مشاهدة النسخة كاملة : مباشر وعلى طوووول دايركت!
الرأي الحر
01-03-10, 11:03 pm
الأعضاء الأحبة أنا ودي اطرح بعض الأسئلة في موضوعي لعلها تفيدني وتفيدكم
و حتى نستفيد من بعضنا
ما ردة فعلك تجاه هذه الكلمات
- واحد قال لك ياأحمق وش ردة فعلك
- واحد قال لك يا حاقد
- واحد قال لك يا غبي
- واحد قال قاتلك الله
- واحد قال ياعلماني
-واحد قال يا كافر
ماهو الشعور النفسي عندما تسمع تلك الكلمات
هل هذه ثقافة رديئة أم أنها عادية تعبر عن مخزون صاحبها
هل هي بحاجة إلى تقويم أم تترك بعلاتها
سارق النار
01-03-10, 11:17 pm
كل شيء يهون الا قذف الاعراض والتكفير
ابو ريما الخالدي
01-03-10, 11:21 pm
وصلني مثل ماذكرت وكان جوابي جزاكم الله خيراً
والله يسامحكم ويحللكم ويبيحكم
الرأي الحر
01-03-10, 11:32 pm
كل شيء يهون الا قذف الاعراض والتكفير
شكلك من اسمك ما تعير هذه الالفاظ اي انتباه
الرأي الحر
01-03-10, 11:33 pm
كل شيء يهون الا قذف الاعراض والتكفير
هل تعتبرها ثقافة؟!
الرأي الحر
01-03-10, 11:35 pm
وصلني مثل ماذكرت وكان جوابي جزاكم الله خيراً
والله يسامحكم ويحللكم ويبيحكم
ردة فعل جميلة ورائعة
ولكن هل تعتبر ذلك نابع من ثقافة الشخص أم حيلة عاجز؟!
أم احمد
01-03-10, 11:37 pm
الأعضاء الأحبة أنا ودي اطرح بعض الأسئلة في موضوعي لعلها تفيدني وتفيدكم
و حتى نستفيد من بعضنا
ما ردة فعلك تجاه هذه الكلمات
- واحد قال لك ياأحمق وش ردة فعلك
يمكن يكون صادق
- واحد قال لك يا حاقد
يمكن يكون صادق
- واحد قال لك يا غبي
يمكن يكون صادق
- واحد قال قاتلك الله
قله إذا انت بطول قدامي
- واحد قال ياعلماني
يمكن حس بشئ
-واحد قال يا كافر
يمكن عاش معك ولا شافك تذكر الله وتصلي
ماهو الشعور النفسي عندما تسمع تلك الكلمات
ولما الغضب إذا هو شاف اشياء بي وطلعت مغفل لم أحجب افعالي عنه
هل هذه ثقافة رديئة أم أنها عادية تعبر عن مخزون صاحبها
هل هي بحاجة إلى تقويم أم تترك بعلاتها
صدقني لن يقول هذه الكلمات إلا من لمس شئ وإكتشفه بشخص حينها لن أغضب عن حقيقه مشينه جلبتها لنفسي بل سأحول تعديل ذلك..
اما هكذاء من الباب للطاقه ( الشباك )
فهذاء مهايطي يجب عليك أن تدير له ظهرك وتسير عكسه
ودع القافله تسير
ابو ريما الخالدي
01-03-10, 11:43 pm
ردة فعل جميلة ورائعة
ولكن هل تعتبر ذلك نابع من ثقافة الشخص أم حيلة عاجز؟!
يرجع هذا الى العقول التي تختلف في تفكيرها كما تحتلف الأنفس والبصمه والأشكال
ويكون هذا العقل قد عشعش فيه الفكر المنحرف والرأي من طرف الواحد
الذي لايقبل النقاش
فاذا كان كذلك كان من الصعب أن تحاوره واذا لم يعجبه رأيك نعتك بتلك الصفات
الرأي الحر
01-03-10, 11:50 pm
صدقني لن يقول هذه الكلمات إلا من لمس شئ وإكتشفه بشخص حينها لن أغضب عن حقيقه مشينه جلبتها لنفسي بل سأحول تعديل ذلك..
اما هكذاء من الباب للطاقه ( الشباك )
فهذاء مهايطي يجب عليك أن تدير له ظهرك وتسير عكسه
ودع القافله تسير
أم أحمد
وقد لا تكون بك تلك الصفات وليس من الباب للطاقه بل من خلال نقاش
الا ترين انه يجب ان يعبر المرء عن حقيقته دون حجب العيوب؟
هل نزيد القناع قناعا آخر؟
ليس كل ما يقال صحيحا؟
اشكرك
كل شيء قد يتغاضى الواحد عنها إلا الثوابت
تحياتي
الرأي الحر
01-03-10, 11:53 pm
يرجع هذا الى العقول التي تختلف في تفكيرها كما تحتلف الأنفس والبصمه والأشكال
ويكون هذا العقل قد عشعش فيه الفكر المنحرف والرأي من طرف الواحد
الذي لايقبل النقاش
فاذا كان كذلك كان من الصعب أن تحاوره واذا لم يعجبه رأيك نعتك بتلك الصفات[/center]
واذا لم يعجبه رأيك نعتك بتلك الصفات
هلا ابو ريما
هي وسيلة اسكات لمن لم يجد اجابة
ربما هو يحاول ان يكمح نفسه بالمثالية ثم ما تلبث النفس أن تنزلق!
