سارح بخياله
28-03-10, 04:15 pm
السلام عليكم ورحمة الله
الكبـــــــسه ومادراك مالكبسه هههههه
http://files.mothhelah.com/img/5UX77508.jpg (http://files.mothhelah.com/)
إدمان حتى الموت
شوفوا طبلون السيارة ... كم يمشي الرجال !!!!
http://files.mothhelah.com/img/Cav77508.jpg (http://files.mothhelah.com/)
بنت سعودية قصت شعر بنت سودنية
قصه حقيقيه والعهده على الراوي
المهم بنت سعودية اسمها نوره >>
في اولى ابتدائي مع وحده جنبها سودانيه اسمها خديجه
تعرفون السودانيات يحطون شعورهم مليون قرن
كان عندهم اول حصه فنيه قالت الاستاذه رسم حر نطت النوري
النوري : عادي استاذه ارسم وجه
الاستاذه : ايه عادي اي شي تبين
رسمت النوري الوجه والكل صار يرسم وانتهت الحصه وطلعت الاستاذه التفتت النوري على خديجه السودانيه
النوري : خديجه تبيعين لي من قرونتس
خديجه : ااااي نبيعوه .. <<< ماعندها مشكله البنت
النوري : بكم ؟
خديجه : بريالين الواحد<< موطماعه البنت
النوري : خلاص باخذ اثنين بـ اربع ريال << ماعنده وقت البنت
وتطلع النوري المقص وتقص شعر البنت من قدام من عند الجبهه
وتاخذ القرنين وتلزقها على الوجه اللي رسمته في الكراسه
وكلن راح لبيته
سألت ام السودانيه بنتها وين قرونك من اللي قصها قالت البنت في المدرسه
جاء اليوم الثاني الا الام محضره عند المديره << وين قرون بنتي
المديره ماتدري وش السالفه << اي قرون
السودانيه : انتو قاصين قرون بنتي << مصره هع
المديره : يابنت الحلال والله ماقصينا قرون احد
ويتجمعون الاداريات كلهم
المديره نادو بنتها جابو البنت سألتها الديره
المديره : خديجه منو اللي قص شعرك
خديجه : نوره ال.....
المديره : نادو نوره
جابوها
المديره : نوره انتي قاصه شعر خديجه
نوره ببراءه الطفوله
نوره : ايه ياستاذه انا قلت لها تبعين لي من قرونتس قالت ايه بريالين وشريت ثنين باربع ريال وطلعت الكراسه والكراسه منتفخه ومفتوحه شوي من قرون السودانيه وفتحتها ورتهم القرون انها ملزقتها
المديره والاداريات فطسوووووووو ضحك
والسودانيه تفشلت وراحت
--
واحد يبي يرسل ايميل لزوجته شوفو وش صار ؟
اثنين متزوجين من عشرين سنة ..
قرروا يصيفوا عالبحر بنفس الفندق اللى قضوا فيه شهر العسل زمان
لكن الزوجة كانت مشغولة فاتفقت مع زوجها إنه يسافر لوحده وهي تلحقه بعد يومين ..
وصل الزوج الفندق ودخل الغرفة
حصل كمبيوتر بالغرفة وموصل بالانترنت فقال: ارسل ايميل لزوجتي اطمنها على أحوالي.
بعد ماكتب الرسالة وهو بيكتب عنوان البريد الالكترونى لزوجته أخطأ فى كتابة حرف فى العنوان
وبالطبع راح الايميل لشخص تانى
تصادف إنه كان لأرملة توها راجعة من مراسم دفن زوجها اللى توفاه الله بنفس اليوم ..
الأرملة فتحت كمبيوترها عشان تقرأ ايميلات التعازي
وطاحت على الأرض مغمي عليها بلحظة دخول ولدها
اللي حاول يسعفها بكل الطرق وما قدر
نظر الابن إلى كمبيوتر أمه وقرأ الرسالة التالية :
زوجتى العزيزة .. وصلت بخير .. ويمكن تتفاجئين لأنك تعرفين أخباري عن طريق الانترنت ،
لأنه الحين صار فيه كمبيوتر عندهم ويقدر الواحد يرسل أخباره لأهله وأحبابه يوم بيوم ..
أنا صار لي ساعة واصل وتأكدت إنهم جهزوا المكان وكل شىء .. وما باقى غير وصولك عندي هنا بعد يومين ..
إشتقت لك كثير ومشتاق أشوفك واتمنى تكون رحلة سريعة زي رحلتي ..
