تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكاح الرضيعة عند السنة


العباس الشنقيطي
11-02-10, 02:02 pm
http://www.youtube.com/v/LLu-IxpPS-8&hl=en_US&fs=1&rel=0&border=1 (http://www.youtube.com/v/LLu-IxpPS-8&hl=en_US&fs=1&rel=0&border=1)

كنت اتعجب من تفخيظ الرضيعة
لدى الشيعة
والآن زاد عجبي عندما شاهدت
جواز عقد القران على الرضيعة
السؤال
طالما انه يجوز عقد القران على الرضيعة
فأين المشكلة في التفخيظ والاستمتاع بها ؟



واااعجبي منك يازمن!!

ثمن الساعة
11-02-10, 02:09 pm
كنت اتعجب من تفخيظ الرضيعة

وش هذا اول مرة اسمع عنه
قصدك .....

او تخفيض

الرحـّـال
11-02-10, 02:14 pm
كنت اتعجب من تفخيظ الرضيعة


ربما قصدت

تفخــّذ

ثمن الساعة
11-02-10, 02:19 pm
اين قبول البنت للزواج

اين هم من هذا الحديث اين هم من العقل

الْحَدِيثُ : عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ : { أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ لَا تُنْكَحُ الْأَيِّمُ حَتَّى تُسْتَأْمَرَ ، وَلَا تُنْكَحُ الْبِكْرُ حَتَّى تُسْتَأْذَنَ . قَالُوا : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، فَكَيْفَ إذْنُهَا قَالَ : أَنْ تَسْكُتَ } .

درر مضيئة
11-02-10, 02:24 pm
هل قول مثل فعل شتان أقدر آصل للقمر وألف على المشتري وارجع الحين الفعل آخر مايفعله الشيعة فعل ليس ورقة لاتجد في السنة من أولهم إلى آخرهم من يجيز الرضيعة بأي شكل من الأشكال فعلاً.
اعوذ بالله مازلت تبث سمومك وتقول لماذا تحقدون علي أين المشاركين في المنتدى لاحول ولاقوة إلا بالله أنا حاولت أني ما أتدخل لكن لا أستطيع كفانا الله شرك والثانية نور شين حاطة لطمية مالها أي فايدة عندنا ولا تمثل لنا أي شيء تمثل لنا عقول صغيرة عقيمة اللهم انصر السنة وأذل الشيعة سبحان الله لايوجد عندكم غيرة يامن يقرؤون الموضوع أين دينكم أين مذهبكم وأنصار الشيعة يتبجحون .................
سأحاول أن لا أمر على تفاهات العباس ورفيقته نور شين

درر مضيئة
11-02-10, 02:42 pm
بناءً على ماورد من كلام المدعو الشنقيطي فإن لنا الحق بالرد عليه وشتمه بما يستحق هو من دخل منتدى سني فيتحمل ماسيلاقيه من الشتائم والردود على كلامه ومانفعله قليل ولا يُذكر فمنتدياته المحببة هو وشبيهته ثور شين مليئة بتكفير أهل السنة ولعن النواصب كبيرهم وصغيرهم المحترم وغير المحترم فهنا يحق لنا أن نرد من شتائمهم ولو جزء بسيط
ومن يدعون إلى الاحترام لابد أن يكون الاحترام من الطرفين لا نحترم من لايحترمنا انظروا إلى منتدياتهم وقنواتهم ومافيها من تكفير لنا اللهم عليك بهم صغيرهم وكبيرهم اللهم زلزل الأرض من تحتهم وامطر عليهم حجارةً من السماء لاتذر على الأرض منهم فردا اللهم آمين
الرجاء عدم الحذف

ثمن الساعة
11-02-10, 02:48 pm
الأخت درر

هم يحاولوا ان يقولوا اننا مثل الشيعة من جهل

لكن السنه يستطيعون قول للشيخ انت مخطى اما الشيعة لا يستطيعون ان يقولوا

للمرجع هذا اخطا لأنه معصوم وهو موكل من عند الله ورسوله لا يتسطيعون الأنكار

عليه ويضع حديث من عنده ويقول الله قال والرسول قال والله مهزله دينهم

قمة الجهل

عــز الإســلام
11-02-10, 02:57 pm
ماشاء الله يا شيعي

أجل شبهة أهل السنة بالروافض ؟

وشبهت نكاح الصغيرة بتفخيذ الرضيعة !

عليك من الله ما تستحق يا شيعي

أين الإدارة عن هذا الكلام ؟ أليس هذا ممنوع وهو المساس بثوابت الشريعة وشبه أهل السنة بالروافض .

لي عودة

العباس الشنقيطي
11-02-10, 03:05 pm
ربما قصدت

تفخــّذ



نعم الامر كماقلت وأنا كتبتها على حسب نطقي
لها وهذا يسمى في اللغة العربية بالإبدال
مثل سمبلة / سنبلة
معلومة جديدة هاhttp://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif

العباس الشنقيطي
11-02-10, 03:14 pm
اين قبول البنت للزواج


اين هم من هذا الحديث اين هم من العقل


الْحَدِيثُ : عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ : { أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ لَا تُنْكَحُ الْأَيِّمُ حَتَّى تُسْتَأْمَرَ ، وَلَا تُنْكَحُ الْبِكْرُ حَتَّى تُسْتَأْذَنَ . قَالُوا : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، فَكَيْفَ إذْنُهَا قَالَ : أَنْ تَسْكُتَ } .


ثمن الساعة نحن هنا نتحدث عن عقد القران
أمّا النكاح فهو بعد البلوغ
وإن كرهت النكاح فسخ العقد
أمّا مسألة الايجاب والقبول فولي الامر يقوم بذلك
هذا ما اوضحه الدكتور في المقطع

العباس الشنقيطي
11-02-10, 03:18 pm
لاتجد في السنة من أولهم إلى آخرهم من يجيز الرضيعة بأي شكل من الأشكال فعلاً.


يجب عليك ان تفرقي بين عقد القران
وبين النكاح
عقد القران يجوز على الرضيعة
على حسب قول المؤذون الشرعي
ولكن النكاح عند البلوغ
فأنا تعجبت لأمر
طالما انه يجوز عقد القران عليها
فلماذا لايجوز التمتع بها؟!

سنة وشيعة وعجبي عليكم!!!

العباس الشنقيطي
11-02-10, 03:36 pm
بناءً على ماورد من كلام المدعو الشنقيطي فإن لنا الحق بالرد عليه وشتمه بما يستحق هو من دخل منتدى سني فيتحمل ماسيلاقيه من الشتائم والردود على كلامه ومانفعله قليل ولا يُذكر فمنتدياته المحببة هو وشبيهته ثور شين مليئة بتكفير أهل السنة ولعن النواصب كبيرهم وصغيرهم المحترم وغير المحترم فهنا يحق لنا أن نرد من شتائمهم ولو جزء بسيط
ومن يدعون إلى الاحترام لابد أن يكون الاحترام من الطرفين لا نحترم من لايحترمنا انظروا إلى منتدياتهم وقنواتهم ومافيها من تكفير لنا اللهم عليك بهم صغيرهم وكبيرهم اللهم زلزل الأرض من تحتهم وامطر عليهم حجارةً من السماء لاتذر على الأرض منهم فردا اللهم آمين
الرجاء عدم الحذف

درر مضيئة الرسول عليه الصلاة والسلام
مو عقد على عائشة وهي صغيرة ودخل فيها
بعد البلوغ

العباس الشنقيطي
11-02-10, 03:38 pm
لكن السنه يستطيعون قول للشيخ انت مخطى



المسألة ليست بالمزاجية
اذا ماجازلي كلام الشيخ اقله تراك مخطئ

درر مضيئة
11-02-10, 03:40 pm
درر مضيئة الرسول عليه الصلاة والسلام
مو عقد على عائشة وهي صغيرة ودخل فيها
بعد البلوغ


أحد أنكر لكن اللي ننكره الفعل وتنكره العقول البشرية وتنكره حتى الحيوانات ولكن لا ينكره الشيعة فهمت
مثلاً اتفقت مع شركة أو حملة على الحج نعلم أن الحج وقته معين معناته أن اتفاقي مافيه شيء مجرد اتفاق والحج في وقته هذا مجرد اتفاق لكن أنتم فعل كفانا الله شركم وأنت تؤيد وتدافع عنهم والله ماترضاها على بنتك الصغيرة إذا كان عمرها 6شهور أو سنة تمسك أقرب ساطور وتحطه على راس الشيعي أنت بس كلام بكلام