الرأي الحر
01-03-10, 11:55 pm
كل شيء قد يتغاضى الواحد عنها إلا الثوابت
تحياتي
ربما البعض اصبحت متغيراته ثوابت
زفرات سنين
01-03-10, 11:58 pm
فقط أبتسم
ولا اوليه أي إهتمام
تحياتي
تربوي28
02-03-10, 12:00 am
الأوصاف التي لا تصل إلى حد التكفير والتقسيم
قد تكون مقبولة في حالة وجود من يستخدمها مع غيره
أما التكفير والتقسيم حسب اتجاهات المجتمع المدني
فهذه تكون لصيقة بالموضوع
ولا يمكن الجزم بها
لأن القائل قد يكون جاهلاً أو لا يعي حقيقة ما يردد
فمن الأفضل أن يقال
هذا القول من حماقات العلمانية
أو هذا القول يكفر صاحبه
لأن تعيين الشخص ووصفه بهذين الوصفين
يتطلب تأكداً من الحالة التي هو عليها
وعلى العموم هذه الأوصاف مما لمسناه بعد النت
بسبب تزواج الأفكار وتنافرها
وفق الله الجميع
الرأي الحر
02-03-10, 12:06 am
فقط أبتسم
ولا اوليه أي إهتمام
تحياتي
زفرات السنين وين الغيبات
هو تصرف من حكيم
اهلابك
الرأي الحر
02-03-10, 12:09 am
الأوصاف التي لا تصل إلى حد التكفير والتقسيم
قد تكون مقبولة في حالة وجود من يستخدمها مع غيره
أما التكفير والتقسيم حسب اتجاهات المجتمع المدني
فهذه تكون لصيقة بالموضوع
ولا يمكن الجزم بها
لأن القائل قد يكون جاهلاً أو لا يعي حقيقة ما يردد
فمن الأفضل أن يقال
هذا القول من حماقات العلمانية
أو هذا القول يكفر صاحبه
لأن تعيين الشخص ووصفه بهذين الوصفين
يتطلب تأكداً من الحالة التي هو عليها
وعلى العموم هذه الأوصاف مما لمسناه بعد النت
بسبب تزواج الأفكار وتنافرها
وفق الله الجميع
لأن القائل قد يكون جاهلاً أو لا يعي حقيقة ما يردد
معرفة من امامك امر مهم
لأن تعيين الشخص ووصفه يتطلب تأكداً من الحالة التي هو عليها
توصيف الناس وتقسيمهم صفة التصقت بهم
أم احمد
02-03-10, 12:42 am
أم أحمد
وقد لا تكون بك تلك الصفات وليس من الباب للطاقه بل من خلال نقاش
الا ترين انه يجب ان يعبر المرء عن حقيقته دون حجب العيوب؟
هل نزيد القناع قناعا آخر؟
ليس كل ما يقال صحيحا؟
اشكرك
الرآي الحر ..
نظرتك لنفسك تختلف عن نظرة الناس إليك ..
ماعدى صلتك بربك هنا تعلمه أنت مالا يعلمه الناس
أما عن ماحددته بالأحمر,,
ربما صعقته صعقه ( حقيقته )اودة بحياته الخذلات لينهض بنفسه دون إنهزام
يحسبه ذلك
ولكن لا تقول كيف أرد عليه حتى لا أخرج أنا الضعيف ؟
لا لا لا ..
فقوتك وفوزك يعلمُها هو ..
وهي إكتشاف حقيقته
فهذاء يكفيه
فالك البيرق
الرأي الحر
02-03-10, 01:29 am
الرآي الحر ..
نظرتك لنفسك تختلف عن نظرة الناس إليك ..
ماعدى صلتك بربك هنا تعلمه أنت مالا يعلمه الناس
أما عن ماحددته بالأحمر,,
ربما صعقته صعقه ( حقيقته )اودة بحياته الخذلات لينهض بنفسه دون إنهزام
يحسبه ذلك
ولكن لا تقول كيف أرد عليه حتى لا أخرج أنا الضعيف ؟
لا لا لا ..
فقوتك وفوزك يعلمُها هو ..
وهي إكتشاف حقيقته
فهذاء يكفيه
فالك البيرق
هو في الواقع من يستطيع التأثير أكثر
وهنا قوة القلم
تحيتي
أم احمد
02-03-10, 09:28 am
هو في الواقع من يستطيع التأثير أكثر
وهنا قوة القلم
تحيتي
الحمد لله قاريه وردي
vBulletin® v3.8.8 Alpha 1, Copyright ©2000-2025, vBulletin Solutions, Inc Trans by mbcbaba