سي وشف طالبين الئرب ولا طالبين البعد انا بناظر مصارعه قلت له ياعمي فنجال الله يهديك انا طالب يدك بنتك عيضة ...وش قلت الله مير يسلمك ..قال لي معصي قلت له افا ياعمي فنجال ليه معصي قال يعني ماتعرف ..ساعتها طاح قلبي خفت انهم عندهم خبر عن فضيحتي قلت تكلم الله يسلمك وش اللي فيني يمكن كذب ولا اشاعه قال وش اشاعته انت ياولدي دخيل يعني لاشغل ولامشغله اذا اعرست على بنتي وجبتوا بكره عيال وش بيصير حالهم هاه قال لي يؤيؤ شف شف ذا روك يجلد فيك يا اندر تايكر قلت يعني مافي امل ..قال ايوة ..واطلع من خيمة فنجال واروح لخيمة مناحي وادخل عليه واجدع عقالي .(صارت لي عاده) قلت له ياعمي يابو مناحي داخل عليك قال لبيك وش فيك قلت له عن كل القصه قال افا ياذا العلم انت دخيل والدخيل مايشتغل ولا شي قلت له بس ابي اتزوج عيضة اموت فيها ياعمي يابو مناحي تكفى طلبتك ..وقام يهوجس ويفكر وقال خلاص باشغلك راعي للغنم وبنشيل عنك لقب الدخيل وبتصير مننا وفينا ...وارجع على خيمة فنجال واثر حمى الوطيس بين اندر تايكر وذا روك ودخل اخوك يا اندر تيكر كين قلت له عمي فنجال وش ابشرك به قال وشو هاه قلت الله يسلمك الشيخ ابو مناحي منحني الاقامة الدائمة وبيخليني اشتغل راعي غنم هاه وش رايك بتزوجني بنتك عيضة ولالا قال اول تشتغل بعدين تجمع مهرها بعدين يصير خير قلت الله يسلمك وياخذ الاندر تيكر وش مهر بنتك قال 30 راس ابل وخيمة مؤثثة فول اوتوماتيك قلت له ابشر من عيوني..بس ممكن ياعمي طلب قال لي وشو قلت اخطب عيضة الان علشان احجزها يعني لاياخذها احد غيري قال لي اطمان مني انا كلمة شرف قلت له طيب لو مافيها ساله ممكن طلب ثاني قال وشو قلت اشوفها قال وشو وش تقول انت وش تهرج قلت الله يسلمك يعني بما اني اسمي باتزوجها من حقي اشوفها صح ولالا قال اعقب ياورع المدينه تشوف محارمنا ابدا ما جبتها ياورع اذلف من عيوني لا اطخك قلت ياعمي الله يسلمك مهرها بينجاب بس اشوفها قال قلت لك انقلع يعني انقلع مافي شوفة الا بعد ماتجمع المهر وغير كذا مافي هرج.

ومرت 6 شهور عجاف جمعت فيها المهر يعلم الله ماكنت اكل ولا اشرب الا من الاقط اللي تهربه لي عيضة اذا اجتمعنا قبل المغربيه ورا وايت الما ,,وبعد ماجمعت المهر رحت مع شيخهم ابو مناحي لخيمة فنجال ابو عيضة ..وقلطنا عنده وحكا ابو مناحي وخطب لي عيضة وطلبت منه يطلب من ابوها انه يسمح لي اشوفها ..ويالله يالله سمح لي اشوفها وما امداها ترفع البرقع عن وجهها الا وش اشوف وجه الله يكرم النعمه ,,مو شين بس حفر ودمامل في كل جهة منه .. ساعتها تذكرت طارق بن زياد عيضة من امامكم وابوها والقبيله من ورائكم وبديت اقنع نفسي قلت ياولد اذا على الوجه تهون يعني لازم نبوس في الوجة في الف كتر غير الوجه البنت ولله الحمد جسمها حلو وممتلي ولونها مقبول اذا ضاقت بك الدنيا غمض عينك وبوس أي مكان...وبالفعل وافقتفي قريرة نفسي وقلت لها (يعني عيضة ) وانا اكذب الله وش ذا القمر ياربي وش ريم الفلا اللي قدامي ..وضحكت البنيه وياليتها ماضحكت طلعت خرابه اثر هالاقط دمر السنون كلها ..قلت والحسره في نفسي (اللي بيزعل من الحكي يطمر السطر ) وطارت الشفة ياولدي بس ولو خلاص هذي الامل الوحيد الباقي لي في الحياة قضا اهون من قضا وبالفعل حددنا الزواج الخميس الجاي ....

