المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضائح رموز العلمانية والليبرالية فسوق جنس دعارة ( بالصور )


ساكتون
26-04-10, 12:39 pm
عبده خال


http://www.alriyadh.com/2006/04/20/img/204633.jpg

قالوا إنها هربت من قبرها !
... منذ كانت صغيرة تتحرّش بالرجال، وتطفح ملامحها بسعادة الدنيا حين يحملها رجل بين يديه. تقدم لخطبتها عشرات الشبان ، ورفض أبوها تزويجها. ربما كان يخشى أن يُفتضح أمر ابنته ، ويعرف القاصي والداني أنها فقدت عذريتها، ويلحقه عارها.... وبعد أن فاحت "رائحتها"، أقامت أمها حظراً صارماً على دخولها وخروجها... لكنها كانت دائماً قادرة على خداع الجميع: كانت تضع في سريرها وسائد تغطيها جيداً، وتنسلّ بعد منتصف الليل إلى عشاقها الكثر... تُغويهم، وتقضي الليل معهم.

http://www.asharqalawsat.com/2006/01/11/images/art.342682.jpg

كانت تهمس في أذنه : - لو سمحت أريدك أن تغسل هذه التنورة والبلوزة بدل تلك الجملة بما يشتهى أن يسمعه منها ، وعبره ليل لذيذ سمع منها كلمات لم تقلها امرأة لرجل وفي الصباح قبل أن يغادر فتاته قبلها في ثغرها ومضى إلى مغسلته جذلا تمطر من فمه أغنيات هربت من ذاكرته منذ زمن بعيد .عندما استقر في مكانه خطرت وهي تغيض الفضاء بتمايل قامتها التي لاتعرف الانحناء بينما كانت مفاتنها تغرد لصباح هنأ بزف خطواتها المتريثة، فز من جلسته ومد عنقه صوبها فعبرته متناسية ما فعلت به ليلة البارحة هاهي تتحرك وتفور من مفاتنها سحر ليلة البارحة ..هتف لداخله :- كانت البارحة أقل طراوة من الآن .!! * * *

http://img263.imageshack.us/img263/6861/111hhhhhhhhhhhhh.jpg

،،،،،،،،،،،،،

بينما ظهر ذلك الرسم البارز المشغول أسفل الكتف الأيسر مفترشا كل الألوان . غمس وجهه وسط البلوزة واستنشق عبيرها بنهم ،وفردها بين يديه ،تخيل نهديها وكلما رفع البلوزة من جهة الصدر هبطت ..تخيل نهديها ،هاجسا :- هما كتفاحتين ناضجتين ..ربما أكبر قليلا أغلق مغسلته ،وخبأ الكيس البلاستيكي تحت إبطه، عرج صوب السوق ،وقف عند إحدى البسطات وطلب من البائع أفخر أنواع حمالات الصدر . - أي مقاس تريد ارتبك وأحس بالحرج يعتريه، حاول بيديه أن يقيس حجم تلك النهدين :- هكذا- ألا تعرف المقاس ..

*************
عبدالله بن بخيت

http://img26.imageshack.us/img26/2093/34141093.jpg


من كلامه :
عندما شربت لميس الجداوية قليلاً من الشمامبين مع ميشيل في بيت ميشيل ( أما النجديات فلم يتبلغنا منه ولا رشفة ) .

عندما ساقت ميشيل بالبنات ( في السيارة المظللة ) وأوصلتهم للمجمع التجاري .

أما بقية الأحداث فكلها أحداث تقليدية تمارسها كل البنات في السعودية.

ويقول عنه الدكتور محمد الهبدان:

من هو الكاتب عبدالله بن بخيت ؟

هدف من الكتابة : يقول عبد الله بخيت :

( ولكني أتذكر أحد الدوافع الأساسية التي دفعتني للكتابة،


من أهم هذه الدوافع هي المرأة، أو المغازل إذا أردنا الدقة0وفي خضم هذه الحيرة من أجل الهدف النبيل) ..