العباس الشنقيطي
11-02-10, 03:44 pm
أحد أنكر لكن اللي ننكره الفعل وتنكره العقول البشرية وتنكره حتى الحيوانات ولكن لا ينكره الشيعة فهمت


مثلاً اتفقت مع شركة أو حملة على الحج نعلم أن الحج وقته معين معناته أن اتفاقي مافيه شيء مجرد اتفاق والحج في وقته هذا مجرد اتفاق لكن أنتم فعل كفانا الله شركم وأنت تؤيد وتدافع عنهم والله ماترضاها على بنتك الصغيرة إذا كان عمرها 6شهور أو سنة تمسك أقرب ساطور وتحطه على راس الشيعي أنت بس كلام بكلام




انا عندي بنت رضيعة
وكتبت كتابها على س من الناس
بنتي راح تجلس عندي لحد ما تبلغ
اذا بلغت هي حرة تقبل بهالزوج او لا
فهمتي
فرقي بين عقد النكاح وبين النكاح

ثمن الساعة
11-02-10, 03:53 pm
انا عندي بنت رضيعة
وكتبت كتابها على س من الناس
بنتي راح تجلس عندي لحد ما تبلغ
اذا بلغت هي حرة تقبل بهالزوج او لا
فهمتي
فرقي بين عقد النكاح وبين النكاح





وحديث الرسول صلى الله عليه وسلم ليس له دخل في العقد لماذا


واذا قالت مو موافقة البنت وش الفايدة من العقد

طيب إذا قال العجوز وهو العريس انااريد زوجتي وهي طفلة صغيرة ياخذها
ولا يحق للولي الأعتراض

وهل اليوم الناس مثل الصحابه عشان ينكح الأب ابنته على من يريد

..

شرشحه
11-02-10, 03:56 pm
هالحين وش المطلوب ياشنقيطي ..

فرق بين عقد نكاح .. وبين تفيظ وتلميظ وتبويظ

على وزنيتك بالضبط ..

العباس الشنقيطي
11-02-10, 04:00 pm
هذا الكلام لك يادرر مضيئة ويا ثمن الساعة
وقال ابن بطال
يجوز تزويج الصغيرة بالكبير إجماعا
ولو كانت في المهد
لكن لا يمكن منها حتى تصلح للوطء
فرمز بهذا إلى أن لا فائدة للترجمة
لأنه أمر مجمع عليه
قال
ويؤخذ من الحديث أن الأب
يزوج البكر الصغيرة بغير استئذانها
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=0&Rec=7570 (http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=0&Rec=7570)

العباس الشنقيطي
11-02-10, 04:02 pm
طيب إذا قال العجوز وهو العريس انااريد زوجتي وهي طفلة صغيرة ياخذها
ولا يحق للولي الأعتراض



ماياخذها الا اذا كانت صالحة للنكاح
هذا شرط

العباس الشنقيطي
11-02-10, 04:04 pm
هالحين وش المطلوب ياشنقيطي ..


فرق بين عقد نكاح .. وبين تفيظ وتلميظ وتبويظ


على وزنيتك بالضبط ..


المطلوب طال عمرك
هو الجواب على سؤالي
اذا كان اهل السنة يجيزوا عقد القران على الرضيعة
فلماذ لايجوز التمتع بها بدون ايلاج كما يقول الشيعة؟

ثمن الساعة
11-02-10, 04:07 pm
ماياخذها الا اذا كانت صالحة للنكاح
هذا شرط

[/center]
حلو من هذا المشترط واي شرط

شرشحه
11-02-10, 04:07 pm
8 8

هالاسهم للشنقيطي وخر راسك شوي يا ثمن ..

يمكن لانه هالشيء بيكون في غير وقته ...
ونقدر تقول بان الرسول صلى الله عليه وسلم عقد على عائشه رضي الله عنها ..
ولم يدخل بها الا بعد البلوغ ...
وفعله هذا كمثابة التشريع .
.....

.!!

العباس الشنقيطي
11-02-10, 04:17 pm
حلو من هذا المشترط واي شرط


الشرط مأخوذ من دخول الرسول عليه الصلاة والسلام
بعائشة بعد البلوغ
راجعي الرابط فوق

لبيه
11-02-10, 04:18 pm
المتشددين من المذهبين فشلونا وحومو اتسبدنا

ثمن الساعة
11-02-10, 04:20 pm
يعني يتدخل حديث الرسول صلى الله عليه وسلم عند النكاح

والحين يا العباس عرفت الفرق بين السنه والشيعة هذي الورقه لا تتحقق المطلوب منها إلا بعد موافقتها هي

ثمن الساعة
11-02-10, 04:23 pm
الشرط مأخوذ من دخول الرسول عليه الصلاة والسلام
بعائشة بعد البلوغ
راجعي الرابط فوق

[/center]

والحديث وين موضعة من كل الحدث

اترك الرابط

درر مضيئة
11-02-10, 04:25 pm
أخي المحترم الشنقيطي(عشان مايحذف الرد ^_*)
الحين تقبيل أي شخص للصبي في العاشرة بطريقة شاذة عادي والإمام يقبل أي فتاة عادي والرضيعة ومايفعله الشيعة ليس الكلام عن العقد أجل كذا مايحتاج مدارس ولا آباء وأمهات يربون .
بهائم
على كذا لماذا حجاب ولماذا بيوت مغلقة ولماذا ولي أمر وأب ؟
أنت يا أخي الشنقيطي الموقّر لاتعلل ولا تحسّن مايفعله الشيعة وليس هناك مقارنة بين مايفعله الشيعة بالرضيعة والعقد عند السنة إذا كان موجود

العباس الشنقيطي
11-02-10, 04:32 pm
8 8

هالاسهم للشنقيطي وخر راسك شوي يا ثمن ..

يمكن لانه هالشيء بيكون في غير وقته ...
ونقدر تقول بان الرسول صلى الله عليه وسلم عقد على عائشه رضي الله عنها ..
ولم يدخل بها الا بعد البلوغ ...
وفعله هذا كمثابة التشريع .
.....

.!!

اقرأ السؤال زين
اذا كان اهل السنة يجيزوا عقد القران على الرضيعة

فلماذ لايجوز التمتع بها بدون ايلاج كما يقول الشيعة؟

ثمن الساعة
11-02-10, 04:34 pm
المسألة ليست بالمزاجية
اذا ماجازلي كلام الشيخ اقله تراك مخطئ[/center]

يوجد فرق بين الذي يقول هذا من عند الله خذوه وانا معصوم لا اخطي

وبين اجتهاد شيخ قد يصيب وقد يخطي ولا يقول هذا من عند الله

...

شرشحه
11-02-10, 04:38 pm
اقرأ السؤال زين




زين والا موبايلي هووع هووع

شف يا الشنقيطي ...

اذا كان اهل السنة يجيزوا عقد القران على الرضيعة

اجازوه بنائا على عقد الرسول صلى الله عليه وسلم على عائشه رضي الله عنها وهي بنت 6 سنين .. صح

فلماذ لايجوز التمتع بها بدون ايلاج كما يقول الشيعة؟

اما التمتع بها بإيلاج او بدون ..
فكون النبي صلى الله عليه وسلم تركه ولم يفعله مع عائشه ..
الا بعد بلوغها ففعله كتشريع لمن جاء بعده ..

ثمن الساعة
11-02-10, 04:38 pm
السوال من العباس

اقرأ السؤال زين
اذا كان اهل السنة يجيزوا عقد القران على الرضيعة

فلماذ لايجوز التمتع بها بدون ايلاج كما يقول الشيعة؟



الجواب من العباس

الشرط مأخوذ من دخول الرسول عليه الصلاة والسلام
بعائشة بعد البلوغ

شرشحه
11-02-10, 04:43 pm
الحق أحق ان يتبع يا ناااس ...

العباس الشنقيطي
11-02-10, 04:44 pm
والحديث وين موضعة من كل الحدث



اترك الرابط

يؤخذ من الحديث
أن الأب يزوج البكر الصغيرة بغير استئذانها
قلت
كأنه أخذ ذلك من عدم ذكره
وليس بواضح الدلالة
بل يحتمل أن يكون ذلك قبل ورود الأمر
باستئذان البكر وهو الظاهر
فإن القصة وقعت بمكة قبل الهجرة

العباس الشنقيطي
11-02-10, 04:47 pm
الحين تقبيل أي شخص للصبي في العاشرة بطريقة شاذة عادي

الطريقة ليست شاذة لأن الرسول
عليه الصلاة والسلام
فعلها مع الحسين
والحسين حفيده وليس ابنه
فمن اين جئت بالشذوذ؟!

