المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصلال وحوذان يرفضان اللعب للرائد!


أبو نايف
30-11-02, 05:29 am
جريدة الرياض ـ السبت 25/9


بريدة - خالد المشيطي:

علمت "الريـاض" من مصادرها الخاصة أن لاعبي الرائد سلطان الصلال ومثنى حوذان لن يجددان عقديهما الاحترافيين مع فريقهما إلا بمبالغ مقدم عقد يبلغ ستين ألف ريال لكل منهما وبمرتب عشرة آلاف ريال لكل لاعب.. وهما اللذان ينتهي عقداهما في شهر شوال.. وإذا ما أصرا على موقفهما فإنهما سيدخلان الفريق في أزمة فنية ومالية كون النادي لن يستطيع الايفاء بمتطلباتهما المادية.. وسيخسر خدماتها في الدوري وهما اللذان يلعبان في موقعين ذوي أهمية كبرى إذ الصلال في قلب الدفاع.. وحوذان في خط المنتصف المتأخر.. وعليهما يعتمد الفريق كثيراً والدفاع يعاني من مشاكل متتابعة.
جدير بالذكر أن آخرين هما يحيى سليمان وعايد الظفيري قد تركا الرائد منذ شهر للسبب ذاته إذ طلب سليمان عقداً احترافياً بمقدم مالي يقترب من ثمانين ألفاً.. وذلك ما حدا بالإدارة رفض ما طلباه فانقطعا عن التمارين وصدر بحقهما ايقاف.. وهما لاعبان هاويان.
على صعيد آخر كسب الرائد تجربته الاحترافية الثانية في فترة التوقف أمام العربي بهدف سجله لاعبه العائد بعد انقطاع ماجد العنزي بطريقة فنية جميلة في الشوط الأول.. ولم يقدم الفريق أية لمحات فنية جيدة فتراجع تاركاً الأفضلية في نقل الكرات للفريق المقابل.. وسيلعب الفريقان الثلاثاء القادم مباراة أخرى لهما في عنيزة.