`ويقول معماً للشر: ( ويمكنك أن تسمع الحرقات والآهات والتأوهات لو وضعت أذنك على أي سلك تلفون يجوب مدينة الرياض )


`ويقول: ( عملت بجدية لكي أكون كاتبا وأنفذ وصايا إحسان عبد القدوس ومرت أكثر من ثلاثين سنة وأنا أكتب وأنتظر بنت الأغنياء الجميلة أن تبعث لي برسالة تعلن فيها حبها وتأوهاتها .. ولكن ما أقول إلا حسبي الله عليك يا إحسان عبدالقدوس)


`ويقول : ( مشاري يتمتع بشهامة وكرم أصيلين 0 مضاوي تخلف عن بقية البنات اللاتي غازلهن.. )

`يقول على لسان مضاوي وهي تدعو مشاري إلى السؤ: ( مشاري يا عيوني فيك شدة تجي هالحين أخوي مسافر والوالد في البر والوالدة طلعت تنوم في السطح....) مضاوي تخلف عن بقية البنات اللاتي غازلهن.. ) ).


ويضع قاعدة للسؤ فيقول: ( ولكن قلب الرجال مهما ازدحم بالحب لابد أن يترك حيزا صغيرا للمناورات الآثمة...)


`ويقول مستهزءاً بما فرض الله على المؤمنات من الحجاب والجلباب : ( لأن يا خالة لا تصلح إلا لتلك المرأة التي لازالت تلبس كنادر باغة سوداء وعباءتها معلقة على رأسها بمشابك كأنها مثبت على كربة محترقة ،وعندما تنظر إليها من بعيد تحس أنها غراب موقع على ضلع)


وبالوالدين إحسانا [ يقول عبد الله بن بخيت: ( خلصت من أبوي الله يرحمه وطحت في عيالي )


` يقول ابن بخيت : ( ما يقهرني هو أني لم أصبح شاعرا شعبيا حيث يأتيك الخير من كل الجهات فهو أولا وقبل كل شئ فرصة كبرى للمغازل


ولكن خير هذا الشعر أعظم وأعم ،فلو درسنا الأمر بجدية لاكتشفنا أن هذا الشعر تحول مؤخرا إلى وسيلة للطرارة في العالم )


· للمزيد من الاطلاع على جهود ابن بخيت في تعليم السؤ راجع مقالاته (أيام عشاق مضاوي ) في جريدة الجزيرة


· للمزيد من الاطلاع على تناقضاته في احترام التخصصات الأخرى ، ثم اقتحامها والسخرية بأهلها راجع مقالاته

(أبكي على ماجرى لي يا هلي ) ( صح لسانك ) (لكي ترضي الناس) ,,في جريدة الجزيرة .



-------------------------------------

تركي الحمد


http://www.alarabiya.net/files/image/large_69169_23630.jpg



تركي الحمد وأطياف الأزقة المهجورة



http://img682.imageshack.us/img682/8038/222hhhhhhhhhhhh.jpg


http://www.frqan.com/uploads/profile/karadeeb-alhamad3.jpg

http://www.asharqalawsat.com/01common/teamimages/355-alhamad.gif


وذكر في صفحة 158 من روايته :

كانت الشلة مجتمعة كعادتها في منزل عبدالكريم . كان عبدالكريم وعبدالعزيز يتحدثان حول رواية جديدة حصل عليها عبدالعزيز من قريب له قادما لتوه من بيروت وكان الاثنان يتحدثان بإثارة واضحة ، خاصة عبدالكريم الذي كان كثير الحركة وصر فخذيه إلى بعضهما .

http://up101.9ory.com/v/10/04/20/11/35425916970.jpg

http://up101.9ory.com/v/10/04/20/11/37478480150.jpg

http://up101.9ory.com/v/10/04/20/11/43454512290.jpg

كانت إحدى روايات البرتو مورافيا بعنوان ( مغامرات كارلا ) يزين غلافها صورة فتاة بيضاء بشعر أشقر وشفتين قرمزيتين وعينين خضراوتين واسعتين وقد جلست بإغراء على ساقين طويلتين وأفخاذها مكشوفة تماما في غاية …………………………


ولم يكن هشام قد قرأ الرواية بعد ولكنه قرأها بعد ذلك عدة مرات وخاصة تلك المقاطع التي تصف فض بكارة كارلا ليلة نام معها عشيق أمها وبقيت أحداث ليلة فض البكارة عالقة في ذهنه لأيام عديدة بعد ذلك ، حين كان يستعيد صور تلك الأحداث مرة بعد مرة في لحظات العزلة الخالصة في ليالي الشتاء الباردة ………

كان سالم وسعود يلعبان الكيرم في أحد الزوايا فيما كان هشام وعدنان يجلسان متلاصقين في زاوية أخرى .. كان الجميع مرهفين آذانهم للكلمات التي تخرج من فم عبدالعزيز ويتابعون حركات عبدالكريم وهم يضحكون ويعلقون ( لم لاتذهب للحمام ياعبدالكريم وتفك الأزمة …)) قال سعود ضاحكا (( الآن عرفت سر الصابون الكثير في حمامكم )) قال سالم وهو ينظر إلى عبدالكريم (( لا أدري عن عبدالكريم ولكن عبدالعزيز يستخدم وسائل أخرى ..مبتكرة )).