العباس الشنقيطي
11-02-10, 04:49 pm
يعني يتدخل حديث الرسول صلى الله عليه وسلم عند النكاح


والحين يا العباس عرفت الفرق بين السنه والشيعة هذي الورقه لا تتحقق المطلوب منها إلا بعد موافقتها هي



ياصبر ايوب
إن كرهت النكاح يحق للقاضي فسخ النكاح

ثمن الساعة
11-02-10, 04:52 pm
ياصبر ايوب
إن كرهت النكاح يحق للقاضي فسخ النكاح
[/center]
وانا وش قلت
ان كرهت يعني ليست موافقة وين الفرق

العباس الشنقيطي
11-02-10, 04:52 pm
اجازوه بنائا على عقد الرسول صلى الله عليه وسلم
على عائشه رضي الله عنها وهي بنت 6 سنين .. صح
اما التمتع بها بإيلاج او بدون ..
فكون النبي صلى الله عليه وسلم تركه ولم يفعله مع عائشه ..

الا بعد بلوغها ففعله كتشريع لمن جاء بعده ..


الرسول عليه الصلاة والسلام لم يأكل الضب
فهل فعله هذا تشريع؟
ثم ان الرسول عليه الصلاة والسلام
لم ينهى عنه هل سكوته هذا تشريع؟

درر مضيئة
11-02-10, 04:53 pm
الطريقة ليست شاذة لأن الرسول
عليه الصلاة والسلام
فعلها مع الحسين
والحسين حفيده وليس ابنه
فمن اين جئت بالشذوذ؟!


ماصلة القرابة بين الرسول صلى الله عليه وسلم والحسين وهل كان الحسين في 12 ؟
وهل أي رجل لا يمت بأي صلة قرابه يفعل ذلك على كذا شوي شوي ونصل إلى ماوصل إليه قوم لوط وش الفرق ؟؟؟لاحول ولاقوة إلا بالله
الإسلام يمنع مايوصل إلى المحرمات الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن الجلوس مع الأمرد هذا وهو الجلوس فما بالك بما يفعله أئمتكم بالصبية ليس طفلاً سنة أو سنتين هذا في العاشرة أو الحادية عشر

العباس الشنقيطي
11-02-10, 04:54 pm
السوال من العباس



الجواب من العباس


التفخيذ غير والنكاح غير

ثمن الساعة
11-02-10, 04:55 pm
الطريقة ليست شاذة لأن الرسول
عليه الصلاة والسلام
فعلها مع الحسين
والحسين حفيده وليس ابنه
فمن اين جئت بالشذوذ؟!

فهل تضمن كل من فعلها مثل ما فعل الرسول من غير شذوذ وخاصة الغرباء

ثمن الساعة
11-02-10, 04:56 pm
التفخيذ غير والنكاح غير
[/center]

يعتبر كذالك جواب للسؤالين

العباس الشنقيطي
11-02-10, 04:59 pm
وانا وش قلت


ان كرهت يعني ليست موافقة وين الفرق


كرهي للشيء ليس دليل على عدم موافقتي
لأني قد اعدل عن هذا الكره
مثلا فتاة كرهت ثم نصحها والدها فعدلت
انتهت المسألة اذن
وهذا ماحدث مع فتاة بريدة حديثة الساعة

درر مضيئة
11-02-10, 05:00 pm
التفخيذ غير والنكاح غير
[/center]
يعني إيش؟ هذي غرائز الحين إذا شافوا وحدة بالشارع وعليها عبايتها وقفازات تمشي ضعيفة بسرعة ماتضمن اللي يمشون بالشارع كيف بتضمن هذا مع طفلة صغيرة هذا بشر والبشر خطاؤون الإسلام حرص على الحياء والدين إذا كانت الفتاة الكبيرة تتحجب ولا تخالط ولا تصافح وهي في عقلها ووعيها فكيف بالمسكينة الصغيرة التي لاحول لها ولا قوة

العباس الشنقيطي
11-02-10, 05:04 pm
ماصلة القرابة بين الرسول صلى الله عليه وسلم والحسين وهل كان الحسين في 12 ؟
وهل أي رجل لا يمت بأي صلة قرابه يفعل ذلك على كذا شوي شوي ونصل إلى ماوصل إليه قوم لوط وش الفرق ؟؟؟لاحول ولاقوة إلا بالله
الإسلام يمنع مايوصل إلى المحرمات الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن الجلوس مع الأمرد هذا وهو الجلوس فما بالك بما يفعله أئمتكم بالصبية ليس طفلاً سنة أو سنتين هذا في العاشرة أو الحادية عشر

يجب علينا ان نحسن الظن بالناس
هناك الكثير من المشايخ سواء سنة او شيعة
يداعبون الصبيان ويمازحونهم
فهل نحكم عليهم بالشذوذ
أنا لست مع هذا الامر بتاتاً
ولكني لا انكره على الشيعة
لأنهم يبنونه على عقيدة لديهم
وهذا يخصهم

نـدى الـورد
11-02-10, 05:06 pm
سبحان الله

كلام الليل يمحيه النهار

وحنا مابعد وصلنا لليل

هماك قايل اليوم في تمام الساعه 7 والنصف صباحاً انك سوف تتوقف عن الكتابه

حتى لاتُحدث اي تفرقه وشرخ في الصفوف ؟

العباس الشنقيطي
11-02-10, 05:09 pm
يعني إيش؟ هذي غرائز الحين إذا شافوا وحدة بالشارع وعليها عبايتها وقفازات تمشي ضعيفة بسرعة ماتضمن اللي يمشون بالشارع كيف بتضمن هذا مع طفلة صغيرة هذا بشر والبشر خطاؤون الإسلام حرص على الحياء والدين إذا كانت الفتاة الكبيرة تتحجب ولا تخالط ولا تصافح وهي في عقلها ووعيها فكيف بالمسكينة الصغيرة التي لاحول لها ولا قوة

مافهمت عليك وضحي

عــز الإســلام
11-02-10, 05:09 pm
http://www.youtube.com/v/llu-ixpps-8&hl=en_us&fs=1&rel=0&border=1 (http://www.youtube.com/v/llu-ixpps-8&hl=en_us&fs=1&rel=0&border=1)




جواز عقد القران على الرضيعة
السؤال
طالما انه يجوز عقد القران على الرضيعة
فأين المشكلة في التفخيظ والاستمتاع بها ؟






هههههههههههههه

أرايتم يا إخوة

عندما أغلق عليه من قبل ثمن ساعة قال إن الدخول بها يكون بعد البلوغ .

وهو يقول من قبل الإستمتاع والتفخيذ يكون بالرضيعة


عقد القران جائز بنص القرآن

يقول الله تعالى : ( وَاللائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِن نِّسَائِكُمْ إِنِ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللائِي لَمْ يَحِضْنَ ) فجعل الله سبحانه وتعالى عدة التي لم تحض ثلاثة اشهر وهذا يدل على صغرها .

والدليل على أنه لايجوز الإستمتاع بها لا بتفخيذ ولا بغيره فعل النبي صلى الله عليه وسلم مع عائشة .

عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ تَزَوَّجَنِي النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَأَنَا بِنْتُ سِتِّ سِنِينَ وَبَنَى بِي وَأَنَا بِنْتُ تِسْعِ سِنِينَ . رواه البخاري ومسلم

فالنبي عقد عليها وهي صغيرة ولم يدخل بها إلا بعد أن بلغت التسع فلم يستمتع من بها قبل .


