المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السكاكر يرى ما لا نرى


التاج
15-12-02, 01:51 am
السكاكر يرى ما لا نرى

لا أعتقد أن برنامجاً يريد النجاح يقوم باستضافة من لا يستحق وهذا أكبر رد على من شكك في رئيس نادي التعاون السابق الأستاذ عبد الرحمن السكاكر . فالمحاور بتال القوس وكذلك المعد والمخرج حريصون كل الحرص على ظهور برنامج مواجهة بالصورة المطلوبة لذلك عمدوا إلى استقطاب الأبرز في الساحة الرياضية السعودية وأبو علي واحد من هؤلاء المميزون . إذاً يكفي أبوعلي أن يزاحم أشهر محركي الرياضة السعودية في الوقت الراهن ومنهم الأمير خالد بن سعد وعدنان جمجوم وماجد الحكير وخالد الميمان وغيرهم كثير . فيا من اكثرتم الكلام في أحقية استضافة أبو علي في art ها هو التلفزيون السعودي يرد عليكم من جديد ويستضيفه في برنامج المواجهة .
وبعد هذا المدخل الممل في تصوري ولكنها كلمات أردت من خلالها كشف النقاب عن بعض ما يدور على ألسنة رواد الاستراحات .
بدأ أبو علي كعادته مستعداً لأسئلة المذيع ولعل بتال القوس منسجم تمام الانسجام في هذه الحلقة بالذات عن غيرها من الحلقات السابقة لأنه يعرف من أمامه فأبو علي شخص متواضع وطيب ولا يتفلسف كثيراً في الكلام ، وليس من أصحاب عملنا وعملنا ، بل هو من أتباع أعطني مالاً أعطك عملاً يستحق على أقل تقدير الإشادة .
واجهت كاميرات البرنامج أبو علي أكثر من المقدم ومع ذلك نجح أبو علي في إقناع كثير من المشاهدين بالصورة الحقيقة له ولست من يقرر هذا الشيء ولكنني لاحظت ذلك على وجوه من حضروا معي هذه المواجهة .
كان أبو علي عفوياً بكل إجاباته فأسهب كثيراً عن أعضاء الشرف وما لهم وما عليهم . وأنا وإن كنت اختلف مع أبي علي في رأيه بأعضاء الشرف الغير الداعمين وكذلك موقفه مع ناصر الرشودي إلا أنني أرى صدق كلامه فمن غير المعقول أن تطلب المستحيل في ظروف عصيبة . وأجاب أبو علي عن نادي الرائد بكل وضوح ولم يتعمد الخطأ كما كان يتوقع المقدم لقد قال الحقيقة إذا لم يوجد من يرد عن التعاون سأرد بكل ما أوتيت وأنا من أشد المعجبين بهذا الكلام بل وممن أعطى أبا علي صك الرد والدفاع عن كيان التعاون .
لست مع أو ضد السكاكر وإن كنت أميل إلى الــ مع . فماذا حقق التعاون قبل أبي علي وماذا حقق بعد رئاسة أبي علي وكل تعاوني قريب من هذا الكيان يعرف مغزى سؤالي ويدرك حجم المعاناة التي تحملها أبو علي للنهوض بالتعاون من جديد نعم أعترف أن أبا علي دكتاتوري ويتبع نهج الإدارة المركزية ومع ذلك نجد له إسهامات كثيرة تنصب في مصلحة التعاون ، و أكبر دليل على صحة كلامي هو موقف أبي علي الآن وهو غير رئيس للنادي فلم يبتعد كغيره بل رجع بقوة وبدأ يعمل وهناك أعمال تفوق عمله السابق إبان رئاسته والفرق بين ذاك ذاك هو أنه عندما كان رئيساً يجد من يعارضه بصوت مسموع أما الآن فيجد أكثر ترحيباً في كل خطوة تصحيحية من أجل التعاون .
يعلم الله أنني أكن الاحترام لشخص أبي علي وأن كنت لا أتفق معه في كثير من الأمور ولكنني أؤمن بحرية الرأي وكما قال الشافعي رأيي صواب يحتمل الخطأ ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب فمن هذا المنطلق لابد أن نتعامل مع رؤسائنا لكي نحقق الهدف المرجو ألا وهو رفعة الرياضة بمنطقة القصيم .
وفي الأخير وكما أرادها أبو علي أن تكون خاتمة مسك طالب وناشد واستعطف أمير الرياضة سلطان بن فهد ونائبه نواف بن فيصل تذليل العقبات لإنشاء ملعبي التعاون والرائد في حلة تناسب تاريخ وجماهيرية هذين الناديين اللذين يستحقان فعلاً الكثير الكثير من أجل دعم الرياضة السعودية .

سكركر
15-12-02, 07:57 am
السكاكر وما ادراك ما السكاكر

بصراحه ابو على صريح بس اجاباته سطحيه جداااااااااااااااااااااا

ما توقعت انه يرد بردود السطحيه .

واذا حس انه انصاد قال هذي قناعتي وانا حر فيها
يا بو على المسأله ماهي قناعه المسأله مبدى وقيم

السكاكر لما يتحدث يتحدث عن جميع التعاونيين ما يمثل نفسه ابدااااا


انا امس استغربت عقليته الصغيره عندما قال بيخرب على الرائد مع الهلال بصفقه الشريف
ضحكت وبكيت ضحكت على طريقته بالتعبير والله يخلف على طلابه اذا هذي طريقته بالتدريس
وبكيت انه احد رجال القصيم المحسبوين على الرياضه هنا






وتحياتي للجميع ولي عوده:)

الطلقه
15-12-02, 05:17 pm
الصراحه ان ابو على ماقصر والله يعطيه الف عافيه

والمشكله ان الصريح مايبغا في الوقت هذا

ومااشبه ابوعلى الا باالامير عبدالرحمن بن سعود


السفينه تبحر والكلاب تنبح........