قال سعود ذلك وانطلق في ضحكة طويلة وهو يصفك بيديه ويهز رأسه بعنف (( ياجماعة حرام عليكم لاتفضحوا خلق الله )) قال هشام وهو يتصنع الجد ثم انطلق ضاحكا مع الجميع (( الله أكبر يعني مايسوي ها الامور إلا حنا ..هشام يلبس نظارة وانت ياسعود وجهك مثل الكركم وانت ياسلم سعابيلك تقطر دائما ..من ايش كل هذا ؟)) قال

عبدالكريم وهو يصنع بيديه حركة ماجنة أخذ الجميع يضحكون بعدها وهم يقولون (( غربلك الله ياعبدالكريم عز الله انك فضيحة ..صحيح يخرج الحي من الميت ويخرج الميت مت الحي . أبوك مطوع وانت داشر )).

************

************
************

يجب فضح هؤلاء ولابد أن يعرف من لايعرف ولا بد أن يجف قلم من يبجّلهم ويرفع شأنهم

فهولاء شرذمة من بين العشرات التي يغص بهم الإعلام ،،ويفتخر بهم المسئولين في وزارة الإعلام متمثلة في الصحافة بفرد أعمدة خاصة لهم لبيع الهوى والجنس والإنحراف وتربية أبنائنا وبناتنا على الرذيلة والمنكر !!

شرذمة أتبعت هواها والشيطان دون محاسبة أو مراقبة من أحد فكيف تسمح وزارة الإعلام بنشر هذه الروايات ؟

وكيف لاتقام عليهم حدود الله؟

هل كل من أراد أن يكون كاتب وتحت أسم أديب وهل بعيداً كل البعد عن الأدب وعن الأخلاق

هل كل من أراد ذلك أن ينزع الحياء الذي هو شعبة من الإيمان ويتبع الشيطان وينشر الفاحشة بين المسلمين

يقول الله سبحانه وتعالى:

http://quran.al-islam.com/GenGifImages/Normal/442X500-0/24/19/1.png

هذه الرسالة جائتي على إيميلي عندما قرأتها أمسكت راسي وقلت ( حسبي الله ونعم الوكيل )

ماجد محمد
26-04-10, 01:20 pm
اخي الفاضل وفقك الله وحفظك من كل مكروه ..


في هذا الوقت العصيب يلزمنا ان نوجه النقد مباشرة لمركز ( الشرطة) :ash: ؟ لأنها احرجتنا كثيرا مع الجمهور !!


فلا النقد نفع مع أذناب السفارات !! ولاالجمهور هب عن بكرة ابيه !!


فماهو الحل ؟


عبده خال ( قعره الله في جهنم ) وجماعته لن يكون لهم مكان على ارض الرسول عليه الصلاة والسلام لو طبق مركز الشرطة :a9: الدستور الذي القاه سعادة الفريق


المسألة فيها خلل !! قائم ؟


اعتقد ان المركز يريد ان يغير من السياسة .. وهي على ورق ( فقد كانت المياه راكدة ) رحم الله جدي وجدك ..


على مبدأ ( الوسطية في كل شيء ) !!

أمل حياتي
26-04-10, 01:37 pm
اخي الفاضل وفقك الله وحفظك من كل مكروه ..


في هذا الوقت العصيب يلزمنا ان نوجه النقد مباشرة لمركز ( الشرطة) :ash: ؟ لأنها احرجتنا كثيرا مع الجمهور !!


فلا النقد نفع مع أذناب السفارات !! ولاالجمهور هب عن بكرة ابيه !!


فماهو الحل ؟


عبده خال ( قعره الله في جهنم ) وجماعته لن يكون لهم مكان على ارض الرسول عليه الصلاة والسلام لو طبق مركز الشرطة :a9: الدستور الذي القاه سعادة الفريق


المسألة فيها خلل !! قائم ؟


اعتقد ان المركز يريد ان يغير من السياسة .. وهي على ورق ( فقد كانت المياه راكدة ) رحم الله جدي وجدك ..


على مبدأ ( الوسطية في كل شيء ) !!







هم مخطؤون في رواياتهم المخجله
لكن أريد منك طلب واحد لعلك تستفيد منه في الدنيا والاخره
أتمنى أن تدعوا لهم بالهدايه
فلربما يهتدون وتكون انت السبب في هدايتهم بعد الله
فلا تقل ( قعره الله في جهنم )
قل اللهم اهده الى الصراط المستقيم واكفنى شره

هذه نصيحة محب لك

ماجد محمد
26-04-10, 02:13 pm
هم مخطؤون في رواياتهم المخجله
لكن أريد منك طلب واحد لعلك تستفيد منه في الدنيا والاخره
أتمنى أن تدعوا لهم بالهدايه
فلربما يهتدون وتكون انت السبب في هدايتهم بعد الله
فلا تقل ( قعره الله في جهنم )
قل اللهم اهده الى الصراط المستقيم واكفنى شره

هذه نصيحة محب لك


احبك الله الذي احببتني فيه .. ووالله لانريد لأحد إلا الخير والفلاح والنجاة من النار ..


هل يمكن تغيير ماتم تلوينه باللون الأزرق !! ام هو بحكم العادة ؟


هذه كلمــة فيها تلبيس وتدليس على واقعهم الخبيث ؟ لماذا لانضع النقاط على الحروف !!

اربأ بك من هذا التميع الذي اصاب مجتمعنا ...


تذكر انت ورثة حملة الرسالة المحمدية

ماجد محمد
26-04-10, 02:15 pm
أنا أؤمن أن الإنسان كائن متطور , وفي كل لحظة منوجوده هو في شأن . الإنسان جزءٌ من اله والجزء يحمل صفة الكل .اهـ



الملحد عبده خال



هل تحرزنا وحذرنا مما في الأرض يقينا مما يلقى علينا من السماء ؟! هذه هي الحكمة العظيمة التي تعلمتها وبسببها لم أحاذر بقية حياتي من أي دنس يعلق بي ، سعيت في كل الدروب القذرة وتقلدت سنامها .اهـ

ما كنت لأكتب عن هذا المسخ فزاعة الحقول المنسلخ عن الدين الحق ومن كل خلق وطهر فالأرض بها الكثير منه وما كل كلب نبح رميناه بحجر إذا لقضينا أوقاتنا في رمي الحجر لكثرة الكلاب لكن هذا المثلي جنسياً كما يحب أن يصف نفسه من خلال بطل روايته الأخيرة أجبرني للحديث عنه لسببين :

أن هذا المنافق ما هو إلا بذرة وثمرة من ثمار الإنفتاح الخطير لبلاد الحرمين بعد ان رخص عرّابي الدين الجديد !! الكفر بالله على هذه الأرض الطاهرة وفُتح عليها أبواب الشرور من كل مكان , بدءاً من تعطيل شرع الله تعالى ثم لحوقها بالغرب الكافر حذو القذة بالقذة ثم إباحتهم البلاد والعباد لكل نحلة كافرة وملحدة وكل مذهب خسيس حريص على نشر الفساد واتباع الشهوات بين العباد وبالنظر لحال البلاد وما فيها من شرور وفجور نعلم جرم اليعربي ! الذي حرص كل الحرص على أن يجعل الشعب منحل لا دين ولا خلق قويم وفعله هذا على قاعدة الزواني " ودت الزانية لو كل النساء زنين " ومن وسائل تحقيق ذلك الفساد هو تمكين مثل هذا المسخ عبده خال لينخر في الأمة ناشراً الكفر والخنا والفجور عبد من عبيد الحداثة عدوة الإسلام والخلق يفرح بها أهلها ومنهم هذا المسخ فلقد حرص هذا في احتفال تكريمة الرسمي!! من قبل , وزير الثقافة والإعلام خوجةبفوز روايته الأخيرة على إعلان انتصار الحداثة بقوله :

ان الجائزة هي انتصار لتيار الحداثة والتجديد في المملكة، وحين قلنا ان تجربتنا ليس لها مكانة في العالم، جاءت جائزة البوكر العربية مقررة ان تذهب هذا العام إلى السعودية بدلاً من عواصم عربية أخرى لتؤكد ان هذه الرقعة الجغرافية ساكنة بالإبداع وتدحض تلك الأقاويل التي تقلل من شأن الإبداع في السعودية وأبان الفائز بالبوكر ان في مجتمعنا يعيش ثراءً فاحشاً في الإبداع بكل فنونه . الرياض 18/3/2010

