المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نوال الزغبي في بغداد؟؟؟؟


الغزال الملثم
28-12-02, 02:12 am
قرأت خبرا في جريدة الشرق الاوسط لهذا اليوم ذكرت فيه ان المطربة اللبنانية نوال الزغبي ستصل الى بغداد قريبا مع فرقتها الموسيقية لتحيي حفلات غنائية بدعوة من عدي صدام حسين نجل الرئيس العراقي !!
قرأت الخبر ولم اصدق ولازلت في حيرة من امري فهل دعيت هذه ( الغانية ) لتحيي حفلا يرقص فيه الحضور على اشلاء الشعب العراقي !!

هل دعيت هذه الغانية لتحيي حفلا ساهرا ينسي الشعب معاناة الحصار واجواء الحرب المحتملة !!

هل هذه الغانية ستكون اول الملبين لدعوة صدام للشعوب العربية للدفاع عن العراق ّّ!!

الى هذه الدرجة وصل استخفاف صدام وعائلته بشعب العراق ومحنته !!

هذا هو الخبر المنشور :

لندن: كمال قبيسي عدي، النجل الأكبر للرئيس العراقي صدام حسين، معجب بالمطربة اللبنانية نوال الزغبي، لذلك دعاها عبر اللجنة الأولمبية الرياضية التي يرأسها هناك، لتحيي حفلة «للنخبة العراقية» وفق ما قاله سكرتيرها ورجل أعمالها، بيار الأسمر، بالهاتف مع «الشرق الأوسط» من فندق الرشيد في بغداد امس. وقال الأسمر انه ونوال وبعض المعاونين وصلوا الى بغداد منتصف ليلة أول من امس من دمشق التي يعودون اليها اليوم بالذات، ومنها الى بيروت. وذكر ان نجل الرئيس العراقي «سيكون في المقدمة بين الحضور ومعه اشخاص من الدولة لا نعرفهم، وسيكونون جميعهم في الحفلة التي ستحييها نوال عند منتصف ليلة اليوم (امس) بنادي الفروسية وتستمر الى الرابعة فجرا، حيث ستغني امام 800 من المدعوين، ومعظمهم مسؤولون في الدولة واجهزتها» كما قال. ورفض الأسمر ان يكشف عن المبلغ الذي تقاضته نوال الزغبي، التي لم يتسن لـ«الشرق الأوسط» التحدث اليها لانشغالها بالبروفات، من اجل احياء الحفلة، التي لا يعرف ايضا اذا كانت ستحضرها زوجة الرئيس العراقي، السيدة ساجدة، لأنها ايضا من المعجبات بالمطربة اللبنانية، خصوصا حين تغني المواويل بلهجة الصحراويين، لكنه قال: «ربما تحضر هي وسواها، فنحن لا نعرف من سيكون في أول الصف حقيقة».




م ن ق و ل