المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد حسين اعتدى على مشجع سعودي في الخامسة عشرة من عمره!


طيب القلب
18-12-02, 02:54 pm
تعرض محمد نور لضرب مبرح بعد نهاية المباراة حيث انطلق أحمد سالمين لاعب المنتخب البحريني ومحمد حسين وعبدالله المرزوقي بعد المباراة وأشبعوه ضرباً حيث لم ينقذه من بين أيديهم سوى تدخل رجال الشرطة، في حين صدرت من محمد حسين المحترف في صفوف الأهلي السعودي حركة غير أخلاقية وجهها للجمهور السعودي الحاضر للمباراة وذلك عند خروجه من الملعب، ولم يكتف محمد حسين مع بقية رفاقه بتلك الأحداث الهمجية بل تجاوزوا ذلك عند تحرك الحافلة من ستاد نادي الكويت الذي احتضن المباراة بين المنتخبين وترجل الثلاثة من الحافلة ليطاردوا أحد الجماهير السعودية والذي لم يتجاوز الخامسة عشرة من عمره ليوسعوه ضرباً أمام كل الحاضرين.
وعلى الصعيد ذاته أكد عثمان السعد أمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم أن اللجنة المشرفة على البطولة ستجتمع اليوم للنظر في الأحداث التي صاحبت مباراة المنتخبين السعودي والبحريني وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حول ذلك.
وتشير المصادر المقربة من الاتحاد العربي أن قراراً تأديبياً سيصدر بحق لاعبي المنتخب البحريني محمد سالمين ومحمد حسين يقضي بايقافهما لمدة عام كامل. وكانت الأحداث المؤسفة التي حدثت أمس قد عكرت أجواء البطولة وساهمت في توتير الجو العام داخل فندق المريديان البارحة حيث يسكن المنتخبان في الطابقين الرابع والخامس.
وحاول المسؤولون في المنتخبين إبعاد اللاعبين عن هذه الأجواء حيث لم يتناول المنتخبان وجبة العشاء معاً كما جرت العادة في حين حاول المسؤولون في اللجنة المنظمة إبعاد كل الوفد السعودي عن الاحتكاك بنظرائهم البحرينيين اتقاء للمشكلات التي قد تحدث بسبب توتر لاعبي المنتخب البحريني غير المبرر.


http://www.alriyadh.com.sa/Contents/18-12-2002/Sports/images/S102.jpg

كرباج
18-12-02, 03:27 pm
يارجال عساك سالم

اهم شي الهلال ياخذ الدوري ولا المنتخب كيف الحال:D

تشاااااااااااااااااااااااو

ابراهيم المهنا
19-12-02, 08:53 am
قررت اللجنة المشرفة على البطولة إيقاف لاعبي المنتخب البحريني محمد حسين ومحمد سالمين حتى نهاية البطولة بعد ضربهما لمحمد نور لاعب المنتخب السعودي في اللقاء الأول للمنتخبين في بطولة العرب الثامنة.
وكان الشيخ فواز رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة قد أصدر قراراً بإبعاد محمد سالمين ومحمد حسين وإعادتهما إلى البحرين بعد التصرفات التي حدثت منه في لقاء المنتخبين.
وعلى ذات الصعيد عادت الأجواء إلى ما كانت عليه وتجاوز الوفدان السعودي والبحريني ما حدث في اللقاء حيث قام أمس الوفد السعودي برئاسة الأمير تركي بن خالد والوفد البحريني برئاسة الشيخ فواز بالتجول في أسواق شرق التي تعتبر أبرز المراكز التجارية في الكويت.
وكان الشيخ فواز قد زار الأمير تركي بن خالد في مقر إقامته في فندق الشيراتون قبل ذلك.

الانصاري
19-12-02, 05:09 pm
ردة فعل رائعة من النادي الاهلي الذي قرر هذا اليوم الغاء التعاقد مع اللاعب محمد حسين لتصرفاته المشينة مع لاعبي المنتخب السعودي

خالد الحـربي
20-12-02, 10:07 pm
ما عنده روح رياضية