المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حى العنوز بالشقة وانقطاع التيار ولاحياة لمن تنادي


مرضي
30-04-10, 11:21 pm
سكان حى العنوز بالشقة الواقعة غرب دائري بريده الغربي ، يعيشون أغلب اوقاتهم في ظلام دامس وفي حالة يرثى لها ، بسبب تكرار انقطاع التيار الكهربائى لهم وذلك خلال الايام الماضية فكيف تكن حالهم عند بداية الصيف وفي وقت الذروه سوف ينالون من الانقطاع مالله به عليم
أهالي الحي تقدمو للجهات المختصة لعل هذه المشكلة العضال ولكن لم يجدو اي تجاوب من الشركة بل مواعيد غير صادقة وذلك من باب التسكيت وهذا شى لايقرة النظام والمنطق والعقل فكلنا شعب واحد وخدمة المواطنين والسعى على راحتهم مطلوب من المسئول والعمل على تلافي السلبيات

فسمعت من اكثر من واحد من اهالي الحى معناة من هذا الانقطاع الحقيقة ماسمعت يضيق الصدر وشى لايصبر علية فالحى به المريض وبه كبير السن وبه ذوى الاحتياجات الخاصة فظروفهم بسبب هذا الانقطاع سيئة ويندى منها الجبين

فعزاهم الوحيد واملهم الكبير في أمير المنطقة وسمو نائية حفظهم الله ورعاهم وذلك بالايعاز على مسئولى الشركة بالاهتمام بالحى وانهاء معاناته بصفة عاجله لاسيما واننا ولله الحمد نعيش تحت ظل دولة رشيدة حريصة على راحة شعبها وتذليل الصعوبات التى تواجههم لاسيما وان الشركة بالتاكيد لديها الامكانات في القضاء على هذا الانقطاع لاسيما وان منذ فترة وليس مفاجى هذا والسلام

على بلاطه
01-05-10, 01:24 am
يعطيك العافيه اخوي مرضي ع الاهتمام والتطرق للموضوع المهم وعسى صوتك يوصل للمسئؤلين

والا ردد ياليل ماطولك

الخاطف
01-05-10, 01:43 am
الله يكون بعونكم اخوي

وإن شاءالله نرى حل لهذه المشكلة عما قريب

مخاوي الدكاتره
01-05-10, 01:25 pm
الله يعينكم بما ابتلاكم الله به

طلال معيض
01-05-10, 10:07 pm
مرضي ابشرك راح تنحل قريب

الخاطف
01-05-10, 10:48 pm
مرضي ابشرك راح تنحل قريب

الله يبشرك بالخير

كيف راح تنحل ؟؟

مع العلم باني لست من سكان الشقة ولكن احب الخير لغيري

الحبل السري
01-05-10, 11:28 pm
قولو خير يقوله الله

خالد التويجري
02-05-10, 12:39 am
اعتقد موسم الإنقطاعات عام وشامل فبالأمس انقطع الكهرباء عندي في البيت
وانا بشمال بريدة ( المتهم الأول بكمال الخدمات ؟؟؟ !!! ) .,

حقيقة وهذه حال الكهرباء ونحن ( دولة بترول ) ومن ( اغنى ) دول العالم العربي
والشرق الأوسط بل والعالم الثالث فلا يسعنا إلا أن نتحسب الله ونشكو اليه مصيبتنا ...,


تحياتي .,’

بسومة بريده
02-05-10, 12:46 am
الله يعين جاء الحر وجاء انقطاع الكهرباء....

الطائر الحر
02-05-10, 04:00 pm
والله نفس الموضوع والله يسرع لنا بالحل لنا ولاخوننافي احياء بريده فكلنا معنا من
(أجل بريدة أفضل)

الخاطف
04-05-10, 12:36 am
تشمل الفواتير والتعرفة وطلبات التعويض وانقطاع الكهرباء
آلية لمعالجة شكاوى مستهلكي الكهرباء والفصل فيها في فترة قياسية


واس- الرياض: أدخلت هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، آلية لمعالجة شكاوى مستهلكي الكهرباء تهدف إلى تسهيل إجراءات معالجة شكاوى المستهلكين تجاه الأخطاء أو التقصير في مستوى الخدمات الموجهة للنظر في مضمونها والفصل فيها في فترة قياسية.


وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، سعود بن عبدالعزيز اليمني،
أن الهيئة تقوم بدراسة جميع الشكاوى والملاحظات التي ترد إليها من المستهلكين وتصنفها حسب كل حالة مثل الفواتير و التعرفة وإزاحة الأعمدة وطلبات التعويض والمحطات الفرعية والمحولات وانقطاع الخدمة الكهربائية، إضافة إلى شكاوى أخرى متنوعة، ولا يتوقف الأمر على دراسة الشكاوى، بل يتعدى ذلك إلى السعي للارتقاء بمستوى جودة الخدمة المقدمة للمشترك بشتى الطرق، وذلك بإعداد القواعد والضوابط الكفيلة بحفظ حقوق مقدم الخدمة والمستهلك على حد سواء.


وبين اليمني أن إدارة رعاية المستهلك تنتهج خطوات مبرمجة لمعالجة شكاوى المستهلكين بما يحفظ حقوقهم، وكذلك مزودي خدمة الكهرباء في فترة زمنية قياسية، على أن يتقدم المشترك أولاً إلى المرخص له في حالة وجود شكوى ذات علاقة بالخدمات الكهربائية أو ما يتعلق بجوانبها، وعلى مقدم الخدمة أن يقوم بدراسة الشكوى والرد عليها في مدة لا تتجاوز 30 يوم عمل من استلام الشكوى، وللمستهلك الحق في الاعتراض على رد مقدم الخدمة، وعلى مقدم الخدمة النظر في اعتراضه على ألا تزيد مدة الرد على أسبوعين من تاريخ استلام الاعتراض.


وأشار إلى أنه إذا لم يكن المشترك راضياً بالنتيجة فيحق له إعادة تقديم شكواه إلى الهيئة للنظر فيها، وفي حالة عدم قناعة أي طرف برأي الهيئة، أو لم تبد الهيئة رأيها خلال الموعد المحدد لها، يجوز لأي طرف منهما التقدم إلى لجنة فض منازعات صناعة الكهرباء مباشرة.


وأشار إلى أن إدارة رعاية المستهلك وشؤون مقدمي الخدمة منوطة بتقديم شكاوى المستهلكين من مقدمي الخدمة، ويمكن تقديم الشكاوى شخصياً في مقر الهيئة أو عبر البريد الإلكترونيconsumer@ecra.gov.sa ، أو على رقم الهاتف المباشر 012019225.

المصدر صحيفة سبق

http://www.sabq.org/sabq/user/news?section=5&id=9293

S e n s a t i o n s
04-05-10, 12:48 am
الله يعينكم يالعنوز

بندر الحمر
04-05-10, 12:59 am
لا حول لاقوة إلا بالله

الله يعينكم حي مظلوم من كل جانب

يجب عدم السكوت عن هذا الوضع