فهل رأيتم يا أيها القراء خبث أبو الأدبار ( الشنقطي ) وهو يقول فاين المشكلة في التفخيذ والإستمتاع ؟

قبحك الله يا أيها الشيعي القذر

درر مضيئة
11-02-10, 05:11 pm
يجب علينا ان نحسن الظن بالناس
هناك الكثير من المشايخ سواء سنة او شيعة
يداعبون الصبيان ويمازحونهم
فهل نحكم عليهم بالشذوذ
أنا لست مع هذا الامر بتاتاً
ولكني لا انكره على الشيعة
لأنهم يبنونه على عقيدة لديهم
وهذا يخصهم


الرسول صلى الله عليه وسلم عندما رأى أسماء بنت أبي بكر الصديق رضي الله عنها رآها بملابس خفيفة وجهها توجيه الكريم لم يقل لها يا أسماء انا نبي ومضمون وعادي عندي وعند غيري لا فهمت يالشنقيطي في الدين لا يوجد شيخ أو أي شيء الرجل رجل والمرأة مرأة وماتفعلونه بالصغيرات حرام أعوذ بالله كيف هؤلاء الشيوخ يفكرون بطفلة صغيرة الحيوان لايفكر بصغار الحيوانات كيف تقول أن هؤلاء الأئمة ورجال الدين الشيعة موثوق فيهم ولا يتعدون حدودهم هؤلاء فكروا حتى بالصغيرات فهم أبشع خلق الله وأدناهم
يا الشنقيطي والله لو كان عندكم ذرة عقل ومنظر طفلة صغيرة مع أبو عمامة يستحق من يصب عليه الأسيد

العباس الشنقيطي
11-02-10, 05:13 pm
سبحان الله

كلام الليل يمحيه النهار

وحنا مابعد وصلنا لليل

هماك قايل اليوم في تمام الساعه 7 والنصف صباحاً انك سوف تتوقف عن الكتابه

حتى لاتُحدث اي تفرقه وشرخ في الصفوف ؟

انا قلت راح اتوقف عن الكتابة
حتى تتنظف القذارة
وإذا يرضيكم راح امشي
انت يرضيك؟!

عــز الإســلام
11-02-10, 05:15 pm
المتشددين من المذهبين فشلونا وحومو اتسبدنا

عندي سؤال صغير لو سمحت لي

ما رأيك في أن يعقد الرجل على بنت عمرها ست سنوات ؟ عقد قران وليس دخول عليها ؟

أدري إنا حومنا سبدك لكن تحملنا :)

درر مضيئة
11-02-10, 05:15 pm
انا قلت راح اتوقف عن الكتابة
حتى تتنظف القذارة
وإذا يرضيكم راح امشي
انت يرضيك؟!

ياحرام بنتك مسكينة وياحرام ولدك مسكين
افتخر بوالدي وافتخر أني سنية يارب لك الحمد والشكر أنك خلقتني سنية
أنت والد لا يُفتخر بك .............................
لاحول ولا قوة إلا بالله

HANNO
11-02-10, 05:30 pm
الكاتب العباس الشنقيطي :

حقيقة ليش لي علم في موضوعك حتى استطيع الرد ولكن احبت

المرور على الموضوع وللاسف شدني في جميع مواضيعك

وجود اعضاء للاسف لا يعجبهم ما تطرح وهذا امر شخصي

ولكن انا اعتب عليهم الطريقة بالرد عليك والكلام الذي ليس

من اسلوب النقاش والحوار .

واقول للجميع من لا يعجبة الموضوع لا يرد او لا يدخل اصلاً

لمواضيع الشخص طالما انت تعلم ان مواضيعة لا تروق لك

اما ان تدخل وتولول وتسب وتشتم . هذا اسلوب غير حضاري

ولكن لا استبعد هذا العمل من امة لا تعرف الحوار امة اذا لم تاتي على ماتريد

ستكون الشيطان الرجيم . اخواني انا لا ادافع عن احد بعينة

ولكن اتمنى لو نرتقي بالحوار اكثر .

تحياتي


ملاحظة :

ياريت اتغير الصورة الرمزية لانها اتخرع

نـدى الـورد
11-02-10, 05:30 pm
وإذا يرضيكم راح امشي
انت يرضيك؟!

واذا اخبرتك برأيي هل سوف تنفذه دون تراجع

العباس الشنقيطي
11-02-10, 05:34 pm
وهو يقول من قبل الإستمتاع والتفخيذ يكون بالرضيعة




يا اخي خاف الله في نفسك الكذب حرام
والافتراء على الناس حرام
الموضوع لساعه 4 صفحات وانت بديت تكذب
وين الموضع اللي قلت
ان الاستمتاع والتفخيذ يكون بالرضيعة؟




عقد القران جائز بنص القرآن

يقول الله تعالى : ( وَاللائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِن نِّسَائِكُمْ إِنِ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللائِي لَمْ يَحِضْنَ ) فجعل الله سبحانه وتعالى عدة التي لم تحض ثلاثة اشهر وهذا يدل على صغرها .




ماشاء الله تبارك الله سرت تشرح الآيات بعد
وتستنبط منها الاحكام
ماعلمتك من اول اني اخاف تقول انا ربكم الأعلى
هذا شرح الآية وريني الكلام اللي تقول
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=TABARY&nType=1&nSora=65&nAya=4 (http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=TABARY&nType=1&nSora=65&nAya=4)








والدليل على أنه لايجوز الإستمتاع بها لا بتفخيذ ولا بغيره
فعل النبي صلى الله عليه وسلم مع عائشة .



وهل نهى عنه الرسول عليه الصلاة والسلام؟!




فهل رأيتم يا أيها القراء خبث أبو الأدبار ( الشنقطي )
وهو يقول فاين المشكلة في التفخيذ والإستمتاع ؟





اولاً انت كنت تستنكر الامر في بداية الموضوع
ولم تفرق بين النكاح وبين عقد القران
فقلت
شبهت نكاح الصغيرة بتفخيذ الرضيعة
وهذا يدل على جهلك

ماشاء الله يا شيعي أجل شبهة أهل السنة بالروافض ؟
وشبهت نكاح الصغيرة بتفخيذ الرضيعة !عليك من الله ما تستحق يا شيعي
أين الإدارة عن هذا الكلام ؟ أليس هذا ممنوع وهو المساس بثوابت الشريعة وشبه أهل السنة بالروافض .لي عودة

ثم اني اسئلك ايها المبجل
اذا كان السنة يجيزون عقد القران على الرضيعة
فأين المشكلة في فتوى الشيعة بالتفخيذ؟!
طالما انك عقدت عليها فهي اصبحت زوجة لك
يمُنع نكاحها فهل هناك دليل على منع تفخيذها؟!!



قبحك الله يا أيها الشيعي القذر


تلميذة الحياة قامت بتعديل رد لك سابق
ولكن من الواضح انك لاتسير الا بالعصى

ثمن الساعة
11-02-10, 05:35 pm
الشيعة يقولون انهم يفعلون ما عمله الرسول صلى الله علية وسلم في تقبيل احفادة




اما التمتع بالأطفال

هل التمتع بالرضيع هل هو من عند الرسول صلى الله عليه وسلم

العباس الشنقيطي
11-02-10, 05:37 pm
يارب لك الحمد والشكر أنك خلقتني سنية


ربك خلقك مسلمة ولكن اسلامك فيه خلل
طالما انك تشتمين وتستهزءين بالناس
وهذا يدل على تربيتك

درر مضيئة
11-02-10, 05:42 pm
أختي مامعنى الحوار
الحوار ليس مجالاً لطرح جميع أفكاره فعليه أولاً أن يحترم عقول الناس
أختي لم تتابعي الحوار بدأ بوضع رسم بشع رددت عليه بصورة بشعة ومانقوله حوار لم نقل له كافر أو غيره نقول له حوار يعني إذا عارضناه نكون غير محترمين
هو يضرب أمثلة ونحن نضرب أمثلة
هل يعني الحوار أن تترك للشخص حرية فيما يقول باسم الحوار
يا أختي الموضوع لايعجبنا فعلاً إذا كان يعجبك ولكن مايجعلنا نأخذ ونعطي فيه هو ضرره على الآخرين فهمتي المقصود الضرر كبير ونحن نخاف الله فما فائدة الحوار في مواضيع تدعو للشذوذ والفساد حتى اليهود والنصارى والملحدين لا يرضونها إذاً الموضوع هذا مرفوض من أوله والله لم نشارك فيه للحوار وإنما مفاسد يجب درأها وبكل قوة ولا نخاف في الله لومة لائم
ومافعله الشنقيطي مفاسد تُنشر باسم الحوار ماذا يستفيد الجميع من ذلك قولي هل استفدتي من موضوعه شيء ؟؟؟؟؟استحلال المفاسد والعياذ بالله

عــز الإســلام
11-02-10, 05:51 pm
[QUOTE=العباس الشنقيطي;3263721]http://www.youtube.com/v/LLu-IxpPS-8&hl=en_US&fs=1&rel=0&border=1 (http://www.youtube.com/v/LLu-IxpPS-8&hl=en_US&fs=1&rel=0&border=1)

كنت اتعجب من تفخيظ الرضيعة
لدى الشيعة
والآن زاد عجبي عندما شاهدت
جواز عقد القران على الرضيعة
السؤال
طالما انه يجوز عقد القران على الرضيعة
فأين المشكلة في التفخيظ والاستمتاع بها ؟


هذا هو نص كلامك يا شيعي بعد أن قلت أنه يجوز عقد القران على الرضيعة ثم أردفت يا جويهل يا شيعي فاين المشكلة في التفخيذ والإستمتاع بها !!!

