الرمادي
25-11-02, 03:27 am
قبل حوالي ربع قرن تم أفتتاح طريق المطار الغربي (( طريق الأرياف ))
وقد كان نقله كبيره مقارنه بالطريق السابق
ومع مرور السنوات وزياده مستخدميه بدأت تضهر عيوبه وسلبياته !
وكان من أخطرها كثرة التقاطعات ومن أخطرها تقاطع حويلان ، خب البريدي ،
ساسكو ، ضراس وخب روضان .
وقد أدت هذه التقاطعات إزهاق كثير من الأرواح البريئه على مدار السنوات ا
الماضيه
ومع ذلك لم تعالج هذه المشكله وإن كان تم إغلاق بعضا منها في الآونه الأخيره
واستبشرنا خيرا عندما تم اعتماد طريق الملك فهد للربط بين غرب بريده وشرقها
وفرحنا أكثر عندما بدا لتنفيذ
ولكن كل ذلك ذهب أدراج الرياح عند ما رأينا ماتم تنفيذه ( الجهه الغربيه ) .
حيث أن الطريق يحتوي على كثير من التقاطعات الخطره ومن أبرزها تقاطع خب ا
لثنيان ، المريديسيه ، ضراس .
لذلك أتوجه الى وزارة المواصلات وادارة المرور ببريده لمعالجة هذا الخطر قبل
أن تذهب أرواح كثيره بتقاطعات الموت الجديده
علما بأن الطريق بشكله الحالي يختلف بشكل كبير عن تصميمه عند إعتماده
وقد كان نقله كبيره مقارنه بالطريق السابق
ومع مرور السنوات وزياده مستخدميه بدأت تضهر عيوبه وسلبياته !
وكان من أخطرها كثرة التقاطعات ومن أخطرها تقاطع حويلان ، خب البريدي ،
ساسكو ، ضراس وخب روضان .
وقد أدت هذه التقاطعات إزهاق كثير من الأرواح البريئه على مدار السنوات ا
الماضيه
ومع ذلك لم تعالج هذه المشكله وإن كان تم إغلاق بعضا منها في الآونه الأخيره
واستبشرنا خيرا عندما تم اعتماد طريق الملك فهد للربط بين غرب بريده وشرقها
وفرحنا أكثر عندما بدا لتنفيذ
ولكن كل ذلك ذهب أدراج الرياح عند ما رأينا ماتم تنفيذه ( الجهه الغربيه ) .
حيث أن الطريق يحتوي على كثير من التقاطعات الخطره ومن أبرزها تقاطع خب ا
لثنيان ، المريديسيه ، ضراس .
لذلك أتوجه الى وزارة المواصلات وادارة المرور ببريده لمعالجة هذا الخطر قبل
أن تذهب أرواح كثيره بتقاطعات الموت الجديده
علما بأن الطريق بشكله الحالي يختلف بشكل كبير عن تصميمه عند إعتماده