المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة فتاة مجتهدة اغواها شاب في الطايف


فديكا عنيزة
16-04-10, 10:04 pm
تنبيه قبل م نبدأ لازم الصغارين ما يدخلون الموضوع
لا تحطون بذمتي شي تكفووون

السلام عليكم القصة بختصار شديد نشرت احد الصحف المحلية تدرس فتاة في الصف الاول ثانوي ومن الاوائل على المدرسة نجحت الفتاة في الدور الاول او الفصل الدراسي الاول بتقدير ممتاز كالعادة وتفاجئت بتصال على تلفون البيت بعد استلامها الشهادة من شاب يبارك لها على النجاح ويتمنا لها التوفيق وقفل الخط البنت لم تعطية اي اهتمام وفي الدور الثاني اتصل عليها في نفس الميعاد بعد وصولها البيت واستلامها الشهادة التي تنقلها لمرحلة الثاني ثانوي ووقال لها مبروووك على النجاح والى الامام وقفل السماعة البنت بدت تفكر من يترا هذا الذي يتصل فكرت انة يكون ابي عمتها او احد اقاربها وفي الثاني ثانوي نفس الموال في الدور الاول وعند انقالها الى المرحلة الثالث ثانوي وعند نجاحها بنسبة 99 في المية اتصل عليها وقال لها مبروووك قالت البنت لو سمحت انت تبارك لى لمدة ثلاث سنوات من انت وهل تعرفني ؟؟؟؟قال لها انا معجب فيكي ومغرم وانتي في المتوسط وليس اعجابي لمدة ثلاث سنوات الى لمدة 6 سنوات انتهشت الفتاة من انت قال بصراحة انا احبك ولا ابي سوا سماع صوتك كل سنة مرة فقط ااقفل الخط اتصل الشاب عن قبولها في الجامعة وبارك لها قالت له انت كيف تعرف اخباري اكيد الشاب وبثقة الي يحب يعرف عن محبوبة اي شي المهم تعرفو على بعض واخذ جوالها وهي تتصل علية كل يوم وسار بينهم علاقة ومحبة وسار البنت تتغيب من الجامعة وسار معدلها منخفض طبعا والد البنت وامها شافو معدلها اكيد مساكين قالو بنتنا جايها عين ويجبو شيخ يقرا مادرو ان بنتهم تحب ؟؟؟اخذت سنة على الحال وفي يوم من الايام راحت الام الى الجامعة لتحكي عن ظرووف بنتها انها كانت من الاوئل وتفاجئت بان المشرفة تقول بنتك ماتحظر للجامعة الى في النادر اخبرت والد البنت وفكر اي يراقب بنتة وفعلن نزلها عن باب الجامعة واذا بالبنت تركب مع رجل في سيارة وسار يمشي وراهم الى ان وصلو منطقة سكنية اتجاه القيم استراحة ودخلو الاستراحة جلس الوالد بحيرة وقام ونزل المسدس ليغسل شرفة ودخل وراهم الاستراحة بعد ربع ساعة ودق وقام وتهجم على الشاب واطلق رساسة وفي الجدر لم تصب احد تشابكو بالايدي والمسدس بينهم واذا يسمعون بصوت طلقة ياتري في من ابو البنت ام الشاب واذا باوالد الفتاة ملقي على الارض والدماء تغمر ثوبة الابيض وسار احمر من الدم واغمي على الوالد الفتاة تبكي ابوي اخذها الشاب وقال امشي ارجعك على البيت وانا اتصرف وذهب بها الى البيت والبنت انجنت من البكاء واذا بوالدها قد سبقها في البيت وتفاجئت بفتح الباب قالت بابا البنت قالت اكيد انها تحلم بابا انت مو كان ثوبك مغمور بدماء قال نعم البنت انتهشت قال الولد مع تايد للغسيل مافي شي مستحيل






@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@


خخخخخخخخخخخخخخخخخ

حللوني تراي مليت طفش وبغيت أهبل بكم شوي
:c7:

ابوغرام
16-04-10, 10:09 pm
مع تايد للغسيل مافي شي مستحيل

هههههههههههههههههه
متوقع بس الي ماتوقعته ان نهايته مع تايد
خخخخخخخخخخخخخ موب معقوله