هذا بنص كلامك لم أكذب عليك يا بدون أسفار :) لأن اليهود مثله بس بأسفار أما أنت مثله بس بدون أسفار يا شيعي .

وبخصوص تفسير الآية يا شيعي الاية واضحه وضوح الشمس فهي باللغة العربية وليست بالسريانية لأن لفظ واللالي لم يحضن يشمل الصغيرة التي لم تحض .

وهذا الرد من نفس الموقع من تفسير ابن كثير

http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=KATHEER&nType=1&nSora=65&nAya=4

ولكنك ذهبت لتفسير الطبري لأنه وافق هواك الخبيث يا شيعي :)

ماشاء الله نبي نزين عليك شوي بدل تسميتك بأبو الأدبار راح نسميك بلقب وكنيه

كنيتك أبو الأدبار ولقبك مفخذ الرضيعة :)

سلاماً

نـدى الـورد
11-02-10, 05:56 pm
أختي مامعنى الحوار
الحوار ليس مجالاً لطرح جميع أفكاره فعليه أولاً أن يحترم عقول الناس
أختي لم تتابعي الحوار بدأ بوضع رسم بشع رددت عليه بصورة بشعة ومانقوله حوار لم نقل له كافر أو غيره نقول له حوار يعني إذا عارضناه نكون غير محترمين
هو يضرب أمثلة ونحن نضرب أمثلة
هل يعني الحوار أن تترك للشخص حرية فيما يقول باسم الحوار
يا أختي الموضوع لايعجبنا فعلاً إذا كان يعجبك ولكن مايجعلنا نأخذ ونعطي فيه هو ضرره على الآخرين فهمتي المقصود الضرر كبير ونحن نخاف الله فما فائدة الحوار في مواضيع تدعو للشذوذ والفساد حتى اليهود والنصارى والملحدين لا يرضونها إذاً الموضوع هذا مرفوض من أوله والله لم نشارك فيه للحوار وإنما مفاسد يجب درأها وبكل قوة ولا نخاف في الله لومة لائم
ومافعله الشنقيطي مفاسد تُنشر باسم الحوار ماذا يستفيد الجميع من ذلك قولي هل استفدتي من موضوعه شيء ؟؟؟؟؟استحلال المفاسد والعياذ بالله

عزيزتي...

الأمر لايحتاج الى تفصيل وتحليل

لان العقل الناضج يعلم ماهو الوضع الحاصل هنا

ولا اعلم لما حسبتي انني ب العباس ومواضيعه مُعجبه :f5:

.

العباس الشنقيطي
11-02-10, 05:57 pm
اما التمتع بالأطفال


هل التمتع بالرضيع هل هو من عند الرسول صلى الله عليه وسلم


الرسول عليه الصلاة والسلام
لم يفعله ولم ينهي عنه
والأصل في الاشياء الاباحة

العباس الشنقيطي
11-02-10, 06:00 pm
null



واذا اخبرتك برأيي هل سوف تنفذه دون تراجع



لو كنتي نورسين اقول لك نعم

نـدى الـورد
11-02-10, 06:00 pm
الكاتب العباس الشنقيطي :

حقيقة ليش لي علم في موضوعك حتى استطيع الرد ولكن احبت

المرور على الموضوع وللاسف شدني في جميع مواضيعك

وجود اعضاء للاسف لا يعجبهم ما تطرح وهذا امر شخصي

ولكن انا اعتب عليهم الطريقة بالرد عليك والكلام الذي ليس

من اسلوب النقاش والحوار .

واقول للجميع من لا يعجبة الموضوع لا يرد او لا يدخل اصلاً

لمواضيع الشخص طالما انت تعلم ان مواضيعة لا تروق لك

اما ان تدخل وتولول وتسب وتشتم . هذا اسلوب غير حضاري

ولكن لا استبعد هذا العمل من امة لا تعرف الحوار امة اذا لم تاتي على ماتريد

ستكون الشيطان الرجيم . اخواني انا لا ادافع عن احد بعينة

ولكن اتمنى لو نرتقي بالحوار اكثر .

تحياتي


ملاحظة :

ياريت اتغير الصورة الرمزية لانها اتخرع

انظر يا العبااس:)

مو انا التي طالبتك بتغيير صورتك لان الصوره لاتؤثر كما قوة الحرف

انا سؤالي هنا

:)

:

واذا اخبرتك برأيي هل سوف تنفذه دون تراجع

عــز الإســلام
11-02-10, 06:02 pm
الشنقيطي

ماحكم مفاخذة الرضيعة التي تعقد عليها القران ؟

درر مضيئة
11-02-10, 06:02 pm
الشنقيطي السواك مفخرة ومطهرة للفم ومرضاة للرب تستنكر السواك وماتستنكر شرب بو...................................أبو عمامة

نـدى الـورد
11-02-10, 06:04 pm
لو كنتي نورسين اقول لك نعم
الله يهديها وينور طريقها ب الصواب

عندها سوف أوافق ان اكون انا هي

اذاً يا العباس

لاترتدي ثوب الأخلاق الحميده والمواقف النبيله

حتى لاتخثع بخطواتك

وتظل في ...زاوية يحقرك فيها الجميع

واحب اذكرك بمثل عندنا في الباديه

ان الرجل الحق..

لايتراجع عن كلمته لانها كـــ حد السيف

وانا اراك فقدت تلك الصفه

,

درر مضيئة
11-02-10, 06:08 pm
عزيزتي...

الأمر لايحتاج الى تفصيل وتحليل

لان العقل الناضج يعلم ماهو الوضع الحاصل هنا

ولا اعلم لما حسبتي انني ب العباس ومواضيعه مُعجبه :f5:

.


أختي ندى الورد
أنا كتبتك بالغلط كنت أقصد hanno

ثمن الساعة
11-02-10, 06:11 pm
الرسول عليه الصلاة والسلام
لم يفعله ولم ينهي عنه
والأصل في الاشياء الاباحة

[/center]

والحيوانات اباحة كمان

درر مضيئة
11-02-10, 06:11 pm
ياليتني زي كثير من الناس يشوف الغلط ويسكت ولا تهمه مصلحة الجميع كان أمر مرور الكرام وأروح
أخاف على الجميع مثل ما أخاف على نفسي وإخواني وهذا ما أتعبني جداً في حياتي
الغلط غلط وماينسكت عليه وحاولت ماقدرت ياليت أقدر وأصير زي خلق الله مايهمهم شيء الحرص زايد في كل الأمور وعاد جاء واحد زي الشنقيطي يعيث في الأرض فسادا حسبي الله عليك الساكت عن الحق شيطان أخرس

العباس الشنقيطي
11-02-10, 06:12 pm
أختي مامعنى الحوار
الحوار ليس مجالاً لطرح جميع أفكاره فعليه أولاً أن يحترم عقول الناس
أختي لم تتابعي الحوار بدأ بوضع رسم بشع رددت عليه بصورة بشعة ومانقوله حوار لم نقل له كافر أو غيره نقول له حوار يعني إذا عارضناه نكون غير محترمين
هو يضرب أمثلة ونحن نضرب أمثلة
هل يعني الحوار أن تترك للشخص حرية فيما يقول باسم الحوار
يا أختي الموضوع لايعجبنا فعلاً إذا كان يعجبك ولكن مايجعلنا نأخذ ونعطي فيه هو ضرره على الآخرين فهمتي المقصود الضرر كبير ونحن نخاف الله فما فائدة الحوار في مواضيع تدعو للشذوذ والفساد حتى اليهود والنصارى والملحدين لا يرضونها إذاً الموضوع هذا مرفوض من أوله والله لم نشارك فيه للحوار وإنما مفاسد يجب درأها وبكل قوة ولا نخاف في الله لومة لائم
ومافعله الشنقيطي مفاسد تُنشر باسم الحوار ماذا يستفيد الجميع من ذلك قولي هل استفدتي من موضوعه شيء ؟؟؟؟؟استحلال المفاسد والعياذ بالله

عقد القران على الصغيرة من المفاسد؟!!