فهذه الماسونية المتسعودة !!! ترعى الحداثة والليبرالية والإنحلال وكل ما هو مخالف لشرع الله تعالى فهل نكذب عليها وقد غدى كفرهم ونفاقهم ونشر الفاحشة والفجور يعلن لا خجل ولا خفاء بل هو المطلوب لهذا العصر وهو الدين بمباركة شياطين ملتحية ثوبها إلى نصف الساق وكم يعظم الخوف ويحل الدمار في الأرض عندما يأتي الشيطان بثوب عابد ولحية يعظ العباد بالتمسك بالوسطية والتي هي عندهم التشبه بالكفار والمشركين في كل شيء وأهمها الكفر بالله تعالى وبشرعه سبحانه .

وبالعودة للسبب الآخر الذي دعاني للحديث عن هذا الحشرة وهو الأهم هو تطاوله على الذات الإلهية من خلال روايات نجسة فلقد جمع بين أشر منهجين فهناك من يتطاول على الذات المقدسة والمقدسات والدين في الروايات وهناك من يعتمد نشر الفاحشة بنشر قصص جنسية ماجنة حباً في نشر الفاحشة بين العباد معاندة منهم لقول الله تعالى ﴿ إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون ﴾ , ولكن الحشرة جمع ذلك كله بالطعن في ذات الله تعالى ونشر الرذيلة والخنا كل ذلك في روايته المسماة " ترمي بشرر .. " !! كالقصر.

وتكملة العنوان بإقراره في حواره مع الوطن :
** استطيع أن أكمل ( ترمي بشرر كالقصر) فهل المكان هو البطل الحقيقي للرواية بالرغم من شخصياتها المتعددة؟.

- يمكن أن أنساق لهذا السؤال وأقول لك: نعم إن المكان هو البطل في هذه الرواية . اهـ

ماجد محمد
26-04-10, 02:18 pm
متممة ..


والعنوان يعطينا نظرة أولى عن مدى تردي الحالة في بلاد الحرمين ومدى رفع رؤوسهم عرّابي و منافقي الملة إذ لم تجد من يحصدها لكن ذلك سيكون بإذن الله تعالى وعداً من الله والله لا يخلف الميعاد .
وقبل هذه الرواية روايته " فسوق " !!

وروايته " فسوق" على أسمها فيها من الفجور والخنا ما يعطي تصوراً جيد عن تعاسة هذا المسخ ومدى فجوره لكن الأطم أنه في هذه الرواية يقول : أنا أؤمن أن الإنسان كائن متطور , وفي كل لحظة من وجوده هو في شأن . الإنسان جزءٌ من اله والجزء يحمل صفة الكل . اهـ

لا بد من وقفه مع هذا الكلب وتعليمه أن الخالق العظيم سبحانه لا ند له ولا شبيه ولا ولد لا متحد بأحد ولا حالٌ بأحد ليس ﴿ كمثله شيء وهو السميع البصير ﴾ تعالى الله عمّا يصف الزنادقة في بلاد الحرمين وفي كل مكان , طلت علينا الحلولية الإتحادية بحداثة ليبرالية ملحدة جاعلة من الإنسان جزء من الله تعالى وصفات الله يحملها الإنسان لأن الجزء يحمل صفة الكل فلسفة الأبالسة في بلاد الحرمين لعن الله عرّابيها الجدد!! وافكارهم القذرة وهي تنشر الإلحاد علانية وتكرم حكومته متمثلة بوزيرها الخوجة وتحتفل بهذا المنسلخ والذي أنسب عمل له صلبه كفزاعة حقول تأكل الطير من رأسه , ألف رواية الفسوق وبها من الفسوق والكفر ما فيها ثم ها هو في روايته الأخيرة يواصل الطعن بذات الله تعالى وصفاته ثم هم يحتفلون به لأنه نال جائزة البوكر الصهيونية قال الخبيث في روايته " ترمي بشرر .." على لسان بطل الرواية :

منذ عشرات السنين ، انطلقت تكبيرات صلاة العيد، وكنت أهم بالإنتقال إلى بيوت الأقرباء من غير أن تطال ملابسي قاذورات الأزقة الملتوية ، اعترضتني بقعة ماء موحلة ، وكلما حاولت اجتيازها تمددت ، سرت بمحاذاتها فاتسعت رقعتها ، عدت أبحث عن الجانب الضيق منها كي أقفزه ، وكنت أحاذر من أن تصل أوحالها القذرة إلى ثيابي الجديدة فتعكر صفاء العيد ، فاحتجت وقتا ليس بالقصير لأن أنقل عددا من الحجارة والأخشاب وأعبد بها ممشاي كي أصل للجهة الأخرى من حينا بثياب نظيفة وقبل أن أكمل خطواتي المتأرجحة فوق الجسر الذي شيدته ، كانت ثمة يدتلقي بصفيحة قاذورات من إحدى الأسطح المطلة فوق هامتي مباشرة !عندها لم يعد مجديا المحاذرة من قاذورات الشوارع ، فعدت للبيت أكثر اتساخا ، ومضى العيد وأنا أتناشج بحرقة ليس على اتساخ ملابسي الجديدة بل على ضياع العيدية ، واتساءل : هل تحرزنا وحذرنا مما في الأرض يقينا مما يلقى علينا من السماء ؟! هذه هي الحكمة العظيمة التي تعلمتها وبسببها لم أحاذر بقية حياتي من أي دنس يعلق بي ، سعيت في كل الدروب القذرة وتقلدت سنامها .اهـ

لقد شحن روايته بكل فجور وجعل بطلها شاذ جنسياً قذر دنس نجس ثم هو يخبرنا أن الإنسان مهما حاول أن يكون طاهر مطيع فلا فائدة لأن القذارة تسقط عليه من السماء وهي إشارة من ملحد خبيث لعقيدة الجبر وأن الإنسان مجبور فمهما حاول العاصي أن لا يخطئ في الأرض تسقط عليه الخطيئة من السماء , لذلك قال في الرواية أيضاً : السقوط هو القانون الأزلي، وكلنا ساقط لكن لا أحد يتنبه لنوعية السقوط الذي يعيش فيه. كما أن السقوط لا يحدث دفعة واحدة ،فأثناء مراحل السقوط هناك تدرج يقاس بالمعيار الزمني قبل أن تعرف نتيجة سقوطك ."

والسقوط هو القانون الأزلي هو ما يعنيه بعقيدة الجبر , قال : خسئت روحي فانزلقت للإجرام بخطى واثقة " بخطى واثقة لأنه على اعتقاده أنه من الله تعالى مجبور على المعاصي فلا داعي للتحرز منها بل ارتكابها بإيمان وثقة بل قال : " الإنسان قذر بفطرته " , " الحياة مشوار قذر يبدأ ناصعاً، ومغريا بعبوره من خلال الكلمات والتوجيهات، أما الواقع فعليك اقتراف الآثام لكي تكون إنسانا."

انظروا كيف جعل الفطرة التي فطر الله العباد عليها هي القذارة والمعاصي واستحلال الفجور المنتشر في طول روايته وعرضها هذا قوله مقابل قول الله تعالى :

﴿ يا بني آدم لا يفتننكم الشيطان كما أخرج أبويكم من الجنة ينزع عنهما لباسهما ليريهما سوآتهما إنه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم إنا جعلنا الشياطين أولياء للذين لا يؤمنون * وإذا فعلوا فاحشة قالوا وجدنا عليها آباءنا والله أمرنا بها قل إن الله لا يأمر بالفحشاء أتقولون على الله ما لا تعلمون * قل أمر ربي بالقسط وأقيموا وجوهكم عند كل مسجد وادعوه مخلصين له الدين كما بدأكم تعودون * فريقا هدى وفريقا حق عليهم الضلالة إنهم اتخذوا الشياطين أولياء من دون الله ويحسبون أنهم مهتدون ﴾ .



﴿فأقموجهك للدين حنيفا فطرة الله التي فطر الناس عليها لا تبديل لخلق الله ذلك الدينالقيم ولكن أكثر الناس لا يعلمون﴾
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ما من مولود إلا يولد على الفطرة فأبواه يهودانه وينصرانه أو يمجسانه. صحيح البخاري

وما عليه هؤلاء الكفرة في نشر الإلحاد والفواحش فيرواياتهم وأشعارهم هو لب عقيدة الحداثة كما ذكر كبيرهم أدونيس :
" يقول فيكتابه (زمن الشعر) الصفحة 76 : " إن القصيدة أو المسرحية أوالقصة التي يحتاج إليها الجمهور العربي، ليست تلك التي تسليه أو تـقدم له مادةاستهلاكية، ليس تلك التي تسايره في حياته الجارية، وإنما هي التي تعارض هذه الحياة،أي تصدمه، تخرجه من سباته، تـفرغه من موروثـه، وتـقـذفه خارج نفسه، إنها التي تجابهالسياسة ومؤسساتها، الدين ومؤسساته، العائلة ومؤسساتها، التراث ومؤسساته، وبنيةالمجتمع القائم كلها بجميع مظاهرها ومؤسساتها، وذلك من أجل تـهديـمها كلها، أي منأجل خلق الإنسان العربي الجديد، هكذا يلزمنا ثورياً مسرح ضد مسرح، وشعر ضد الشعر،وقصة ضد القصة، يلزمنا تحطيم الموروث الثابت، فهنا يكمن العدو الأول للثورة " .

ويقول في صفحة 156 من الكتاب نفسه : " الأدب الحق هو الذي يعبر عن الحياة … ومن أعقد مشكلات الحياة العربية وأكثرهاحضوراً وإلحاحاً، مشكلة الجنس، لكن حين يعالجها كاتب شاب بأقل ما يمكن من الصراحةوالجرأة تهب في وجهه رياح التأفف والشتيمة …. ومنأعقد مشكلاتـنا مشكلة الله، وما يتصل بـها مباشرة في الطبيعة وفيمابعدها، ونعرف جميعاً ماذا يهيئ للذين يعالجونها بأقل ما يـمكن من الصراحة والجرأة . ومن أعقد مشكلاتنا أيضاً وأكثرها إلحاحاً وحضوراً ، مشكلة القيم والتراث " . اهـ من كتاب الحداثة في ميزان الإسلام

وبجانب أن هذه الحرب معالله تعالى هي صلب عقيدة الحداثة كذلك هي مطلب صهيوني أساسي ومن أهم أهدافبروتوكولات حكماء صهيون بنشر الفساد والإنحلال وزعزعة العقائد جاء في كتاب الحداثةفي ميزان الإسلام :

تقول الكاتبة الفاضلة سهيلة زين العابدين في الندوة 8424الصفحة 7 : "الحداثة في شعرنا العربي المعاصر نجدها ـ للأسفالشديد ـ قد حققت ما هدفت إليه الماسونية وبروتوكولات صهيون، إذ نجدها في مراحلهاالمختلفة حققت بالتدريج هذه الأهداف، إلى أن حققتها جميعها في مرحلتها الحاليةالأدونيسية.اهـ

ويكفي أن نعرف من القائمين على جائزة البوكرالعالمية للأدب لنعلم إلى أي مدى وصلت محاربة الله تعالى ودينه من قبل أعداءهوتبيّن جزء من وسائلهم وخططهم وتنفيذها من خلال مثل هذا المنافق عبد خال ومن وراءهوزارة الإعلام والثقافة وصاحبها خوجة ذاك المنفلت من كل قيّم ودين , فجائزة البوكر ( 50000 ألف دولار ) ونشر الرواية بعدة لغات والتي حصل عليها هذا المنافق المسخعبده خال جائزة صهيونية ينالها من يطعن بذات الله ويزعزع العقائد وينشر الفجوروالفواحش .

جاء في التعريف بجائزة البوكر في ويكيبيديا :

وهي ثمرة تعاون وتنسيق بين " مؤسسة بوكر" و" مؤسسة الإمارات " و " معهدفيدنفيلد للحوار الاستراتيجي"، التي كانت تتوق إلى تطوير جائزة خاصة بالروايةالعربية.اهـ




اتحاد الكتاب العرب وضع فيتو عليهما.. "جائزتي " البوكر" و" نجيبمحفوظ " مدعومتان من الصهيونية!








حسم اتحاد الكتّاب العرب في سورية السجال الذي حدث مؤخراً فيالساحة الثقافية والأدبية السورية حول بعض الجوائز الأدبية التي حصل عليها بعضكتّابنا بعد أن تعرض الاتحاد لهجوم المشاركين فيها والمدافعين عنها واستغربوا كيفيقوم الاتحاد بالتشكيك بها (جائزة البوكر-جائزة نجيب محفوظالتي تمنحها الجامعة الأميركية) بدلاً من الاحتفاء بالفائزين .



