تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : بوادر الصيف..عادت حليمه لعادتها القديمه !! الشقة السفلى وانقطاع الكهرباء


الطائر الحر
30-04-10, 06:02 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ادخل في صلب الموضووع شركة الكهرباء الى متى والمعاناه مستمره معكم نبدأ بالانقطاعات لعلها توضح شي من الحقيقه,,! هذا اول الصيف!

يوم الثلاثاء ليلة الاربعاء انقطاع الكهرباء عن الشقة السفلى من الساعه 8 مساء الى 3 فجرا!(اي مايقارب 8 ساعات)

ويوم الخميس انقطاع من ال5 مساء الى 7 ثم انقطاع
من 8 الى 8ونصف! مساء

وشكرا لكم تمنياتي بالتفاعل مع الموضوع!

خن بط
30-04-10, 06:26 pm
هذه نتائج السرقات والفساد ..اللي يدفع الثمن الضعوف والمساكين .

هيـبة ملك
30-04-10, 08:02 pm
اصبر شوي ويبدا يسكر يوم كامل مو بس ثمان ساعات

دام ما فيه حد يردعهم

اذا غاب القط اللعب يافار

بسومة بريده
30-04-10, 08:58 pm
الله يستر بدينا....

عاشـــــــق بريدة
30-04-10, 09:17 pm
الله يستر بدينا

>ريانه<
30-04-10, 10:47 pm
الله يكون بعونكم


راح يجي الدوور لمنا

الخاطف
01-05-10, 01:45 am
الله يكون في عونكم

والله يستر من شركة الكهرباء كل شي متوقع منها

لكن لعل المشكلة تنحل عما قريب على حسب تطميناتهم بأن المشكلة سوف تحل خلال هذا الصيف

د . عبدالله ابوصالح
01-05-10, 12:49 pm
الله يعين ..

مخاوي الدكاتره
01-05-10, 01:05 pm
انا مادري الا متى الكهرباء يبون يتعدلون
العام الماضي يطفون الكهرب وقت الاختبارات بعز القيظ
واللحين جا الحر وبدت المشاكل
بس فلوس تدفع على الهبني

خالد التويجري
02-05-10, 01:05 am
حقيقة استغرب من هذه الحال وهذا الوضع وما عرفه المسئول
خلال العام الماضي من ( أزمة كهرباء ) و الوضع يتكرر ومبكراً بهذه الصورة

اين ولاة الأمر ..., ؟
أين المسئول الأول عن ذلك .., ؟

كيف يُطالب الناس بالمواطنه وحب الوطن و الإخلاص له وهذه حال الناس وهذه
حال الإهتمام بهم وبمشاكلهم و معاناتهم ..., ؟


تحياتي .,’

( قصة لم تكتمل )
02-05-10, 02:03 am
لا حــــيــــــــــاة لــــمـــن تـــــنــــــــااادي
الـــلـــه يـــعــــيــن

الطائر الحر
02-05-10, 03:56 pm
شكرا احبائي في الله اسئل الله لكم التوفيق...فعلا تفاعلكم مع الموضوع مشرف ولاكن بالنسبه للشركه السعوديه لاحياة لمن تنادي كما قال الاخوه.....

المنطلزه
03-05-10, 10:18 am
الله يعظم اجرنا بس عليهم والله مايحسووون بالحر والكتمه اللي نحس به

وافي الوعد
03-05-10, 10:44 am
فعلا أخوي حنا عندنا مزرعه في الشقة السفلى كل شوي يطفاء الكهرباء


المشكله إنه عندنا مكاين تتاثر لمن يطفى الكهرب

لاكن وش نقول

إلا حسبي الله ونعم الوكيل

الخاطف
04-05-10, 12:36 am
تشمل الفواتير والتعرفة وطلبات التعويض وانقطاع الكهرباء
آلية لمعالجة شكاوى مستهلكي الكهرباء والفصل فيها في فترة قياسية

واس- الرياض: أدخلت هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، آلية لمعالجة شكاوى مستهلكي الكهرباء تهدف إلى تسهيل إجراءات معالجة شكاوى المستهلكين تجاه الأخطاء أو التقصير في مستوى الخدمات الموجهة للنظر في مضمونها والفصل فيها في فترة قياسية.


وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، سعود بن عبدالعزيز اليمني،
أن الهيئة تقوم بدراسة جميع الشكاوى والملاحظات التي ترد إليها من المستهلكين وتصنفها حسب كل حالة مثل الفواتير و التعرفة وإزاحة الأعمدة وطلبات التعويض والمحطات الفرعية والمحولات وانقطاع الخدمة الكهربائية، إضافة إلى شكاوى أخرى متنوعة، ولا يتوقف الأمر على دراسة الشكاوى، بل يتعدى ذلك إلى السعي للارتقاء بمستوى جودة الخدمة المقدمة للمشترك بشتى الطرق، وذلك بإعداد القواعد والضوابط الكفيلة بحفظ حقوق مقدم الخدمة والمستهلك على حد سواء.


وبين اليمني أن إدارة رعاية المستهلك تنتهج خطوات مبرمجة لمعالجة شكاوى المستهلكين بما يحفظ حقوقهم، وكذلك مزودي خدمة الكهرباء في فترة زمنية قياسية، على أن يتقدم المشترك أولاً إلى المرخص له في حالة وجود شكوى ذات علاقة بالخدمات الكهربائية أو ما يتعلق بجوانبها، وعلى مقدم الخدمة أن يقوم بدراسة الشكوى والرد عليها في مدة لا تتجاوز 30 يوم عمل من استلام الشكوى، وللمستهلك الحق في الاعتراض على رد مقدم الخدمة، وعلى مقدم الخدمة النظر في اعتراضه على ألا تزيد مدة الرد على أسبوعين من تاريخ استلام الاعتراض.


وأشار إلى أنه إذا لم يكن المشترك راضياً بالنتيجة فيحق له إعادة تقديم شكواه إلى الهيئة للنظر فيها، وفي حالة عدم قناعة أي طرف برأي الهيئة، أو لم تبد الهيئة رأيها خلال الموعد المحدد لها، يجوز لأي طرف منهما التقدم إلى لجنة فض منازعات صناعة الكهرباء مباشرة.


وأشار إلى أن إدارة رعاية المستهلك وشؤون مقدمي الخدمة منوطة بتقديم شكاوى المستهلكين من مقدمي الخدمة، ويمكن تقديم الشكاوى شخصياً في مقر الهيئة أو عبر البريد الإلكترونيconsumer@ecra.gov.sa ، أو على رقم الهاتف المباشر 012019225.

المصدر صحيفة سبق

http://www.sabq.org/sabq/user/news?section=5&id=9293

بندر الحمر
04-05-10, 12:58 am
لا حول لاقوة إلا بالله

الله يعينكم حي مظلوم من كل جانب

الطائر الحر
09-05-10, 09:17 pm
لا حول لاقوة إلا بالله

الله يعينكم حي مظلوم من كل جانب

والذي فلق البحر لموسى انه لقول الحق كلامك.. لاكن رجانا وعزائنا في أمير المنطقة وسمو نائبه خصوصا انه متابع جيد للمنتدى لعل وعسا ان يأتي الفرج من هناوفق الله خطاكم في هذا المنتدى لمافيه خدمة ورفعة بريدة عاصمة القصيم:x8:

الطائر الحر
09-05-10, 09:19 pm
تشمل الفواتير والتعرفة وطلبات التعويض وانقطاع الكهرباء

آلية لمعالجة شكاوى مستهلكي الكهرباء والفصل فيها في فترة قياسية

واس- الرياض: أدخلت هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، آلية لمعالجة شكاوى مستهلكي الكهرباء تهدف إلى تسهيل إجراءات معالجة شكاوى المستهلكين تجاه الأخطاء أو التقصير في مستوى الخدمات الموجهة للنظر في مضمونها والفصل فيها في فترة قياسية.


وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، سعود بن عبدالعزيز اليمني،
أن الهيئة تقوم بدراسة جميع الشكاوى والملاحظات التي ترد إليها من المستهلكين وتصنفها حسب كل حالة مثل الفواتير و التعرفة وإزاحة الأعمدة وطلبات التعويض والمحطات الفرعية والمحولات وانقطاع الخدمة الكهربائية، إضافة إلى شكاوى أخرى متنوعة، ولا يتوقف الأمر على دراسة الشكاوى، بل يتعدى ذلك إلى السعي للارتقاء بمستوى جودة الخدمة المقدمة للمشترك بشتى الطرق، وذلك بإعداد القواعد والضوابط الكفيلة بحفظ حقوق مقدم الخدمة والمستهلك على حد سواء.


وبين اليمني أن إدارة رعاية المستهلك تنتهج خطوات مبرمجة لمعالجة شكاوى المستهلكين بما يحفظ حقوقهم، وكذلك مزودي خدمة الكهرباء في فترة زمنية قياسية، على أن يتقدم المشترك أولاً إلى المرخص له في حالة وجود شكوى ذات علاقة بالخدمات الكهربائية أو ما يتعلق بجوانبها، وعلى مقدم الخدمة أن يقوم بدراسة الشكوى والرد عليها في مدة لا تتجاوز 30 يوم عمل من استلام الشكوى، وللمستهلك الحق في الاعتراض على رد مقدم الخدمة، وعلى مقدم الخدمة النظر في اعتراضه على ألا تزيد مدة الرد على أسبوعين من تاريخ استلام الاعتراض.


وأشار إلى أنه إذا لم يكن المشترك راضياً بالنتيجة فيحق له إعادة تقديم شكواه إلى الهيئة للنظر فيها، وفي حالة عدم قناعة أي طرف برأي الهيئة، أو لم تبد الهيئة رأيها خلال الموعد المحدد لها، يجوز لأي طرف منهما التقدم إلى لجنة فض منازعات صناعة الكهرباء مباشرة.


وأشار إلى أن إدارة رعاية المستهلك وشؤون مقدمي الخدمة منوطة بتقديم شكاوى المستهلكين من مقدمي الخدمة، ويمكن تقديم الشكاوى شخصياً في مقر الهيئة أو عبر البريد الإلكترونيconsumer@ecra.gov.sa ، أو على رقم الهاتف المباشر 012019225.

المصدر صحيفة سبق


http://www.sabq.org/sabq/user/news?section=5&id=9293




الله يسمع منك يارب جهد متميز ايها الخاطف:x19:

الطائر الحر
09-05-10, 09:20 pm
تمنياتي بالتفاعل مع الموضوع وشكرا لكل من اضافه هنا وبيض الله وجيهكم,,هذا ماتعودناه من اخواني واخواتي في هذا المنتدى

الطائر الحر
09-05-10, 09:26 pm
تخيل عزيزي القارئ الكريم حتى الصرافات لايوجدّ!!! ومع انها مدخل للقادم من حائل تستغرب من حي مضلم على يمين الطريق يأتون من يبحثوا عن صرفات ليس لهم الا وسط بريده وا اذا كان فرع الراجحي لازم للمعارض انظر لحائل مدخلها عبارات تحريبيه ومناظر وطرق سنعه وإنارات!! الله يعين والادهى والامر تحدث حرائق !لايوجد دفاع مدني قريب ! والادهى والامر ايضا الاسعاف يأتي من وسط بريده! تخيل اكثر من 20 كيلو! يعني المريض يموت ولاحد وصل!!. نعم انه الحي المظلومّ! فهل من منقذ له!

الأفنتي
10-05-10, 12:04 am
الله يكون بالعون والله انه قلق ... بس ان شاء الله الفرج قريب...

والله ودك تدخل على الملك لئنها مشكله.. من اكثر من كم سنه ومافي ولا مسئول حلها ..؟؟

الطائر الحر
10-05-10, 09:42 pm
مشكووور أخي الافنتي على المرور كلام سليم ..كلنا أمل ورجاء بالله ثم سمو اامير المنطقه ونائبه