درر مضيئة
11-02-10, 06:15 pm
عقد القران على الصغيرة من المفاسد؟!!


يا........................
أنا ما قلت عقد القران أنا أقول مايفعله الشيعة بالصغيرة
فكر الشيعة مايستغرب كل شيء شين تلقاه عند الشيعة
أنت أتيت بسالفة عقد القران تحسيناً لصورة مايفعله الشيعة بالرضيعة هذا بداية موضوعك

ثمن الساعة
11-02-10, 06:19 pm
الرسول عليه الصلاة والسلام
لم يفعله ولم ينهي عنه
والأصل في الاشياء الاباحة

[/center]

اذا لم يفعله الرسول لماذا يفعلة الشيعة
وين القدوة بالرسول صلى الله علية وسلم

نـدى الـورد
11-02-10, 06:21 pm
*

يادرر مضيئه

هو يعلم مقصدكِ ولكنه يراوغ ويتلذذ في الإسترسال معكم

للأسف بردودكم انتم من أعطيتوه أكبر من حجمه

واعلم انه خلف الشاشه مُبتسما(ن) :)

العباس الشنقيطي
11-02-10, 06:22 pm
الشنقيطي

ماحكم مفاخذة الرضيعة التي تعقد عليها القران ؟

مارأيك أنت ؟

HANNO
11-02-10, 06:24 pm
اختي الغالية درة :

بعد التحية والله يا اختي فاهمه عليك واعارفه غيرتك وحماسك

ولكن ليس بهذه الطريقة يكون الحوار والنقاش في المواضيع

سب وشتم وانا لا اقصدك في كلامي بل اقصد الجميع .

حتى وصل الامر الى القذف والرمي ان العباس شيعي

وانا لا ازكي احد ولكن يجب علينا ان لا نحكم العاطفة بل نحكم العقل

ونناقش بهدوء وروية وحوار مع وجود علم في الموضوع

واقصد علم شرعي وليس الحماس والتهور لانه لا يؤدي الى نتيجة

وسوف يغلق الموضوع مثل سابقة والسبب طريقة الردود

العباس اشكرك انك غيرت الصورة لانها مخرعتني

صراحة

العباس الشنقيطي
11-02-10, 06:24 pm
اذاً يا العباس

لاترتدي ثوب الأخلاق الحميده والمواقف النبيله

حتى لاتخثع بخطواتك

وتظل في ...زاوية يحقرك فيها الجميع

واحب اذكرك بمثل عندنا في الباديه

ان الرجل الحق..

لايتراجع عن كلمته لانها كـــ حد السيف

وانا اراك فقدت تلك الصفه

,

ندى الورد احرجتيني خلاص بطلع من المنتدى

عناية بالبشرة
11-02-10, 06:27 pm
لــحــظـــــــــــه من فــضـــلـك..

أشكرك الاخ الشنقيطي
وأتمنى منك ومن الاخوة التوقف عن الحوار الغير حضاري في
الاسلوب..
وأعتب بشكل خاص على اخوتي من السنه طريقة تعاملهم مع الاخ الشنقيطي وان أساء
الهدف من مواضيعه...
لكن يا اخواني السنه هداية (رجل واحد) خير لك من حمر النعم هذا ماقاله نبينا عليه افضل الصلاة وأتم
التسليم....
اتمنى منكم ايها الاخوة من السنه التعامل مع الاخ العباس بمنتهى الاحترام والرحمه ..
وتحاولوا كسبه بالاحترام واللين.. وتقربونه اليكم وبعدها تجابوا على كل استفساراته
ماتعلمون لعلكم نقطة حياة حقيقه وعقيدة صحيحه للاخ العباس ..
فليس من الضروري اقناعه بأن تشريعاتهم اللي مالها اي ادله ولا عندهم لها اجوبه على
الاطلاق غلط مرة وحدة..
لانهم يعرفون تماما انهم متخبطين ويعيشون في تناقض بسبب تشريعاتهم ولا لهم هدف او نور يسيرون عليه ..
وهذا السبب (عدم وجود ادله .. وحياة كلها جنسيه) بالتحديد هو ما هدا ولله الحمد
كثير من شباب الشيعه الى الطريق الحق..
عقيدة المذهب الشيعي كلها كرم الله القارئين [ جنسيه بحته] ..
حتى طلب المغفرة او الرزق وغيرة من يطلبونه [بشر] ليس لهم حول ولا قوة ولا
نفع ولا ضر غير هدايتهم الى جهنم فقط...
فلا حول ولا قوة الا باالله من مذهب...

إضـــــــــاءة
انا عشت فترة بينهم عن طريق عضويتي في احدى المنتديات الشيعيه المتشددة احدى منتديات المنطقه الشرقيه..
فما تتخيلوا يا اخوة مشاكل بناتهم في بعض مناطق الشيعه ...يكابدن للسفر للنجف وكربلاء ... سفريات لاشباع غرائزهم هناك تحت شعار (فداء الامام و...الخ) وكل هدفهم شهوة لا غير...وشبابهم يعرفون ذلك تماما.....
وكلمة حق اقولها لاخوتي من السنه
شباب شيعه السعوديه فيهم غيرة على بناتهم مثل السنه تماما....وماتتخيلوا ما
اقرأ في منتدياتهم الخاصه
عتابهم ونقاشهم يترفعوا عن (الزنا )
واعترافهم الصريح ان دينهم مهزله وكله انحطاط ..ويتكلموا ويسبوا في عوائلهم ان سفرياتهم للنجف (الاشرف) انه كله غريزي وليس ديني....الخ
وان أئمتهم لعب في بنات خلق الله وعبث واشباع غريزه فقط..

ماراح اطول عليكم الحديث والتفصيل
لكن .. قدامكم فرص كبيرة للمسك بايدي الاخوة العباس و نور شين والرفق بهم وانارة بصائرهم
باللتي هي أحسن.

لاتتراددوا مثل الاطفال وتغلطوا على بعض وتخسروا أجر عظيم بيجيكم من وراء هداية ناس ضالين
اختاروا منتداكم من بين المنتديات ((منتدى بريدة)) لشعورهم [بالنقص] والبحث عن
مهاترات وخلافات..

أتمنى يتغير اسلوب الردود .. وإلا ..اتمنى من مشرف القسم اغلاق الموضوع
لايقاف هذا الاسلوب في الحوار اللي اعتبره عار علينا ..
اغلاقه خير من بقاءة لنقاش فــــارغ..

أتمنى للجميع التوفيق والهدايه..

العباس الشنقيطي
11-02-10, 06:29 pm
يا........................
أنا ما قلت عقد القران أنا أقول مايفعله الشيعة بالصغيرة
فكر الشيعة مايستغرب كل شيء شين تلقاه عند الشيعة
أنت أتيت بسالفة عقد القران تحسيناً لصورة مايفعله الشيعة بالرضيعة هذا بداية موضوعك

طيب خلينا في العقد على الرضيعة
انت موافقة على هالكلام ولل لأ؟!

العباس الشنقيطي
11-02-10, 06:32 pm
اذا لم يفعله الرسول لماذا يفعلة الشيعة


وين القدوة بالرسول صلى الله علية وسلم


الرسول لم يأكل الضب لماذا انتم تأكلون الضب!!
اين الاقتداء بالرسول

العباس الشنقيطي
11-02-10, 06:34 pm
هل يوجد أحد من علماء أهل السنة المعتبرين أجاز مفاخذة الرضيعة ؟




وهل يوجد احد من علماء اهل السنة المعتبرين يحرم مفاخذة الرضيعة؟

ثمن الساعة
11-02-10, 06:35 pm
الرسول لم يأكل الضب لماذا انتم تأكلون الضب!!
اين الاقتداء بالرسول[/center]


[center]الرسول في عهده اكلوا الضب ولم ينهاهم
لكن التمتع بالصغيرة لم يكن في عهد الرسول حتى ينهي عنه

هل الحيونات كمان التمتع بها حلال
.
[size="5"][color="red"]

العباس الشنقيطي
11-02-10, 06:36 pm
العباس اشكرك انك غيرت الصورة لانها مخرعتني

صراحة


انت قشري وان ألم القشر
وإذا هذي بعد فيها ترويع لك اغيرها

العباس الشنقيطي
11-02-10, 06:38 pm
لــحــظـــــــــــه من فــضـــلـك..

أشكرك الاخ الشنقيطي
وأتمنى منك ومن الاخوة التوقف عن الحوار الغير حضاري في
الاسلوب..
وأعتب بشكل خاص على اخوتي من السنه طريقة تعاملهم مع الاخ الشنقيطي وان أساء
الهدف من مواضيعه...
لكن يا اخواني السنه هداية (رجل واحد) خير لك من حمر النعم هذا ماقاله نبينا عليه افضل الصلاة وأتم
التسليم....
اتمنى منكم ايها الاخوة من السنه التعامل مع الاخ العباس بمنتهى الاحترام والرحمه ..
وتحاولوا كسبه بالاحترام واللين.. وتقربونه اليكم وبعدها تجابوا على كل استفساراته
ماتعلمون لعلكم نقطة حياة حقيقه وعقيدة صحيحه للاخ العباس ..
فليس من الضروري اقناعه بأن تشريعاتهم اللي مالها اي ادله ولا عندهم لها اجوبه على
الاطلاق غلط مرة وحدة..
لانهم يعرفون تماما انهم متخبطين ويعيشون في تناقض بسبب تشريعاتهم ولا لهم هدف او نور يسيرون عليه ..
وهذا السبب (عدم وجود ادله .. وحياة كلها جنسيه) بالتحديد هو ما هدا ولله الحمد
كثير من شباب الشيعه الى الطريق الحق..
عقيدة المذهب الشيعي كلها كرم الله القارئين [ جنسيه بحته] ..
حتى طلب المغفرة او الرزق وغيرة من يطلبونه [بشر] ليس لهم حول ولا قوة ولا
نفع ولا ضر غير هدايتهم الى جهنم فقط...
فلا حول ولا قوة الا باالله من مذهب...

إضـــــــــاءة
انا عشت فترة بينهم عن طريق عضويتي في احدى المنتديات الشيعيه المتشددة احدى منتديات المنطقه الشرقيه..
فما تتخيلوا يا اخوة مشاكل بناتهم في بعض مناطق الشيعه ...يكابدن للسفر للنجف وكربلاء ... سفريات لاشباع غرائزهم هناك تحت شعار (فداء الامام و...الخ) وكل هدفهم شهوة لا غير...وشبابهم يعرفون ذلك تماما.....
وكلمة حق اقولها لاخوتي من السنه
شباب شيعه السعوديه فيهم غيرة على بناتهم مثل السنه تماما....وماتتخيلوا ما
اقرأ في منتدياتهم الخاصه
عتابهم ونقاشهم يترفعوا عن (الزنا )
واعترافهم الصريح ان دينهم مهزله وكله انحطاط ..ويتكلموا ويسبوا في عوائلهم ان سفرياتهم للنجف (الاشرف) انه كله غريزي وليس ديني....الخ
وان أئمتهم لعب في بنات خلق الله وعبث واشباع غريزه فقط..

ماراح اطول عليكم الحديث والتفصيل
لكن .. قدامكم فرص كبيرة للمسك بايدي الاخوة العباس و نور شين والرفق بهم وانارة بصائرهم
باللتي هي أحسن.

لاتتراددوا مثل الاطفال وتغلطوا على بعض وتخسروا أجر عظيم بيجيكم من وراء هداية ناس ضالين
اختاروا منتداكم من بين المنتديات ((منتدى بريدة)) لشعورهم [بالنقص] والبحث عن
مهاترات وخلافات..

أتمنى يتغير اسلوب الردود .. وإلا ..اتمنى من مشرف القسم اغلاق الموضوع
لايقاف هذا الاسلوب في الحوار اللي اعتبره عار علينا ..
اغلاقه خير من بقاءة لنقاش فــــارغ..

أتمنى للجميع التوفيق والهدايه..

انا اللي اشكرك وصورتك الرمزية تخلي الشيعي سني
والكافر مسلمhttp://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif

درر مضيئة
11-02-10, 06:39 pm
:)

مثلك لايعرف الإحراج

وخلك في المراسله عبر الخاص وجاي

هينوو جاتني رساله لك بس ب الخطأ من العباس :4[1]:
ينصر دينك
الحمدلله أشوى فيه بشر فيه ناس غير عز الإسلام و(الرحال) وثمن الساعة و.......................... واليوم على فكرة نور سين مختفية

العباس الشنقيطي
11-02-10, 06:42 pm
ينصر دينك
الحمدلله أشوى فيه بشر فيه ناس غير عز الإسلام و(الرحال) وثمن الساعة والعباس الشنقيطي واليوم على فكرة نور سين مختفية

نورسين نايمه اذا صحيت بتجي ان شاء اللهhttp://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif

أحاسيس مبعثره
11-02-10, 06:42 pm
العباس وش رايك يعني يجوز والا مايجوز

رضيعه فيه فرق بين ان السنه حللو عقد القران

والشيعه اجازو النكاح

ثمن الساعة
11-02-10, 06:43 pm
الشيعة متقولين على الرسول صلى الله عليه وسلم

ولا تجدهم إلا باحثين في الدين عن شهواتهم في الشبهات

اما الواضح من الدين فلا يريدونه لأنهم يريدون تمييز دينهم عن باقي دين المسلمين

فلا مقارنه بين ما يفعلة الشيعة وبين عقد قران الرضيعة عند السنه مع انه غير مقنع

عقد القران الرضيعة فما بالك ما يفعلة الشيعة

الله الهادي

درر مضيئة
11-02-10, 06:48 pm
نورسين نايمه اذا صحيت بتجي ان شاء اللهhttp://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif

من الذي وضع الزيادة متعودين على الزيادات يالشيعة شوفوا شلون زاد على الرد
هذا كان ردي
ينصر دينك
الحمدلله أشوى فيه بشر فيه ناس غير عز الإسلام و(الرحال) وثمن الساعة و.......................... واليوم على فكرة نور سين مختفية
وهذا زيادة الشنقيطي
ينصر دينك
الحمدلله أشوى فيه بشر فيه ناس غير عز الإسلام و(الرحال) وثمن الساعة والعباس الشنقيطي واليوم على فكرة نور سين مختفية

ثمن الساعة
11-02-10, 06:49 pm
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي
الرسول لم يأكل الضب لماذا انتم تأكلون الضب!!
اين الاقتداء بالرسول[/center]



[center]الرسول في عهده اكلوا الضب ولم ينهاهم
لكن التمتع بالصغيرة لم يكن في عهد الرسول حتى ينهي عنه

هل الحيونات كمان التمتع بها حلال
.


[size="5"][color="red"]لماذا تتجاهل الرد

نـدى الـورد
11-02-10, 06:51 pm
انت قشري وان ألم القشر...ياندى الورد

:1831:

لا مابي لك تقشير ولا تلمه

بس ابيك تضف قشك عنا لانه مسبب لنا زحمه:36_1_12[1

.

العباس الشنقيطي
11-02-10, 06:55 pm
[quote=وبخصوص تفسير الآية يا شيعي الاية واضحه وضوح الشمس فهي باللغة العربية وليست بالسريانية لأن لفظ واللالي لم يحضن يشمل الصغيرة التي لم تحض .

وهذا الرد من نفس الموقع من تفسير ابن كثير

http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=KATHEER&nType=1&nSora=65&nAya=4

ولكنك ذهبت لتفسير الطبري لأنه وافق هواك الخبيث يا شيعي :)




ياجاهل الطبري شيخ المفسرين
وعمدة المؤرخين ومقدم الفقهاء المحدثين
بعدين انت قلت انه نستبط من الآية
جواز عقد القران على الصغيرة
من وين جايب هالاستنباط ؟!!
لاتكون مفسر وان مدري؟!!

درر مضيئة
11-02-10, 06:57 pm
تسمح يالشنقيطي بأسئلة وأنت عندك كل هالجرأة ولا راد لك إلا الله ولا أحد في المنتدى له كلمة عليك دلوع المنتدى مرضي عليك
عندك استعداد وإن كانك صريح تجاوب

العباس الشنقيطي
11-02-10, 06:57 pm
العباس وش رايك يعني يجوز والا مايجوز

رضيعه فيه فرق بين ان السنه حللو عقد القران

والشيعه اجازو النكاح

لا الشيعة ماحللو النكاح حللو المفاخذة
زي الحائض محرم جماعها لكن يجوز تفخيذها

العباس الشنقيطي
11-02-10, 07:01 pm
عقد قران الصغيرة عند السنه مع انه غير مقنع




ياشيخة خافي ربك
كيف غير مقنع والرسول عقد عائشة وهي صغيرة؟!!!

العباس الشنقيطي
11-02-10, 07:02 pm
وهذا زيادة الشنقيطي
ينصر دينك


آمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــين

العباس الشنقيطي
11-02-10, 07:05 pm
لماذا تتجاهل الرد
]الرسول في عهده اكلوا الضب ولم ينهاهم
لكن التمتع بالصغيرة لم يكن في عهد الرسول حتى ينهي عنه




خلاص الاصل في الاشياء الاباحة
يعني الشيء اذا ماورد فيه دليل تحريم
فهو مباح

درر مضيئة
11-02-10, 07:07 pm
كل ظالم وله يوم وأنا مؤمنة بهذا الشيء وأنت ومن ورائك عندكم نيات ونواياكم خبيثة ولكن الله سبحانه وتعالى يُمهل ولا يهمل

أحاسيس مبعثره
11-02-10, 07:13 pm
لا الشيعة ماحللو النكاح حللو المفاخذة
زي الحائض محرم جماعها لكن يجوز تفخيذها

بس حتى احسه تخلف ماكثر الله من الحريم

والله ان الشيعه عليهم افكار ماادري وش تبي

درر مضيئة
11-02-10, 07:15 pm
لو سمحتي لاتتكلمي على خطيبتي ما اسمحلك
على الاقل احسن منك اخلاقها عالية
وماتسب ولا تشتم
بس عصبية اشوي الله يهديهاhttp://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif

متى صارت خطيبتك وعندك عيال أصلاً هي ولد

وتنعاف الأخلاق اللي مثل أخلاقكم أصلاً مابقى أخلاق عندكم كل شيء حلال
يالله مستعد للأسئلة وعدّل العمامة اللي على راسك شوي

العباس الشنقيطي
11-02-10, 07:16 pm
بس حتى احسه تخلف ماكثر الله من الحريم

والله ان الشيعه عليهم افكار ماادري وش تبي
عقد القران على الصغيرة تشريعة
مو من الشيعة لا من السنة
لكن الخلاف ان الشيعة يحللو مفاخذتها
والسنة لأ
بعدين تخيلي بالله عليك وحدة يتيمة
عمرها 4 اسنين مثلا
جاء واحد وعقد عليها وجلس يصرف عليها
لحد مابلغت بعدين دخل عليها
وش يكون اجره عند الله ؟!

العباس الشنقيطي
11-02-10, 07:18 pm
متى صارت خطيبتك وعندك عيال أصلاً هي ولد

وتنعاف الأخلاق اللي مثل أخلاقكم أصلاً مابقى أخلاق عندكم كل شيء حلال
يالله مستعد للأسئلة وعدّل العمامة اللي على راسك شوي

لاوالله كذبت هي بنت ورب الكعبة
واحلا منك بعد
بعدين حتى ولو عندي ولد يعني مالي حق اني اخطب
عجيب والله توي شبابhttp://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif
اسئلي ياوش المصايب اسئلي

ثمن الساعة
11-02-10, 07:21 pm
خلاص الاصل في الاشياء الاباحة
يعني الشيء اذا ماورد فيه دليل تحريم
فهو مباح
[/center]

لا مو خلاص نفكر ونقدر

الحين انت تقول اكل الرسول لم يأكل الضب لماذا تأكله لأنه ببساطه الرسول

عندما راى البعض اكل الضب لم ينهى عنه

اما الأستمتاع بالرضيعه لم يكن موجود في عهد الرسول صلى الله عنه وسلم

حتى تقول مباح او محرم

الرسول صلى الله علية وسلم اتى متمم للأخلاق

وليس من الأخلاق الأستمتاع بارضيعة

..لا حول ولا قوة إلا بالله

درر مضيئة
11-02-10, 07:21 pm
لاوالله كذبت هي بنت ورب الكعبة
واحلا منك بعد
بعدين حتى ولو عندي ولد يعني مالي حق اني اخطب
عجيب والله توي شبابhttp://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif
اسئلي ياوش المصايب اسئلي



وافق شنٌّ طبقة الطيور على أشكالها تقع إن كانها مثلك فأنتم وع نقص ومفارقكم الحلا

أحاسيس مبعثره
11-02-10, 07:24 pm
عقد القران على الصغيرة تشريعة
مو من الشيعة لا من السنة
لكن الخلاف ان الشيعة يحللو مفاخذتها
والسنة لأ
بعدين تخيلي بالله عليك وحدة يتيمة
عمرها 4 اسنين مثلا
جاء واحد وعقد عليها وجلس يصرف عليها
لحد مابلغت بعدين دخل عليها
وش يكون اجره عند الله ؟!




ياالله من فضلك

انا مااختلف على راي السنه

انا مستغربه من تحليل الشيعه للمفاخذه

العباس الشنقيطي
11-02-10, 07:28 pm
وليس من الأخلاق الأستمتاع بارضيعة


..لا حول ولا قوة إلا بالله


هذي معاك حق فيها وأوافقك الرأي
ولو كنتي جنبي كنت بست راسك
الله ينور بصيرتك ويعلي مقدارك

ثمن الساعة
11-02-10, 07:30 pm
لا الشيعة ماحللو النكاح حللو المفاخذة
زي الحائض محرم جماعها لكن يجوز تفخيذها

كيف تجي هذي يعني كيف وبعد كذا ايش

العباس الشنقيطي
11-02-10, 07:30 pm
ياالله من فضلك

انا مااختلف على راي السنه

انا مستغربه من تحليل الشيعه للمفاخذه

الظاهر انه اجتهاد منهم لأنه ماورد دليل في التحريم
لكن ثمن الساعة قالت كلمة حق

ثمن الساعة
11-02-10, 07:33 pm
ياشيخة خافي ربك
كيف غير مقنع والرسول عقد عائشة وهي صغيرة؟!!!

[/center]

متى قلت كذا حرام الظلم والتبلي إلا هذا

..

العباس الشنقيطي
11-02-10, 07:35 pm
بما أنك تقول أنا سني فلماذا تتحدث بلسان الشيعة ؟
مدري
ماهي وظيفتك بالضبط في الحياة اليومية؟
شرب الدخان والتسكع في الشوارع
ماهو هدفك في المنتدى بالضبط ؟
اكشف جهل بعض الاعضاء
من أعطاك الضوء الأخضر في كتابة هذه المواضيع ؟
المرور
من هم أعوانك في المنتدى من الأعضاء؟
شحيبر وحسن زعبولا
السؤال الأخير والأهم بما أنك تحب الشيعة ويستهويك مذهبهم لماذا تدخل منتدى بريدة؟
قوة وجه


شكرا لك على الاستضافةمضحي الدسريhttp://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif

العباس الشنقيطي
11-02-10, 07:37 pm
متى قلت كذا حرام الظلم والتبلي إلا هذا


..
انت قلتي مع ان عقد القران على الصغيرة غير مقنع
راجعي ردك السابق

العباس الشنقيطي
11-02-10, 07:38 pm
الرجاء اقفال الموضوع لأن ثمن الساعة
قالت ان تفخيذ الرضيعة ليس من مكارم الاخلاق
وبكذا عمت الفائدة

ثمن الساعة
11-02-10, 07:42 pm
هذي معاك حق فيها وأوافقك الرأي
ولو كنتي جنبي كنت بست راسك
الله ينور بصيرتك ويعلي مقدارك

[/center]

كل اللي قلته لك معي حق فيه لو تدقق قليلا

وكلامك بالحمر هناك خطرط حمراء لا تتعداها للأحترام نفسك وغيرك

درر مضيئة
11-02-10, 07:43 pm
أنا أطرح عليك موضوع يستحق المناقشة شرب بول الإمام من الناحية الدينية والخلقية والاجتماعية والصحية وووووووو يالله ناقشه وافتخر أن ثمن تدرسني وأخي عز الإسلام وأخي (الرحال) يدرسوني هذولا أبطال

ثمن الساعة
11-02-10, 07:43 pm
انت قلتي مع ان عقد القران على الصغيرة غير مقنع
راجعي ردك السابق[/center]

راجعت ما لقيت الكلام حرام الظلم

العباس الشنقيطي
11-02-10, 07:46 pm
وكلامك بالحمر هناك خطرط حمراء لا تتعداها للأحترام نفسك وغيرك


بست راسك من باب الاحترام لك والتقدير
وإذا هذا يزعلك خلاص اسحب كلامي
وكلي شكر لك