لذلكوبعد اجتماع دام ساعات طويلة لمجلس اتحاد الكتّاب العرب لمناقشة واقع الحالةالثقافية بشكل عام وواقع هذه الجوائز يؤكد د.حسين جمعة لموقع " جهينة " أن الاجتماعقد خرج بعدة قرارات بعد أن تم التأكد بالوثائق والأدلة (وثائق مقدمة من اللجنةالشعبية العليا العربية السورية لمقاومة المشروع الصهيوني) أنجهات صهيونية تقف وراء بعض هذه الجوائز وقد وضع الاتحاد الفيتو عليها، وهي :



1-جائزة البوكر العالمية التي يشرف عليهامعهد فيدنفيلد للحوار الاستراتيجي : "فيدنفيلد هو صهيونينمساوي الأصل عمل مستشاراً لحاييم وايزمن أول رئيس للكيان الصهيوني وعمل رئيساًلجامعة بن غوريون وتل أبيب في حين أن ساشا هافيلك الصهيونية هي من اخترعت النسخةالعربية.



2-جائزة نجيب محفوظ التيتمنحها الجامعة الأميركية في القاهرةويديرها ديفيد ارنولداليهودي الصهيونيالذي ألغى مقررات الحضارة الإسلامية في الجامعة ليضع محلهارواية "الخبز الحافي" لمحمد شكري .

مقصود
26-04-10, 02:48 pm
لا تخاف وكن مطمئن أخي الكريم

ما يقوله هؤلاء كلام فارغ ليس له معني

وليس له بداية ولا نهاية
سَيَعْلَمُونَ غَدًا مَّنِ الْكَذَّابُ الْأَشِرُ

احياااااااااانا
26-04-10, 02:52 pm
انتقاد لاذع للعلمانيه ..

طيب ممكن تنتقد الحراميه و تنشر صورهم ؟؟

اتحداك ساكتون !

سبب التحدي انك جبان .. و اذا انت شجاع

وريني صور الحراميه و انتقدهم ..

ساكتون سؤال لك

ايهما اخطر العلمانيين ام الحراميه سارقي قوت الشعب الغلبان ؟

منتهي علاجه
26-04-10, 06:09 pm
يوم شفت صور الكتاب حامت سدبي ولا قريت الموضوع 0

0 احلى مافيني ان الي تحت مستواي مثل البخيت والحمد وشلة العلمانيه وحركات بعض الناس مالتفتله >>> عشان كذا كل يوم اكبر بعين نفسي :)

الورده النديّه
26-04-10, 07:08 pm
ساكتون اخي الكريم انا عن نفسي لا اعرف هؤلاء ولا لي الشرف ان اعرفهم

واعتقد الكثير مثلي هنا لا يعرفهم

فأنت قمت بنشر خزيهم وفضحت امرهم امامنا

لايعني انها اتتك بالايميل تنشرها هنا وهناك

يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( من اشاع فاحشة كالذي أنشأها )

الى متى ونحن مغفلون مستهترون

هذي تقول دقت بنت تغازل وانت جايب لنا كلمات هؤلاء القذره

وكأن منتدى بريده او بالاخص مجلس بريده المحترم ينتظر عبث هؤلاء الشرذمه

أخطأت اخي هالمره بانتقائك ,,, فقد نسخت انت جملاً محدده بالاسود

جملا تهزالجبال فمابالنا نحن البشر عندما نقرأها

لا تدري يأتي عابث او من في قلبه مرض يبحث عنهم في قوقل وعن رواياتهم

ويقرأها بل ويستمتع بها فأنت الآثم هنا لأنك سهلت له الطريق


اسفه على نقدي ,,, لاني احبك في الله وخائفه عليك

أمل حياتي
26-04-10, 08:05 pm
يعيش النسخ واللصق
الافلاس في عينه

زخات المطر
27-04-10, 07:33 am
انتقاد لاذع للعلمانيه ..

طيب ممكن تنتقد الحراميه و تنشر صورهم ؟؟

اتحداك ساكتون !

سبب التحدي انك جبان .. و اذا انت شجاع

وريني صور الحراميه و انتقدهم ..
ساكتون سؤال لك

ايهما اخطر العلمانيين ام الحراميه سارقي قوت الشعب الغلبان ؟


:) كُن اشجع منه ، و اخطِ الخطوة التي لم يستطع ان يخطيها الفاضل ساكتون !