وجا الخميس الثاني وياليته ماجا كان اللي ماهو بالحسبان (لايروح فكركم بعيد ان واحد جاب الصورة ووراهم اياها البلوة افظع من كذا ) جا الخميس الثاني وفي غمرة الاحتفالات والعرضات والدحات جاني ابو عيضة بياخذني يم الحريم علشان اخذ عيضة ونروح لخيمتنا المفروشة وتوني قايم معه الا ومعه ستة بزارين حسبتهم يتلصقون فيني علشان ادخلهم عند الحريم ومادريت الا ابو عيضة يقول لي وهو يؤشر على البزارين الستة ويقول سلم على عيالك ياعبدالعزيز قلت له سم الله يحييك وش عياله قال عيالك قلت طال عمرك تهزر قصدي تمزح معي صح قال لي وجع وش بلاك عيال مرتك عيالك قلت عيال من يصيرون عيال من ...قال عيال مرتك قلت له عيضة متزوجة من قبل قال يا وجة الله اجل لو هي بكريه كان مهرها 30 راس ابل كان مايقل عن 200 قلت يعني هي مطلقة ولا ارمله قال لي الثنتين قلت وشو قال هي تزوجت ثم مات رجلها الاول وطلقها رجلها الثاني وانت الثالث وعساك الثالث والاخير قلت له ياعمي يافنجال ياعسا عمرك طويل وش رايك اقول وش رايك تعتبر ال30 بعير هدية مني لك ولعيال عيضة المسكينه عندها 6 بزارين من وين تصرف عليهم ..قال معصي وبتتزوجها ورجلك فوق راسك قلت الله يسلمك ياعمي انا جديد لنق يرضيك يعني على طول اصير ابو ولسته ماتحس انها كثير يعني لو ابدا بابو لاثنين وكل شهر تزيدون واحد وش رايك قال معصي بتتزوجها الحين ورجلك فوق راسك والستة بزارين قبلك قلت له بصراحه ياعمي مايصير كل شي يجي بالغصيبه الا الزواج بالاتفاق ...قال لا ومعصي ووالله لانشيلك ونرميك بالحبوس قلت له خير انشالله ترموني في الحبوس ليه هو اللي مايعرس يرمونه في الحبوس ..قال لا قلت طيب علم نفسك قال بس اللي يتاجر في الاشياء الممنوعه يرمونه في الحبوس قلت وش تاجرت به غربلك الله ..ويجي مناحي ويقول جيبوا الصور ياجماعه ..انا قلت بس بيجيبون صورتي ذيك ماغيرها بس المصيبه كانت اعظم مما توقعت ..جابوا صور معموله بالجرافيكس حق الكمبيوتر مرة انا وتيس في وضع مخزي ومرة وانا منسدح على الارض مع شات ومرة وانا لا ياربي مايصير والله كذب انا واثنين تيوس في وضع مخزي وفوقنا لوحة مجموعة الشاذيين العالميهGLOBAL GAY GROUP WITH BAHAYEM

ياجماعة الربع والله هالصور تلفيق وش ذا الحكي قال والله عقب صورتك وانت عريان اللي انتشرت لك ماعاد احد يستبعد عنك شي قلت بس لا والله العظيم مو صدق لا تنهون حياتي بسبب غلطة قالوا اسمع ياورع اما ان تاخذ عيظة وتحمد ربك على نعمة الستر ولا بكره صورك منشورة بالجرايد والمحاكم قلت لا خلاص وشوله الاذيه هذي المصيبه اللي ماينفع معها عطة يابطة ..الظاهر ان الله كتب ان حياتي تنتهي بسبة غلطة ارتكتبها بس اموت واعرف من صلح صورتي مع التيس في الوضع هذا قال لي فنجال هذا طحنون ولد نجر ولدتس يا عيظة من رجلها الاول قلت يعني الحين عندكم انترنت قال ايه اجل وش تحسب احنا عارفين عنك كل شي من قبل ماتجي .

وهكذا قدر الله وماشاء فعل اترك اهلي ودراستي واروح للبر علشان اطلع بفضيحه جديدة وياليتها هالمره مع اوادم الا مع تيوس الله لايبلانا والحين انا اكتب لكم من خيمتي في البر حيث عش الزوجيه وانا اعد الرضعه لمطلق اصغر عيال عيضة من رجلها الثاني فيما زوجتي عيضة تعبي مويه من الوايت اهيء اهيء اهيء ودي ابكي

ماجد الأول
28-12-02, 03:49 pm
القصة أقرب إلى روح هذا المنتدى من منتدى الأدب.

مع التحية

الداحوس العمى
28-12-02, 05:14 pm
السلام عليكم:1:

مشكور اخوي اجواد :)

لقد استمتعت بالقصه كثيرا :p وآويت لعزوز كثيرا:3:

كله كوم وورطة عيضه كوم:D