ملاحظة : مو ضروري تجيبين ملابس كثيرة معاك
لأن هنا الحر شديد مررررره يعنى جهنم
ههههههههههههههههههههههههه
تقبلوا تحياتي
الكبـــــــسه ومادراك مالكبسه هههههه
http://files.mothhelah.com/img/5UX77508.jpg (http://files.mothhelah.com/)
إدمان حتى الموت
شوفوا طبلون السيارة ... كم يمشي الرجال !!!!
http://files.mothhelah.com/img/Cav77508.jpg (http://files.mothhelah.com/)
بنت سعودية قصت شعر بنت سودنية
قصه حقيقيه والعهده على الراوي
المهم بنت سعودية اسمها نوره >>
في اولى ابتدائي مع وحده جنبها سودانيه اسمها خديجه
تعرفون السودانيات يحطون شعورهم مليون قرن
كان عندهم اول حصه فنيه قالت الاستاذه رسم حر نطت النوري
النوري : عادي استاذه ارسم وجه
الاستاذه : ايه عادي اي شي تبين
رسمت النوري الوجه والكل صار يرسم وانتهت الحصه وطلعت الاستاذه التفتت النوري على خديجه السودانيه
النوري : خديجه تبيعين لي من قرونتس
خديجه : ااااي نبيعوه .. <<< ماعندها مشكله البنت
النوري : بكم ؟
خديجه : بريالين الواحد<< موطماعه البنت
النوري : خلاص باخذ اثنين بـ اربع ريال << ماعنده وقت البنت
وتطلع النوري المقص وتقص شعر البنت من قدام من عند الجبهه
وتاخذ القرنين وتلزقها على الوجه اللي رسمته في الكراسه
وكلن راح لبيته
سألت ام السودانيه بنتها وين قرونك من اللي قصها قالت البنت في المدرسه
جاء اليوم الثاني الا الام محضره عند المديره << وين قرون بنتي
المديره ماتدري وش السالفه << اي قرون
السودانيه : انتو قاصين قرون بنتي << مصره هع
المديره : يابنت الحلال والله ماقصينا قرون احد
ويتجمعون الاداريات كلهم
المديره نادو بنتها جابو البنت سألتها الديره
المديره : خديجه منو اللي قص شعرك
خديجه : نوره ال.....
المديره : نادو نوره
جابوها
المديره : نوره انتي قاصه شعر خديجه
نوره ببراءه الطفوله
نوره : ايه ياستاذه انا قلت لها تبعين لي من قرونتس قالت ايه بريالين وشريت ثنين باربع ريال وطلعت الكراسه والكراسه منتفخه ومفتوحه شوي من قرون السودانيه وفتحتها ورتهم القرون انها ملزقتها
المديره والاداريات فطسوووووووو ضحك
والسودانيه تفشلت وراحت
--
واحد يبي يرسل ايميل لزوجته شوفو وش صار ؟
اثنين متزوجين من عشرين سنة ..
قرروا يصيفوا عالبحر بنفس الفندق اللى قضوا فيه شهر العسل زمان
لكن الزوجة كانت مشغولة فاتفقت مع زوجها إنه يسافر لوحده وهي تلحقه بعد يومين ..
وصل الزوج الفندق ودخل الغرفة
حصل كمبيوتر بالغرفة وموصل بالانترنت فقال: ارسل ايميل لزوجتي اطمنها على أحوالي.
بعد ماكتب الرسالة وهو بيكتب عنوان البريد الالكترونى لزوجته أخطأ فى كتابة حرف فى العنوان
وبالطبع راح الايميل لشخص تانى
تصادف إنه كان لأرملة توها راجعة من مراسم دفن زوجها اللى توفاه الله بنفس اليوم ..
الأرملة فتحت كمبيوترها عشان تقرأ ايميلات التعازي
وطاحت على الأرض مغمي عليها بلحظة دخول ولدها
اللي حاول يسعفها بكل الطرق وما قدر
نظر الابن إلى كمبيوتر أمه وقرأ الرسالة التالية :
زوجتى العزيزة .. وصلت بخير .. ويمكن تتفاجئين لأنك تعرفين أخباري عن طريق الانترنت ،
لأنه الحين صار فيه كمبيوتر عندهم ويقدر الواحد يرسل أخباره لأهله وأحبابه يوم بيوم ..
أنا صار لي ساعة واصل وتأكدت إنهم جهزوا المكان وكل شىء .. وما باقى غير وصولك عندي هنا بعد يومين ..
إشتقت لك كثير ومشتاق أشوفك واتمنى تكون رحلة سريعة زي رحلتي ..
ملاحظة : مو ضروري تجيبين ملابس كثيرة معاك
لأن هنا الحر شديد مررررره يعنى جهنم
ههههههههههههههههههههههههه
تقبلوا تحياتي