هااااااااااوي
16-04-10, 10:10 pm
والله مــحــلـلـــك وش تــبــيــن بــعــدبس اغــسيلي لي الــجـنــزحقي بتايد والااي شيء اهم شيءاغــســلـيــه

نواف التمياط11
17-04-10, 02:56 am
فديكا وش تبيني ازينلك والله من قوة اني متحمس كتفي منغرسة فية اظافري <<< يتحمس مع اي قصة هههههههههه

>ريانه<
17-04-10, 03:12 am
فديكا وهذا بعد عندكم عرررس طفشاانه

اجل لاراح العرس شكلك بتنتحرين هههههههههههههههههه استغفر الله

(*§ حـــــور §*)
17-04-10, 03:17 am
فدوكي الله يرجتس انهبلت قسم
قلت لا عادت على هالحب خسف بالمعدل يااسفااابه خخخ


مع تايد للغسيل مافي شي مستحيل
مع تايد للغسيل مافي شي مستحيل
حللوني تراي مليت طفش وبغيت أهبل بكم شوي
ماااانحللتس الا بشرط
انتس تحصدين لي كرااااث من مزرعة التركي اللي عندكم بعنيزة >>>>ترى المزرعة قريبة لمي بس انا مالي خلق اطلع من البيت هههه
مشكور فديكا يعطيك العافية

نــف نــف
17-04-10, 10:36 am
هههههههههههه

يسسسلمو آآالـبي

الواثقه
17-04-10, 12:28 pm
ههههههههههه والله حرام عليك متحمسه مررررررره

تشكري

الفلته 9
17-04-10, 12:37 pm
ههههههههههههههه أصلاً القصه كلها ما دخلت براسي

أجل يتصل عليها كل سنه ويبارك لها

بس والله القصه تحمس أهنيك على السرد

╝◄ ساندرا ►╚
17-04-10, 07:25 pm
هههههههههههههههه

يسلمووو

*joOokêr:.
17-04-10, 09:59 pm
يعطيك العافية

تقبل مروري

صمود جبل
18-04-10, 03:16 pm
هههههههههههههههههههههههههه

رهين
18-04-10, 05:47 pm
كملي وش صار بعد ماغسل بتايد

دلــع الطڤولـہ ..♥
18-04-10, 06:20 pm
هههههههههههههههههههههههههههه
كنت متحمسه مع القصه اخر شي صارت دعايه لتايد

ومحللينك

تقبلي مروري

فديكا عنيزة
19-04-10, 02:58 pm
هههههههههههههههههه
متوقع بس الي ماتوقعته ان نهايته مع تايد
خخخخخخخخخخخخخ موب معقوله
أجل تبي النهايه مع كلوركس؟
خخخخخخخخخخ

فديكا عنيزة
19-04-10, 02:59 pm
والله مــحــلـلـــك وش تــبــيــن بــعــدبس اغــسيلي لي الــجـنــزحقي بتايد والااي شيء اهم شيءاغــســلـيــه
شكلي بجيب بنزين لك يالله يفيد بوه
خخخخخخخ

فديكا عنيزة
19-04-10, 03:00 pm
فديكا وش تبيني ازينلك والله من قوة اني متحمس كتفي منغرسة فية اظافري <<< يتحمس مع اي قصة هههههههههه
مانبي شي
بس اذكر ربك وحللن
:e4:

فديكا عنيزة
19-04-10, 03:01 pm
فديكا وهذا بعد عندكم عرررس طفشاانه

اجل لاراح العرس شكلك بتنتحرين هههههههههههههههههه استغفر الله
والله من قلته
:c7:

فديكا عنيزة
19-04-10, 03:02 pm
ماااانحللتس الا بشرط انتس تحصدين لي كرااااث من مزرعة التركي اللي عندكم بعنيزة >>>>ترى المزرعة قريبة لمي بس انا مالي خلق اطلع من البيت هههه
مشكور فديكا يعطيك العافية
ماطلبتي شي
بس ماتبين شاهي مع الكراث؟
:c7:

فديكا عنيزة
19-04-10, 03:03 pm
هههههههههههه

يسسسلمو آآالـبي
تسلمين يالغلا

وفاء بريدة
20-04-10, 10:45 am
فديكا :c4:

أول ماتجين بريده دقي علي < بتوريه شغله عقب هالمقلب !! :e9: