المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يشطب حسين عبد الغني ؟


التاج
28-12-02, 12:01 am
هل جن لاعب نادي الأهلي حسين عبد الغني حتى يصرح مثل ذلك التصريح المشين للحركة الرياضية بوجه عام وعلى الفضاء في قناة أوربت . مهما كان الحكم جائراً ومهما وصل الحال إلى ذروته لابد من الاتزان في الحديث أمام مثل هؤلاء القنوات التي تقتات على نفايات الرياضة السعودية . ليعلم حسين عبد الغني أنه أخطأ بحقه قبل كل شيء ثم ليعلم أننا لا نوافقه الرأي فيما ذهب إليه من تشهير وإتهام واضح . بل كان عليه التروي والتحلي بالأخلاق الرياضية التي طالما عودنا اللاعبون السعوديون عليها . نعم يخطئ حكم ويظلم وإن كان قاصداً ومتعمداً ولكن لا يخطئ لاعب بحجم حسين عبد الغني ليقول مثل ما قال بعد مبارتهم مع الهلال . والبينة على من ادعا ، لابد من التثبيت ولابد من تحميل الخطأ فقد وقع الفأس بالرأس يا اتحاد الكرة فإما أن تبيّنوا صحة كلام اللاعب وإما أن تنقذوا الحكم المظلوم . فإذا ترك حديث حسين يمر مرور الكرام أصبح الرادع لمثل تصرفات اللاعبين الهوجاء معدوم وفي حالة انعدامه خطر على حكام اللعبة وتهديد لصحة ونزاهة أحكامهم . إذاً لابد من وقفة من اتحاد كرة القدم لردع من يتذرع بالإتهامات من جلد جماهير ناديه إنها الحجة الباطلة والإحساس بالانهزامية وروح التخاذل . فلا يمكن أن يترك هذا الأمر وينسى بل لابد من المبادرة من أجل تصحيح أوضاع الرياضة السعودية والتي أوشكت على الاقتصار على أربعة أندية ولحقت غيرها من الدول العربية .
ولكن ماذا لو كان كلام اللاعب حسين عبد الغني صحيحاً ؟ ماذا سيفعل اتحاد الكرة ولجنة الحكام حيال ذلك ؟ ولعل هذا ما يجعل رغبتنا فيما سيفعلون تقل عندما نرى التباطؤ في علاج واستئصال مرض التحكيم في الدوري السعودي والذي لا يخفى على كل لبيب وفاهم .
إذاً هل سيشطب اللاعب حسين عبد الغني من اتحاد كرة القدم إذا ثبت عكس كلامه ؟
هذا ما سنعرفه من خلال ما سيتخذ حيال تصريحه الناري ، والذي أتى عن انفجار داخلي لم يقدر اللاعب على إخفائه هذه المرة .

الامبراطور
28-12-02, 12:37 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز التاج لقد قرات موضوعك وهو موضوع في الحقيقة جيد
ولكن لا اظن ان اتحاد كرة القدم لديه الجراءة في اتخاذ العقوبة الرادعة لمثل هذة التصرفات ولقد اعتدنا من حسين عبد الغني خصوصا مثل هذة التصرفات
واخيرا اتمنى ان ينال العقوبة الرادعة لكي يكون عبرة للاعبين الاخرين